تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
و
VIP Lady;10579938:

سلام عليكم
شلونكم ؟؟


داشة بس عشان تدعولي وادري ما بتقصرون
يقولون دعوة المؤمن لاخيه المؤمن في ظهر الغيب مستجابة وانتون ما تعرفوني واذا دعيتون اليي اكيد لانكم تهتمون لأمري :)


باجر موعدي عشان نشوف النبض الدكتورة تقول لازم يبين باجر :ss:
مدري شلون اوصف شعوري ؟؟
كنت اعد الساعات عشا يجي هاليوم
ونوع الي خايفة بس متوكلة على الله لانه اعرف بمصلحتي


الحمد لله من دشيت المستشفى للحين ما نزل عليي شيء بس ما ادري عن نبض البيبي يبين باجر او لا ؟؟
باجر يكون اليي 6 اسابيع و 6 ايام تبعا لحساب السونار اخر مرة



ان شاء الله ادش باجر وابشركم



vip lady اشتقناااااااااااااااااااااالك حبيبتي , لا تقلقين اتوكلي على الرحمن , و الله بندعيلك انشالله كلنا بالتجمع , اتفائاي بالخير بعرف كتير حوامل نزل عليهم دم بس ما يأثر ياخدون مثبت و خلاص و الحمدلله كلهم ولدوا بصحه و عافيه و انتي ما قصرتي روحتي المستشفى و اعملتي الازم , انشالله بتسمعي النبض و بتفرحي و بنفرح كلنا بس من شوي انا سئلت اذا كنت بسمع النبض من الاسبوع السابع جاوبتني مس بوظبي انو للاسبوع الثامن مدري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:ss:و انتي كيف صرتي 6 اسابيع و 6 ايام لازم تكونين بالثامن اخرتك الدكنورة اخر مرة عشان حمل متأخر و اتأخرتي مرة ثانيه حسب السونار بعد؟؟؟؟؟
ا
السلام عليكم بنات

صباااح الخير


شلونكم؟؟

المنتدى ماكان يفتح عندي مب عارفة ايش السالفه

الف مبروك للي انظموا لنا والله يتمم لهم على خير ياااارب

والحمدلله على كل اللي تطمنوا على بيبياتهم وان شاء الله تشوفونهم بين اياديكم يااارب
ا
VIP Lady;10579938:

سلام عليكم
شلونكم ؟؟


داشة بس عشان تدعولي وادري ما بتقصرون
يقولون دعوة المؤمن لاخيه المؤمن في ظهر الغيب مستجابة وانتون ما تعرفوني واذا دعيتون اليي اكيد لانكم تهتمون لأمري :)


باجر موعدي عشان نشوف النبض الدكتورة تقول لازم يبين باجر :ss:
مدري شلون اوصف شعوري ؟؟
كنت اعد الساعات عشا يجي هاليوم
ونوع الي خايفة بس متوكلة على الله لانه اعرف بمصلحتي


الحمد لله من دشيت المستشفى للحين ما نزل عليي شيء بس ما ادري عن نبض البيبي يبين باجر او لا ؟؟
باجر يكون اليي 6 اسابيع و 6 ايام تبعا لحساب السونار اخر مرة



ان شاء الله ادش باجر وابشركم




الحمدلله على السلامه اختي

وان شاء الله ياارب تسمعين النبض والله بتمم لج على خير

ويثبت حملج يااارب
ب
السلام عليكم حبيباتي ربي يسهل عليكم

ويثبت حملكم كولو امين

حبيباتي ابغى وحده تحسب لي

لان لحد الان ماعرف انا باي شهر

خذت موعد مع الدكتوره في شهر 12 هذا اقرب وقت

ههههههههههههههههههههههه

المهم اخر دوره جتني

13-9

والعربي 23 رمضان

ابغى اعرف اللحين انا من تجمعكم لو اشيل كشي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
س
وردة لبنان;10578645:
السلام عليكم يا حلوااات

سلامتك يا عروس ديرتي
الملكه س انا عم باخد الدوفستون و ما عندي اي دم الحمدلله , فأنتي بحالتك اكيد لازمك ابرة عشان اسرع فلا تخافين
اميرة القطري و الله ما اعرف ليش بتاخدي اسبرين اول واحدة بسمعها بتاخد اسبرين هي و حامل مدري بشو بتفكر دكتورتك انتي اسئليها ليش الاسبرين؟؟؟
نوفوي ازيك انتي حبيبتي انشالله ماشي معاكي كل شي بخير؟؟
سموووحه كيفك حبيبتي شو اخبار الوحااام معك؟؟
مس بوظبي مبرووك حملك و انضمامك النا الله يثبت حملك و تخلصي على بسلامه



