تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
VIP Lady;10592112:
سلام بنات

شخباركم ؟؟


مشكورين على مشاعركم الحلوة
وانا فعلا ناوية اروح لدكتورة ثانية بس مدري من


فيا ريت اذا في بنات من البحرين ينصحوني وين اروح
انا اعرف دكاترة وايد بس مدري وين اروح ؟؟


انا كنت اراجع عند كيرن في ابن النفيس بس لما صادني النزيف ما فادتني في شيء بس قالت اليي عادي عادي و طلعتني حتى بدون ما تعطيني مثبتات

والحين اتابع عند أمال في الدولي



الحمد لله على سلامتك
شخبارك امورك الحين ؟؟؟
حاولي اترحين حالج على الاخر
وبالنسبة للدكاترة انه اراجع عند الدكتورة هدى في العسكري وبصراحة وااااايد زينه بالذات للحوامل ... انصحج فيهااااا

انه اول ما قلت لها اني متاخرة بالحمل على طول كتبت لي مثبت من غير ما اطلبه
U
VIP Lady;10592112:
سلام بنات

شخباركم ؟؟


مشكورين على مشاعركم الحلوة
وانا فعلا ناوية اروح لدكتورة ثانية بس مدري من


فيا ريت اذا في بنات من البحرين ينصحوني وين اروح
انا اعرف دكاترة وايد بس مدري وين اروح ؟؟


انا كنت اراجع عند كيرن في ابن النفيس بس لما صادني النزيف ما فادتني في شيء بس قالت اليي عادي عادي و طلعتني حتى بدون ما تعطيني مثبتات

والحين اتابع عند أمال في الدولي



سلامات خيو ما تشوفين شر والله يثبت لنا جميعا ان شاء الله
صديق زوجي يمدح في دكتورة اسمها فكرية في السلمانية/عيادات الفاتح
رقمها 17288888 دوام من 8-2 الصبح
B
الله يثبت حملج يا vip-lady
ويقر عينج بالبيبي ياااااااااارب
f
بنات عندي صداع براسي
م
السلام عليكم ..

(f)مبروك لكل الحوامل الجدد (f)


اغلب الحوامل اللي هني حملوا بدون تخطيط وعيالهم صغار يعني نفس حالتي>>>اهئ اهئ اهئ
طبعا حملت بدون تخطيط وولدي صغير يعني سنه و3 شهور بس طلع في بعض البنات عيالهم اصغر مني >>>ارتاح قلبي شوي
فطبعا طمنتوني لاني كنت في حاله لا يرثى لها بس الحمدلله هي نعمه من رب العالمين وناس محرومين منها احنا بنرفضها
طبعا اني اخر دوره لي 22\9 وتوني محلله البارحه >>تاخرت وااجد صح

بس كنت احس باعراض الحمل نفس حملي الاول ودايم معي حرقان بالمعده

بس كان عندي امل انها تنزل فلما تاخرت واايد قمت وحللت وطلع ظني في
محله واني قبل كله احس نفسي متضايقه
انها تاخرت علي هالكثر..
طبعا حسبت في النت وطلع موعد ولاتي تاريخ 30\6\2010
م
الحين خواتي متى تنصحوني اخذ فوليك اسد ؟؟وشنو اخذ حبوب غير ؟؟ وكم مره باليوم ؟

ومتى اروح المستشفى اتابع ..؟؟

اعاني من الالتهاب في فتره الحمل فهل عادي استخدم غسول ستيل ؟؟

جاوبوني رحم الله والديكم ..(f)
ا
مالكة الليل;10598755:
الحين خواتي متى تنصحوني اخذ فوليك اسد ؟؟وشنو اخذ حبوب غير ؟؟ وكم مره باليوم ؟

ومتى اروح المستشفى اتابع ..؟؟

اعاني من الالتهاب في فتره الحمل فهل عادي استخدم غسول ستيل ؟؟

جاوبوني رحم الله والديكم ..(f)



مرحبااا اختي

بالنسبه للفوليك اسيد تبتدين تاخذينه من اول ماتعرفين انج حامل حبه وحده في اليوم


متى تروحين المستشفى يرجع لج انتي متى تبين ممكن تروحين في الاسبوع الثامن على شان تطمنين على نبض الجنين ونموه


غسول سيتيال انا استخدمه في فترة الحمل بس ما احس انه يضر الجنين اذا حبيتي تتاكدين ممكن تسالين الدكتوره لزياده الاطمانان


والله يتمم لج على خير ياااارب
م
الغلا;10599200:
مرحبااا اختي

بالنسبه للفوليك اسيد تبتدين تاخذينه من اول ماتعرفين انج حامل حبه وحده في اليوم


متى تروحين المستشفى يرجع لج انتي متى تبين ممكن تروحين في الاسبوع الثامن على شان تطمنين على نبض الجنين ونموه


