VIP Lady;10592112:سلام بنات
شخباركم ؟؟
مشكورين على مشاعركم الحلوة
وانا فعلا ناوية اروح لدكتورة ثانية بس مدري من
فيا ريت اذا في بنات من البحرين ينصحوني وين اروح
انا اعرف دكاترة وايد بس مدري وين اروح ؟؟
انا كنت اراجع عند كيرن في ابن النفيس بس لما صادني النزيف ما فادتني في شيء بس قالت اليي عادي عادي و طلعتني حتى بدون ما تعطيني مثبتات
والحين اتابع عند أمال في الدولي
الحمد لله على سلامتك
شخبارك امورك الحين ؟؟؟
حاولي اترحين حالج على الاخر
وبالنسبة للدكاترة انه اراجع عند الدكتورة هدى في العسكري وبصراحة وااااايد زينه بالذات للحوامل ... انصحج فيهااااا
انه اول ما قلت لها اني متاخرة بالحمل على طول كتبت لي مثبت من غير ما اطلبه