الحمد لله انا كويسه ,كل يوم عند النوم عم باخد نافيدوكسين بقوم الصبح عاديه جداا ما بحس بأي لوعه و دوخه و لا شي الحمدلله كله تمام , بدي اسئلكم لو صورت و انا بالاسبوع السابع بسمع نبض البيبي ؟؟؟




مراحب وردة لبنان

ما أدري ليش عطتني اسبرين.. ولما بحثت عنه قرأت انه بيبي اسبرين ويُعطى للحامل وما يأثر عليها .. :( يا رب يكون خير

وأنا بعد آخذ هالحبوب المثبتة بس والله جتني لوعة من كثر الحبوب خاصة اني صايرة أتلوع من الماي!!!! شو أعمل برايكم؟؟؟
س
nevow;10579733:
ورده لبنان ليه بتاخدي الحقن ؟

انا الوحم عندي جامد اوي كل شويه نفسي تكون في حاجه وبمجرد ماكلها ابقي خلاص مش طايقه اشوفها تاني زوجي حيجنن مني هههههههههه

لغايه دلوقتي اكتر حاجه علقت معايا اوي البطاطس المحمره والكشري المصري ونفسي اوي في محشي الكرنب
ادعولي ربنا يرزقني بالبنت



الله يرزقك البنت يااااااااااا رب


وردة لبنان ومس أبوظبي.. الحال من بعضه :) الله يصبرنا عالكسل والنوم والخمووووول!! :) بس كل شيء يهوووون لجل صرخة من فم النونو الحلو :)

الله يحفظ لكم عيالكم يا رب
س
VIP Lady;10579938:

سلام عليكم
شلونكم ؟؟


داشة بس عشان تدعولي وادري ما بتقصرون
يقولون دعوة المؤمن لاخيه المؤمن في ظهر الغيب مستجابة وانتون ما تعرفوني واذا دعيتون اليي اكيد لانكم تهتمون لأمري :)


باجر موعدي عشان نشوف النبض الدكتورة تقول لازم يبين باجر :ss:
مدري شلون اوصف شعوري ؟؟
كنت اعد الساعات عشا يجي هاليوم
ونوع الي خايفة بس متوكلة على الله لانه اعرف بمصلحتي


الحمد لله من دشيت المستشفى للحين ما نزل عليي شيء بس ما ادري عن نبض البيبي يبين باجر او لا ؟؟
باجر يكون اليي 6 اسابيع و 6 ايام تبعا لحساب السونار اخر مرة



ان شاء الله ادش باجر وابشركم




يااااااااااااا رب ارزقها ما اشتهت واحفظ جنينها وقر عينها برؤيته يااااااا الله بجاه المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام

عزيزتي دعواتنا وقلوبنا معك

ربي يحقق لك مرادك
س
بناااااااااااات سؤال

شو تلبسون هالفترة من ملابس؟؟؟؟

أنا أحس بالخنقة في تنانيري مع إنها بعدها ما ضاقت عليّ -تو الناس
لكن البناطل ما أتحملها

هل ينفع آخذ من تو بناطل موذر كير اللي تجي خاصة للحوامل -مستعجلة :)
أ
صبااح الفل

شلونكم

ليييدي قلوبنا كلها معاج

ويارب يامن تسمع دعوة الداعي دعواتنا القلبيه لج وللي بطنج انج تكونين انتي وياه بخير وصحه وسلاااامه

والله يسمعج الاخبار الطيبه ياربي

بس امانه طمنينا على روحج نحاتيييج

بالنسبه لي انه بعد من يومين نزل علي دم شووي ورحت للدكتوره

وسوت سونار كلشي تمام الحمد لله ةعطتني الدفاستون

بس مع الاسف ما واصلت عليه لاني من اشربه احس الدنيا تلف فيني

سبب نزول الدم عندي بنتي كانت معصبه ومصره احملها

مع انها ريشه بس في الحمل كل شي يأثر

بس يووم واحد وصار كلشي اوووكي

ليييدي حاولي تاخذين اجااااازه وتقعدين في بيت اهلج تريحين والله نصيحه الحمل متعب

وانتي محتاجه رااااحه..

