&& شهوده &&;10610510:
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) && شهوده &&, مالكة الليل, *ام ورد*
هلا كروشات شلونكم؟؟
هلا والله بشهوده اني تمام بس متعبني الوحام عدل وكله دوره براسي ولوعه وغثيان وصرت بعد اكره الاكل وريحته
ومشكوره ع المعلومات المفيده ومسامحه توني شايفه الرد الحين^_^
وردة لبنان;10611975:
صباح الخير يا حلوات
الحمدلله على سلامتك vip lady و انشالله ما بتشوفي شر , بأذن الله مرحله و مرت بس انتي ارتاحي و ما تعبي حالك الله يثبت حملك
مشكورة شهوده على المعلومات القيمه وعلى جهودك
الحمد لله رحت الدكتورة مبارح و طمنتني على الجنين و شفت دقات القلب سبحان الله !! الحمد و الشكر لله كله تمام و ما عندي اي اخطار .
طمنونا عنكم يا حوامل شو اخباركم ؟؟ و اطمنتوا على الجنين عند الدكتورة أو لسه ؟؟
الحمدلله الله يطمن بالك ع جنينك يارب .. واحلى شيء لما تسمعين دقات البيبي الله يقومك بالسلامه وتشوفيه قدام عينك سليم ومعافى
بس بسالك هاي اول حمل ليكي ؟؟
samoha2009;10614045:
بنات احس الغثيان زايد علي بي بدون استفراغ والروائح تفقع كبدي
الله يعيننا يارب والله مشوارنا بعيد لسه والاكل يقعد على معدتي طول اليوم
وبس نايمه من يوم ما اجي من الدوام لليل نايمه
هلا سموحه الله يساعدج حبيبتي لانه نفس الاعراض اللي عندي وكمان حرقه بالمعده والله لو ارجع ارتاح ,, وابي اقوم لولدي ابدله مااقدر الله يعينا بس ..فتره الحمل ع ماهي حلوه بس متعبه خصوصا اللي وحامهم ثقيل.. كنت افكر هالمره وحامي اخف طلع كل يوم يزيد عن اليوم اللي قبله واليوم بزوده حتى الغدى تغديت بلبن وخبز وهمما قدرت اكمل..
الله يعينا ع باقي الاشهر..
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها floraa 

