نيمو بوسي;10730849:
مسا الخير يا حوامل الهنا
اختي وردة لبنان انا عم احس حاليا بنبض البيبي بس حماتي بتقلي انو مستحيل للشهر الرابع
بس انا عم اشوف بطني عم يطلع وينزل مع النبض
سبحان الله كل واحد شكل
بس الحركه المزبوطه يقال على اخر الرابع وبتحسي انو في شي عم يتحرك جواتك
انا على اعتبار انو اول حمل فمابعرف شلون
هاد الكلام حسب العالم حوالي
وانشا الله يطمنا على الاخوات المتغيبات عن المنتدى
مرحبا كيفك ياقمر نبض حركة البيبي في البداية تكون في اخر الرابع
وتكون على شكل نبض كانه نبض في بطنك يكون بسيط وكل شهر تزيد الحركة
خاصه انك في بداية الرابع ما اعتقد انها حركة لا تستعجلي ياقمر هانت كلها كم اسبوع وتحسي اجمل احساس في الكون
:L::L::L:
حوامل متى حنسوي التجمع الثاني؟؟؟؟؟
احس اننا طولنا في التجمع الاول
نيمو بوسي;10730849:
مسا الخير يا حوامل الهنا
اختي وردة لبنان انا عم احس حاليا بنبض البيبي بس حماتي بتقلي انو مستحيل للشهر الرابع
بس انا عم اشوف بطني عم يطلع وينزل مع النبض
سبحان الله كل واحد شكل
بس الحركه المزبوطه يقال على اخر الرابع وبتحسي انو في شي عم يتحرك جواتك
انا على اعتبار انو اول حمل فمابعرف شلون
هاد الكلام حسب العالم حوالي
وانشا الله يطمنا على الاخوات المتغيبات عن المنتدى
ممكن يكون النبض الله و اعلم زي ما قلتي كل واحدة شكل ما عارفه ليش متحمسه احس بالجنين يمكن عشان ما حاسه بشي بداخلي :D
samoha2009;10731130:
حوامل متى حنسوي التجمع الثاني؟؟؟؟؟
احس اننا طولنا في التجمع الاول
سموووحه بنعمل التجمع التاني لما حوامل تجمعنا ترجع تستعيد نشاطها زي الاول , مو حاسه انو التجمع في خمول و كسل ؟؟;)
مراحب كروشات شلونكم
وشخبار الحمل معاكم
وردة لبنان;10731598:
سموووحه بنعمل التجمع التاني لما حوامل تجمعنا ترجع تستعيد نشاطها زي الاول , مو حاسه انو التجمع في خمول و كسل ؟؟;)
مرحبا وردة لبنان الله يرجع كل الغايبين بالسلامة
التجمع صار فيه خمول :|وكسل:worn_out: السبب العيد والاجازة وكمان كل وحده ووضعها مع الوحم:sick::rolleyes:
لكن ان شاء الله عالايام الجاية الكل يدخل الرابع ويخف الوحم والتعب ويرجعو يتنشطوا
:thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up:
ميرسى ع استضافتكم ليي F:
اسعدني استقبالكم :L:
هذا حملي الثاني عندي بنت عمرها 3 سنوات و 5 شهوور اسمها نور
ما ادري متى اخلص من اللوعه والترجيع وكله دوره من اقوم يدور راسي لانه صايره اتعب وايد في حملي الثاني
الله يتمم هالحمل ع خير :clock:
مرحبا حواملنا الحلوين
انشاء الله اليوم استعدتوا نشاطكم , شو اخبار الجميع ؟؟
اهلا و سهلا بيكي هديل الله يخليلك بنوتك و ربنا يرزقك الولد الصالح , حبيبتي دايما اسمع انو الحمل التاني دايما بكون متعب اكتر من الاول , ربنا يكون معاكي و خدي حبوب اللوعه بتساعدك كتيير المفروض اول الشهر الرابع تتحسني و كل واحدة حسب جسمها
الشريفه هيا شو اخبارك حبيبتي ؟؟
بتعرفي لما تجيني الحرقه بالمعدة اشرب ماء بوريه perrier و الله كتير بترتاحين
دعاء لتثبيت الحمل
- "ربِّ إني نذرت لك ما في بطني محرَّرًا فتقبل مني إنك أنت السميع العليم".
- "ربِّ هبْ لي من لدنك ذريةً طيبةً إنك سميع الدعاء".
- "ربِّ لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين".
- "ربِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ وَلِيًّا، يَرِثُنِي وَيَرِثُ من دعوة الإسلام، واجعله رَبِّ رَضِيًّا".
- "اللهم ارزقني صبيًّا حَنَانًا مِّن لَّدُنّك وَزَكَاةً، وَاجعله ربِّ تَقيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيْهِ، وَلا تجعله جَبَّارًا عَصِيًّا، واجعله اللهم يأخُذ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ، وَآته اللهم الحكْم صَبِيًّا".
- "ربِّ َهَب لَي غُلامًا زَكِيًّا، واجعله اللهم مُبَارَكًا أَيْنَ ما كان، وأعِنه على الصلاة وَالزَّكَاةِ مَا دام حَيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيه وَلا تَجْعَلْه جَبَّارًا شَقِيًّا".
- "اللهم اكتب له طولَ العمر، وحُسنَ العمل، وسعة الرزق، وسعادة الدارين".
- "اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".
- "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".
- "اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير".
- "اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير".
- "اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض".
- "اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه، متعاونًا مع إخوته، نافعًا لأمته، زخراً للإسلام والمسلمين".
- "ربنا هبْ لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا".
- ومن أفضل الأمور التي يجب أن تتحصَّن بها الحامل وتحرص عليها في كل حياتها: أذكار الصباح والمساء، فإن فيها نفعًا كبيرًا، وخيرًا عميمًا، وعونًا في أمرَي الدنيا والدين
.
{ عبير }
مشكورة حبيبتي
جزاك الله خير
.
مرااااحب
اهلييين فيكي هديل
باقي البنات اخباركم
انا الحمدلله احسن اليوم ومشغوله شوي بعرس اختي
بالنسبة لحركة البيبي بحملي الاول حسيته بالاسبوع ٢٠هالمرة للحين بس ساعات احس مثل الغازات تتحرك ببطني
الله يسهل علينا جميع يارب
وعبير جزاك الله كل خير وميزان حسناتج ما قصرتي
+
انا اللي اعاني منه الخربطه في نظام بطني .. و هالايام اعاني من الامساك و الم البطن !! :( << الله يعين هذا وانا أول الشهور