تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
مساء الخيرررررر ...

شخباركم كروشااااااااااااااااات عساكم بخير

الشريفه هيا : مشكورة على التذكير وربي يجعلة في ميزان حسناتج ... والله انه ادخل بين فترة وفترة بسبب اللوعة والترجيع .. الله يكون في عونااا ان شاء الله

باقي البنات شخباركم يالله خبرونا من خف معاها الوحام ؟؟

بنات الحمد لله دخلت الرابع عقبال ما تخف اللوعة ان شاء الله لانه من جد بمووووت من التعب
عروس ديرتي;10748782:
السلاام عليكم

انا من بعد ما صرت احسن رد رجع لي التعب والله بكره روحي الحمدلله على كل حال

من شوي وانا اتغذي ولدي الله يحفظه رفسني في بطني صوب البيبي وتم سري يعورني الله يستر بس

انتوا اخباركم طمونا عنكم


عليكم السلام
انه مثلك حبيبتي يوم احسن ويوم ادمر ههههههههه:)
ما عليج شر ان شاء الله ما فيج الا الخير وتحملي بنفسج
و
الغلا;10748647:
مرحبا كروشات

شخباركم؟؟؟

ليش التجمع صاير باااارد :(

الحمدلله الوحام خف واابد وصرنا نطلع نتمشى شوي في الجو الحلووو

وان شاء الله على الشهر الجاي نبتدي تجهيزاتنا ونعرف شنو جنس المولود



اهلا بيكي غلا
انا بعد خف الوحاام واايد و الحمد الله صرت اقدر اضهر اتمشى اكتر من الاول , بس انا كل ما اشوف شي للبيبي لون ابيض او لون محايد بجيبه بقول بدري احسن ما تكبر بطني و ما اعود اقدر اتسوق براحه
يلا انشاءالله الشهر الجاي بنعرف بنت او صبي :)
و
موناليزااا;10748793:
مساء الخيرررررر ...

شخباركم كروشااااااااااااااااات عساكم بخير

الشريفه هيا : مشكورة على التذكير وربي يجعلة في ميزان حسناتج ... والله انه ادخل بين فترة وفترة بسبب اللوعة والترجيع .. الله يكون في عونااا ان شاء الله

باقي البنات شخباركم يالله خبرونا من خف معاها الوحام ؟؟

بنات الحمد لله دخلت الرابع عقبال ما تخف اللوعة ان شاء الله لانه من جد بمووووت من التعب


يلا هلا و غلا بموناليزا الله يخفف عنك التعب و الف مبروك دخولك الرابع الله يكملها معك على خير و سلامه , حسيتي بتحرك الجنين او بعد؟؟
ا
وردة لبنان;10748070:
صباح الخير يا بنااات

الشريفه هيا بدك ما تعتبي علينا و الله بناااااام كتييييييييير , انتي مو عم اتحسي نفسك حابه تنامين اكتر ؟؟:cool:



صباح النور

العتب من المحبة .. انا انااام كتير والله
من اول الليل حتى 9 الصباح

والظهر لازم اناام ساعتين ع الاقل

بس الصباح اظل لوحدي بالتجمع :(



**هديل**;10748530:
السلام عليكم
شخباركم ان شاء الله تكونووون بخير
تحملووا بروحكم زين :adore::adore:


وعليكم السلام والرحمة

طيبيين الحمدلله

وانتي بعد تحملي بروحك ولا تطولين الغياب :)



الغلا;10748647:
مرحبا كروشات

شخباركم؟؟؟

ليش التجمع صاير باااارد :(

الحمدلله الوحام خف واابد وصرنا نطلع نتمشى شوي في الجو الحلووو

وان شاء الله على الشهر الجاي نبتدي تجهيزاتنا ونعرف شنو جنس المولود



مرحبتين

طيبين الحمدلله .. الوحم تقريبا ما خلص مني
الحموضة والحرقان بعد الاكل جننوني :(

ان شاء الله نعرف الجنس والله يعطي كل وحدة ما تتمنى :)



عروس ديرتي;10748782:
السلاام عليكم

انا من بعد ما صرت احسن رد رجع لي التعب والله بكره روحي الحمدلله على كل حال

من شوي وانا اتغذي ولدي الله يحفظه رفسني في بطني صوب البيبي وتم سري يعورني الله يستر بس

انتوا اخباركم طمونا عنكم



وعليكم السلام

ان شاء الله ما يجيك الا العافية

كلنا بخير ناقصتنا شوفتك :)


موناليزااا;10748793:
مساء الخيرررررر ...

