تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
ا
سيدة القوم;10668476:
ياااا رب يكون بأتم صحة وعافية وتشوفينه يركض قدامك بعد فترة F:



تسلمييييين ياااارب :)
ا
VIP Lady;10665884:

هلا عروس
شخبارج ؟
وينج ما تبينين مختفية ؟؟


اي انا احس بنبض في كل مكان في جسمي مثل ما قلتي خخخخ


متمللة بروحي
الليلة السبت وخواتي طلعوا مع أزواجهم وأنا بروحي هني اهيء اهيء
زوجي قاعده بروحه وانا بروحي


الله لا يفرقنا مرة ثانية ويكون كل شيء بخير
موعدي الأحد

و متوكلة على الله




الله يطمن قلبج ياااارب ويفرحج بشوفة ضناج ان شاء الله

ويتمم لج على خير
ا
عروس ديرتي;10666079:
اهلييين حبيبتي ليدي يارب يطمنج ويطلع كل شي اوكي
عاد تصدقين انا مو فرحانه بحملي مثل قبل لان اختي مسكييينه حامل لاول مرة في الاسبوع الخامس وينزل منهااا دم وقالوا هرمون الحمل نازل وهي كانت مستانسه من جذي انا زعلانه عليهاااا ادعوااا لهااا يابناات الله يثبت حملهاا




الله يتمم حملها ان شاء الله ويفرحكم بشوفة بيبياتكم ياااارب
م
اني بعد حامل وموعد ولادتي 19/6/2009 حاليا انا في لاسبوع العاشر
B
مبروووووك لكل الحواامل الجدد
وربي يتمم حملكم جميع
وتشوفونهم يركضووون قدامكم
ويزعجونكم شوي :)
عروس ديرتي الله يتمم حملج وحمل أختج يا رب
VIP lady إن شاء الله يطمنينا يااارب
haduih ربي يطمن قلبج يارب ورزقج طفل سليم معافى
وكل الحوااامل يا رب

شانيل أخبارج؟ كيف الحمل وياج :)
س
صح والله بنات هدوية شخبارها؟؟

أقول عندي سؤال شوية مُحرج :o

سألت بنات في تجمع ثاني وقالول يمن الحمل وأدهن زيت زيتون أو زبدة كاكاو يومياً

هل تصير لكم آلام في حلمة الثدي؟؟

اسمحوا لي :rolleyes:
ا
مجهولة الهوية;10668967:
اني بعد حامل وموعد ولادتي 19/6/2009 حاليا انا في لاسبوع العاشر



هلابك يالغلا

مرحبابك في تجمعنا :)
وراح يتم اضافة اسمك بالجدول :)
ا
سيدة القوم;10669117:
صح والله بنات هدوية شخبارها؟؟

أقول عندي سؤال شوية مُحرج :o

سألت بنات في تجمع ثاني وقالول يمن الحمل وأدهن زيت زيتون أو زبدة كاكاو يومياً

هل تصير لكم آلام في حلمة الثدي؟؟

اسمحوا لي :rolleyes:



لا ابد ما صارت لي .. بس اكيد فيه كريمات ل هالالام :)

سلامتك F:
ا
حابة اطمنكم


اليوم رحت للدكتورة والحمدلله طمنتني على وضعي
والحمدلله كل شئ تمام

والحمدلله سمعت نبض الجنين لبى قلبووو يا ناث :L:

السونار اظهر عمر الجنين متقدم ثلاث ايام على حساب الدورة

نسيت كل التعب واللحين ارتحت الحمدلله :o
ا
× تحديث ×













جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


laealy
14-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010


أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود
3-7-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
ا
سيدة القوم;10669117:
صح والله بنات هدوية شخبارها؟؟

أقول عندي سؤال شوية مُحرج :o

سألت بنات في تجمع ثاني وقالول يمن الحمل وأدهن زيت زيتون أو زبدة كاكاو يومياً

هل تصير لكم آلام في حلمة الثدي؟؟

اسمحوا لي :rolleyes:



هلا اختي سيدة القوم

بالنسبة لي احس بالالم بعد


:!!:
.
الشريفة هيا;10669248:
حابة اطمنكم


اليوم رحت للدكتورة والحمدلله طمنتني على وضعي
والحمدلله كل شئ تمام

والحمدلله سمعت نبض الجنين لبى قلبووو يا ناث :L:

