تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
س
الشريفة هيا;10669248:
حابة اطمنكم


اليوم رحت للدكتورة والحمدلله طمنتني على وضعي
والحمدلله كل شئ تمام

والحمدلله سمعت نبض الجنين لبى قلبووو يا ناث :L:

السونار اظهر عمر الجنين متقدم ثلاث ايام على حساب الدورة

نسيت كل التعب واللحين ارتحت الحمدلله :o


الحمد لله .. الله يقر عينك بشوفته ياااااا رب

بالفعل .. شعور جميل لما تشوفي البيبي وتتطمني عليه.. تحسي برباط خاص بيناتكم

الله يقوم كل الحوامل بالسلامة
س
الغلا
شو تسوين مع ألم الصدر هذا؟؟ --أنا أخاف إنه من تو بادي صدري يكبر ويتغير!! --

دلوعة أبويه
إن شاء الله يخف عليّ ترا يألم :(

وردة لبنان
ولكم باك حبوبة.. والله يقومك بالسلامة ويخفف عليك
كثري من الحليب حبيبتي زين للظهر

شانيل
الشريفة هيا
وكل الحلوات

الله يسعد صباحكن :)
ا
.. سيدة القوم ..

صباح الورد .. تسلمين يا عسسسسسل

كيفك اليوم عساك بخير ؟
س
الشريفة هيا;10674797:
.. سيدة القوم ..

صباح الورد .. تسلمين يا عسسسسسل

كيفك اليوم عساك بخير ؟



هلا حبوبة .. شكراً لسؤالك عني :)

حمدالله أموري تمام

انتي شخبارك؟
ا
سيدة القوم;10674833:
هلا حبوبة .. شكراً لسؤالك عني :)

حمدالله أموري تمام

انتي شخبارك؟



انا بخير الحمدلله

التجمع نايم وين النشاط ؟

الله يهون على اللي يتوحمون
س
صح والله نايم

بس الغايب عذره معه :)

والله يعين الجميع على الحمل والعيال والزوج بعد :)
ا
× للتذكير ×















جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


laealy
14-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010


أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود
3-7-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
ا
هلا سيدة القوم

فديتج والله ماسوي شي مع الالم مخليته وماسالت هو الانه فتره وبروح بروحه
س
الغلا;10675876:
هلا سيدة القوم

فديتج والله ماسوي شي مع الالم مخليته وماسالت هو الانه فتره وبروح بروحه


خلاص عيل بتصبر انا بعد وبخليه بروحه يروح :confused:

مشكورة حبوبة :)
s
مرحبا كروشات لي كم يوم ما بادخل رحت اريح بيت اهلي شوي
الشريفه هيا الف مبروك والحمدلله انك اطمنتي عالبيبي وعقبال الكل يطمنو على انفسهم يارب
s
وردة لبنان
ام حمودي القمر
شانيل
دلوعة ابويه
سيدة القوم
vip lady
كيفكم جميعا طمنوني عن صحتكم جميعا
s
بنات انا مبسوطه شريط حملي تغير وصرت 9 اسابيع
الله بفرحنا بعافيتنا ويطمنا على بيبيهاتنا ياااارب
&
samoha2009;10676676:
وردة لبنان

ام حمودي القمر
شانيل
دلوعة ابويه
سيدة القوم
vip lady


كيفكم جميعا طمنوني عن صحتكم جميعا


جزاكى الله خيرا على سؤالك حبيبتى انا بس كنت تعبانة شوية اليومين اللى فاتو ومكنتش بقدر ادخل كتير وكمان حموودى مغلبنى
ربنا يهدى



samoha2009;10676702:
بنات انا مبسوطه شريط حملي تغير وصرت 9 اسابيع


الله بفرحنا بعافيتنا ويطمنا على بيبيهاتنا ياااارب


ربنا يسعدك دايما ويفرحك حبيبتى
انا كمان بفرح لما يعدى يوم كانه اول حمل ليا مع انه ثالث حمل لانى سقطت مرة قبل حمودى

s
حياكم
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=496521
n
samoha2009;10676676:
وردة لبنان

ام حمودي القمر
شانيل
دلوعة ابويه
سيدة القوم
vip lady

كيفكم جميعا طمنوني عن صحتكم جميعا




انا زعلانه منك علشان انتي مسئلتيش عليا:'(:'(
n
samoha2009;10676702:
بنات انا مبسوطه شريط حملي تغير وصرت 9 اسابيع


الله بفرحنا بعافيتنا ويطمنا على بيبيهاتنا ياااارب




انا كمان مبسوطه ليكي اوي :lol::lol::lol:
وانا كده زيك علشان احنا ان شاء الله حنولد في يوم واحد 26\6 :D
ن
السلام عليكم ياخواتي
حبيبت انا كمان اشاركم التجمع لانو انا كمان ان شاء الله رح تكون ولادتي بشهر 6 وهذا اول حمل لي بعد اجهاض بالشهر السادس
الله يتمملكم جميعا على خير يارب ويتمملي ع خير يارب
بس بنات بدي اسالكم متى رح يكون عملية الربط انا اخر دورة كانت لي 17/9/2009 ؟؟؟
n
نسمة الأحزان;10678467:
السلام عليكم ياخواتي
حبيبت انا كمان اشاركم التجمع لانو انا كمان ان شاء الله رح تكون ولادتي بشهر 6 وهذا اول حمل لي بعد اجهاض بالشهر السادس
الله يتمملكم جميعا على خير يارب ويتمملي ع خير يارب
بس بنات بدي اسالكم متى رح يكون عملية الربط انا اخر دورة كانت لي 17/9/2009 ؟؟؟



اهلا بيكي معنا:L::L::L:

:thumbs_up::thumbs_up: وربنا يتمملك حملك علي خير يارب :thumbs_up::thumbs_up:
ا
نسمة الأحزان;10678467:
السلام عليكم ياخواتي
حبيبت انا كمان اشاركم التجمع لانو انا كمان ان شاء الله رح تكون ولادتي بشهر 6 وهذا اول حمل لي بعد اجهاض بالشهر السادس
الله يتمملكم جميعا على خير يارب ويتمملي ع خير يارب
بس بنات بدي اسالكم متى رح يكون عملية الربط انا اخر دورة كانت لي 17/9/2009 ؟؟؟



وعليكم السلام

هلا فيك وهلابك في تجمعنا

انتي موجودة اصلا بالقائمة :)
ا
.. samoah2009 ..

تسلمين يا عسسسل :)

..
X