VIP Lady;10579938:
سلام عليكم
شلونكم ؟؟
داشة بس عشان تدعولي وادري ما بتقصرون
يقولون دعوة المؤمن لاخيه المؤمن في ظهر الغيب مستجابة وانتون ما تعرفوني واذا دعيتون اليي اكيد لانكم تهتمون لأمري :)
باجر موعدي عشان نشوف النبض الدكتورة تقول لازم يبين باجر :ss:
مدري شلون اوصف شعوري ؟؟
كنت اعد الساعات عشا يجي هاليوم
ونوع الي خايفة بس متوكلة على الله لانه اعرف بمصلحتي
الحمد لله من دشيت المستشفى للحين ما نزل عليي شيء بس ما ادري عن نبض البيبي يبين باجر او لا ؟؟
باجر يكون اليي 6 اسابيع و 6 ايام تبعا لحساب السونار اخر مرة
ان شاء الله ادش باجر وابشركم
vip lady اشتقناااااااااااااااااااااالك حبيبتي , لا تقلقين اتوكلي على الرحمن , و الله بندعيلك انشالله كلنا بالتجمع , اتفائاي بالخير بعرف كتير حوامل نزل عليهم دم بس ما يأثر ياخدون مثبت و خلاص و الحمدلله كلهم ولدوا بصحه و عافيه و انتي ما قصرتي روحتي المستشفى و اعملتي الازم , انشالله بتسمعي النبض و بتفرحي و بنفرح كلنا بس من شوي انا سئلت اذا كنت بسمع النبض من الاسبوع السابع جاوبتني مس بوظبي انو للاسبوع الثامن مدري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:ss:و انتي كيف صرتي 6 اسابيع و 6 ايام لازم تكونين بالثامن اخرتك الدكنورة اخر مرة عشان حمل متأخر و اتأخرتي مرة ثانيه حسب السونار بعد؟؟؟؟؟
