تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
s
nevow;10600646:
ربنا يخيلكي وان شاء الله يتمملك علي خير ليكي ولينا وان شاء الله يطلع حسابك صح ونولد مع بعض في نفس الميعاد انتي من فين ؟؟



اهلين حبيبتبي انا من جده
وانتي من وين؟ وهذا اول حمل لكي؟
s
مالكة الليل;10600667:
كيفية حساب اشهر الحمل










الشهرالثاني 4 اسابيع و4 ايام ندخل الشهر الثاني..

الشهر الثالث 9 اسابيع كاملةتدخلين الشهر الثالث..

الشهر الرابع 13 اسبوع و3 ايام تدخلين الشهرالرابع..

الشهر الخامس 17 اسبوع و6 ايام تدخلين الشهرالخامس..

الشهر السادس 22 اسبوع و2 يوم تدخلين الشهر السادس..

الشهرالسابع 26 اسبوع و5ايام تدخلين الشهر السابع..

الشهر الثامن 31 اسبوع و1يوم تدخلين الشهر الثامن..

الشهر التاسع 35 اسبوع 4 ايام تدخلين الشهرالتاسع



يسلمو حبيبتي على هالمعلومات المفيده
s
بنات تصدقوا ان محد يدري على حملي غير اختي حتى زوجي ما يدري؟؟؟؟
و
هاي بنات..:o
انا حامل وعلى حساب المستشفى اول ب، 29 يونيو
<<متأخر مو :D
جديده معكم الله يسهل لي و للجميع الولاده
انشاء الله ..

و
samoha2009;10601113:
بنات تصدقوا ان محد يدري على حملي غير اختي حتى زوجي ما يدري؟؟؟؟




ههههههههههههههههههههه
قويه عاد زوجج مايدري ليش ماقلتي له
.. يمكن مو اول حمل لج يعني ولا ايش
بالاسبوع السابع ولا احد يدري .. غريبه
ههههههه
ممكن غير زوجج تقدرين تخبين بس زوجج نادره هاذي
تدرين انا زوجي يحسب دورتي كل شهر
يعني كان حاسس بحملي قبل لاا ندري :D
s
وردة خريف;10601137:
هاي بنات..:o
انا حامل وعلى حساب المستشفى اول ب، 29 يونيو
<<متأخر مو :D
جديده معكم الله يسهل لي و للجميع الولاده
انشاء الله ..



مرحبا فيكي ولانضمامك لنا والف مبروك الحمل وربنا يتمملك على خير
V

سلام عليكم
شخباركم ؟

بس حبيت اطل واسلم عليكم :)

s
وردة خريف;10601150:
ههههههههههههههههههههه
قويه عاد زوجج مايدري ليش ماقلتي له
.. يمكن مو اول حمل لج يعني ولا ايش
بالاسبوع السابع ولا احد يدري .. غريبه
ههههههه
ممكن غير زوجج تقدرين تخبين بس زوجج نادره هاذي
تدرين انا زوجي يحسب دورتي كل شهر
يعني كان حاسس بحملي قبل لاا ندري :D



حبيبتي قولي الله لايبلاني
انا زوجي اذا درا بحملي علكول يجهضو لي وينزلو وصالرلي هذا الشي العام الماضي هذا رابع حمل لي عندي 3 اولاد وخاطري يكون عندي بنت
عشان كدا ماراح اقوله الا لما تظهر بطني واكون في الخامس على الاقل عشان مايجهضو لي
الحمدلله على كل حال والله يهدي زوجي يارب
و
samoha2009;10602010:
حبيبتي قولي الله لايبلاني

انا زوجي اذا درا بحملي علكول يجهضو لي وينزلو وصالرلي هذا الشي العام الماضي هذا رابع حمل لي عندي 3 اولاد وخاطري يكون عندي بنت
عشان كدا ماراح اقوله الا لما تظهر بطني واكون في الخامس على الاقل عشان مايجهضو لي
الحمدلله على كل حال والله يهدي زوجي يارب



اهااااا
الله يتمم لج بالخيييييييير ياارب وتفرحين فيه قولي آمين
ويرزقج احلى بنووووته يارب ..
ويفرح قلبج وقلب زوووجج يااارب
و
samoha2009;10601157:
مرحبا فيكي ولانضمامك لنا والف مبروك الحمل وربنا يتمملك على خير





الله يبااارك فيج يالغاليه
علينا وعليج آمين يارب
s
وردة خريف;10602026:
اهااااا
الله يتمم لج بالخيييييييير ياارب وتفرحين فيه قولي آمين
ويرزقج احلى بنووووته يارب ..
ويفرح قلبج وقلب زوووجج يااارب



يسلمو حبيبتي وربنا يتمم لكل العضوات يارب
ويرزق كل المحرومات ويفرحو بحملهم ياااارب
انتي من وين ؟ وهذا اول حمل لكي؟
.
قوه حبيباتي
عسى بس فقدتوني
وقلتو وين راحت شنوله
صرلي فتره ما دشيت
وما قدرت اقراء كل الصفحات
ما شاءالله عليكم
اتمنا ان كلكم طيبات
م
شوووو اخباركم كروشااات انشاء الله بخير
انا لاجديد عندي الحمدلله موعدي عند الدكتوره يوم السبت
الحمدلله وحام ماااشي الين الحين ..
n
samoha2009;10600967:

اهلين حبيبتبي انا من جده
وانتي من وين؟ وهذا اول حمل لكي؟




انا من رابغ يعني اعتبر من جده لانها قريبه مني قوي فرق ساعه

لا ده تاني حمل ليا عندي ولد عمره 3سنوات

ادعيلي ربنا يرزقني بالبنت انا وانتي امين يا يارب العالمين


n
وردة خريف;10601137:
هاي بنات..:o
انا حامل وعلى حساب المستشفى اول ب، 29 يونيو
<<متأخر مو :D
جديده معكم الله يسهل لي و للجميع الولاده
انشاء الله ..



اهلين اهلين بالحوامل الجداد ربنا يكملنا علي خير
ا





الف مبرووووووووك للأسماء اللي انضمت لنا :)


جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
أميرة القطري
دهن العود 99
دلوعة أبويه
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
28-6-2010


أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود
3-7-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
&
هلا كروشات شلونكم

اول شي انا عندي عتاب

الشريفه هيا نزلتي القائمه مرتين واسمي ما موجود فيها

شدعوه يا الغاليه امداج تنسيني

خخخخخخخخخخخخخخ


انا اليوم رحت للدكتوره لأن حسيت الوعه وايد زايده عندي خصوصا من الصبح

والمشكله لوعه قويه من دون ترجيع يمكن لو ارجع تخف شوي

عطتني حبوب navidoxine وقالت لي حبه قبل النوم لمده 15 يوم

ان شاء الله بعدها تخف وما احتاج ادويه

دعواتكم حبايبي
&
نسيت اسألكم

بطنكم بدى يبان لو للحين

انا احس انه بدى يبان شوي حتى الجينزات طاقت ما اقدر البسهااااااا

ونتو؟؟؟
ا
&& شهوده &&;10603035:
هلا كروشات شلونكم

اول شي انا عندي عتاب

الشريفه هيا نزلتي القائمه مرتين واسمي ما موجود فيها

شدعوه يا الغاليه امداج تنسيني

خخخخخخخخخخخخخخ







معليش عزيزتي .. ما قصدت انقص اسمك
بس كانت غلطة مطبعية .. سامحيني :(

عطيني موعد ولادتك !!
أ
صباح الورد

كيفكم كروشات
X