تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
ا
نيمو بوسي;10693817:
مرحبا صبايا ممكن تسجلوني معاكم
انا تزوجت جديد 11/9 والحين حامل وما بعرف بالزبط موعد ولادتي المفروض انو بنص شهر 6 انشا الله يسهلها علي وعليكم
كل شي جديد علي بليز بدي مين يساعدني لمعرفه ايش رح يصير معي



مرحبتين عزيزتي

اهلا فيكي معانا

ياليت تعطيني اول يوم في دورتك الاخيرة عشان نسجلك معانا بالجدول :)
أ
صباااح الورد

شخباركم..

واهلين بجميع الحوامل الجدد

الله يزيدهم يارب

والله يتمم عالكل
ا
..





صباح الخير يا حوامل يونيو :)

.
.
أ
الشريفة هيا;10696885:
..








صباح الخير يا حوامل يونيو :)

.
.



صباااح الخيرات والليرات

اهلا وسهلا

شخبارج

وشخبار الصحه:)
أ
عندي استفسار وياليت الا عندها خبره تفيديني

مع اني حامل قبل بس تعرفون كل حمل يختلف عن الثاني

هالمره حملي اثقل الحمد لله على النعمه

وعندي افرازات مايله للون الاخضر ولها ريحه وانتوا بكرامه

وتعالجت عنها واااايد

تقريبا في الاسبوع اخذ نوعين من المضادات

والدكاتره خوفوني قالوا كثرره المضادات تسبب تشوه الاجنه

والحين تركت كل الادويه وموكله امري لرب العالمين

بس مضايقه من هالشي

بشنو تنصحوني؟؟
ا
أم جنات;10696952:
عندي استفسار وياليت الا عندها خبره تفيديني

مع اني حامل قبل بس تعرفون كل حمل يختلف عن الثاني

هالمره حملي اثقل الحمد لله على النعمه

وعندي افرازات مايله للون الاخضر ولها ريحه وانتوا بكرامه

وتعالجت عنها واااايد

تقريبا في الاسبوع اخذ نوعين من المضادات

والدكاتره خوفوني قالوا كثرره المضادات تسبب تشوه الاجنه

والحين تركت كل الادويه وموكله امري لرب العالمين

بس مضايقه من هالشي

بشنو تنصحوني؟؟




اهلين صباح النور

انصحك بكثرة شرب الماء يخفف من هالالتهابات مع الحرص بالنظافة الشخصية

والله اعلم .. انتبهي على نفسك :)

.
.
نيمو بوسي;10693817:
مرحبا صبايا ممكن تسجلوني معاكم
انا تزوجت جديد 11/9 والحين حامل وما بعرف بالزبط موعد ولادتي المفروض انو بنص شهر 6 انشا الله يسهلها علي وعليكم
كل شي جديد علي بليز بدي مين يساعدني لمعرفه ايش رح يصير معي

هلا بيج يا حبيبيتي
وأأأأأأأأأأألف مبروك



أم جنات;10694179:
مساء الورد

شخبااركم

صار لي فتررره طويله ما شاركت وياكم

السموحه بس والله كلكم على بالي

واتمنى اطمن على وحده وحده

اخباري الحمد لله كلشي تمام

بس لازال الترجيع واللوعه ذابحيني

هلا والله
شلونج
الله يعينج
الا الان ما خفت معاج

samoha2009;10694863:
بنات طمنوني على vip lady شو اخبارها؟؟؟
والله جاتني حاله في الوحام جديده اني اكرمكم الله الزباله جنبي علطول كل شوي اخرج لعابي ما ابغ ابلعه وتاعبتني هالحكايه
مين عندها هالشي مثلي؟؟؟؟


الله يكون بعونج
.
الشريفة هيا;10696885:
..





صباح الخير يا حوامل يونيو :)

.
.

