مساء الخيرررررر ...
شخباركم كروشااااااااااااااااات عساكم بخير
الشريفه هيا : مشكورة على التذكير وربي يجعلة في ميزان حسناتج ... والله انه ادخل بين فترة وفترة بسبب اللوعة والترجيع .. الله يكون في عونااا ان شاء الله
باقي البنات شخباركم يالله خبرونا من خف معاها الوحام ؟؟
بنات الحمد لله دخلت الرابع عقبال ما تخف اللوعة ان شاء الله لانه من جد بمووووت من التعب
تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
•
05-12-2009 | 02:40 PM
•
05-12-2009 | 02:42 PM
عروس ديرتي;10748782:
السلاام عليكم
انا من بعد ما صرت احسن رد رجع لي التعب والله بكره روحي الحمدلله على كل حال
من شوي وانا اتغذي ولدي الله يحفظه رفسني في بطني صوب البيبي وتم سري يعورني الله يستر بس
انتوا اخباركم طمونا عنكم
عليكم السلام
انه مثلك حبيبتي يوم احسن ويوم ادمر ههههههههه:)
ما عليج شر ان شاء الله ما فيج الا الخير وتحملي بنفسج
و
05-12-2009 | 02:48 PM
الغلا;10748647:
مرحبا كروشات
شخباركم؟؟؟
ليش التجمع صاير باااارد :(
الحمدلله الوحام خف واابد وصرنا نطلع نتمشى شوي في الجو الحلووو
وان شاء الله على الشهر الجاي نبتدي تجهيزاتنا ونعرف شنو جنس المولود
اهلا بيكي غلا
انا بعد خف الوحاام واايد و الحمد الله صرت اقدر اضهر اتمشى اكتر من الاول , بس انا كل ما اشوف شي للبيبي لون ابيض او لون محايد بجيبه بقول بدري احسن ما تكبر بطني و ما اعود اقدر اتسوق براحه
يلا انشاءالله الشهر الجاي بنعرف بنت او صبي :)
و
05-12-2009 | 02:50 PM
موناليزااا;10748793:
مساء الخيرررررر ...
شخباركم كروشااااااااااااااااات عساكم بخير
الشريفه هيا : مشكورة على التذكير وربي يجعلة في ميزان حسناتج ... والله انه ادخل بين فترة وفترة بسبب اللوعة والترجيع .. الله يكون في عونااا ان شاء الله
باقي البنات شخباركم يالله خبرونا من خف معاها الوحام ؟؟
بنات الحمد لله دخلت الرابع عقبال ما تخف اللوعة ان شاء الله لانه من جد بمووووت من التعب
يلا هلا و غلا بموناليزا الله يخفف عنك التعب و الف مبروك دخولك الرابع الله يكملها معك على خير و سلامه , حسيتي بتحرك الجنين او بعد؟؟
ا
05-12-2009 | 04:08 PM
وردة لبنان;10748070:صباح الخير يا بنااات
الشريفه هيا بدك ما تعتبي علينا و الله بناااااام كتييييييييير , انتي مو عم اتحسي نفسك حابه تنامين اكتر ؟؟:cool:
صباح النور
العتب من المحبة .. انا انااام كتير والله
من اول الليل حتى 9 الصباح
والظهر لازم اناام ساعتين ع الاقل
بس الصباح اظل لوحدي بالتجمع :(
**هديل**;10748530:
السلام عليكم
شخباركم ان شاء الله تكونووون بخير
تحملووا بروحكم زين :adore::adore:
وعليكم السلام والرحمة
طيبيين الحمدلله
وانتي بعد تحملي بروحك ولا تطولين الغياب :)
الغلا;10748647:
مرحبا كروشات
شخباركم؟؟؟
ليش التجمع صاير باااارد :(
الحمدلله الوحام خف واابد وصرنا نطلع نتمشى شوي في الجو الحلووو
وان شاء الله على الشهر الجاي نبتدي تجهيزاتنا ونعرف شنو جنس المولود
مرحبتين
طيبين الحمدلله .. الوحم تقريبا ما خلص مني
الحموضة والحرقان بعد الاكل جننوني :(
ان شاء الله نعرف الجنس والله يعطي كل وحدة ما تتمنى :)
عروس ديرتي;10748782:
السلاام عليكم
انا من بعد ما صرت احسن رد رجع لي التعب والله بكره روحي الحمدلله على كل حال
من شوي وانا اتغذي ولدي الله يحفظه رفسني في بطني صوب البيبي وتم سري يعورني الله يستر بس
انتوا اخباركم طمونا عنكم
وعليكم السلام
ان شاء الله ما يجيك الا العافية
كلنا بخير ناقصتنا شوفتك :)
موناليزااا;10748793:
مساء الخيرررررر ...
