تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
م
مرحبا كروشات وشو اخباركم؟؟


&& شهوده &&;10610510:
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏&& شهوده &&, ‏مالكة الليل, ‏*ام ورد*

هلا كروشات شلونكم؟؟



هلا والله بشهوده اني تمام بس متعبني الوحام عدل وكله دوره براسي ولوعه وغثيان وصرت بعد اكره الاكل وريحته

ومشكوره ع المعلومات المفيده ومسامحه توني شايفه الرد الحين^_^



وردة لبنان;10611975:
صباح الخير يا حلوات



الحمدلله على سلامتك vip lady و انشالله ما بتشوفي شر , بأذن الله مرحله و مرت بس انتي ارتاحي و ما تعبي حالك الله يثبت حملك


مشكورة شهوده على المعلومات القيمه وعلى جهودك


الحمد لله رحت الدكتورة مبارح و طمنتني على الجنين و شفت دقات القلب سبحان الله !! الحمد و الشكر لله كله تمام و ما عندي اي اخطار .


طمنونا عنكم يا حوامل شو اخباركم ؟؟ و اطمنتوا على الجنين عند الدكتورة أو لسه ؟؟





الحمدلله الله يطمن بالك ع جنينك يارب .. واحلى شيء لما تسمعين دقات البيبي الله يقومك بالسلامه وتشوفيه قدام عينك سليم ومعافى

بس بسالك هاي اول حمل ليكي ؟؟


samoha2009;10614045:
بنات احس الغثيان زايد علي بي بدون استفراغ والروائح تفقع كبدي

الله يعيننا يارب والله مشوارنا بعيد لسه والاكل يقعد على معدتي طول اليوم

وبس نايمه من يوم ما اجي من الدوام لليل نايمه




هلا سموحه الله يساعدج حبيبتي لانه نفس الاعراض اللي عندي وكمان حرقه بالمعده والله لو ارجع ارتاح ,, وابي اقوم لولدي ابدله مااقدر الله يعينا بس ..فتره الحمل ع ماهي حلوه بس متعبه خصوصا اللي وحامهم ثقيل.. كنت افكر هالمره وحامي اخف طلع كل يوم يزيد عن اليوم اللي قبله واليوم بزوده حتى الغدى تغديت بلبن وخبز وهمما قدرت اكمل..
الله يعينا ع باقي الاشهر..


م
كروشات عندكم حل لعلاج الامساك ؟؟

لان من بدى علي لوحام حسيت بكثره الغازات وصار عندي امساك !!
s
مالكة الليل;10614426:
مرحبا كروشات وشو اخباركم؟؟





هلا والله بشهوده اني تمام بس متعبني الوحام عدل وكله دوره براسي ولوعه وغثيان وصرت بعد اكره الاكل وريحته

ومشكوره ع المعلومات المفيده ومسامحه توني شايفه الرد الحين^_^







الحمدلله الله يطمن بالك ع جنينك يارب .. واحلى شيء لما تسمعين دقات البيبي الله يقومك بالسلامه وتشوفيه قدام عينك سليم ومعافى

بس بسالك هاي اول حمل ليكي ؟؟






هلا سموحه الله يساعدج حبيبتي لانه نفس الاعراض اللي عندي وكمان حرقه بالمعده والله لو ارجع ارتاح ,, وابي اقوم لولدي ابدله مااقدر الله يعينا بس ..فتره الحمل ع ماهي حلوه بس متعبه خصوصا اللي وحامهم ثقيل.. كنت افكر هالمره وحامي اخف طلع كل يوم يزيد عن اليوم اللي قبله واليوم بزوده حتى الغدى تغديت بلبن وخبز وهمما قدرت اكمل..
الله يعينا ع باقي الاشهر..