السونار اظهر عمر الجنين متقدم ثلاث ايام على حساب الدورة

نسيت كل التعب واللحين ارتحت الحمدلله :o


الحمد لله الي تطمنتي
تشوفينه بالسلامه ياربF:
ا
الشريفة هيا;10669248:
حابة اطمنكم


اليوم رحت للدكتورة والحمدلله طمنتني على وضعي
والحمدلله كل شئ تمام

والحمدلله سمعت نبض الجنين لبى قلبووو يا ناث :L:

السونار اظهر عمر الجنين متقدم ثلاث ايام على حساب الدورة

نسيت كل التعب واللحين ارتحت الحمدلله :o



الله يطمن قلبج وان شاء الله تشوفينة جدام عيونج ياااب
&
هلا كروشات شخباركم

صار لي زمان ما ادخل

والله تعب ها اليومين

الله يتمم ع الكل بخير

الي انضمو اقول لهم هلا بكم

والي راحو للدكتور اقول لهم الف الحمد لله ع السلامه وعقبال فرحه الولاده يا رب
B
الشريفة هيا الحمدلله اطمنتي على البيبي عقبال الكل إن شاء الله
سيدة القوم اعتقد عادي أنا كنت أحس بآلام في البداية بكل صدري بس احين خفت الحمدلله

انزين بسألكم
تشقير الويه عادي؟؟
(خبركم العيد قرب)
و
مسااااااء الخير يا حوامل
الي فترة ما دخلت و الله تعبانه اليومين دول , ظهري كتير بيوجعني لما اجي بدي انام بمووووووووت قبل لقدر ازبط نفسي على جهه معينه حتى انام الله يعينا و يصبرنا لوقت الولادة و يخلص كل الحوامل على خير

مبرووووووك للحوامل الي انضموا النا , و الله يكمن قلب كل وحدة راحت عند الدكتورة و اطمنت على الجنين الله يثبت حملهم

يلا انشاء الله تكونون جميعا بخير و عم بتخف عليكم عوارض الوحااام و الاوجاع
ا
شكرااا خواتي تسلمون :o




وردة لبنان;10670740:
مسااااااء الخير يا حوامل
الي فترة ما دخلت و الله تعبانه اليومين دول , ظهري كتير بيوجعني لما اجي بدي انام بمووووووووت قبل لقدر ازبط نفسي على جهه معينه حتى انام الله يعينا و يصبرنا لوقت الولادة و يخلص كل الحوامل على خير

مبرووووووك للحوامل الي انضموا النا , و الله يكمن قلب كل وحدة راحت عند الدكتورة و اطمنت على الجنين الله يثبت حملهم

يلا انشاء الله تكونون جميعا بخير و عم بتخف عليكم عوارض الوحااام و الاوجاع




ملاحظين غيابك .. عسى المانع خير

الله يهونها عليك ويقومك بالسلامة يااارب :)


.
و
الشريفة هيا;10671375:




ملاحظين غيابك .. عسى المانع خير

الله يهونها عليك ويقومك بالسلامة يااارب :)

.


تسلمين يا الغليه , و الله يهونا عليكي بعد و على كل الحوامل بدات احس انو الولد ما بيجي بسهوله :D
*
انا زعلااااااااااااااااااااااانة منكم كلكم....
لاني اشتكيييييييت و سألتكم سؤال بس ما في حد عبرني....
عموما مشكورييييييين...

مبروووووووووووك لكللللل الحوامل الجدد اللي انضموا معنا....

و الف سلامة عليكي يا وردة والله يهون على الجميع

الله يطمن قلبك حبيبتي الشريفة و الحمد لله انه بخير
ا
*lovely *didi;10674429:
انا زعلااااااااااااااااااااااانة منكم كلكم....
لاني اشتكيييييييت و سألتكم سؤال بس ما في حد عبرني....
عموما مشكورييييييين...

مبروووووووووووك لكللللل الحوامل الجدد اللي انضموا معنا....

و الف سلامة عليكي يا وردة والله يهون على الجميع

الله يطمن قلبك حبيبتي الشريفة و الحمد لله انه بخير



لا تزعلين عزيزتي
احيانا الواحد ما ينتبه .. اعذرينا :o

تسلمي حبيبتي :L:
X