تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
h
samoha2009;10646710:
بنات الحمدلله توني راجعه والله تعبت من الانتظار

بس الحمدلله قالي النمو كويس وحجمه طبيعي
بس حساب السونار اني 7 اسابيع ويومين وراني كيس الحمل بس البيبي مررره صغير
اعطاني اسبرين وفوليك وزعلني لانه اعطاني مثبت لاني اجهضت العام الماضي قال للاطمئنان خذيه شهر ونشوف الشهر الجاي


الحمد لله حبيبتي وان شاء الله تفرحين دوم يالغاليه

حاولي لا تتحركين وايد ولا تجهدين نفسج
الله يثبتلج حملج ان شاء الله
&
samoha2009;10646710:
بنات الحمدلله توني راجعه والله تعبت من الانتظار

بس الحمدلله قالي النمو كويس وحجمه طبيعي
بس حساب السونار اني 7 اسابيع ويومين وراني كيس الحمل بس البيبي مررره صغير
اعطاني اسبرين وفوليك وزعلني لانه اعطاني مثبت لاني اجهضت العام الماضي قال للاطمئنان خذيه شهر ونشوف الشهر الجاي




حبيبتي الف الحمد لله على سلامتج

الفوليك اسد المفروض اخذتيه من زمان من اول ما عرفتي انج حامل

وحبوب التثبيت

اكيد الدكتوره شافت انه اضمن لج وزياده اطمأنان

والله يعدي ها الأيام على خير ويقومج با السلامه
&
haduih;10646627:
هلا حبيبتي انا وايد خايفه صدقيني دمعتي فعيني ما ادري شو اسوي

قالولي الكيس الثاني احتمال فيه بيبي بس مش واضح وقالتلي ما دم خارج الرحم ما ينمو

وينفجر وياثر على الام

انتي مرت عليج وحده نفس حالتي


حبيبتي

فديت قلبج والله

لا تحاتين ولا تخافين واااااااااااااايد

ان شاء الله ما في خطوره عليج ان شاء الله ينزل ويستمر حملج الصحيح

انا بنت عمتي صادها جذي

الحين بنتها ما شاء الله 6 سنواااااااات

الله يفرحج ويقر عينج بشوفت الي في بطنج
&
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏&& شهوده &&, ‏موناليزااا, ‏haduih, ‏samoha2009, ‏وردة لبنان

ما شاااااااااااااااااااااااااء الله التجمع عامر

شلونكم كروشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

ان شاء الله بخير
s
الامهات



الشريفة هيا
سمووووحه
ام حموودي القمر
um_shahad
hayooona
دهن العود99
عروس ديرتي
haduih
ام جنات
الغلا
لؤلؤة بحرينية
nevow
haduih
ام مريم 79
&&شهوده&&


البكريات


وردة لبنان
موناليزااا
vip lady
دلوعه ابويه
ananasa
عاصفة الايام
شج_وون
reem?????
s
&& شهوده &&;10646798:
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏&& شهوده &&, ‏موناليزااا, ‏haduih, ‏samoha2009, ‏وردة لبنان

ما شاااااااااااااااااااااااااء الله التجمع عامر

شلونكم كروشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

ان شاء الله بخير


مرحبا ياقمر انتي من الامهات او البكريات؟؟؟؟
&
انا ضيفوني مع السوابق ...................... اقصد


الأمهااااااااااااااااااات



عندي بنتين الله يخليهم ويحفضهم لي ياااااااااااااااااااااااا رب
s
&& شهوده &&;10646838:
انا ضيفوني مع السوابق ...................... اقصد


الأمهااااااااااااااااااات



عندي بنتين الله يخليهم ويحفضهم لي ياااااااااااااااااااااااا رب


الله يحفظهم ويخليهم لك وخلاص عدلنا الاسم بالامهات افضل ههههه
h
&& شهوده &&;10646791:
حبيبتي