صباح الخيرات
اليوم عندنا الجو خطيره
برق ورعد وأمطار
ما شاءالله
وقمت اليوم من بدري عشان اتفرج
اموت بريحة المطر


أم جنات;10696952:
عندي استفسار وياليت الا عندها خبره تفيديني

مع اني حامل قبل بس تعرفون كل حمل يختلف عن الثاني

هالمره حملي اثقل الحمد لله على النعمه

وعندي افرازات مايله للون الاخضر ولها ريحه وانتوا بكرامه

وتعالجت عنها واااايد

تقريبا في الاسبوع اخذ نوعين من المضادات

والدكاتره خوفوني قالوا كثرره المضادات تسبب تشوه الاجنه

والحين تركت كل الادويه وموكله امري لرب العالمين

بس مضايقه من هالشي

بشنو تنصحوني؟؟


والله ما اعرف شنو اقولج
بس انت طلبي من دكتورتك غسول ما يضر الجنين
يكون افضل
وانتبهي لنفسك
ا

عرايس

ممكن كل وحدة فيكم تقول وش التغييرات الجلدية اللي ظهرت لها اثناء الحمل ؟

بالنسبة لي

ظهور حبوب حمراء في وجهي ورقبتي وصدري احيانا
وصاير شعر جسمي غزير وظهر لي شعر صغير اسود في صدري غريب شوي
وبشرتي صارت جافة ومقشرة .. وظهرت خطوط تمدد حول البطن

انتظر ردودكم


.
.
ع
بنات بسالكم الحناااا اوكي ولا لا اقصد حنااا اليد وبعض الصالونات يحطوون فيه مواااد علشان يصبغ وعرس اختي قريب ياريت تساعدوني
ب
عروس ديرتي..
الحنا أصلاً يخلون فيه مادة البنزين وهالمادة مضرة جداً لغير فترة الحمل لأنها تدخل في نخاع العظم.. وتسبب بلاوي منها السرطان الله يكفينا السوء والبلاء..
والناس تستخدمه بالهبل.. عشان جذي أنصحج لا تتحنين في هالفترة لأن الجنين يتكون وممكن يسحب من جسمج هالمادة.. تبعدين عن الشبهة أسلم لج!

الا بسألج وينج ما تبيني ع المسن؟
B
السلام عليكم
كيفكم كروشااااات؟؟
أخيرا باجر إجازة بناااام شوي :)

أهلا بالحواااامل الجدد
والله ايسر للجميع

بالنسبة للحنا والله بروحي محتاااااارة مثلكم
واللي محيرني اللي صار معاي لما تحنيت المرتين الماضيات

حنيت يديني والله يعزكم يوم رحت الحمام البول مايل للسوااااد بشكل غريب
وشكيت بس بعد يوم تحنيت العيد الماضي صار نفس الشي
وهالمادة أكيد مشت في الدم وبعدين انفصلت في الكلى
عشان جي أفكر ما اتحنا لا اضر نفسي ولا اضر البيبي
s
أم جنات;10696952:
عندي استفسار وياليت الا عندها خبره تفيديني



مع اني حامل قبل بس تعرفون كل حمل يختلف عن الثاني


هالمره حملي اثقل الحمد لله على النعمه


وعندي افرازات مايله للون الاخضر ولها ريحه وانتوا بكرامه


وتعالجت عنها واااايد


تقريبا في الاسبوع اخذ نوعين من المضادات


والدكاتره خوفوني قالوا كثرره المضادات تسبب تشوه الاجنه


والحين تركت كل الادويه وموكله امري لرب العالمين


بس مضايقه من هالشي



بشنو تنصحوني؟؟



حبيبتي انا مثلك ولما قلت لدكتوري قال مااعطيكي الا غسول نسائي استعمليه مرتين في اليوم انتي كل ماتدخلي حمام اغسلي المنطقه جيدا من الداخل بالماء الدااافئ وان شاء الله تخف ترا في الحمل تكثر الالتهابات

و
السلام عليكم يا حوامل
اهلا و سهلا بالحوامل الجدد الله يسهل عليهم
كيفكم صبايا؟؟
الحمد لله اللوعه عندي بتخف و حاسه انو بدأ جسمي يستقر اتعود على الجسم الغريب الي بداخلي ههههه يلا عقبال ام جنات و الله حزنت عليها الله يكون معاكي بس انتي بتاخدي حبوب اللوعه؟؟
هدويه وييييييييييينك ؟؟ حد بيعرف عنها شو خبر ؟؟ عسى غيابك عنا يكون خير
vip lady انتي بعد شو اخبارك ؟؟ وين الغيبه طمنينا عنك شو صار معاكي ؟؟