شخباركم كروشااااااااااااااااات عساكم بخير
الشريفه هيا : مشكورة على التذكير وربي يجعلة في ميزان حسناتج ... والله انه ادخل بين فترة وفترة بسبب اللوعة والترجيع .. الله يكون في عونااا ان شاء الله
العفووو حبيبتي
لا تطولين علينا والله يهونها عليك وعلى الجميع :)
.
.
ا
05-12-2009 | 04:11 PM
× للتذكير ×

جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله
أم حمودي القمر
29-5-2010
لؤلؤة بحرينية
1-6-2010
&& شهودة&&
4-6-2010
أم جنات
5-6-2010
نيمو بوسي
6-6-2010
VIP Lady
شج _وون
Asooomah
7-6-2010
موناليزااا
8-6-2010
HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010
dew.dew
** هديل **
10-6-2010
الغلا
11-6-2010
عاصفة الأيام
12-6-2010
laealy
14-6-2010
الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010
floraa
reem????
غلا ناصر
16-6-2010
حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010
um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
19-6-2010
بنت الرافدين
20-6-2010
نكهة حلوة
21-6-2010
عروس ديرتي
22-6-2010
lovely didi
23-6-2010
وردة لبنان
24-6-2010
nevow
samoha 2009
26-6-2010
نسمة الأحزان
27-6-2010
أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010
أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010
الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010
غلا الروح
أم الورود
3-7-2010
haduih
5-7-2010
الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
.
.
.

جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله
أم حمودي القمر
29-5-2010
لؤلؤة بحرينية
1-6-2010
&& شهودة&&
4-6-2010
أم جنات
5-6-2010
نيمو بوسي
6-6-2010
VIP Lady
شج _وون
Asooomah
7-6-2010
موناليزااا
8-6-2010
HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010
dew.dew
** هديل **
10-6-2010
الغلا
11-6-2010
عاصفة الأيام
12-6-2010
laealy
14-6-2010
الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010
floraa
reem????
غلا ناصر
16-6-2010
حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010
um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
19-6-2010
بنت الرافدين
20-6-2010
نكهة حلوة
21-6-2010
عروس ديرتي
22-6-2010
lovely didi
23-6-2010
وردة لبنان
24-6-2010
nevow
samoha 2009
26-6-2010
نسمة الأحزان
27-6-2010
أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010
أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010
الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010
غلا الروح
أم الورود
3-7-2010
haduih
5-7-2010
الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
.
.
.
*
05-12-2009 | 04:27 PM
عروس ديرتي;10748782:
السلاام عليكم
انا من بعد ما صرت احسن رد رجع لي التعب والله بكره روحي الحمدلله على كل حال
من شوي وانا اتغذي ولدي الله يحفظه رفسني في بطني صوب البيبي وتم سري يعورني الله يستر بس
انتوا اخباركم طمونا عنكم
الله يحفش اختي من كل شر وان شاء الله ما يصيدش شي
بس ارتاحي وقولي لولدج يتحمل فيش :D
s
05-12-2009 | 05:09 PM
مرحبا حبيباتي
كيف اللوعة معاكم؟ والله انها تخف يوم! وتزيد الايام الي بعدها!
والله اني صرت استحي في الدوام من كثر ما ابصق اكرمكم الله اخلص كرتون مناديل وانا جالسه
وكل الناس صارو يستغربون من هالحاله لاني ما قلت ولا لأحد على حملي للان الله يساعدني ولا يضيعلي تعب ياااااارب
ويربط على قلب زوجي ويتقبل حملي؟؟
الحمدلله احس الكروشات بدؤا يرجعوا ثاني لتجمعنا
الله يرجع الباقي بالسلامة يااارب
كيف اللوعة معاكم؟ والله انها تخف يوم! وتزيد الايام الي بعدها!
