تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
h
عروس ديرتي;10636824:
السلااام عليكم
بنات الله يعينكم ويعيني على الوحام يتعب بصراحه اكره روحي ومااقدر اطلع
والحين طالع لي شي جديد ااعرف انام احس روحي مااقدر اتنفس احس ثقل وكاني في الشهر السادس غريييبة

هلا الغاليه

الله يعينج حبيبتي ما سرتي المستشفى وحاولي تنامين على جنب احسن
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم كروشات؟؟

الله يعين الجميع على الوحام والترجيع وان شاء الله تعدي الفتره بسرعه وترتاحون


انا حاسه ان هاليومين شوي خافة علي الحمدلله


والله يتمم علىالجميع على خير ياااارب
h
الغلا;10636874:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم كروشات؟؟

الله يعين الجميع على الوحام والترجيع وان شاء الله تعدي الفتره بسرعه وترتاحون


انا حاسه ان هاليومين شوي خافة علي الحمدلله


والله يتمم علىالجميع على خير ياااارب


الله يريحج دنيا واخره حبيبتي
والحمد لله انه خف عندج عقباااااااااااااااااااااااااااااال الجميع ان شاء الله
ع
هدويه لا والله مافكرت اروح المستشفى وبالليل اتقلب على كل لجهات ههههههههههه
h
عروس ديرتي;10636957:
هدويه لا والله مافكرت اروح المستشفى وبالليل اتقلب على كل لجهات ههههههههههه


ياحياتي

انا بالليل كل نص ساعه لازم اصحى اشوف الساعه وارجع انام ههههههههههههههههه
عروس ديرتي الخنقه انه بعد احس فيها وخاصا عند النوم واحس قلبي بيطلع من جسمي
الله يعينك ويعين الجميع
يالله بنااااااات ما باقي شئ ان شاء الله بعد شهر الكل مرتاح
*
أنا الوحام عندي يروح شوي ويرد يرجع بس احس بخمووووووووووول واحب انام
ا
haduih;10636934:
الله يريحج دنيا واخره حبيبتي
والحمد لله انه خف عندج عقباااااااااااااااااااااااااااااال الجميع ان شاء الله



آمين يااااارب
s
الشريفه هيا
وردة لبنان
موناليزا
وكل البنات كيفكم احس دخولكم بدا يقل اكيد مع التعب
انا كا يوم ادخل اطمن عليكم واخرج
s
بنات نبغ نعمل احصائية
مين البكريه فيكم ومين لها سوابق حمل ههههه
ونشوف مين الاكثر عشان الحوامل الجدد يستفيدون من اصحاب السوابق خخخخخ
a
samoha2009;10638602:
بنات نبغ نعمل احصائية



مين البكريه فيكم ومين لها سوابق حمل ههههه


ونشوف مين الاكثر عشان الحوامل الجدد يستفيدون من اصحاب السوابق خخخخخ







اهلين كروشات ... اخباركم؟ ان شاء الله تمام انا لي فترة جالسة ببيت اهلي عسب امي تهتم فيني و من اول يوم دخلت بيت اهلي راح الترجيع و صرت اكل باركووولي ..الباين ان وحامي كان على بيتي ....بس الصبح احس بشوي غثيان و اي ريحة طبخ او شي تلوع شبدي بس وايد تحسن عن قبل


سموحة بالنسبة لي انا بكرية
a
شااانيل الف مبروك بعد بكرة بيتغير شريط حملك و بتدخلي الثالث


العقبة انا حوامل الشهر الثاني
s
اهلين ananasa كيفك وكيف اخبارك زمان عنك
و
السلام عليكم حوامل الحلوات ؟ كيفكم اليوم ؟؟ الله يكون بعوووووون الجميع من الوحااام

