تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
س
سموووووووووحة حبيبتي مشكورة على سؤالك :) فديتك والله

حاسة بإحساسك لما تغير الشريط للأسبوع التاسع :) تحسيه صار أقرب لبيبيك صح؟؟

بنات شعوري راااااااائع وانا أحس بنبض البيبي داخلي

شخبارك الشريفة؟
ا
اهليييييييين سيدة القوم

صباح الخير عزيزتي .. انا بخير الحمدلله .. شخبارك انتي ؟

س
هلا والله..

انا بخير ولله الحمد

أمس كنت في زيارة لوحدة صاحبتي ولدت بنوتة حبوبة كثير وكانت بكرية.. وقالت الولادة كانت مؤلمة كثير :( خفت ... :(
ا
سيدة القوم;10683052:
هلا والله..

انا بخير ولله الحمد

أمس كنت في زيارة لوحدة صاحبتي ولدت بنوتة حبوبة كثير وكانت بكرية.. وقالت الولادة كانت مؤلمة كثير :( خفت ... :(



خخخخخخخخخ

لا تخافين .. بدري ع التفكير بالولادة

اهم شئ صحتك اللحين وصحة البيبي .. والباقي سهل بإذن الله :)
س
بإذن الله يا رب

الله يسهل على الجمييييييييع

شكراً :)
و
صبااااااااح الخير يا حواملنا الحلوين :)


كيفكم جميعا جد اشتقتلكم كتييير, اشتقت لاخباركم و الدردشه معكم , يلا ربنا يسهل عليا وعليكم جمعيا الحمل و يقومنا بالسلامه





samoha2009;10676676:
وردة لبنان

ام حمودي القمر
شانيل
دلوعة ابويه
سيدة القوم
vip lady

كيفكم جميعا طمنوني عن صحتكم جميعا




صباااااااااااح الخير يا الغاليه الي ما نست تسئل عني فديتك F:
الحمد لله اليوم احسن من كل يوم , عم احاول ادير بالي على نفسي كتير لانو بالاخر انا الي عم باكلها من الوجع :D

و انتي كيفك طمنينا عنك , كيف الاسبوع التاسع معك ؟؟ انشاء الله عوارض الحمل خفت عندك ؟؟
ا

صباح الخير .. وردة لبنان


.
.
samoha2009;10676676:
وردة لبنان
ام حمودي القمر
شانيل
دلوعة ابويه
سيدة القوم
vip lady
كيفكم جميعا طمنوني عن صحتكم جميعا

الحمد لله تمام
انت شلونج؟؟؟

samoha2009;10676702:
بنات انا مبسوطه شريط حملي تغير وصرت 9 اسابيع
الله بفرحنا بعافيتنا ويطمنا على بيبيهاتنا ياااارب


ألف مبروك حبيبتي عقبال ما تشوفيه واصل للتاسع

sounya;10677379:
حياكم
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=496521


يعطيج العافيه قلبي
ويتهنون فيها يارب

نسمة الأحزان;10678467:
السلام عليكم ياخواتي
حبيبت انا كمان اشاركم التجمع لانو انا كمان ان شاء الله رح تكون ولادتي بشهر 6 وهذا اول حمل لي بعد اجهاض بالشهر السادس
الله يتمملكم جميعا على خير يارب ويتمملي ع خير يارب
بس بنات بدي اسالكم متى رح يكون عملية الربط انا اخر دورة كانت لي 17/9/2009 ؟؟؟


أأأأأأأأأأأأأأأأألف مبروك
الله يتمملك على خير
و
الشريفة هيا;10684184:

صباح الخير .. وردة لبنان


.



يا هلا و غلا بالشريفه هيا كيفك حبيبتي انشاء الله تمام ؟؟بشو عم تحسين بالايام هاد ؟؟
و
يا هلا بشاااااانيل كيفك حبيبتي اليوم شو الاخبار عندك ؟؟؟ كيف عم تمر ايامك انشاء الله الوحام عندك خف ؟؟
&
مساء الخير كروشات

حبيت امر اطمن واسلم عليكم

الا محد يعرف شي عن vip lady


اذا ما خاب ضني امس موعد متابعتها عند الدكتوره

اتمنا تدخل واطمنا وان شاء الله خير يا رب

باقي الكروشاااااااااااااااااااااااااااااات

احس التجمع باردمافي تفاعل وايد ليش؟؟

عسى المانع خير يا رب
ا
وردة لبنان;10685202:
يا هلا و غلا بالشريفه هيا كيفك حبيبتي انشاء الله تمام ؟؟بشو عم تحسين بالايام هاد ؟؟



هلا فيكي

الحمدلله تمام واحس الوحم خف شوية وكل اموري بفضل الله عال العال :)
B
صباااااااااااح الورد
كيفكم يا حلوااااات ؟

وردة لبنان كيفج؟ وحشتينا
samoha مشكورة ع السؤال حبيبتي
شانيل
الشريفة هيا
سيدة القوم
شهودة
شخباااركم ؟

حبوبات ما رديتوا علي التشقير عادي ؟؟
ا
صباح النور .. دلوعة ابويه ..

الحمدلله انا بخير .. انتي كيفك ؟؟

التشقير بعد الثالث اظنه عادي .. والله اعلم
س
صباح الخير كروشات

شخباركم؟؟

الشريفة هيا
دلوعة أبويه
وردة لبنان
سموحة
شهودة
وكل الحلواااااااااااااااااااااااااااااااات

صبحكم الله بالخير
ا
سيدة القوم;10689998:
صباح الخير كروشات

شخباركم؟؟

الشريفة هيا
دلوعة أبويه
وردة لبنان
سموحة
شهودة
وكل الحلواااااااااااااااااااااااااااااااات

صبحكم الله بالخير



صباح الورد :)

.
.
.
دلوعة أبويه;10689784:
صباااااااااااح الورد
كيفكم يا حلوااااات ؟

وردة لبنان كيفج؟ وحشتينا
samoha مشكورة ع السؤال حبيبتي
شانيل
الشريفة هيا
سيدة القوم
شهودة
شخباااركم ؟

حبوبات ما رديتوا علي التشقير عادي ؟؟

هلا حبيتي
انا بخير الحمد لله
تسلمين ع سؤالج يالغاليه
اما التشقير الافضل تسيبيه لانج ما تعرفين اذا ها يضر الجنين او لا
بعضهم يشقرون وما يصير لاجنتهم شي
وبعضهم يشقرون ويصير للجنين شي

وردة لبنان;10685249:
يا هلا بشاااااانيل كيفك حبيبتي اليوم شو الاخبار عندك ؟؟؟ كيف عم تمر ايامك انشاء الله الوحام عندك خف ؟؟


هلا قلبو
انا بخير حبيبتي
واخباري زينه
الوحام راح والحمد لله
انت كيف الوحام معاج راح او خف شوي؟؟
&
سيدة القوم;10689998:
صباح الخير كروشات

شخباركم؟؟

الشريفة هيا
دلوعة أبويه
وردة لبنان
سموحة
شهودة
وكل الحلواااااااااااااااااااااااااااااااات

صبحكم الله بالخير


صباحك عسل حبيبتي

كيفك وكيف الحمل معاك

باقي البنوتات

شلونكم حبايب قلبي
&
بنات وايد ما نشوفهم يدخلون التجمع من مده

عسى المانع خير يا رب
ع
السلاااام عليكم
شو الاخباار
بصراحه ودي ادش واتفاعل بس التعب واللوعه تخليني مو طايقه اسوي شي
بالنسبة للتشقييير احسه مو زيين تجنبه افضل
X