السلام عليكم حوامل الحلوات ؟ كيفكم اليوم ؟؟ الله يكون بعوووووون الجميع من الوحااام
انا اليوم ما نايمه طول الليل قلقانه و اتقلب شمال و يمين هههه :o صليت الصبح و بعدها قدرت انام شوي ما عارفه شو القصه ساعه بحس المخدة غلط اشريت واحدة جديدة ساعه بحس بطني بتوجعني و ساعه ظهري و ساعه ... و ساعه ..... ههههههههه الحمدلله زوجي نايم ما زاعجته :D
بنات عندي الم فظيع بضهري باخر الفقرات بحس فيها بتلمع من الوجع لو مشيت شوي بحس نفسي زي العجائز مش قادرة كمل من الوجع و ممتد لتحت للعضل الي بالمؤخرة في حد متلي او يا ترى اعراض طبيعيه او عندي شي بالعامود الفقري انا خافه اذا الحين لسه في بدايه الطريق و هل الوجع لما يثقل الجنين شو اسويييي ؟؟؟؟؟ :confused:
haduih;10631351:
الله يسلمج حبيبتي
تصدقين كل يوم اصيح:confused::confused::confused: من التعب وريلي يصبرني
حبيبتي انتي الحين وين تراجعين
هلا و غلا بالغليه
الله يهون عليكي حبيبتي كلنا بالهوا سوا :cool: , انا الحين براجع بعيادة خاصه جنب بيتي مركز البحيرة بالشارقه عند دكتورة سوريه الجنسيه اسمها وفاء كويسه و لذيذة و شاطرة :wink: