تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
*
سيدة القوم;10764301:
عاد تو تستحين من الشغالة! :)

أنا طايحة من يومين على بطاطس دوريتوس الأزرق.. وزوجي اللي حاشرني والله بتعليقاته: كل هذا تاكلينه! أقوله سمِ بالله عليّ الأول! هههههههه حالات هالرجال
حتى صرت والله آكل وهو نايم وأسرق حبتين من المطبخ لأجل ما يشوفني ههههه


ههههههههههههههه
زين حبيبتي اكلي عشان البيبي يكون تكوينه صح وعشان صحتج انتي ((بالعافيه))
وان شاء الله تقومين بالسلامه .....
ا
.

خخخخخخخ

سالفة الزوج هينة ما علي منه :D

ما علينا من احد احنا الآن مسؤولين من روح بداخلنا

الله يجيبهم بالسلامة يارب

.
V

رجعت بعد غياااااب طووويل
وشكرل لكل الي سألوا عني

تمنيت اواصل معاكم في التجمع
مثل ما تمنيت اظل في تجمع شهر 11 الي طاف

لكن قدر الله وما شاء فعل

الحمد لله على كل حال

اختفيت هالفترة كلها لان كانت نفسيتي سيئة وما حبيت ازعجكم بأخباري
بس أمس سويت عملية التنظيف والحمد لله الحين نفسيتي وايد زينة

دعائي لكم بأن يتمم الله حملكم على خير
ا
VIP Lady;10765152:

رجعت بعد غياااااب طووويل
وشكرل لكل الي سألوا عني


تمنيت اواصل معاكم في التجمع
مثل ما تمنيت اظل في تجمع شهر 11 الي طاف


لكن قدر الله وما شاء فعل


الحمد لله على كل حال


اختفيت هالفترة كلها لان كانت نفسيتي سيئة وما حبيت ازعجكم بأخباري
بس أمس سويت عملية التنظيف والحمد لله الحين نفسيتي وايد زينة



دعائي لكم بأن يتمم الله حملكم على خير




الحمدلله على سلامتج الغالية

والله يعوضج خير ان شاء الله...

والحمدلله على كل حال
ا
VIP Lady;10765152:

رجعت بعد غياااااب طووويل
وشكرل لكل الي سألوا عني

تمنيت اواصل معاكم في التجمع
مثل ما تمنيت اظل في تجمع شهر 11 الي طاف

لكن قدر الله وما شاء فعل

الحمد لله على كل حال

اختفيت هالفترة كلها لان كانت نفسيتي سيئة وما حبيت ازعجكم بأخباري
بس أمس سويت عملية التنظيف والحمد لله الحين نفسيتي وايد زينة

دعائي لكم بأن يتمم الله حملكم على خير



لا تزعلين اهم شئ سلامتك

وكل شئ يتعوض

الحمدلله على كل حال

.
.
*
VIP Lady;10765152:

رجعت بعد غياااااب طووويل
وشكرل لكل الي سألوا عني


تمنيت اواصل معاكم في التجمع
مثل ما تمنيت اظل في تجمع شهر 11 الي طاف


لكن قدر الله وما شاء فعل


الحمد لله على كل حال


اختفيت هالفترة كلها لان كانت نفسيتي سيئة وما حبيت ازعجكم بأخباري
بس أمس سويت عملية التنظيف والحمد لله الحين نفسيتي وايد زينة



دعائي لكم بأن يتمم الله حملكم على خير




الله يعوضج ان شاء الله
اهم شي سلامتج
واهتمي في صحتج
س
الله يعوضج خير VIP Lady

و اكيد هذا صلاح لج و للجنين .. يارب الله يرزقج بجنين سليم ويثبته لج لوقت ولادته وتقر عين بشوفته

دعواتنا لج
ح
VIP Lady;10765152:

رجعت بعد غياااااب طووويل
وشكرل لكل الي سألوا عني

تمنيت اواصل معاكم في التجمع
مثل ما تمنيت اظل في تجمع شهر 11 الي طاف

لكن قدر الله وما شاء فعل

الحمد لله على كل حال

اختفيت هالفترة كلها لان كانت نفسيتي سيئة وما حبيت ازعجكم بأخباري
بس أمس سويت عملية التنظيف والحمد لله الحين نفسيتي وايد زينة

دعائي لكم بأن يتمم الله حملكم على خير


الله يعوضج

ويمسح على قلبج ان شا الله
و
الحمد لله على سلامتك vip lady و يا رب الله يعوضك بحمل سليم و طفل معافى من كل بلاء و يقر عينك بيه , هذا امتحان من عند لله و ما يضيع شي عنده
بس حبيبتي اهم شي تشوفين شو كان سبب اجهاضك في المرتين حتى لا سمح الله اذا كان في فيروس ما, تتعالجين و بعدها تحبلين بصحه و سلامه
E
نيمو بوسي;10758410:
اول شي عمري لا شكر عواجب
اتوقع سبب الوغص عندك من الامساك
وحاولي تاخدي دائما فواكه بقشرها وخضار خضراء وانشا الله بيروح الامساك والمغص
والكحه لاتخافي ما بتاثر عالجنين
بس خدي سكر فضي او سكر نبات وحاولي تغلي زعتر بري بع عسل وتشربيه


