تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
d
عروس ديرتي;10583823:
السلاام عليكم
ليدي يارب تسمعين نبض البيبي طمنينااااا
باقي البنات شخباركم
وليش اسمي مو في لللسته وانا معاكم من البدايه زعلت والله موعدي صار 23_6

ما نقدر على زعلك اضفتك خلاص
أ
عروووسه

انا بخير الحمد لله

باقي على موعدي واايد

مقرره اروح المركز اتابع في الاثنين

بسسس تعباانه هاليومين اول ما ترد عافيتي برووح

ليدي الله يطمن قلبج يارب..!!
d
VIP Lady;10583864:
انا هني
موعدي العصر وان شاء الله خير
الي يجي من الله حياه الله

ما تقلقى ان شاء الله راح تشوفين نقطه صفيره بتروح وتيجى بسرعه
هو ده النبض
ربنا يسهلك حملك
اهم شىء ان الدكتور يكون عنده جهاز السونار الحديث اللى هو ثلاثى الابعاد
لانو بيكبر الصوره وبتشوفى بوضوح
ربنا يتمملك على خير
أ
بقوم اريح شووي

بررب
ع
شكراااا ديووو على الاضافه
d
عروس ديرتي;10583936:
شكراااا ديووو على الاضافه

لا شكر على واجب:D


يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏dew.dew, ‏عروس ديرتي, ‏أم جنات, ‏ابتسامة قمر, ‏VIP Lady

ابتسامه القمر
ليه خايفه اتفضلى شاركينا(f)


يلا كل واحده تقول اسماء بنات وولاد بتحبها

انا عن نفسى بحب
ادهم -بلال-ادم-معاذ-زياد-

والبنات

جنه-رودينا-جوانا

يلا قولو
.
مرحبا بنات

ابي اعرف الحامل ببداية الاشهر تحس بنغزات مثل الابره على اسفل البطن من اليساااااار !!

وعساكم تولدون بالسلامه يارب،،
ا
شلونكم عرايس ؟؟
يعطيكم العافية على ردكم
و
السلام عليكم جميعا ,شو الاخبار؟؟ انا الحمدلله تمام و انتو ؟؟

الله يطمن بالك يا vip lady

عروس و الله انا اول الحمل ما حسيت بالوكز حسيت بوجع الدورة انتي اعملي فحص المنزلي بتتأكدين
ام هدويه وينك الك كم يوم ما بينتي عسى الغيبه خير انشاء الله
و
الملكة س;10584802:
شلونكم عرايس ؟؟
يعطيكم العافية على ردكم



يخير حبيبتي و انتي شلونك؟؟
ا
وردة لبنان;10584825:
يخير حبيبتي و انتي شلونك؟؟

بخير عساج بخير
كيف الحمل معاك وردة لبنان ؟؟
شو عامل بالوحام؟؟
تصدقين لما كنت حامل ببنتي كنت أحس أنو وحامي ثقيل بس هالمرة أحس أنو أثقل وأنو وحامي ببنتي أخف هالمرة الوحام معاي غيييييييييييييير
U
haduih;10583336:
ما انصحج يالغاليه
الدكتوره عطتج المضاد


اي
و
الملكة س;10584929:
بخير عساج بخير
كيف الحمل معاك وردة لبنان ؟؟
شو عامل بالوحام؟؟
تصدقين لما كنت حامل ببنتي كنت أحس أنو وحامي ثقيل بس هالمرة أحس أنو أثقل وأنو وحامي ببنتي أخف هالمرة الوحام معاي غيييييييييييييير

الحمد لله انا للحين بحس انو وحامي خفيف بس عندي حرقه بالمعدة بحس فيها قبل النوم و احيانا بحس بلعيه بس بدون ما اراجع بس يعني الحمد لله كله تمام بدي اشوف دكتورة اروح اطمن على الجنين لاني بعد ما سويت سونار
و
ام علاوي ما انصحك ابدا تاخدي اي مضاد انتبهي , روحي لدكتورة ثانيه افضل
U
أميرة القطري;10583502:


حبيبتي لا تاخذي أي شيء بدون استشارة طبيب

خاصة المضادات الحيوية

انتبهي على نفسك وبالشفاء


الدكتورة وصفتهم لي
ا
وردة لبنان;10585061:
الحمد لله انا للحين بحس انو وحامي خفيف بس عندي حرقه بالمعدة بحس فيها قبل النوم و احيانا بحس بلعيه بس بدون ما اراجع بس يعني الحمد لله كله تمام بدي اشوف دكتورة اروح اطمن على الجنين لاني بعد ما سويت سونار

الله يطمنج عليه ويكون كل شي تمام
ا
UM ALAWI;10585090:
الدكتورة وصفتهم لي

حبيبتي أنا كنت مريضة وااااااااايد وأعطتني الدكتورة مضاد وبندول طبعاً أنا سألت دكتورة ثانية قالت لي البنادول العادي مو مشكلة بس أي شي لا لاتستخدمينه
بس حبيبتي أنا ماأدري ليش وصفت لج الطبيبة المضاد عندج ألتهاب أو شي ؟؟؟
و
السلام عليكم ام جنات كيفك اليوم عساكي بخير ؟؟
ن
هلا حبيباتي انا بعد حامل هيهيهي اخر دوره لي 14:تسعه وانا مووووووووووووووت تعبانه معدتي ا\بحتني والحمل وووووووايد متعبني الله يسهل علينا يااااااااااااااااااارب ويرزقنا اطفال بصحه ممتازه وخلق رفيع
ع
بنات تتوقعون دواء للمعده موكسال زين بهالفترة لان حرارة المعده ذبحتني الي تعرف تخبرني بليييز
X