فديت قلبج والله

لا تحاتين ولا تخافين واااااااااااااايد

ان شاء الله ما في خطوره عليج ان شاء الله ينزل ويستمر حملج الصحيح

انا بنت عمتي صادها جذي

الحين بنتها ما شاء الله 6 سنواااااااات

الله يفرحج ويقر عينج بشوفت الي في بطنج


يا عمري الله يهون عليج مثل ما تهونين عليه

ان شاء الله خير
و
مساااااااء الخير سموحه هدويه شهوده موناليزااا
هدويه لا تخافين حبيبتي انشاء الله الكيس يكون فاضي و ما في اي خطورة
سمووحه الحمدلله انك اطمنتي على البايبي الله يطمن بالك دايما بس السونار كان من برا و لا مهبلي ؟؟

h
وردة لبنان;10646886:
مساااااااء الخير سموحه هدويه شهوده موناليزااا

هدويه لا تخافين حبيبتي انشاء الله الكيس يكون فاضي و ما في اي خطورة
سمووحه الحمدلله انك اطمنتي على البايبي الله يطمن بالك دايما بس السونار كان من برا و لا مهبلي ؟؟



الله يسمع منج حبيبتي
و
سيدة القوم;10642394:
صباح الخير كروشات :)

غيرت معرفي: أنا أميرة القطري سابقاً بس تو سيدة القوم :)

شخباركم؟ وكيف بيبياتكم؟؟

كنت ما أحصل أي وحدة منكم من كم يوم وعاد اليوم لما دخلت أشوفكم وااااجد سولفتوا بدوني :) سوالفكم حلوة والله

أنا أول أمس كان عندي موعد سونار مع الدكتورة وأكدت لي أكثر إن الحمل صار متأخر.. يعني قبل الدورة بأسبوع وشوية..
وورتني راس البيبي وايديه ورجليه ونبضات قلبه وكان فديته يتحرك كثيييير ويضرب بيدينه ورجوله في كل جانب.. حركي ما شاء الله عليه بس عسى ما يعذب أمه لما يطلع :)

والحين حسيت بإحساس الأمومة :)

كيف البقية؟؟

هدوية
الشريفة هيا
سموحة
أناناسة
ديو ديو
وردة لبنان
شهودة
وكل الحلوااااااااااااااااااااااات

ترا ضيفوني في البكريات أنا بعد :)



الحمد لله حبيبتي انك اطمنتي على البيبي و شفتي اعضائه شي روعه صح احساس حلو ؟؟ بدي اسئلك انتي بالاسبوع التاسع صح السونار كان مهبلي او عادي ؟؟

يلا الله يطمن بالك على طول و يكمل حملك على سلامه
s
وردة لبنان;10646886:
مساااااااء الخير سموحه هدويه شهوده موناليزااا

هدويه لا تخافين حبيبتي انشاء الله الكيس يكون فاضي و ما في اي خطورة
سمووحه الحمدلله انك اطمنتي على البايبي الله يطمن بالك دايما بس السونار كان من برا و لا مهبلي ؟؟



لا ياوردة لبنان كان من برا بس ماجابلي سيره عن نبض الجنين ؟؟
و
samoha2009;10647085:
لا ياوردة لبنان كان من برا بس ماجابلي سيره عن نبض الجنين ؟؟



كان من برا و عندك حمل متاخر كيف قدر يحدد هل المعلومات من برا , لما رحت عند الدكتورة من برا شافت الكيس و نقطقه داخله بس قالتلي مو واضح لانك بالاسابيع الاولى انا رحت كنت 7 اسبيع و 6 ايام و قالت ما اقدر اعطيكي عمره الا بالسونار المهبلي , و فعلا كان اوضح و شفنا نبض البيبي نقطه صغيرة بتنبض سبحان الله , و عطتنا عمر الجنين الصحيح

يلا عساه خيرا حبيبتي الله يتمم على خير
s
وردة لبنان;10647359:
كان من برا و عندك حمل متاخر كيف قدر يحدد هل المعلومات من برا , لما رحت عند الدكتورة من برا شافت الكيس و نقطقه داخله بس قالتلي مو واضح لانك بالاسابيع الاولى انا رحت كنت 7 اسبيع و 6 ايام و قالت ما اقدر اعطيكي عمره الا بالسونار المهبلي , و فعلا كان اوضح و شفنا نبض البيبي نقطه صغيرة بتنبض سبحان الله , و عطتنا عمر الجنين الصحيح