انا اليوم ما نايمه طول الليل قلقانه و اتقلب شمال و يمين هههه :o صليت الصبح و بعدها قدرت انام شوي ما عارفه شو القصه ساعه بحس المخدة غلط اشريت واحدة جديدة ساعه بحس بطني بتوجعني و ساعه ظهري و ساعه ... و ساعه ..... ههههههههه الحمدلله زوجي نايم ما زاعجته :D

بنات عندي الم فظيع بضهري باخر الفقرات بحس فيها بتلمع من الوجع لو مشيت شوي بحس نفسي زي العجائز مش قادرة كمل من الوجع و ممتد لتحت للعضل الي بالمؤخرة في حد متلي او يا ترى اعراض طبيعيه او عندي شي بالعامود الفقري انا خافه اذا الحين لسه في بدايه الطريق و هل الوجع لما يثقل الجنين شو اسويييي ؟؟؟؟؟ :confused:



haduih;10631351:
الله يسلمج حبيبتي

تصدقين كل يوم اصيح:confused::confused::confused: من التعب وريلي يصبرني
حبيبتي انتي الحين وين تراجعين



هلا و غلا بالغليه
الله يهون عليكي حبيبتي كلنا بالهوا سوا :cool: , انا الحين براجع بعيادة خاصه جنب بيتي مركز البحيرة بالشارقه عند دكتورة سوريه الجنسيه اسمها وفاء كويسه و لذيذة و شاطرة :wink:
و
كيفك سموووحه و الله اشتقتلك

الي فترة بدخل شوي بطمن عن البنات و بخرج عشان بتعرفي الفترة دي تعب بتعب و احس نفسي جدا متوترة من كل شي ما اتحمل اي ازعاج بعصب فورا يلا خير فترة و بتمررررررر انشاء الله
samoha2009;10638599:
الشريفه هيا

وردة لبنان
موناليزا
وكل البنات كيفكم احس دخولكم بدا يقل اكيد مع التعب


انا كا يوم ادخل اطمن عليكم واخرج


اي صادقة
التعب ذابحني واللوعة حتى اني ما اقدر اقرأ الحروف المكتوبة ساعات
الله يعيناااا ويخفف علينا

samoha2009;10638602:
بنات نبغ نعمل احصائية
مين البكريه فيكم ومين لها سوابق حمل ههههه

ونشوف مين الاكثر عشان الحوامل الجدد يستفيدون من اصحاب السوابق خخخخخ


انه حملي الاول ... يالله فيدونا يا اصحاب الخبرة والسوابق هههههههههههه
وردة لبنان الالم اسفل الظهر خاصة وقت ما تقعدين او تقومين يصيرلي ... بس اذا كان الم وايد زايد احسن انك تكلمين دكتورتك علشان تتطمنين على نفسك ويمكن انك تججهدين نفسك في التنظيف او الشغل فانصحج بالراحة لانه هذي الاشهور مهم نريحين ظهرك قد ما تقدرين
&
samoha2009;10638602:
بنات نبغ نعمل احصائية

مين البكريه فيكم ومين لها سوابق حمل ههههه

ونشوف مين الاكثر عشان الحوامل الجدد يستفيدون من اصحاب السوابق خخخخخ




حبيبتى انا تانى حمل ليا واى استفسار انا فى الخدمة
s
وانا اكثر اشتقتلك وردة لبنان
ان شاء الله ماتشوفي شر وجع الظهر يبغاله راحه تامه حبيبتي وانتبهي على حالك كثير
هانت كلها شهر والكل يرتاح ونبدا ندور على حركة البيبي
وياهلا بالبكريات عروساتنا رايحين ندلعكم اخر دلع ولا تزعلون
s
الامهات:
الشريفة هيا
سمووووحه
ام حموودي القمر
um_shahad
hayooona
دهن العود99
حلو المحيا
ام مريم79
عروس ديرتي
haduih



البكريات
وردة لبنان
موناليزااا
ananasa
vip lady
عاصفة الايام
reem?????
X