samoha2009;10757628:
بنات امس صحيت الساعة 3 فجرا والله اني افتكرت التجمع وقعت ادعي
للكل والي افتكرت اسمها دعيتلها بالاسم والباقيين دعيتلهم دعوه عامة اسال الله ان يستجيب دعواتنا ياااارب
أأأأأأأامين يارب
الله يجزاك خير يا حبيبتي
نسمة الأحزان;10757647:
مسا الخير ياحوامل
انا بعد اسبوع ان شاء الله بدخل بالرابع لاني كنت مجهضة قبل كذا فلازم اسوي عملية ربط عنق الرحم
اللي سوتها منكم ارجو انها تفيدني لاني من جد خايفة منها حيل
الله يتمم ع الجميع الحمل السليم المعافى يارب
الله يتمملك على خير يارب
وتفرحي بشوفته على ايدج ياااااااااااااارب
EMANWELL;10757741:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته* تسمحولي انضم للتجمع أنا أخر دوره كانت بتاريخ ٢٣/٨/٢٠٠٩ وتاريخ الولاده ١/٦/٢٠١٠ وأنا حامل لأول مره عندي ٢١ سنه و مش عارفه اي معلومه عن الحمل ولاعن التغيرات اللي بمر بها بس انا فرحانه بوجود التجمع ده ويارب يتملنا حملنا علي خير
هلا بيج يا قلبو
واي استفسار احنا حاااااااااااااضرين
نيمو بوسي;10757772:
مسا الخير يا صبايا
لا تكونو زعلتو مني لانو صارلي زمان ما فتت بس كان جبهازي مع جوزي بالشغل وما كنت اقدر اطلع
المهم اختي وردة لبنان الله يبارك فيكي بس ما بعرف ليش حاسه حالي لسى باول الثالث على اعتبار ما صارلي 3 اشهر متزوجه
بعدين الوحم لسى متل ما هو حتى زايد شزي كنت ما اراجع هلق صرت راجع
على العموم مشكووووووووورة اختي على اهتمامك
وسوال تاني بنات حدى فيكم ما عم يعرف ينام انا ما عم اقدر نام اكتر من نص ساعه
كل شوي اصحة واتقلب بالسرير واحس بخدر برجلي وتنميل
ليش يا ترى
بعدين عم يضل راسي يوجعني كمان ليش يا ربي
هلا بيج قلبو
الله يعينج لين الحين ما خف الوحام
ان شاءالله يارب تتحسنيF: