تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
.
samoha2009;10757628:
بنات امس صحيت الساعة 3 فجرا والله اني افتكرت التجمع وقعت ادعي
للكل والي افتكرت اسمها دعيتلها بالاسم والباقيين دعيتلهم دعوه عامة اسال الله ان يستجيب دعواتنا ياااارب

أأأأأأأامين يارب
الله يجزاك خير يا حبيبتي

نسمة الأحزان;10757647:
مسا الخير ياحوامل
انا بعد اسبوع ان شاء الله بدخل بالرابع لاني كنت مجهضة قبل كذا فلازم اسوي عملية ربط عنق الرحم
اللي سوتها منكم ارجو انها تفيدني لاني من جد خايفة منها حيل

الله يتمم ع الجميع الحمل السليم المعافى يارب

الله يتمملك على خير يارب
وتفرحي بشوفته على ايدج ياااااااااااااارب

EMANWELL;10757741:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته* تسمحولي انضم للتجمع أنا أخر دوره كانت بتاريخ ٢٣/٨/٢٠٠٩ وتاريخ الولاده ١/٦/٢٠١٠ وأنا حامل لأول مره عندي ٢١ سنه و مش عارفه اي معلومه عن الحمل ولاعن التغيرات اللي بمر بها بس انا فرحانه بوجود التجمع ده ويارب يتملنا حملنا علي خير


هلا بيج يا قلبو
واي استفسار احنا حاااااااااااااضرين

نيمو بوسي;10757772:
مسا الخير يا صبايا
لا تكونو زعلتو مني لانو صارلي زمان ما فتت بس كان جبهازي مع جوزي بالشغل وما كنت اقدر اطلع
المهم اختي وردة لبنان الله يبارك فيكي بس ما بعرف ليش حاسه حالي لسى باول الثالث على اعتبار ما صارلي 3 اشهر متزوجه
بعدين الوحم لسى متل ما هو حتى زايد شزي كنت ما اراجع هلق صرت راجع
على العموم مشكووووووووورة اختي على اهتمامك
وسوال تاني بنات حدى فيكم ما عم يعرف ينام انا ما عم اقدر نام اكتر من نص ساعه
كل شوي اصحة واتقلب بالسرير واحس بخدر برجلي وتنميل
ليش يا ترى
بعدين عم يضل راسي يوجعني كمان ليش يا ربي


هلا بيج قلبو
الله يعينج لين الحين ما خف الوحام
ان شاءالله يارب تتحسنيF:
و
EMANWELL;10757741:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته* تسمحولي انضم للتجمع أنا أخر دوره كانت بتاريخ ٢٣/٨/٢٠٠٩ وتاريخ الولاده ١/٦/٢٠١٠ وأنا حامل لأول مره عندي ٢١ سنه و مش عارفه اي معلومه عن الحمل ولاعن التغيرات اللي بمر بها بس انا فرحانه بوجود التجمع ده ويارب يتملنا حملنا علي خير



اهلا فيكي ام ناويل و انشاء الله ربنا بثبت حملك و يسهله عليكي , انا زيك اول حمل ليا بس الحمد لله الاخوات هنا ساعدوني كتير و كل يوم بنتبادل الاحداث الي بتصير معنا يلا خبرينا انتي بشو عم اتحسي بهل الفترة ؟؟ كيف وحامك ؟ عندك اي اوجاع ؟؟ رحتي الدكتورة و صورتي الجنين ؟؟


مسا الخير يا صبايا
لا تكونو زعلتو مني لانو صارلي زمان ما فتت بس كان جبهازي مع جوزي بالشغل وما كنت اقدر اطلع
المهم اختي وردة لبنان الله يبارك فيكي بس ما بعرف ليش حاسه حالي لسى باول الثالث على اعتبار ما صارلي 3 اشهر متزوجه
بعدين الوحم لسى متل ما هو حتى زايد شزي كنت ما اراجع هلق صرت راجع
على العموم مشكووووووووورة اختي على اهتمامك
وسوال تاني بنات حدى فيكم ما عم يعرف ينام انا ما عم اقدر نام اكتر من نص ساعه
كل شوي اصحة واتقلب بالسرير واحس بخدر برجلي وتنميل
ليش يا ترى
بعدين عم يضل راسي يوجعني كمان ليش يا ربي



