samoha2009;10646710:بنات الحمدلله توني راجعه والله تعبت من الانتظار
بس الحمدلله قالي النمو كويس وحجمه طبيعي
بس حساب السونار اني 7 اسابيع ويومين وراني كيس الحمل بس البيبي مررره صغير
اعطاني اسبرين وفوليك وزعلني لانه اعطاني مثبت لاني اجهضت العام الماضي قال للاطمئنان خذيه شهر ونشوف الشهر الجاي
الحمد لله حبيبتي وان شاء الله تفرحين دوم يالغاليه
حاولي لا تتحركين وايد ولا تجهدين نفسج
الله يثبتلج حملج ان شاء الله
