تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
*
الشريفة هيا;10586663:

وردة لبنان

انا مثلك يوم واحد نزلت علي افرازات صفراء بعدين اختفت
وصدري كثير يوجعني .. مرات يخف ومرات يكون شديد

اتوقع طبيعي ان شاء الله

الحموضة مبهدلتي شوي ومرارة الحلق ما اطيقها عندكم حلول طبيبعية ؟



انا بعد نفس الحالة حموضة ومرارة في الحلق وساعات مااشتهي اكل شي
*
حبيباتي....ديو ديو و الغلا.......شكرا على ترحيبكم بي

و الف مليووووووووووون سلامة عليكي vip lady ما تقلقي ان شاء الله خير
الله يثبت حملك و يطمنك

ميرسي حبيبتي الشريفة علي اضافتي للجدول
*
samoha2009;10585596:
بنات الي تبغ اي نصيحه او معلومه انا حاضره وخاصه البكريات

اكيد انا اكبر وحده فيكم وهذا حملي ماشاء الله لاقوة الا بالله الرابع

عندي 3 اولاد ونفسي ربنا يقر عيني ببنوته حلوه




الله يخليهم لك يارب ويعطيكي البنوتة الي تتمنينها وانا عند ولدين اتمنى الله يعطيني بنت حلوة
بس اذا جا ولد احمد ربي لأن كلهم نعمة من عند رب العالمين
s
*لؤلؤة بحرينية*;10586993:
الله يخليهم لك يارب ويعطيكي البنوتة الي تتمنينها وانا عند ولدين اتمنى الله يعطيني بنت حلوة


بس اذا جا ولد احمد ربي لأن كلهم نعمة من عند رب العالمين



اي والله ربنا بحقق لنا الي نبغاه واذا جانا ولد بعد الله يحيه وكله خير من رب العالمين
d
VIP Lady;10586651:
هلووو

رجعت من الموعد وعندي اخبار مش ولا بد
صحت شوي والحين قمت قلت الي فيه الخير يقدمه ربنا


سمعت نبض الجنين بس كلش ضعيففف
وحجمه اصغر من الاسبوع الي طاف
والله باستخف من هالحالة يوم يصغر يوم يكبر



الدكتورة تقول انه شكله حمل مو طبيعي و راح يسقط بس قالت دام فيه روح خلنا نتنظر شوية يمكن يصير كل شيء اوكي وعطتني موعد بعد اسبوعين


والسخونة ذبحتني كل يوم تزيد عليي وعطتني الدكتورة أدوية بس لما رجعت مكتوب مو زينين للحوامل
وما عندي الا الاشياء الساخنة اشربها في البيت وما في شيء مأثر فيني حتى الدكتورة تقول كلش الانفلونزا مو زينة لج وللجنين في هالفترة بس شأسوي الله كاتب جذي
أنا أقوول يمكن الحرارة مأثرة على نبض البيبي



ما الينا الا نتنظر و بس


سيبك من كلام الدكتوره :mad:
انتى لو شاكه فيها انها مب زينه غيرى الدكتوره فورا عشان تتطمنى
عادى انو حجم الجنين يصغر
اختى حصل معاها كده
والحمد لله بنتها بتمشى دلوقتى:D
انتى تلائيقى مقصره فى الاكل

وامشروبات الساخنه غلط على الحامل هى والاعشاب كمان
اعملى سيرش على جوجل عشان تتطمنى

واشربى ليمون وبرتقال
ب
الشريفة هيا;10585842:
حبيت اشكر من شكرني
واهلا باللي انضمو لنا بتجمعنا وحياكم الله


غلا الروح العمانية هذا هو الموقع اللي احسب منه
حطي تاريخ اخر دورة لك في الجدول وتلقائيا يحسب لك الولادة بالجدول الثاني
Baby Ticker - The Baby Countdown Ticker

ام جنات : العفووو حبيبتي



جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله

أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
أميرة القطري
دهن العود 99
دلوعة أبويه
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010


samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
28-6-2010


أم بودي 80
29-6-2010


الشريفة هيا
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود

3-7-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)

جزاج ربي خير الجزاء (f)
ب
هاي كروشااااااااااات شلونكم




اختنا ليدي عمري روحي الى غير دكتوره لا تبقين جالسه جذي

وان شاء الله مابيصر لج الا كل الخير يارب

ويثبت حملج وبخصوص وزن البيبي عادي

ترااج متاكلين عدل
س
dew.dew;10583651:


11-6-2010
اميره القطري





يا حلوة صباح الخير

حبيبتي أنا موعد ولادتي حسب حساباتي 18/6 ويمكن يتأخر بعد على حساب السونار ...