شخباركم كروشااااااااااااااااات عساكم بخير

الشريفه هيا : مشكورة على التذكير وربي يجعلة في ميزان حسناتج ... والله انه ادخل بين فترة وفترة بسبب اللوعة والترجيع .. الله يكون في عونااا ان شاء الله


العفووو حبيبتي

لا تطولين علينا والله يهونها عليك وعلى الجميع :)
.

.
ا
× للتذكير ×

















جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


نيمو بوسي
6-6-2010


VIP Lady
شج _وون
Asooomah
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
** هديل **
10-6-2010



الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


laealy
14-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
غلا ناصر
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010


أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود
3-7-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)

.

.


.
*
عروس ديرتي;10748782:
السلاام عليكم

انا من بعد ما صرت احسن رد رجع لي التعب والله بكره روحي الحمدلله على كل حال

من شوي وانا اتغذي ولدي الله يحفظه رفسني في بطني صوب البيبي وتم سري يعورني الله يستر بس

انتوا اخباركم طمونا عنكم


الله يحفش اختي من كل شر وان شاء الله ما يصيدش شي
بس ارتاحي وقولي لولدج يتحمل فيش :D
s
مرحبا حبيباتي
كيف اللوعة معاكم؟ والله انها تخف يوم! وتزيد الايام الي بعدها!
والله اني صرت استحي في الدوام من كثر ما ابصق اكرمكم الله اخلص كرتون مناديل وانا جالسه
وكل الناس صارو يستغربون من هالحاله لاني ما قلت ولا لأحد على حملي للان الله يساعدني ولا يضيعلي تعب ياااااارب
ويربط على قلب زوجي ويتقبل حملي؟؟
الحمدلله احس الكروشات بدؤا يرجعوا ثاني لتجمعنا
الله يرجع الباقي بالسلامة يااارب
ا
samoha2009;10749659:
مرحبا حبيباتي
كيف اللوعة معاكم؟ والله انها تخف يوم! وتزيد الايام الي بعدها!
والله اني صرت استحي في الدوام من كثر ما ابصق اكرمكم الله اخلص كرتون مناديل وانا جالسه
وكل الناس صارو يستغربون من هالحاله لاني ما قلت ولا لأحد على حملي للان الله يساعدني ولا يضيعلي تعب ياااااارب
ويربط على قلب زوجي ويتقبل حملي؟؟
الحمدلله احس الكروشات بدؤا يرجعوا ثاني لتجمعنا
الله يرجع الباقي بالسلامة يااارب




سلامتك

ما ألومك .. حاسة فيك :(

نورتينا :)

.
s
الشريفة هيا;10749679:

سلامتك

ما ألومك .. حاسة فيك :(

نورتينا :)

.


الله ينور ايامك حبيبتي
س
مرحبا .. يسعد مساكم كروشات حلوات

انا للحين ما اعرف موعد ولادتي بالضبط
يعني الدكتورة حسبت على اخر دورة والترا ساوند طلع عدد الاسابيع والموعد مختلف عند الدكتورة
سؤال : اي واحد ادق فيهم يعني امشي على اي موعد ؟؟ << موعد الدكتورة ولا الموعد اللي طلع بالتلفزيون عن طريق التراساوند ؟

+

سؤال لحوامل البحرين : بتابعوا مع اي دكتورة وفي اي مستشفى .. يعني تنصحونا في من و في وين ؟؟