انا زيك حبيبتي بصحى كتير بالليل و خاصه عشان ادخل الحمام :I: و عم حس راسي بيوجعني بعض الاحيان عم اتحمل الوجع بدون ما اخد اي مسكن ربنا يعين , و عشان تنميل الارجل اشربي ماااااااااااااء كتير شكله عندك اختزان بالملح بجسمك حاولي اشربي كتييير عشان ما اتحسي بانتفاخ بجسمك و عشان التنميل
و
samoha2009;10757628:
بنات امس صحيت الساعة 3 فجرا والله اني افتكرت التجمع وقعت ادعي
للكل والي افتكرت اسمها دعيتلها بالاسم والباقيين دعيتلهم دعوه عامة اسال الله ان يستجيب دعواتنا ياااارب



الله يجزيك الخير سمووووحه و يجعلها بميزان حسناتك و الله يقدرنا ندعيلك دايما زي ما انتي عم تدعيلنا

نسمه الاحزان الله يهونها عليكي و يثبت حملك و الله ما اعرف عن ربط الرحم انشاء الله الامهات الي بالتجمع يفيدوكي
ن
والله ياسموحه الله يجزاكي عنا كل خير يا رب ورب العالمين يخفف عنا وعنك
بنات على شو عم تتوحمو
انا ماعم يجي ببالي غير الحلو وبس
E
شكرانيمو بوسي شانيل ووردة لبنان علي الرد انا اخر مره رحت للدكتور كنت في الثاني و انا الحين في بداية الرابع بس من بداية الرابع ومش عارفه اروح للدكتور امتي وانا اعاني من الغازات والمغص وصعوبه في عملية الاخراج اعزكم الله وعندي كحه عنيفه منذ اسبوعين الي الان ومش بتروح وانا خايفه تاثر علي الحمل وربنا يسهل علي الجميع حملهم
ن
EMANWELL;10758222:
شكرانيمو بوسي شانيل ووردة لبنان علي الرد انا اخر مره رحت للدكتور كنت في الثاني و انا الحين في بداية الرابع بس من بداية الرابع ومش عارفه اروح للدكتور امتي وانا اعاني من الغازات والمغص وصعوبه في عملية الاخراج اعزكم الله وعندي كحه عنيفه منذ اسبوعين الي الان ومش بتروح وانا خايفه تاثر علي الحمل وربنا يسهل علي الجميع حملهم


اول شي عمري لا شكر عواجب
اتوقع سبب الوغص عندك من الامساك
وحاولي تاخدي دائما فواكه بقشرها وخضار خضراء وانشا الله بيروح الامساك والمغص
والكحه لاتخافي ما بتاثر عالجنين
بس خدي سكر فضي او سكر نبات وحاولي تغلي زعتر بري بع عسل وتشربيه


يلا بنات على شو اتوحمتو بالحمل
انا اتوحمت اخر شي على دونات محشيه كاستارد
و
EMANWELL;10758222:
شكرانيمو بوسي شانيل ووردة لبنان علي الرد انا اخر مره رحت للدكتور كنت في الثاني و انا الحين في بداية الرابع بس من بداية الرابع ومش عارفه اروح للدكتور امتي وانا اعاني من الغازات والمغص وصعوبه في عملية الاخراج اعزكم الله وعندي كحه عنيفه منذ اسبوعين الي الان ومش بتروح وانا خايفه تاثر علي الحمل وربنا يسهل علي الجميع حملهم


انتبهي على اكلك اكتر , ابتعدي عن الحبوب , و كلي خضار بكثرة , اعملي كل يوم طبق سلطه انشاء الله بتساعدك بالهضم , و عشان السعله اشربي زهورات عارفه يعني ايه زهورات؟؟ مجموعه من الاعشاب و الورد بتلاقيها عند العطار بتغليها و بتشربيها بتساعدك انها تخف عندك السعله و روحي للدكتور باسرع وقت تقدري عليه عشان انتي دخلتي بالفصل الثاني للحمل لازم يوصفلك حديد و كالسيوم و يطمنك على نبض الجنين لا تهملي نفسك و طمنينا عليكي دائما
و
نيمو بوسي;10758410:
اول شي عمري لا شكر عواجب
اتوقع سبب الوغص عندك من الامساك
وحاولي تاخدي دائما فواكه بقشرها وخضار خضراء وانشا الله بيروح الامساك والمغص
والكحه لاتخافي ما بتاثر عالجنين
بس خدي سكر فضي او سكر نبات وحاولي تغلي زعتر بري بع عسل وتشربيه


يلا بنات على شو اتوحمتو بالحمل
انا اتوحمت اخر شي على دونات محشيه كاستارد


هههههه شكله معاكي بنوته بتتوحمي على الحلو
انا من يومين اتوحمت على اكله فول هههه بس اكتر شي عم يطلع على بالي جبنه قشقوان احطها على باغيت و اسخنها على الساب بتتطلع الجنبه سائحه سخنه مممممممم
ن
وردة لبنان;10758463:
هههههه شكله معاكي بنوته بتتوحمي على الحلو
انا من يومين اتوحمت على اكله فول هههه بس اكتر شي عم يطلع على بالي جبنه قشقوان احطها على باغيت و اسخنها على الساب بتتطلع الجنبه سائحه سخنه مممممممم



يسلملي ريتو الروقان
كل يوم بعملها هاي وبحب حط معاها كمان شويه كاتشب بتطلع روعه
بس كتير الحلو مجنني
خايفه يصير عندي سكري بكرة
جلي على دونات على معمول على كلو


صبايا على شو وحامكم يلا خبرونا
s
نسمة الأحزان;10757647:
مسا الخير ياحوامل
انا بعد اسبوع ان شاء الله بدخل بالرابع لاني كنت مجهضة قبل كذا فلازم اسوي عملية ربط عنق الرحم
اللي سوتها منكم ارجو انها تفيدني لاني من جد خايفة منها حيل

الله يتمم ع الجميع الحمل السليم المعافى يارب


حبيبتي نسمة الاحزان
الله يكون في عونك يااارب انا بصراحة ما اعرف عن هذي العمليه اي شي
الله يتمملك بالسلامة والعافية
s
EMANWELL;10757741:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته* تسمحولي انضم للتجمع أنا أخر دوره كانت بتاريخ ٢٣/٨/٢٠٠٩ وتاريخ الولاده ١/٦/٢٠١٠ وأنا حامل لأول مره عندي ٢١ سنه و مش عارفه اي معلومه عن الحمل ولاعن التغيرات اللي بمر بها بس انا فرحانه بوجود التجمع ده ويارب يتملنا حملنا علي خير



مرحبا حبيبتي مرحبا فيكي في تجمعنا
والف مبروك الحمل وربنا يتمم حملك يارب ولا تخافي حتلاقي في تجمعنا كل الي تحتاجيه من معلومات
أ
مرحباااا