الله يقومكم بالسلامة يااااااااااااااااااا رب وشكراً عالجدول
س
وردة لبنان;10586270:
سمووووحه بعد عندي سؤال :21_207:




صدري بيوجعني كتير , شي طبيعي صح ؟؟ بس المشكله حاسه انو صدري الشمال اكبر حجما و الحلمه بعد شكلها اكبر اما اليمين ما عم حس انو صار في تغير كتير متل الشمال, طبيعي لي بيصير معي؟؟؟




عزيزتي وردة صباحك ورد (f)

بالنسبة للحرقان لا تاخذي أدوية.. كلما قلت الأدوية كان أحسن لك وللبيبي خاصة.. أنا عن نفسي أشرب لبن حااااامض أو آكل روب أو حليب باااارد.. يبرد المعدة ويخفف اللوعان..

ومشكلتك في الصدر نفس اللي عندي.. إن صدر الشمال أكبر شوية بس أنا للحين ما أحس في تغييرات.. يمكن فيهم شوية بس خفيف ما لاحظتهم.. بس أحس بوجع وثقل فيهم كأن وزنهم زاد!!
س
samoha2009;10585596:
بنات الي تبغ اي نصيحه او معلومه انا حاضره وخاصه البكريات

اكيد انا اكبر وحده فيكم وهذا حملي ماشاء الله لاقوة الا بالله الرابع

عندي 3 اولاد ونفسي ربنا يقر عيني ببنوته حلوه




فديتك الله يخليك وينورك ويرزقك بنوتة حلوة مثل أمها (f) (f) (f)
س
VIP Lady;10586651:
هلووو

رجعت من الموعد وعندي اخبار مش ولا بد
صحت شوي والحين قمت قلت الي فيه الخير يقدمه ربنا


سمعت نبض الجنين بس كلش ضعيففف
وحجمه اصغر من الاسبوع الي طاف
والله باستخف من هالحالة يوم يصغر يوم يكبر



الدكتورة تقول انه شكله حمل مو طبيعي و راح يسقط بس قالت دام فيه روح خلنا نتنظر شوية يمكن يصير كل شيء اوكي وعطتني موعد بعد اسبوعين


والسخونة ذبحتني كل يوم تزيد عليي وعطتني الدكتورة أدوية بس لما رجعت مكتوب مو زينين للحوامل
وما عندي الا الاشياء الساخنة اشربها في البيت وما في شيء مأثر فيني حتى الدكتورة تقول كلش الانفلونزا مو زينة لج وللجنين في هالفترة بس شأسوي الله كاتب جذي
أنا أقوول يمكن الحرارة مأثرة على نبض البيبي



ما الينا الا نتنظر و بس




عساه خير حبيبتي
أكثري من الدعاء والصدقة فإنها تدفع البلاء

ربي يحفظ جنينك
س
الشريفة هيا;10586723:





um_shahad
أميرة القطري
دهن العود 99
دلوعة أبويه
19-6-2010


الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)


هو كده :)

شكراً وإذا صار تغيير بخبركم
f
*لؤلؤة بحرينية*;10586896:
انا بعد نفس الحالة حموضة ومرارة في الحلق وساعات مااشتهي اكل شي



صدقوني عليكم باللوز
f
VIP Lady;10586651:
هلووو

رجعت من الموعد وعندي اخبار مش ولا بد
صحت شوي والحين قمت قلت الي فيه الخير يقدمه ربنا


سمعت نبض الجنين بس كلش ضعيففف
وحجمه اصغر من الاسبوع الي طاف
والله باستخف من هالحالة يوم يصغر يوم يكبر



الدكتورة تقول انه شكله حمل مو طبيعي و راح يسقط بس قالت دام فيه روح خلنا نتنظر شوية يمكن يصير كل شيء اوكي وعطتني موعد بعد اسبوعين


والسخونة ذبحتني كل يوم تزيد عليي وعطتني الدكتورة أدوية بس لما رجعت مكتوب مو زينين للحوامل
وما عندي الا الاشياء الساخنة اشربها في البيت وما في شيء مأثر فيني حتى الدكتورة تقول كلش الانفلونزا مو زينة لج وللجنين في هالفترة بس شأسوي الله كاتب جذي
أنا أقوول يمكن الحرارة مأثرة على نبض البيبي



ما الينا الا نتنظر و بس



الله يصبر قلبك حبيبتي
*
شخباركم بنات


بغيت اتفيدوني بخبرتكم ،،، بالنسبة حق أول موعد مع الدكتورة من اول ما عرفتو انكم حوامل شنو سوت لكم الدكتورة هل كتبت لكم فيتامينات وفوليك اسيد وبس ولا قبل سوت تحاليل بول ودم شاملة وبعدين عطتكم الدوا