والله اني صرت استحي في الدوام من كثر ما ابصق اكرمكم الله اخلص كرتون مناديل وانا جالسه
وكل الناس صارو يستغربون من هالحاله لاني ما قلت ولا لأحد على حملي للان الله يساعدني ولا يضيعلي تعب ياااااارب
ويربط على قلب زوجي ويتقبل حملي؟؟
الحمدلله احس الكروشات بدؤا يرجعوا ثاني لتجمعنا
الله يرجع الباقي بالسلامة يااارب
ا
05-12-2009 | 05:13 PM
samoha2009;10749659:مرحبا حبيباتي
كيف اللوعة معاكم؟ والله انها تخف يوم! وتزيد الايام الي بعدها!
والله اني صرت استحي في الدوام من كثر ما ابصق اكرمكم الله اخلص كرتون مناديل وانا جالسه
وكل الناس صارو يستغربون من هالحاله لاني ما قلت ولا لأحد على حملي للان الله يساعدني ولا يضيعلي تعب ياااااارب
ويربط على قلب زوجي ويتقبل حملي؟؟
الحمدلله احس الكروشات بدؤا يرجعوا ثاني لتجمعنا
الله يرجع الباقي بالسلامة يااارب
سلامتك
ما ألومك .. حاسة فيك :(
نورتينا :)
.
s
05-12-2009 | 05:49 PM
الشريفة هيا;10749679:
سلامتك
ما ألومك .. حاسة فيك :(
نورتينا :)
.
الله ينور ايامك حبيبتي
س
05-12-2009 | 07:24 PM
مرحبا .. يسعد مساكم كروشات حلوات
انا للحين ما اعرف موعد ولادتي بالضبط
يعني الدكتورة حسبت على اخر دورة والترا ساوند طلع عدد الاسابيع والموعد مختلف عند الدكتورة
سؤال : اي واحد ادق فيهم يعني امشي على اي موعد ؟؟ << موعد الدكتورة ولا الموعد اللي طلع بالتلفزيون عن طريق التراساوند ؟
+
سؤال لحوامل البحرين : بتابعوا مع اي دكتورة وفي اي مستشفى .. يعني تنصحونا في من و في وين ؟؟
وشاكرة لكم تعاونكم
ودعواتي للكل بتيسير الحمل والولاده ويارب يثبت لنا حملنا الى حين موعده
انا للحين ما اعرف موعد ولادتي بالضبط
يعني الدكتورة حسبت على اخر دورة والترا ساوند طلع عدد الاسابيع والموعد مختلف عند الدكتورة
سؤال : اي واحد ادق فيهم يعني امشي على اي موعد ؟؟ << موعد الدكتورة ولا الموعد اللي طلع بالتلفزيون عن طريق التراساوند ؟
+
سؤال لحوامل البحرين : بتابعوا مع اي دكتورة وفي اي مستشفى .. يعني تنصحونا في من و في وين ؟؟
وشاكرة لكم تعاونكم
ودعواتي للكل بتيسير الحمل والولاده ويارب يثبت لنا حملنا الى حين موعده
s
05-12-2009 | 09:00 PM
سنفونية حب;10750416:
مرحبا .. يسعد مساكم كروشات حلوات
انا للحين ما اعرف موعد ولادتي بالضبط
يعني الدكتورة حسبت على اخر دورة والترا ساوند طلع عدد الاسابيع والموعد مختلف عند الدكتورة
سؤال : اي واحد ادق فيهم يعني امشي على اي موعد ؟؟ << موعد الدكتورة ولا الموعد اللي طلع بالتلفزيون عن طريق التراساوند ؟
+
سؤال لحوامل البحرين : بتابعوا مع اي دكتورة وفي اي مستشفى .. يعني تنصحونا في من و في وين ؟؟
وشاكرة لكم تعاونكم
ودعواتي للكل بتيسير الحمل والولاده ويارب يثبت لنا حملنا الى حين موعده
مرحبا عودتك حبيبتي وان شاء الله ربنا يتمملك على خير
بس احس موعد السونار ادق وما اعرف البنات يمكن يفيدوكي اكثر مني؟؟؟
بس احس موعد السونار ادق وما اعرف البنات يمكن يفيدوكي اكثر مني؟؟؟
&
05-12-2009 | 10:38 PM
مراحب كروشات شلونكم
.