يلا بنات على شو اتوحمتو بالحمل
انا اتوحمت اخر شي على دونات محشيه كاستارد


مشكوره حبيبتي وانا اتوحمت علي الإكلير واللبن المركز المحلي! واليومين دول نفسي في خوخ!!من اين اجيبه ده!!؟ ياعيني علينا
E
وردة لبنان;10758421:
انتبهي على اكلك اكتر , ابتعدي عن الحبوب , و كلي خضار بكثرة , اعملي كل يوم طبق سلطه انشاء الله بتساعدك بالهضم , و عشان السعله اشربي زهورات عارفه يعني ايه زهورات؟؟ مجموعه من الاعشاب و الورد بتلاقيها عند العطار بتغليها و بتشربيها بتساعدك انها تخف عندك السعله و روحي للدكتور باسرع وقت تقدري عليه عشان انتي دخلتي بالفصل الثاني للحمل لازم يوصفلك حديد و كالسيوم و يطمنك على نبض الجنين لا تهملي نفسك و طمنينا عليكي دائما

شكراحبيبتي علي الرد وان شاء الله اروح للدكتور قريبا
E
samoha2009;10759394:
مرحبا حبيبتي مرحبا فيكي في تجمعنا
والف مبروك الحمل وربنا يتمم حملك يارب ولا تخافي حتلاقي في تجمعنا كل الي تحتاجيه من معلومات


الله يبارك فيكي حبيبتي وفعلا التجمع مفيد جدا
O
VIP Lady;10765152:

رجعت بعد غياااااب طووويل
وشكرل لكل الي سألوا عني

تمنيت اواصل معاكم في التجمع
مثل ما تمنيت اظل في تجمع شهر 11 الي طاف

لكن قدر الله وما شاء فعل

الحمد لله على كل حال

اختفيت هالفترة كلها لان كانت نفسيتي سيئة وما حبيت ازعجكم بأخباري
بس أمس سويت عملية التنظيف والحمد لله الحين نفسيتي وايد زينة

دعائي لكم بأن يتمم الله حملكم على خير


ربنا يعوضك يارب بالتؤام السليم المعافي
O
الشريفة هيا;10764126:
× تحديث ×





















جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
EMANWELL
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


نيمو بوسي
6-6-2010


VIP Lady
شج _وون
Asooomah
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
** هديل **
10-6-2010



الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


laealy
14-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
غلا ناصر
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010


أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)

.

.



حبياتي شكرا علي الاضافة انا كنت من يومين عند الدكتور ومع الكشف بالسونار أتضح ان عمر البيبي 6 اسابيع يعني تاريخ الولاده هيكون ان شاء الله 30/7
ا
OM MALK;10766282:
حبياتي شكرا علي الاضافة انا كنت من يومين عند الدكتور ومع الكشف بالسونار أتضح ان عمر البيبي 6 اسابيع يعني تاريخ الولاده هيكون ان شاء الله 30/7


بالتوفيق يا قلبي :)

.

.
د
الله يتمم علينا بالخير ان شالله
وعقبال ماندخل الشهر التاااسع قريب يااارب
n
السلام عليكم كلكم ياامهات جداد دماعه انا روحت عند الدكتوره امبارح وكشفت بالسونار وطلعت حامل في 11اسبوع
كان في حد منزل من قبل كده جدول يبين فيه الحمل بالاسبوع يعني كام في الشهر ممكن تنزله تاني
.
VIP Lady;10765152:

رجعت بعد غياااااب طووويل
وشكرل لكل الي سألوا عني

تمنيت اواصل معاكم في التجمع
مثل ما تمنيت اظل في تجمع شهر 11 الي طاف

لكن قدر الله وما شاء فعل

الحمد لله على كل حال

اختفيت هالفترة كلها لان كانت نفسيتي سيئة وما حبيت ازعجكم بأخباري
بس أمس سويت عملية التنظيف والحمد لله الحين نفسيتي وايد زينة

دعائي لكم بأن يتمم الله حملكم على خير


الله يعوضج خير
يا حبيبتي
وما قدامك الا العافيه يااااااااااااااااربF:
ت
انا ساكنه فجده وماعرف شي عن مستشفياتهم ومدري وين افتح ملف اي مستشفى حكومي يقبلني زوجي مو عسكري يعني ماقدر اروح المستشفى العسكري
سمعت عن مستشفى الجامعه بس يقبلون اي احد والا لازم شروط
انا ابي مستشفى حكومي بس لمتابعة الحمل لاني باولد في مكه ان شاء الله
ن
أم جنات;10764049:




نسومه صديقة اختي كانت مسويه عمليه ربط لانه كانت تتعرض للإجهاض



بعيد الشر عنا وعنج سوت الربط بالشهر الثالث او الرابع مو ذاكره




وبالشهر السابع فتحت الدكتوره الربط وعملية الربط سهله اتوقعها وغير مؤلمة




[CENTER]



[/CENTER]


الله يجزاك يااختي على هالرد والله يسر كل امورنا يارب ويتمم علينا حملنا
X