اي والله مالكة الليل كل يوم يمر تزيد الاعراض وخاصه هالاسبوع تقريبا انا بيني وبينك 4 ايام فقط
انتي راجعتي الطبيبه وحسبتلك بالسونار؟؟؟؟؟
م
هلا سموحه اي والله صدقتي كلما لها تزيد
لا والله لحين ماراجعت الدكتوره بس حسبت اخر موعد لي بالدوره ع النت وكان 22\9
s
مالكة الليل;10614509:
هلا سموحه اي والله صدقتي كلما لها تزيد
لا والله لحين ماراجعت الدكتوره بس حسبت اخر موعد لي بالدوره ع النت وكان 22\9


انا اخر موعد لي للدوره كان 19 /9 /2009 مميز ههههه
يعني بيننا 3 ايام بس
اما بالنسبه للامسام اكثري من اكل البرتقال والخس مفيد للامساك
م
اي يعني الفرق موواايد بس 3 ايام..

الله يقومنا بالسلامه يارب

ويوميا باكل برتقال وتمر وتفاح و ع الله
م
اقتباس المشاركة الأساسية كتبها floraa
شهودة مشكورة وااااااايد



يا بنات بالله عليكم تجاوبون اعرف اني زدتها


هل تشعرون بالم الدورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اول ماتاخرت علي الدوره كنت اشعر بالمها بس يرد يروح وكنت افكرها بتنزل وحتى بحملي الاولي جدي يقولون لي حامل اقول لهم لا احس بالام الدوره وبتنزل..

بس من عرفت ني حامل وبدى علي الوحام خف الام الدوره وما بحس به الحين !!!!!! وساعات بيجي ع فترات متباعده ..

بس هاي المعلومه انه حتى لوحامل بتحسي بالام الدوره في البدايه وحتى لما بتولدي كان الدوره بتجيش وهاي من تجربتي
و
مالكة الليل;10614401:




الحمدلله الله يطمن بالك ع جنينك يارب .. واحلى شيء لما تسمعين دقات البيبي الله يقومك بالسلامه وتشوفيه قدام عينك سليم ومعافى

بس بسالك هاي اول حمل ليكي ؟؟




اهلا بيكي مالكه الليل , نعم حبيبتي هاي اول حمل ليا :D و لسه كله جديد علي , الله يقومنا بالسلامه كلنا انتي عندك ولاد صح؟؟

سمووحه انا بيني و بينك يومين بس اخر دورة ليا ب 17 \9 (a) الله يعينك و يخلص وحامك انشالله على السريع بس ليش ما بتاخدي دوا للغثيان ؟؟

[/QUOTE]

شهودة مشكورة وااااااايد



يا بنات بالله عليكم تجاوبون اعرف اني زدتها



هل تشعرون بالم الدورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[QUOTE]


ما تخافي و انا كمان بشعر بالام الدورة سئلت الدكتورة و قالت شي طبيعي
a
هلااااااااا
الف مبروك لكل الحوامل و العقبة للي يبوا الحمل


انا حامل بالاسبوع السابع اضن....

الدكتورة قالتلي موعد ولادتي 30/6

اخر موعد دورة لي كان يوم 23/9


كله احس بغثيان و ارهااق و توتر ..... و ما شي ابد يقعد ببطني كله استفرغ اي شي اكله (اعزكم الله) الوحم عندي وااايد قوي ): مع ان امي في حمالنا انا و اخوتي الخمسة ما تتوحم و اختي ما توحمت............ وايد انبسطت عبالي بطلع على امي بس الله غالب ما تحقق اللي توقعت الحمد لله على كل حال


هدا اول حمل لي و الله يعيننا و يكمل على خير
N
الف مبرووووك لكل الحوامل بهذا التجمع الله يثبت لكم حملكم ويسهل لكم ولادتكم يارب

وعقبالنا ياااااااااااااااارب

:o(f):)
الله يبارك فيك ياااااااااعسل
نورتي يالغالية .. فديت هالطلة الحلوووووة

الهم آآآآآآآمين يارب قررررررررررررررررررررررريب
و
ananasa;10614784:
هلااااااااا
الف مبروك لكل الحوامل و العقبة للي يبوا الحمل


انا حامل بالاسبوع السابع اضن....