لأني اليوم رحت حق الدكتورة اول مرة وعطيتها نتيجة تحليل الدم وقالت اول بسويلي تحاليل شاملة وبعدين بتكتب لي الدوا

بيني وبينكم ما ظنيت ان المسألة بطول جذي فكرت بتكتب لي فوليك اسيد وبامشي بس من قالت لي جذي تعكر مزاجي و طلعت من المستشفى ولا سويت التحاليل ولا خذت شي

والحين مضايقة مو عارفة شاسوي

على فكرة انه رحت مستشفى خاص قلت يمكن عشان الفايدة طلبو مني هالتحاليل والصراحة سعرها كلش فوق حسيت ان ما يستدعي هالشي
س
*ام ورد*;10589758:
شخباركم بنات


بغيت اتفيدوني بخبرتكم ،،، بالنسبة حق أول موعد مع الدكتورة من اول ما عرفتو انكم حوامل شنو سوت لكم الدكتورة هل كتبت لكم فيتامينات وفوليك اسيد وبس ولا قبل سوت تحاليل بول ودم شاملة وبعدين عطتكم الدوا

لأني اليوم رحت حق الدكتورة اول مرة وعطيتها نتيجة تحليل الدم وقالت اول بسويلي تحاليل شاملة وبعدين بتكتب لي الدوا

بيني وبينكم ما ظنيت ان المسألة بطول جذي فكرت بتكتب لي فوليك اسيد وبامشي بس من قالت لي جذي تعكر مزاجي و طلعت من المستشفى ولا سويت التحاليل ولا خذت شي

والحين مضايقة مو عارفة شاسوي

على فكرة انه رحت مستشفى خاص قلت يمكن عشان الفايدة طلبو مني هالتحاليل والصراحة سعرها كلش فوق حسيت ان ما يستدعي هالشي



هلا حبيبتي

طبعاً لازم هم عملوا لك التحاليل عشان يلطشوا منك كم فلس :)

بس هم عملوها عشان يتأكدوا من وجود الحمل، وعشان تطلع الأدوية بناءً على تقرير صادر منهم إنك حامل، وعشان يتسجل في ملفاتهم بحالة حملك ويتابعوا معاكِ أول باول ...

لا تحاتي واجد (f)
&
حبيبتي ام ورد

المسأله مو محتاجه كل ها التحاليل

الضاهره المستشفى الي رحتين له مادي ويبي من وراج فلوس

اهم شي انتي متأكده من الحمل وسويتي التحليل

بعدها ما تحتاجين غير الفوليك اسد

وبعد جم اسبوع لزم تسوي لج سونار علشان تتأكد من نبض البيبي وكل شي تمااااام

والله يسهل عليج مقدما

وانصحج تغيرين المستشفى

انا اتعالج بخاص بس ما شاء الله معامله واهتمام وسعر اوكي
&
هلا كروشات شلونكم

عندي سؤال

انا وايد تجيني التهابات

كنت قبل الحمل استخدم غسول سيتال وتخف على طول

عادي استخدمه الحين وانا حامل او ما يصير

الي تعرف ترد علي الله يسهل عليكم
*
&& شهوده &&;10590905:
حبيبتي ام ورد

المسأله مو محتاجه كل ها التحاليل

الضاهره المستشفى الي رحتين له مادي ويبي من وراج فلوس

اهم شي انتي متأكده من الحمل وسويتي التحليل

بعدها ما تحتاجين غير الفوليك اسد

وبعد جم اسبوع لزم تسوي لج سونار علشان تتأكد من نبض البيبي وكل شي تمااااام

والله يسهل عليج مقدما

وانصحج تغيرين المستشفى

انا اتعالج بخاص بس ما شاء الله معامله واهتمام وسعر اوكي




اي والله يختي اهم شي سهولة المعاملة اتحسين انج مرتاحة وياهم هذي اهم شي

انه الصراحة ابي اتعالج فالحكومي والخاص واليوم خلصت وي الحكومي وعطوني اول موعد فالرابع اعتقد بس يبيلي اغير الخاص

اذا انتي بحرينية دليني عالخاص اللي مرتاحة منه عساس افتح فايل عندهم

لأن عندي خيارات وايد ومادري وين اروح
ع
مرحبااااا
ودي اسولف معاكم بس الوحام ذابحني
ليدي يارب خيييير
ام ورد سوي التحاليل في الحكومي واخذي النتايج لدكتورتج ما بيكلف
انا بعد عاطيني تحاليل وااايد لو تشوفييين الاوراق ومتعيزة ارووح هالاسبوع
X