nevow;10600646:
ربنا يخيلكي وان شاء الله يتمملك علي خير ليكي ولينا وان شاء الله يطلع حسابك صح ونولد مع بعض في نفس الميعاد انتي من فين ؟؟
اهلين حبيبتبي انا من جده
وانتي من وين؟ وهذا اول حمل لكي؟
nevow;10600646:
ربنا يخيلكي وان شاء الله يتمملك علي خير ليكي ولينا وان شاء الله يطلع حسابك صح ونولد مع بعض في نفس الميعاد انتي من فين ؟؟
مالكة الليل;10600667:
كيفية حساب اشهر الحمل
الشهرالثاني 4 اسابيع و4 ايام ندخل الشهر الثاني..
الشهر الثالث 9 اسابيع كاملةتدخلين الشهر الثالث..
الشهر الرابع 13 اسبوع و3 ايام تدخلين الشهرالرابع..
الشهر الخامس 17 اسبوع و6 ايام تدخلين الشهرالخامس..
الشهر السادس 22 اسبوع و2 يوم تدخلين الشهر السادس..
الشهرالسابع 26 اسبوع و5ايام تدخلين الشهر السابع..
الشهر الثامن 31 اسبوع و1يوم تدخلين الشهر الثامن..
الشهر التاسع 35 اسبوع 4 ايام تدخلين الشهرالتاسع
samoha2009;10601113:بنات تصدقوا ان محد يدري على حملي غير اختي حتى زوجي ما يدري؟؟؟؟
وردة خريف;10601137:
هاي بنات..:o
انا حامل وعلى حساب المستشفى اول ب، 29 يونيو
<<متأخر مو :D
جديده معكم الله يسهل لي و للجميع الولاده
انشاء الله ..
وردة خريف;10601150:
ههههههههههههههههههههه
قويه عاد زوجج مايدري ليش ماقلتي له
.. يمكن مو اول حمل لج يعني ولا ايش
بالاسبوع السابع ولا احد يدري .. غريبه
ههههههه
ممكن غير زوجج تقدرين تخبين بس زوجج نادره هاذي
تدرين انا زوجي يحسب دورتي كل شهر
يعني كان حاسس بحملي قبل لاا ندري :D
samoha2009;10602010:حبيبتي قولي الله لايبلاني
انا زوجي اذا درا بحملي علكول يجهضو لي وينزلو وصالرلي هذا الشي العام الماضي هذا رابع حمل لي عندي 3 اولاد وخاطري يكون عندي بنت
عشان كدا ماراح اقوله الا لما تظهر بطني واكون في الخامس على الاقل عشان مايجهضو لي
الحمدلله على كل حال والله يهدي زوجي يارب
samoha2009;10601157:مرحبا فيكي ولانضمامك لنا والف مبروك الحمل وربنا يتمملك على خير
وردة خريف;10602026:
اهااااا
الله يتمم لج بالخيييييييير ياارب وتفرحين فيه قولي آمين
ويرزقج احلى بنووووته يارب ..
ويفرح قلبج وقلب زوووجج يااارب
samoha2009;10600967:
اهلين حبيبتبي انا من جده
وانتي من وين؟ وهذا اول حمل لكي؟
وردة خريف;10601137:
هاي بنات..:o
انا حامل وعلى حساب المستشفى اول ب، 29 يونيو
<<متأخر مو :D
جديده معكم الله يسهل لي و للجميع الولاده
انشاء الله ..

&& شهوده &&;10603035:
هلا كروشات شلونكم
اول شي انا عندي عتاب
الشريفه هيا نزلتي القائمه مرتين واسمي ما موجود فيها
شدعوه يا الغاليه امداج تنسيني
خخخخخخخخخخخخخخ