سيدة القوم;10668476:
ياااا رب يكون بأتم صحة وعافية وتشوفينه يركض قدامك بعد فترة F:
تسلمييييين ياااارب :)
سيدة القوم;10668476:
ياااا رب يكون بأتم صحة وعافية وتشوفينه يركض قدامك بعد فترة F:
VIP Lady;10665884:
هلا عروس
شخبارج ؟
وينج ما تبينين مختفية ؟؟
اي انا احس بنبض في كل مكان في جسمي مثل ما قلتي خخخخ
متمللة بروحي
الليلة السبت وخواتي طلعوا مع أزواجهم وأنا بروحي هني اهيء اهيء
زوجي قاعده بروحه وانا بروحي
الله لا يفرقنا مرة ثانية ويكون كل شيء بخير
موعدي الأحد
و متوكلة على الله
عروس ديرتي;10666079:
اهلييين حبيبتي ليدي يارب يطمنج ويطلع كل شي اوكي
عاد تصدقين انا مو فرحانه بحملي مثل قبل لان اختي مسكييينه حامل لاول مرة في الاسبوع الخامس وينزل منهااا دم وقالوا هرمون الحمل نازل وهي كانت مستانسه من جذي انا زعلانه عليهاااا ادعوااا لهااا يابناات الله يثبت حملهاا
مجهولة الهوية;10668967:
اني بعد حامل وموعد ولادتي 19/6/2009 حاليا انا في لاسبوع العاشر
سيدة القوم;10669117:
صح والله بنات هدوية شخبارها؟؟
أقول عندي سؤال شوية مُحرج :o
سألت بنات في تجمع ثاني وقالول يمن الحمل وأدهن زيت زيتون أو زبدة كاكاو يومياً
هل تصير لكم آلام في حلمة الثدي؟؟
اسمحوا لي :rolleyes:

سيدة القوم;10669117:
صح والله بنات هدوية شخبارها؟؟
أقول عندي سؤال شوية مُحرج :o
سألت بنات في تجمع ثاني وقالول يمن الحمل وأدهن زيت زيتون أو زبدة كاكاو يومياً
هل تصير لكم آلام في حلمة الثدي؟؟
اسمحوا لي :rolleyes:
الشريفة هيا;10669248:
حابة اطمنكم
اليوم رحت للدكتورة والحمدلله طمنتني على وضعي
والحمدلله كل شئ تمام
والحمدلله سمعت نبض الجنين لبى قلبووو يا ناث :L:
السونار اظهر عمر الجنين متقدم ثلاث ايام على حساب الدورة
نسيت كل التعب واللحين ارتحت الحمدلله :o
الشريفة هيا;10669248:
حابة اطمنكم
اليوم رحت للدكتورة والحمدلله طمنتني على وضعي
والحمدلله كل شئ تمام
والحمدلله سمعت نبض الجنين لبى قلبووو يا ناث :L:
السونار اظهر عمر الجنين متقدم ثلاث ايام على حساب الدورة
نسيت كل التعب واللحين ارتحت الحمدلله :o
وردة لبنان;10670740:مسااااااء الخير يا حوامل
الي فترة ما دخلت و الله تعبانه اليومين دول , ظهري كتير بيوجعني لما اجي بدي انام بمووووووووت قبل لقدر ازبط نفسي على جهه معينه حتى انام الله يعينا و يصبرنا لوقت الولادة و يخلص كل الحوامل على خير
مبرووووووك للحوامل الي انضموا النا , و الله يكمن قلب كل وحدة راحت عند الدكتورة و اطمنت على الجنين الله يثبت حملهم
يلا انشاء الله تكونون جميعا بخير و عم بتخف عليكم عوارض الوحااام و الاوجاع
الشريفة هيا;10671375:
ملاحظين غيابك .. عسى المانع خير
الله يهونها عليك ويقومك بالسلامة يااارب :)
.
*lovely *didi;10674429:
انا زعلااااااااااااااااااااااانة منكم كلكم....
لاني اشتكيييييييت و سألتكم سؤال بس ما في حد عبرني....
عموما مشكورييييييين...
مبروووووووووووك لكللللل الحوامل الجدد اللي انضموا معنا....
و الف سلامة عليكي يا وردة والله يهون على الجميع
الله يطمن قلبك حبيبتي الشريفة و الحمد لله انه بخير