الدكتورة قالتلي موعد ولادتي 30/6

اخر موعد دورة لي كان يوم 23/9


كله احس بغثيان و ارهااق و توتر ..... و ما شي ابد يقعد ببطني كله استفرغ اي شي اكله (اعزكم الله) الوحم عندي وااايد قوي ): مع ان امي في حمالنا انا و اخوتي الخمسة ما تتوحم و اختي ما توحمت............ وايد انبسطت عبالي بطلع على امي بس الله غالب ما تحقق اللي توقعت الحمد لله على كل حال


هدا اول حمل لي و الله يعيننا و يكمل على خير



الف مبروووك حبيبتي الله يثبت حملك و يرزقك الخلف الصالح , معليش طولي بالك الوحاام صعب شوي , بس ليه ما بتاخدي دوا للغثيان وايد منيح اسمه navidoxine وصفته لي اكتر من دكتورة خدي حبه قبل النوم و الله بتدعيلي .....:D و انتي اسئلي دكتورتك عليه و شوفي شو بتنصحك
م
وردة لبنان;10614743:
اهلا بيكي مالكه الليل , نعم حبيبتي هاي اول حمل ليا :D و لسه كله جديد علي , الله يقومنا بالسلامه كلنا انتي عندك ولاد صح؟؟

سمووحه انا بيني و بينك يومين بس اخر دورة ليا ب 17 \9 (a) الله يعينك و يخلص وحامك انشالله على السريع بس ليش ما بتاخدي دوا للغثيان ؟؟




هلا والله بورده لبنان ..اي عندي ولد واحد عمره سنه و3 شهور ..:)
م
tommy girl;10614934:
الف مبرووووك لكل الحوامل بهذا التجمع الله يثبت لكم حملكم ويسهل لكم ولادتكم يارب

وعقبالنا ياااااااااااااااارب

:o(f):)


الله يبارك فيك ياااختي ..

ومشكوره ع الدعوه الحلوه

والله يرزقك بالذريه الصالحه يارب
م
اقتباس المشاركة الأساسية كتبها ananasa هلااااااااا
الف مبروك لكل الحوامل و العقبة للي يبوا الحمل


انا حامل بالاسبوع السابع اضن....

الدكتورة قالتلي موعد ولادتي 30/6

اخر موعد دورة لي كان يوم 23/9


كله احس بغثيان و ارهااق و توتر ..... و ما شي ابد يقعد ببطني كله استفرغ اي شي اكله (اعزكم الله) الوحم عندي وااايد قوي ): مع ان امي في حمالنا انا و اخوتي الخمسة ما تتوحم و اختي ما توحمت............ وايد انبسطت عبالي بطلع على امي بس الله غالب ما تحقق اللي توقعت الحمد لله على كل حال


هدا اول حمل لي و الله يعيننا و يكمل على خير



الف مبرووووووووك ع الحمل خيوتي ..

وكمان انا موعد ولادتي 30-6

وطولي بالك اختي توك في بدايه المشوار

وحتى اني خواتي ما بيتوحموا بس اني طلعت اتوحم من الزين مع اليوم مااكلت شيء بس عم بستفرغ وتطلع روحي .. الله يتمملنا ع خير

بس حاولي تاكلين اشياء بتخفف اللوعه والغثيان وكمان الدواء اللي كتبته لك اختي ورده لبنان ..وما تشوفي شر
و
مالكة الليل;10615936:
هلا والله بورده لبنان ..اي عندي ولد واحد عمره سنه و3 شهور ..:)



الله يخليلك ابنك و يكرمك ربنا بالذريه الصالحه انشاء الله
a
وردة لبنان;10615360:
الف مبروووك حبيبتي الله يثبت حملك و يرزقك الخلف الصالح , معليش طولي بالك الوحاام صعب شوي , بس ليه ما بتاخدي دوا للغثيان وايد منيح اسمه navidoxine وصفته لي اكتر من دكتورة خدي حبه قبل النوم و الله بتدعيلي .....:D و انتي اسئلي دكتورتك عليه و شوفي شو بتنصحك



