تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
س
هلا بنت الرافدين1
شخبارك وعساك عالقوة؟
n
ازيكم ياكروشات عاملين ايه يارب تكونوا بخير ان شاء الله
ع
السلااام عليكم
شو الاخبار انا الحمدلله اليوم احسن بحاول انسى التعب

علشان ولدي ودايما ادعي ربي يسهل عليي الحمدلله
s
مرحبا حبيباتي كيف الوحام معاكم اليوم؟؟؟
s
وردة لبنان;10619937:
امين يا رب انشالله كلنا بنشوف بيبياتنا على صدرنا

لسه انا ما بعرف هل شعور , بتصدقي ما تضحكي علي :21_218: لسه ما حاسه بشعور اني رح اصير ام و الحنان و العاطفه , متى بتحسي بشعور الامومه ؟؟ لما يولد الطفل او قبل ؟؟



لسه شوي حتتحرك مشاعرك لما تحسينه يتحرك في بطنك احساس جدا رائع
الله يبلغنا واحنا بصحه وعافيه ويحفظنا واجنتنا من كل سوء
ا
أميرة القطري;10622360:
صباح الخير حلوات

وردة لبنات
هدوية
الشريفة هيا
الغلا
وكلللللل الحلواااااااااااااااااات الكروشاااااااااااات كرشة صغيييييييييرة :)

شخباركم؟ وشخبار الحمل والوحام والتغييرات الجسمية؟؟؟؟؟
والنفسية؟؟؟؟؟؟

اليوم استانست حدي لما شفت شريط الحمل اتغير للتسع أسابيع وشكل البيبي صار أوضح :) الحمدُ لله

أنا بعد ما حاسة بأني بصير أم بس لما ؤحت السونار حسيت بشيء غريب ويمكن هالمرة لما بشوفه متشكل أكثر بحس أكثر :)


اهليييييين أميرة

ما شاء الله عقبال ما تفرحين بشوفته يارب :)

انا طلعت لي كرشة صغيرة زوجي يقول بدري شكلك حامل في توأم خخخخخ
الاسبوع الجاي موعدي عند الدكتورة وان شاء الله اشوفه واسمع نبضه يارب :)
ا
بنت الرافدين1;10622579:
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا كروشاتنه الحلوااااااااااااااات (f)(f)(f)


وعليكم السلام والرحمة

طيبين الحمدلله .. اخبارك انتي .. ان شاء الله طيبة ؟


nevow
عروس ديرتي
samoah

عساكم بخير دائما .. وخلاص هانت كلها شهر وينتهي هالتعب :)
.
كيفكم بنات
ان شاءالله يارب يخف الوحام معاكم وترتاحو
انا الحمد لله خف معايه كثير
وصرت مرتاحه
بس فيه اشياء ما عاد احب اكلها وما احب اطبخ في بيتي
فقلت انها اشياء عاديه
اقدر اتحملها
r
هلا ياجميلااااات انا رجعتلكو تانى معلش غبت شويه الحمل كان تاعبنى موووووووووووووووووووووووووووت
ادعولى ربنا يهونو عليا
ا
reem?????;10627636:
هلا ياجميلااااات انا رجعتلكو تانى معلش غبت شويه الحمل كان تاعبنى موووووووووووووووووووووووووووت
ادعولى ربنا يهونو عليا



الله يهونها عليك يارب :)
غ
صباح الخير
بنات بغيت شريط حمل
أول يوم لاخر دورة 26/9/2009م
موعد الولادة المتوقع 3/7/2010م
وشكرا مقدما
س
هلا بالحلوات
شانيل
الشريفة هيا
سموحة
ريم
غلا الروح
هلا بالكروشات الحلوات :)

الشريفة هيا... انا بعد طالعتلي كرشة صغيرة ومستحية منها حدي لأني أعرف إنها مو البيبي :( خاطري أعرف ليش طلعت لي !!!!