06-12-2009 | 07:00 AM
صباح الخير كروشات
والحمد لله أن الكل بخير وتمام
تعبت وأنا أقراء الصفحات بس لا زم أعرف شنو صار
خخخخ
بنات منو جسمها تعدم من الحبوب
صدري وظهري مليان حبوب
تفشل
والحمد لله أن الكل بخير وتمام
تعبت وأنا أقراء الصفحات بس لا زم أعرف شنو صار
خخخخ
بنات منو جسمها تعدم من الحبوب
صدري وظهري مليان حبوب
تفشل
.
06-12-2009 | 07:01 AM
سنفونية حب
حساب الترا ساوند
أدق،،، الله يسهلك يارب
حساب الترا ساوند
أدق،،، الله يسهلك يارب
ا
06-12-2009 | 07:16 AM
سنفونية حب;10750416:
مرحبا .. يسعد مساكم كروشات حلوات
انا للحين ما اعرف موعد ولادتي بالضبط
يعني الدكتورة حسبت على اخر دورة والترا ساوند طلع عدد الاسابيع والموعد مختلف عند الدكتورة
سؤال : اي واحد ادق فيهم يعني امشي على اي موعد ؟؟ << موعد الدكتورة ولا الموعد اللي طلع بالتلفزيون عن طريق التراساوند ؟
+
سؤال لحوامل البحرين : بتابعوا مع اي دكتورة وفي اي مستشفى .. يعني تنصحونا في من و في وين ؟؟
وشاكرة لكم تعاونكم
ودعواتي للكل بتيسير الحمل والولاده ويارب يثبت لنا حملنا الى حين موعده
مرحبتين
انا مثلك طلع لي بالسونار حساب ثاني
ومو عارفة ايهم ادق او احسب عليه
مع ان الدكتور قال لي حساب السونار أدق :)
&& شهوده &&;10751849:
مراحب كروشات شلونكم
مرحبتين يا هلااا
طيبين يالغلا
•●شااانيل●•;10754030:
صباح الخير كروشات
والحمد لله أن الكل بخير وتمام
تعبت وأنا أقراء الصفحات بس لا زم أعرف شنو صار
خخخخ
بنات منو جسمها تعدم من الحبوب
صدري وظهري مليان حبوب
تفشل
صباح الورد
انا مثلك وجهي وصدري ورقبتي كله حبوب
اول مرة تصير معي ,, ما صارت لي قبل في حمالاتي السابقة
.
راجعة اناااام :sleep:
.
.
.
s
06-12-2009 | 07:16 AM
اول مره ادخل الصباح بدري
قلت اصبح عليكم قبل اروح الدوام
اللهم ما اصبح بي من نعمة او باحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمدولك الشكر
قلت اصبح عليكم قبل اروح الدوام
اللهم ما اصبح بي من نعمة او باحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمدولك الشكر
ا
06-12-2009 | 07:19 AM
samoha2009;10754097:اول مره ادخل الصباح بدري
قلت اصبح عليكم قبل اروح الدوام
اللهم ما اصبح بي من نعمة او باحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمدولك الشكر
صباح الورد F:
.
.
.
06-12-2009 | 07:25 AM
samoha2009
الشريفه هيا
صباااااااااااااااااااااااح النور والورد عليكم
يالله بروح أأأنام
الشريفه هيا
صباااااااااااااااااااااااح النور والورد عليكم
يالله بروح أأأنام
ب
06-12-2009 | 07:33 AM
مسااااء الخير ع كروشاتنا الحلوااااااااااااات
كيفكم احوالكم يارب تكونون بأتم الصحة والعافيه
كيفكم احوالكم يارب تكونون بأتم الصحة والعافيه