الشريفه هيا انتي نسئلي عن التفيرات الجلديه اثناء الحمل صح بس نحنا لسه بأول الطريق لسه ما بان علينا اي تغيرات علامات الخطوط على الجلد لسه بدري نتكلم عنها , ممكن زيادة بسيطه بشعر الجسم , اوقات بحس وجي تعبان و في حبوب جدا صغيرة جنب منبت الشعر غير مرئيه بس بحسها بايدي و بس بعد شوي كم شهر برجع بخبرك شو صار في تغيرات جديدة :D
s
الشريفة هيا;10697507:

عرايس

ممكن كل وحدة فيكم تقول وش التغييرات الجلدية اللي ظهرت لها اثناء الحمل ؟

بالنسبة لي

ظهور حبوب حمراء في وجهي ورقبتي وصدري احيانا
وصاير شعر جسمي غزير وظهر لي شعر صغير اسود في صدري غريب شوي
وبشرتي صارت جافة ومقشرة .. وظهرت خطوط تمدد حول البطن

انتظر ردودكم

.
.

مرحبا حبيبتي كيف البيبي ان شاء الله يكون بخير
انا التغير الي فيني اني احس الشعر صاير يطول بسرعه والله ضايقني واحس بشرتي صايره باهته وشعري ضعف
ن
مرحبا بنات

انا صار عندي حاله ما عرف ايش هية عندي نزيف بس بدون اي الم او وجع
ورحت لعند اكتر من دكتورة كلهم طمنوني انو الجنين بخير بس عم اخد تحاميل مثبته والله يكرمكم كتير مزعجه بتعملي غازات ونفخه بالمعدة
على علمكم لايمتى رح اضل اخدهم انا هلق المفروض اكون بالشهر الثاني
ن
samoha2009;10698670:
مرحبا حبيبتي كيف البيبي ان شاء الله يكون بخير


انا التغير الي فيني اني احس الشعر صاير يطول بسرعه والله ضايقني واحس بشرتي صايره باهته وشعري ضعف



انا كمان عم تطلعلي حبوب برقبتي ووجهي
وحاسه انو الشعر عم ينمو بسرعه غريبه
بس صاير حلو الشهادة
وكمان وحامي غريب جدا عم تصير عندي حموضه كتير ماعم اعرف نام منها
كيف حلها هاي بنات
s
نيمو بوسي;10698728:
مرحبا بنات

انا صار عندي حاله ما عرف ايش هية عندي نزيف بس بدون اي الم او وجع
ورحت لعند اكتر من دكتورة كلهم طمنوني انو الجنين بخير بس عم اخد تحاميل مثبته والله يكرمكم كتير مزعجه بتعملي غازات ونفخه بالمعدة
على علمكم لايمتى رح اضل اخدهم انا هلق المفروض اكون بالشهر الثاني


حبيبتي انتبهي على نفسك وحاولي تنامي على ظهرك وارفعي رجولك ولا تخافي طالما طمنوكي عالجنين
ن
والله يا سموحه خايفه بس الغريب انو ما في اي الم بس نزيف
وسبحان الله في دكتورة حكتلي انو طبيعي وفي كتير نسوان بيضل عندهم نزيف للشهر الخامس بس الحمل ثابت وكلو تمام
الله يسترها معاي
ومعاكم
اختي بدي اسالك عندك حل للحموضه
s
نيمو بوسي;10699023:
والله يا سموحه خايفه بس الغريب انو ما في اي الم بس نزيف
وسبحان الله في دكتورة حكتلي انو طبيعي وفي كتير نسوان بيضل عندهم نزيف للشهر الخامس بس الحمل ثابت وكلو تمام
الله يسترها معاي
ومعاكم
اختي بدي اسالك عندك حل للحموضه


اذا اهتميتي بنفسك ماحيستمر ان شاء الله
اما الحموضه فكلي خيار بارد او اشربي حليب بارد يخففها كثير وحاولي انك ماتاكلي وتنامي علطول
X