الله يبارك فيك حبيبتي ..... و انتي بعد مبروك عليك و الله يتمملك على خير




بالنسبة للدوا ابي اسالك هوا للغثيان يعني لوعة الكبد و الا يوقف الترجيع لان كله ارجع اللي اكله و تعبت وايد و انا ببيتي ...و الحين طلبت من زوجي يخليني ببيت اهلي اقعد مع امي ارتاح اكثر و تهتم فيني و فاكلي ولي يومين مع امي وقف الترجيع عندي الحمد لله بس ما ادري بيوقف على طول و الا بيرجع مرة تانية
ا

وردة لبنان

حمدلله انك تطمنتي الله يطمن بالك يارب .. عقبالنا قريبا ان شاء الله


× × × ×





جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
أميرة القطري
دهن العود 99
دلوعة أبويه
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
28-6-2010


أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود
3-7-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
ا
ananasa;10614784:
هلااااااااا
الف مبروك لكل الحوامل و العقبة للي يبوا الحمل


انا حامل بالاسبوع السابع اضن....

الدكتورة قالتلي موعد ولادتي 30/6

اخر موعد دورة لي كان يوم 23/9


كله احس بغثيان و ارهااق و توتر ..... و ما شي ابد يقعد ببطني كله استفرغ اي شي اكله (اعزكم الله) الوحم عندي وااايد قوي ): مع ان امي في حمالنا انا و اخوتي الخمسة ما تتوحم و اختي ما توحمت............ وايد انبسطت عبالي بطلع على امي بس الله غالب ما تحقق اللي توقعت الحمد لله على كل حال


هدا اول حمل لي و الله يعيننا و يكمل على خير



اهلا باناناسة

موعدك مثل موعدي بالتمام .. اخر دورة لي كانت 23-9

الله يخفف عليك الوحم .. وان شاء الله بيكون هين

:)
a
مالكة الليل;10615982:


اقتباس



المشاركة الأساسية كتبها ananasa





هلااااااااا
الف مبروك لكل الحوامل و العقبة للي يبوا الحمل


انا حامل بالاسبوع السابع اضن....

الدكتورة قالتلي موعد ولادتي 30/6

اخر موعد دورة لي كان يوم 23/9


كله احس بغثيان و ارهااق و توتر ..... و ما شي ابد يقعد ببطني كله استفرغ اي شي اكله (اعزكم الله) الوحم عندي وااايد قوي ): مع ان امي في حمالنا انا و اخوتي الخمسة ما تتوحم و اختي ما توحمت............ وايد انبسطت عبالي بطلع على امي بس الله غالب ما تحقق اللي توقعت الحمد لله على كل حال



هدا اول حمل لي و الله يعيننا و يكمل على خير






الف مبرووووووووك ع الحمل خيوتي ..

وكمان انا موعد ولادتي 30-6

وطولي بالك اختي توك في بدايه المشوار

وحتى اني خواتي ما بيتوحموا بس اني طلعت اتوحم من الزين مع اليوم مااكلت شيء بس عم بستفرغ وتطلع روحي .. الله يتمملنا ع خير

بس حاولي تاكلين اشياء بتخفف اللوعه والغثيان وكمان الدواء اللي كتبته لك اختي ورده لبنان ..وما تشوفي شر




هلا حبيبتي...ايه و الله صدقتي بعدنا ببداااية المشوار الله يسهللنا

و بالنسبه للاشياء اللي تخفف اللوعة انا جربت الكرواسون و البسكويت خاصة المالح حتى ادا كانت كبدك لايعة و ااكلتيهم ما تستفرغي .... و ذا اي حد ثاني يعرف اشياء اخرى نقدر ناكلها ياريت يفيدنا
X