وشاكرة لكم تعاونكم
ودعواتي للكل بتيسير الحمل والولاده ويارب يثبت لنا حملنا الى حين موعده
s
سنفونية حب;10750416:
مرحبا .. يسعد مساكم كروشات حلوات

انا للحين ما اعرف موعد ولادتي بالضبط
يعني الدكتورة حسبت على اخر دورة والترا ساوند طلع عدد الاسابيع والموعد مختلف عند الدكتورة
سؤال : اي واحد ادق فيهم يعني امشي على اي موعد ؟؟ << موعد الدكتورة ولا الموعد اللي طلع بالتلفزيون عن طريق التراساوند ؟

+

سؤال لحوامل البحرين : بتابعوا مع اي دكتورة وفي اي مستشفى .. يعني تنصحونا في من و في وين ؟؟


وشاكرة لكم تعاونكم
ودعواتي للكل بتيسير الحمل والولاده ويارب يثبت لنا حملنا الى حين موعده


مرحبا عودتك حبيبتي وان شاء الله ربنا يتمملك على خير
بس احس موعد السونار ادق وما اعرف البنات يمكن يفيدوكي اكثر مني؟؟؟
&
مراحب كروشات شلونكم
.
صباح الخير كروشات
والحمد لله أن الكل بخير وتمام
تعبت وأنا أقراء الصفحات بس لا زم أعرف شنو صار
خخخخ
بنات منو جسمها تعدم من الحبوب
صدري وظهري مليان حبوب
تفشل
.
سنفونية حب
حساب الترا ساوند
أدق،،، الله يسهلك يارب
ا
سنفونية حب;10750416:
مرحبا .. يسعد مساكم كروشات حلوات

انا للحين ما اعرف موعد ولادتي بالضبط
يعني الدكتورة حسبت على اخر دورة والترا ساوند طلع عدد الاسابيع والموعد مختلف عند الدكتورة
سؤال : اي واحد ادق فيهم يعني امشي على اي موعد ؟؟ << موعد الدكتورة ولا الموعد اللي طلع بالتلفزيون عن طريق التراساوند ؟

+

سؤال لحوامل البحرين : بتابعوا مع اي دكتورة وفي اي مستشفى .. يعني تنصحونا في من و في وين ؟؟


وشاكرة لكم تعاونكم
ودعواتي للكل بتيسير الحمل والولاده ويارب يثبت لنا حملنا الى حين موعده



مرحبتين

انا مثلك طلع لي بالسونار حساب ثاني

ومو عارفة ايهم ادق او احسب عليه

مع ان الدكتور قال لي حساب السونار أدق :)


&& شهوده &&;10751849:
مراحب كروشات شلونكم



مرحبتين يا هلااا

طيبين يالغلا



•&#9679;شااانيل&#9679;•;10754030:
صباح الخير كروشات
والحمد لله أن الكل بخير وتمام
تعبت وأنا أقراء الصفحات بس لا زم أعرف شنو صار
خخخخ
بنات منو جسمها تعدم من الحبوب
صدري وظهري مليان حبوب
تفشل



صباح الورد

انا مثلك وجهي وصدري ورقبتي كله حبوب

اول مرة تصير معي ,, ما صارت لي قبل في حمالاتي السابقة


.


راجعة اناااام :sleep:


.

.

.
s
اول مره ادخل الصباح بدري
قلت اصبح عليكم قبل اروح الدوام
اللهم ما اصبح بي من نعمة او باحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمدولك الشكر
ا
samoha2009;10754097:
اول مره ادخل الصباح بدري
قلت اصبح عليكم قبل اروح الدوام
اللهم ما اصبح بي من نعمة او باحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمدولك الشكر




صباح الورد F:

.

.
.
samoha2009
الشريفه هيا
صباااااااااااااااااااااااح النور والورد عليكم
يالله بروح أأأنام
ب
مسااااء الخير ع كروشاتنا الحلوااااااااااااات

كيفكم احوالكم يارب تكونون بأتم الصحة والعافيه
X