شخباركم جميعا

وحشتوووني

ودووم عالبال ودي اطمن عالجميع

بس مشغوله مع البنوته والحمل

اجواء البحرين رووووعه امطار ورعد وبرق وباااارده

والشتا بخلي الواحد دوووم ذبلان وكسلان ههههه

اخبار الحمد لله كلشي تمام

والترجيع خف عندي بنسبة 80% يعني شبه معدوم الوووعه خفييييييييييييييفه

وبديت احس بحركة النونو الله يسهل حمله ولادته ويحسن خلقه واخلاقه يارب العالمين

واتمنى اشوف اخباركم وكلها عساها بخير وصحه

سلامي لاغلى الامهات

القالكم بود..!!
ح
الله يقومكم بسلامة يارب

بنات البحرين عندي جلابية للنفاس وعندي مريلة حوامل وحبيت ابيعهم

للامانة المريلة لبستها بس لبسة اما الجلابية جديدة

الي تبي تشتريهم تراسلني على الخاص وطبعا ماراح اعطيكم اياها نفس السعر

اي سعر تطلبونه اني حاظرة وعندي صورتهم بعد ...

وشكرا على المداخلة بينكم
ب
الشريفة هيا;10755460:

مساء الانوار

اهليييييييين .. نورتي بعد طول غياب :)

الحمدلله احنا بخير .. انتي كيفك ؟





.

.



والله الف الحمد بخير اذا انتو بخير

بس تعبانه كثير مع الحمل والاولاد وفوق هذا كله

نازله كيلو ونصف من وزني

وسبب غيابي F:

وكنت ناسيه الباسببورد هههههههههههه

امس يله استرجعته

الله يعين ويهون عليكم يارب
ن
جد صايرين نايمين
ياعمي التجمع منشان نحكي لبعض ونسلي بعض اثناء فترة الحمل
خبرونا على شو توحمتو
خلونا نتسلى
س
هلااااااااااااااا حلوات

صابتني حُمى وزكام الأيام الماضية فما قدرت أدخل معاكم :(
تخيلوا حامل ومرض!!! يعني ما خذيت أدوية إلا الكركم والعسل ... وحمدالله جاب نتيجة :)

شخباركم؟
وكيف الحمل معاكم؟؟؟

عساكم عالقوة
&
صباحكم عسل شلونكم وشنو اخباركم

سنفونيه حب

حبيبتي حساب السونار ادق

با النسبه لي اتابع عن الدكتوره الكا با الأمريكي وايد زينين

كروشااااااااااااااات

اسناني وايد يألموني كل حمل يصيدني جذي

احد يصيده بعد لو بس اناااااااااااااا
&
سيدة القوم;10762118:
هلااااااااااااااا حلوات

صابتني حُمى وزكام الأيام الماضية فما قدرت أدخل معاكم :(
تخيلوا حامل ومرض!!! يعني ما خذيت أدوية إلا الكركم والعسل ... وحمدالله جاب نتيجة :)

شخباركم؟
وكيف الحمل معاكم؟؟؟

عساكم عالقوة



حبيبتي ما تشوفين شر ان شاء الله

والف الحمد لله ع السلامه منوره التجمع

فقدناج حبيبتي
س
شكراً شهودة فديتك والله :)

اي بخير الحين ولله الحمد

أقول بنات سؤال:
تحسون بحركة البيبي تو؟؟؟
لأني صار لي أسبوع أحس بحركة خفيفة ولما قلت لزوجي ضحك وقال لي غازات!!!
بس أمس صدقني لما خليته يحط يده على بطني وحس معاي بحركة سريعة.. على قولته كأن شي مرّ !! هههههه
&
سيدة القوم;10762158:
شكراً شهودة فديتك والله :)

اي بخير الحين ولله الحمد

أقول بنات سؤال:
تحسون بحركة البيبي تو؟؟؟
لأني صار لي أسبوع أحس بحركة خفيفة ولما قلت لزوجي ضحك وقال لي غازات!!!
بس أمس صدقني لما خليته يحط يده على بطني وحس معاي بحركة سريعة.. على قولته كأن شي مرّ !! هههههه


حبيبتي



انا ما اعتقد لأن الحركه تكون با الشهر الرابع اذا من بدري

ممكن تكون غازات او نبض البيبي

هذا ممكن تحسين فيه واضح اما الحركه بدري عليهاااااااااااا

والله يوفقج ويتمم لج على خير
X