باقي الامهات والكروشات انشاء الله هالفتره تعدي على خير ونكون بصحه طيبه
أ
أميرة القطري;10582316:
بناااااااااااات سؤال

شو تلبسون هالفترة من ملابس؟؟؟؟

أنا أحس بالخنقة في تنانيري مع إنها بعدها ما ضاقت عليّ -تو الناس
لكن البناطل ما أتحملها

هل ينفع آخذ من تو بناطل موذر كير اللي تجي خاصة للحوامل -مستعجلة :)



امووره انه هذا حملي الثاني


واحس بطني ما شاء الله بسررعه كبر


فألبس مريلات او بجامات قطنيه للحوامل مثل هذي







ترى ما انصحج بالجينز متعب حاولي تلبسين قطني وفضفاض لانه كلشي يأثر ع البيبي
*
السلام عليكن و رحمة الله و بركاته


كيف حالكم يا بنات.....او بدنا نقول يا امهاااااااااااااااات ان شاء الله


انا لسة مشتركة جديدة معكم بالمنتدى


و لسة كمان عروسة جديدة شوي.........اتزوجت بشهر 1\6\2009
و الحين انا حامل و الحمد لله


آخر بيريود جتني يوم 16\9\2009


و انا في نص الشهر الثاني الحين


و الولادة راح تكون ان شاء الله 23\6\2010


الله يقوم كلللللللللللللل الامهات بسلامة و يطمنكم على بيبيهاتكم يا رب
ش
مبروك حوامل شهر 6 ودخلت لاني انا مولودة شهر 6 واحب الشهر...اشوف حتى شانيل حامل ماشاء الله ...يله كتاكيتكم برجهم الجوزاء الله يعينكم لا مزاجيتهم ...
الف مبررررررررررررررررروك لان رغم المزاجية لهم شخصية حلوة وترتسخ براس الناس ...
ا
أميرة القطري;10582316:
بناااااااااااات سؤال

شو تلبسون هالفترة من ملابس؟؟؟؟

أنا أحس بالخنقة في تنانيري مع إنها بعدها ما ضاقت عليّ -تو الناس
لكن البناطل ما أتحملها

هل ينفع آخذ من تو بناطل موذر كير اللي تجي خاصة للحوامل -مستعجلة :)



هلا امير

بالنسبه لي انا احب ابس جلابيات في البيت في هالفتره

اما للطلعات الفساتين الوسيعه

وتو الناس على لبس الحوامل باااقي واايد :)

والله يعطيج العاافيه
ا
*lovely *didi;10582921:
السلام عليكن و رحمة الله و بركاته



كيف حالكم يا بنات.....او بدنا نقول يا امهاااااااااااااااات ان شاء الله


انا لسة مشتركة جديدة معكم بالمنتدى


و لسة كمان عروسة جديدة شوي.........اتزوجت بشهر 1\6\2009
و الحين انا حامل و الحمد لله


آخر بيريود جتني يوم 16\9\2009


و انا في نص الشهر الثاني الحين


و الولادة راح تكون ان شاء الله 23\6\2010



الله يقوم كلللللللللللللل الامهات بسلامة و يطمنكم على بيبيهاتكم يا رب





مبروووك احتي

والله يتمم لج حملج على خير يااارب
U
مراحب عرايس
عادي ناخذ مضاد للالتهاب في الاشهر الاولى؟
س
أم جنات;10582501:
امووره انه هذا حملي الثاني



واحس بطني ما شاء الله بسررعه كبر


فألبس مريلات او بجامات قطنيه للحوامل مثل هذي











ترى ما انصحج بالجينز متعب حاولي تلبسين قطني وفضفاض لانه كلشي يأثر ع البيبي




هلا حبوبة :)

اي أنا قصدي الطلعات خاصة اني موظفة وأستهلك ملابسي بشكل يومي
اما البيت فلبسي فساتين بيت قطنية خفيفة تتمدد مع تمدد الجسم ههههههههه
س
*lovely *didi;10582921:
السلام عليكن و رحمة الله و بركاته



كيف حالكم يا بنات.....او بدنا نقول يا امهاااااااااااااااات ان شاء الله


انا لسة مشتركة جديدة معكم بالمنتدى


و لسة كمان عروسة جديدة شوي.........اتزوجت بشهر 1\6\2009
و الحين انا حامل و الحمد لله


آخر بيريود جتني يوم 16\9\2009


و انا في نص الشهر الثاني الحين


و الولادة راح تكون ان شاء الله 23\6\2010



الله يقوم كلللللللللللللل الامهات بسلامة و يطمنكم على بيبيهاتكم يا رب




مرااحب عزيزتي وحياك معانا وفي مشوارنا الحلو المتعب :)
h
هلا كروشات وحشتوني
س
شيراد;10582956:
مبروك حوامل شهر 6 ودخلت لاني انا مولودة شهر 6 واحب الشهر...اشوف حتى شانيل حامل ماشاء الله ...يله كتاكيتكم برجهم الجوزاء الله يعينكم لا مزاجيتهم ...
الف مبررررررررررررررررروك لان رغم المزاجية لهم شخصية حلوة وترتسخ براس الناس ...



عيل احتفلي بعيد ميلادك مع عيالنا :) (g)

الله يبارك فيك ويخليك يا حلوة :) (f)
س
haduih;10583157:
هلا كروشات وحشتوني



هلا والله بيك :)

شخبارك؟ وكيف الحمل معاك؟؟ عساك مرتاحة
X