يلا عساه خيرا حبيبتي الله يتمم على خير


لا ياوردة لبنان هو بس وراني فعلا الكيس والنقطة الصغيره الي في الكيس
بس انا قريت في جهاز الالتراساوند اني في الاسبوع السابع مو الثامن لانهم يحددو الاسابيع
بابعاد وطول الجنين بس الحمدلله الحمل كويس ومافي اي مشاكل بس قالي خذي المثبت
للاحتياط واعطاني اسبرين؟؟؟ قالي عشان الدوره الدمويه تكون كويسه والفوليك انا من يوم ماحللت اشتريته واخذته من حالي
n
[QUOTE=samoha2009;10647481]
لا ياوردة لبنان هو بس وراني فعلا الكيس والنقطة الصغيره الي في الكيس
بس انا قريت في جهاز الالتراساوند اني في الاسبوع السابع مو الثامن لانهم يحددو الاسابيع
بابعاد وطول الجنين بس الحمدلله الحمل كويس ومافي اي مشاكل بس قالي خذي المثبت

للاحتياط واعطاني اسبرين؟؟؟ قالي عشان الدوره الدمويه تكون كويسه والفوليك انا من يوم ماحللت اشتريته واخذته من حالي

[/QUOT

اسمحيلي اسئلك ياماما المستقبل ان شاء الله
انا كمان روحت للدكتوره وعملت ليا سونار من بره وكان كيس وجوه في نقطه وقاست الابعاد وقالت اني حامل في شهر ونص مش عارفه يعني كام اسبوع
بس انا مش مصدقه لان حساباتي ملغبطه اصدق السونار ولا ايه؟؟؟؟
ا
haduih;10646115:
هلا كروشات اشتقتلكم وحتجت دعواتكم اليوم وانا فالمستشفى

الاخبار الحلوه سمعت نبضات البيبي وكل شي اوكيه والحمد لله

واخر الشهر الثالث بيتأكدون اذا هو داون ولا لا لانه بيكون الجنين اكبر وان شاء الله خير

ادعولي ما اوصيكم يارب ارزقني بطفل سليم معافى

الخبر الي صدمني شافو عندي كيس حمل ثاني خارج الرحم بس مش واضح

والدكتوره تقول اذا في بيبي فهو خطر عليه لازم ينزل قبل لا ينفجر اهئ:confused: اهئ :confused:اهئ

وقالت ما نقدر نتأكد اذا فيه بيبي ولا لا الا اخر الثالث بيوضح عندنا الكيس

وقالتلي خلال هالشهر اذا ياج الم نفس الم الولاده تعالي على طول

وانا اقول هالوحام قوي ليش لانه في كيسين حمل

طبعا اليوم عذبوني والسبب الكيس الي خارج الرحم رحت المستشفى الساعه تسع ونص

وخلصت 3ونص

وسولي سونار عادي وسونار داخلي فالمهبل

ادعولي انا خايفه :confused::confused:


اخاف يعطوني ادويه وتأثر على البيبي السليم نفس هدويه

دعواتكم لا تنسوني



لا تحاتين ان شاء الامور تمام

الله يطمنك ولا يضيع لك تعب :)
ا
samoha2009;10646710:
بنات الحمدلله توني راجعه والله تعبت من الانتظار
بس الحمدلله قالي النمو كويس وحجمه طبيعي
بس حساب السونار اني 7 اسابيع ويومين وراني كيس الحمل بس البيبي مررره صغير
اعطاني اسبرين وفوليك وزعلني لانه اعطاني مثبت لاني اجهضت العام الماضي قال للاطمئنان خذيه شهر ونشوف الشهر الجاي




لا تخافين من المثبت طبيعي الحوامل ياخذونه

وان شاء الله خير لانه بيكون صغير في هالمرحلة طبيعي
ا
× للتذكير ×













جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
28-6-2010


أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود
3-7-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
س
وردة لبنان;10646958:
الحمد لله حبيبتي انك اطمنتي على البيبي و شفتي اعضائه شي روعه صح احساس حلو ؟؟ بدي اسئلك انتي بالاسبوع التاسع صح السونار كان مهبلي او عادي ؟؟

يلا الله يطمن بالك على طول و يكمل حملك على سلامه


هلا وردة لبنان

اي عملت لي سونار مهبلي لأن الرحم عندي شوية لورا فما كان مبين وانا في الأسبوع التاسع وكم يوم... قالت لي الرحم راح يجي لقدام مع الأيم ولما البيبي يبدأ يكبر شوي شوي
من برا هي ما قدرت تشوف غير كيس رحم وبس

شكراً لدعواتك الطيبة وبالفعل إحساس جميل تشوفي البيبي داخلك :) (a)
X