بنات صايرة ما أقدر ألبس جينزااااتي أبداً حتى اللي كانت واسعة عليّ قبل الحمل :( فيني صيحة :(

غلا بشوف لك الموقع وبخبص وإن شالله أطلعها صح :)
أ
صباح العسل يا عسولات

شخباركم

وشخبار البيبات؟؟

شنو تطوراتكم؟؟
س
هلا أم جنات

أنا حاسة اللوعة شوية خافة بس السوائل تتجمع في فمي بشكل يتعبني!

يلا تهون

انتي شخبارك؟ وكيف البيبي؟؟
&
صباحكم عسل كروشات

شلونكم وشخباركم

صار لي جم يوم ما سولفت معاكم

ان شاء الله الكل بخير وعافيه
B
مرحبااااااا
كيفكم كروشاااااااااااااااات
<=== عجبتها الكلمة :)
توني راااجعة من التدريب
خااطري أنام شوي بس أحس ماشي وقت لأني لازم أرجع الجامعة
العصر عندي كلاااااس :(
الله يعين

أميرة القطري
يمكن بطنج منتفخ فيه غازات
لأنه أنا جي صاير وياي
وشربت أعشاب عن الغازات خف الانتفاخ
احين احسن

وربي يهون عليكم ياااااااارب
هاي بنات
شلوووووووووووونكم؟؟؟؟؟

شخباركم مع التعب والووعة هههههههههههههه
انه اليوم شوي خافه اللوعه علشان جذي دخلت اشوف اخباركم ؟؟؟

شانيل شخبارك حبيبتي؟؟؟

الله يسهل على الجميع
.
هلا موناليزا
انا زينه الحمد لله
انت شلونج
الحمد لله الي خفت عنج اللوعه
وانا كمان الوحام خف عني كثييييير
الحمد لله
h
وردة لبنان;10620472:


و انتي و الله واحشتينا بعد
حبيبتي جربتي دوا اللوعه ؟؟ الله يخفف عنك حبيبتي

بدي اسئلك انتي عند اي دكتورة عم تروحين او اي مستشفى ؟؟

هلا بالغاليه
جربت دوا اللوعه ومستمره عليه بس ما شي فايده
انا حاليا برع لبلاد وان شاء الله على العيد نازله دبي وافكر اسير المستشفى الامريكي
انتي شو رايج اذا في احسن عن الامريكي قوليلي

الغلا;10620649:
الله يعينك وان شاء الله تمر الفترة بسرعه

بس حاولي تاكلين نواشف عن اللوعه

الله يعين الجميع
والله ما خليت شي بس انا وحامي وايد قوي
ادعولي:confused::confused::confused:
و
مرحباااا يا بطااااات
ازيكم اليوم؟ اشتقتلكم
امير القطري ممكن النفخه تكون غازات و ممكن تكوني بتاكلي حلويات و نشويات كتير انتبهي بتسبب نصاحه بدون فايدة و لا غذاء حاولي تاكلي خضرا و فواكه حتى لو ما بتحبي الفواكه خدي عصير طازج بدون سكر و خضرا اعملي سلطه و هناك العديد من التوابل اللي بتجعل مذاق الاكل احلى و اطيب


شهوده و موناليزااو شاااانيل يلا الحمد لله ان اللوعه خفت عليكم و عقبال عند الباقيين بما فيهم انا :bigsmile: مدري ليه عم احس دقاات قلبي بهل كم يوم سريعه بحس نفسي بركض او كأني بعمل مجهود مع اني بكون عم اشتغل بشي خفيف مجرد الحركه العاديه بتسببلي تعب :sm229:
دلوعه ابويه الله يعينك و انشالله بتنجحي السنه دي و بيطلع البيبي ذكي عشان بيدرس معاكي :21_133: بس انتبهي حبيبتي من المختبر ما تاخدي اي عدوى لا سمح الله و ما تدخل قسم التشريح و الانسجه عشان في مواد بنحطها لحفظ الاعضاء , رائحتها مضرة للجنين زي (ethanol ,propanol , methanol) وما الى هنالك من مواد اخرى . و بالتوفيق انشالله و بحفظ الرحمن انشاءالله .



X