غسول سيتيال انا استخدمه في فترة الحمل بس ما احس انه يضر الجنين اذا حبيتي تتاكدين ممكن تسالين الدكتوره لزياده الاطمانان


والله يتمم لج على خير ياااارب



مشكوره اختي الغلاااا

بس يعني اخذ حبه وحده باليوم بعد الغدى مثلا ,, اني مااذكر بحملي الاولي متى كنت اخذه؟؟

وان شاء الله براجع المستشفى ع الشهر الثالث ان شاء الله ,,


وبالنسبه للغسول اني بعد احسه انه مافي ضرر ع الجنين لانه استعمال خارجي ويخفف من االالتهاب واني بعد مااستخدمه ع طول بس لين حسيت بالالتهاب
و
مالكة الليل;10599338:

مشكوره اختي الغلاااا

بس يعني اخذ حبه وحده باليوم بعد الغدى مثلا ,, اني مااذكر بحملي الاولي متى كنت اخذه؟؟

وان شاء الله براجع المستشفى ع الشهر الثالث ان شاء الله ,,


وبالنسبه للغسول اني بعد احسه انه مافي ضرر ع الجنين لانه استعمال خارجي ويخفف من االالتهاب واني بعد مااستخدمه ع طول بس لين حسيت بالالتهاب


مبروووك حبيبتي و متل ما قلتي هاي نعمه من ربنا الحمد لله على كل حال , الفوليك اسيد بتاخدي حبه واحدة عيار 400 مغ بعد الغدا او اثناء الاكل و انا الدكتورة عطتني فيتامين فيه 20 نوع فيتامين و يتضمن الفوليك اسيد اسمه elevit باخد حبه واحدة بعد الاكل و عطتني عشان لعيه النفس navidoxine باخد حبه قبل النوم بصحي تاني يوم الحمد لله بدون اي غثيان و لال دوخه مرتاحه عليه كتيير
الله يتمم حملك على خير :)
*
مبروووووووووووووووووك اختي (مالكة الليل ) الله يتمملك على خير
و يعينك علي الحمل و تربية ابنك الصغير في نفس الوقت

بس مو متأخر تروحي للدكتورة في الشهر التالت؟؟؟
الافضل تروحي من الاول بس لتطمني على حالك و البيبي.....و الله يسهلك يا رب

كيفك حبيبتي (سموووووووووووحة) فكرة كتيييييييير حلوة

انا من الرياض بتابع مع دكتورة مروة في مستشفى الحمادي

حبيبتي ( vip lady) كيف حالك و كيف البيبي اليوم
بالله عليكي تطمنينا...الله يبرد قلبك و يثبت حملك يااااااااااااااا رب
م

وردة لبنان;10599758]مبروووك حبيبتي و متل ما قلتي هاي نعمه من ربنا الحمد لله على كل حال , الفوليك اسيد بتاخدي حبه واحدة عيار 400 مغ بعد الغدا او اثناء الاكل و انا الدكتورة عطتني فيتامين فيه 20 نوع فيتامين و يتضمن الفوليك اسيد اسمه elevit باخد حبه واحدة بعد الاكل و عطتني عشان لعيه النفس navidoxine باخد حبه قبل النوم بصحي تاني يوم الحمد لله بدون اي غثيان و لال دوخه مرتاحه عليه كتيير
الله يتمم حملك على خير :)



هلا ورده لبنان ..

الله يبارك فيج يا عمري .. اي الحمدلله رب العالمين ع كل حال من الاحوال ,,
اني اللي افكر فيه اني بيصير عليي تعب واييد خصوصا ولدي صغير وبعد واايد يصيح ولا يسكت وكثير بيتحجج فالله يساعدني عليه غير اني ان شاء الله لما اولد بالسلامه بيكون هو باقي له شهر وبيكمل سنتين,,يعمي بيكون ضغط كبير علي بس الحمدلله ..وبعد اقول اللي يعطي يصبر ,,


انزين بغيت اسال الى متى اقعد اشرب الفوليك اسد ؟؟
م
*lovely *didi;10600303:
مبروووووووووووووووووك اختي (مالكة الليل ) الله يتمملك على خير
و يعينك علي الحمل و تربية ابنك الصغير في نفس الوقت

بس مو متأخر تروحي للدكتورة في الشهر التالت؟؟؟
الافضل تروحي من الاول بس لتطمني على حالك و البيبي.....و الله يسهلك يا رب

كيفك حبيبتي (سموووووووووووحة) فكرة كتيييييييير حلوة

انا من الرياض بتابع مع دكتورة مروة في مستشفى الحمادي

حبيبتي ( vip lady) كيف حالك و كيف البيبي اليوم
بالله عليكي تطمنينا...الله يبرد قلبك و يثبت حملك يااااااااااااااا رب



الله يبارك فيج يالغلااااا

والله يعين الجميع اختي الحمدلله ع كل حال حال هواني مساتنسه ومومستانسه مدري ليش
لان لحد الحين ماخبرت احد من اهلي علشان يشاركوني فرحتي بالحمل بس خايفه يلوموني لان ولدي صغير وجدي ,,
واكيد هالشيء راح ينتشر في العائله كلها ,, لان اذكر بحملي الاول من اول يوم الكل درى باني حامل وبعدين عاد يقعدوا يحسبوا لك و يسالوني انتي باي شهر اقول لهم يقولوا بل لحين بس من زمان سامعين عنج انج حامل وساعات اسمع كلام بيقولوا لي موكانك طولتي لحين ما ولدتي ومن هالقبيل ,,
فمن جدي بحاول انتظرلما اكمل الثاني ع خير باذن الله وبقول للبيت ,,


وبالنسبه للدكتور حتى لورحت الحين المستشفى(( المركز الصحي )) بيعطوني موعد لماادش الشهر الرابع هاي قانونهم جدي ,, متابعه من الشهر الرابع ,, لان هذا مستشفى حكومي .. الا اذا سمح الله حالات خاصه ,, غير عن الخاص بيتابعون معاااج من اول ما تروحين لهم ..
فماادري بشوف بعد ..

وانا من البحرين وتشرفت بانظامي لكم ,, والله انكم مهونين علي ,,
n
وردة لبنان;10593027:
يلا انشالله بتخلصي على سلامه انتي و البيبي




الله يخليكي حبيبتي وان شاء الله كلنا نولد بالسلامه :wink:
م
بنات احس بوحام بس طبعا اخف من حملي الاول مدري هذه هي البدايه والله تالي يجيني الوحام العدل ..احس لما اكل عنب ارتاح عليه
لانه بيخفف من حرقه المعده والغازات اللي اعاني منها

بغيت اسألكم حبيباتي اشلون خبرتون اهلكم عن حملكم ؟؟ وشو كانت رده فعلهم ؟؟
م
اهلا بيكي يا nevow


الله يتمم حملك ع خير ان شاء الله
n
samoha2009;10593676:

حبيبتي الله يتمملك على خير
انا كمان موعد ولادتي 26/6 بس هذا على حسابي بالنت
لاني لسه ماراجعت ولا مره عند دكتوره يعني احنا اولادنا راح يكونو اصحاب ههه
الله يقر عيوننا بيهم وهم في احسن حال




ربنا يخيلكي وان شاء الله يتمملك علي خير ليكي ولينا وان شاء الله يطلع حسابك صح ونولد مع بعض في نفس الميعاد انتي من فين ؟؟
م
كيفية حساب اشهر الحمل







الشهرالثاني 4 اسابيع و4 ايام ندخل الشهر الثاني..

الشهر الثالث 9 اسابيع كاملةتدخلين الشهر الثالث..

الشهر الرابع 13 اسبوع و3 ايام تدخلين الشهرالرابع..

الشهر الخامس 17 اسبوع و6 ايام تدخلين الشهرالخامس..

الشهر السادس 22 اسبوع و2 يوم تدخلين الشهر السادس..

الشهرالسابع 26 اسبوع و5ايام تدخلين الشهر السابع..

الشهر الثامن 31 اسبوع و1يوم تدخلين الشهر الثامن..

الشهر التاسع 35 اسبوع 4 ايام تدخلين الشهرالتاسع
n
مالكة الليل;10600622:
اهلا بيكي يا nevow


الله يتمم حملك ع خير ان شاء الله



ويتمملك علي خير ان شاء الله واهلين بيكي ومنوره معنا
انتي حملك كان غير مخطط له لكن احسن تيجبهم وراء بعض الاتنين يتربوا مع بعض
اما انا عندي ابني عنده 3سنوات وطبعا ماساه التربيه من اول وجديد
م
nevow;10600692:
ويتمملك علي خير ان شاء الله واهلين بيكي ومنوره معنا
انتي حملك كان غير مخطط له لكن احسن تيجبهم وراء بعض الاتنين يتربوا مع بعض
اما انا عندي ابني عنده 3سنوات وطبعا ماساه التربيه من اول وجديد



منوره بوجودش خيوتي ,,:D
الحمدلله اقتنعت مبدئيا .ورضيت برزقي اللي من عند رب العالمين ..
وبقول لج شيء هو حلو يكونون صغار ومافي فرق بالسن ,,
بس مثل ماقلتي اقعد اربي من جديد غير الربى اللي عندي ,,
الحمدلله يارب ع نعمتك ويارب ترزق كل محروم ومحرومه بالذريه الصالحه
s
مرحبا بيكي مالكة الليل
والف مبروك حملك وانضمامك لنا
X