تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
أ
سلااام

كيفكم كروشات

شو اخباركم؟؟
س
شهودة... بطني ما طلع لسه بس أحس فيه نفخة هذاك الصوب وأنا صراحة وقفت ألبس جينزات أخاف أضغط عالبيبي ويتأثر فديته

صباااااااااااح الخيرات أم جنات وكل البنات الحلوات :)
ن
السلام عليكم بنات بس كنت ابا اسال عن vip lady اخبارها مع الحمل لاني وايد احاتيها
V
نسيم@;10605632:
السلام عليكم بنات بس كنت ابا اسال عن vip lady اخبارها مع الحمل لاني وايد احاتيها


فديتج حبيبتي
ومشكورة على السؤال

أنا الحمد لله بخير
انتظر فرج الله عندي موعد بعد اسبوعين
احس الوقت ما يمشي بس شأسوي لازم انتظر
والي الله كاتبه ربي بيصير
واكيد صلاح حقي

اشكر وقفتكم وياي خواتي
بجد انتون مثل الخوات
الله يثبت حملكم و ييسر أموركم ويرزقكم بالولد المعافى
أ
في اي بي ليدي

هلا والله

ما كو عليش الا العافيه

شخبارج الحين..؟؟

للحين ينزل عليج دم والله وقف؟؟

ولازم انتي تاخذين اجازه وتريحين في البيت

وتكونين دووم منسدحه على ظهرج وريلج فوق مخده مرتفعه عن مستوى جسمج

الحين النونو يكبر لازم تاكلين

واكيد بتروحين وبطمنينا عنج

الله يثبت لنا ولج يارب..!!
م
samoha2009;10600961:
مرحبا بيكي مالكة الليل


والف مبروك حملك وانضمامك لنا





الله يبارك فيج ياعمري
واتشرف بانظمامي لكم :wink:
م
مرحبا كروشات

وشخباركم؟؟

اليوم اخباري تمام وزوجي جاب لي من الصيدليه حبوب فيفولين (( حمض الفوليك )) وبديت اشرب منه والحمدلله ..

بس لازم الغثيان ودورة الراس من الصبح .. ونفسيتي مسدوده عن الاكل ..
ع
مرحبااااا
وحشتوووني بس مااقدر دايما منسدحه وتعبانه احس الايام بطيئة
ن
بنات شلونكم الله يسهل عليكم يارب انا الوعه ماتفارقني وعلى طول اشم روائح مع ان اللي جنبي يضحكون علي يقولون لي مافي ريحه بس روارئح لاكل وعطر زوجي مااتحملهم الله يقومنا بسلامه يارب
ن
عروس ديرتي;10608225:
مرحبااااا
وحشتوووني بس مااقدر دايما منسدحه وتعبانه احس الايام بطيئة



انا نفسج ليعه جبدي لا وحموضه فيني بعد الله يقومج بسلامه
ا

اهليييييين عرايس .. اخباركم ؟

انا بخير وحاسة هالاسبوع زايد علي الوحم اللوعة والحرقان !!

ع
نكهه حلوة مشكووورة الله يسهل علينا كلنا
الشريفه هياااا هذي هي اللوعه تزيد ماتقل مع الايام
انا حتى شقتي صايره مااطيقها من ادشهااا اتعب زياده
ا

انا ما كرهت شئ للحين ولا تضايقت من اي ريحة

بس لوعة وحموووووضة تعبتني هالاسبوع

ن
عروس ديرتي;10609107:
نكهه حلوة مشكووورة الله يسهل علينا كلنا
الشريفه هياااا هذي هي اللوعه تزيد ماتقل مع الايام
انا حتى شقتي صايره مااطيقها من ادشهااا اتعب زياده


هلا عروس ديرتي الله يساعدج ا\ا انتي مو مطيقه شقتج انا مو طيقه زوجي مااحب انه يلمسني وووووووووووووووايد اتضايق منه (6)بس مااحسسه:ss::ss: احس بلوعه منه مسكين ريلي والله مايستاهل هههههههههه
ن
الشريفة هيا;10609049:

اهليييييين عرايس .. اخباركم ؟

انا بخير وحاسة هالاسبوع زايد علي الوحم اللوعة والحرقان !!



احنا بخير الله يساعدج يقولون ان الموز زين والبن بعد حق الحرقان
ا
نكهة حلوة;10609451:
احنا بخير الله يساعدج يقولون ان الموز زين والبن بعد حق الحرقان


ان احب الموز وبجربه مشكوووووورة حبيبتي
V
أم جنات;10607070:
في اي بي ليدي



هلا والله


ما كو عليش الا العافيه


شخبارج الحين..؟؟


للحين ينزل عليج دم والله وقف؟؟


ولازم انتي تاخذين اجازه وتريحين في البيت


وتكونين دووم منسدحه على ظهرج وريلج فوق مخده مرتفعه عن مستوى جسمج


الحين النونو يكبر لازم تاكلين


واكيد بتروحين وبطمنينا عنج



الله يثبت لنا ولج يارب..!!



هلا حبيبتي
انا بخير الحمد لله
والدم وقف من اول ما رقدوني في المستشفى
والدكتورة معطتني اجازة فما أداوم الحين
قاعدة في بيت أهلي
بس احس بضيقة والله
صارلي 10 أيام من طلعت من شقتي وحشني كل شيء هناك
زوجي كاسر خاطري كل برووحه :ss:

انزين بأسألكم بنات ؟؟؟
زوجي يقولي دام ما ينزل دم عليج الحين يعني كل شيء اوكي وانا مو مقتنعة
خصوصا اني ما احس بشيء لا وحام ولا لوعة ولا شيء
واخر اخبار موعدي الي طاف ما كان يطمن :ss:
n
في اي بي ليدي استني شويه حبيبتي لغايه لما تروحي للدكتوره وان شاء الله يكون خير وتطمنك علي النونو ارتاحي واستحملي شوي
&
في اي بي ليدي

حبيبتي شخبارج ان شاء الله بخير

انا بعد من راي ريلج دام وقف الدم هذا شي بحد ذاته يطمن

وخلي املج برب العالمين كبير والله يطمنج اذا صار موعدج ان شاء الله
&
با قي الكروشات شلونكم

عليكم با الحليب احسه يخفف حرقه المعده

وبتعدو عن الدهون والبهارات

والله يعدي ها الفتره على خير وفعلا احس الأيام ما تمشي عكس اول الأسبوع يطير

سبحان الله
X