تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
•●شااانيل●•;10572763:



أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألف مبروك
يا حبيبتي
والله فرحتلك حدي
ما شاءالله تبارك الله





الله يبارك بعمرك حبيبتي:D
تسلمين يا عمري

سكتي انه للحين مو مصدقه
الحمد لله بعد 4 سنوات تأخر الله اكرمني الحمد لله

ادعولي ربي يثبته ان شاء الله
وردة لبنان
أم حمودي القمر
haduih

الله يبارك بعمركم ...
تسلمون حبايبي
الحمد لله من 3 ايام رحت المستشفى وخبرتني الدكتورة انه كل شئ تمام وسمعت نبض البيبي ( فديته أحلى شئ )
وكان لي 7 اسابيع و4 ايام يعني اليوم دخلت الاسبوع الثامن الحمد لله

الله يبلغنا تمامه ان شاء الله
s
مرحبا اخواتي كيف الصحه
انا على موعد تحليل الدم مارحت راجعت الدكتوره
بنات ادعولي ربنا يهدي زوجي ويتقبل حملي
الحين داخله الاسبوع السابع وهو مايدري
وماراح اقوله الا في الشهر السادس من خوفي من ردة فعله
لان العام الماضي لما حملت وعرف حملي وانا في الشهر الثالث
اشترالي دوا واجهضلي جنيني
دعواتكم حبيباتي
s
موناليزااا;10570427:
السلام عليكم
شخباركم بناااااااااااااات ..
ضيفوني معكم آخر دوووووووووورة 1-9
واتوقع موعد الولادة 8-6

الله يسهل عليناااااااا ان شاء الله


مرحبا موناليزااا الف مبروك انضمامك لنا والله يتم حملك بالصحه والعافيه
h
samoha2009;10573017:
مرحبا اخواتي كيف الصحه

انا على موعد تحليل الدم مارحت راجعت الدكتوره
بنات ادعولي ربنا يهدي زوجي ويتقبل حملي
الحين داخله الاسبوع السابع وهو مايدري
وماراح اقوله الا في الشهر السادس من خوفي من ردة فعله
لان العام الماضي لما حملت وعرف حملي وانا في الشهر الثالث
اشترالي دوا واجهضلي جنيني

دعواتكم حبيباتي


يا حياتي
استغفر الله ليش ريلج ما يبا بيبي هذي نعمه من رب العالمين
والله قلبي عورني عليج الله يسلعدج حبيبتي ويهدي ريلج ان شاء الله
وانتي ليش خذتي لحبوب :ss:
الغاليه عندج عيال قبل
انتي ما تتوحمين حاسبي لا يعرف انج حامل يا قلبي عليج
ادعي ربج دوم
الله يهدي ريلج ان شاء الله
h
•●شااانيل●•;10572774:
الحمد لله رحت لموعدي
وكل شي تمام
وسمعت نبض البيبي
وخذيت موعد معاها في اخر شهر 12
الله يسهلنا يارب

الحمد لك يارب وزين طمنتينا حبيبتي
الله يفرحج دوم يالغاليه
ا

عرايس اتمنى تسمحون لي اجدد القائمة بأسماء الكروشات لشهر يونيو
لان أم شهد غايبة وان شاء الله يكون غيابها غياب خير يارب

وتسامحني ام شهد لاني تلقفت بعملها شوي
بس حبيت ارتب القائمة لان ما شاء الله العرايس اللي ينضمون لنا كثير

كتبت القائمة واللي ما تلقى اسمها او موعد ولادتها فيه غلط او تحريف ياليت تنبهني
لين ما ترجع بالسلامة أم شهد



جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله

أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
أميرة القطري
دهن العود 99
دلوعة أبويه
19-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010


samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
28-6-2010


أم بودي 80
29-6-2010


الشريفة هيا
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود

3-7-2010



haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)

s
haduih;10573246:
يا حياتي
استغفر الله ليش ريلج ما يبا بيبي هذي نعمه من رب العالمين
والله قلبي عورني عليج الله يسلعدج حبيبتي ويهدي ريلج ان شاء الله
وانتي ليش خذتي لحبوب :ss:
الغاليه عندج عيال قبل
انتي ما تتوحمين حاسبي لا يعرف انج حامل يا قلبي عليج
ادعي ربج دوم
الله يهدي ريلج ان شاء الله


شكرا حبيبتي haduih على مشاعرك وربنا يتمملك حملك يارب
انا خذيت الحبوب لانه قال لو مانزلتي الجنين انتي طالق منى فسالت العلماء فاجازوا ذلك الاجهاض
وانا الحمدلله عندي 3 اولاد بس خاطري اجيب واقر عيني ببنت ادعولي بنات بليز ربنا يهدي زوجي
ويقبل حملي
f
VIP Lady;10567778:

السلام عليكم


مشكورين بنات على سؤالكم عني


حبيت اطمنكم اني بخير والحمد لله


ترقدت في المستشفى 3 أيام لأن المشيمة بدت تنفصل عن الرحم وهاي اهو سبب النزيف
ولأن البيبي عمره صغير كلش متأخر 3 أسابيع
ولما سوولي سونار مهبلي ما بين النبض والدكتورة تقول المفروض يبين من الأسبوع الخامس وانا صرت في الاسبوع السادس
سوولي تحليل دم و طلع اول يوم 33000
و عقب يومين صار 41000
زاد بس 8000
الدكتورة قالت اهم شيء انه زاد ورخصتني


ويوم الاحد عندي موعد للسونار عشان النبض لأن لازم يبين
واذا ما بين يعني البيبي ميت


وسبب كل هذا طبعا قالتلي الدكتورة من التعب والحركة :ss:


نفسيتي تعبااااانة واااايد
هاي ثاني حمل يصيرلي جذي


ومدري شلون حاسة ان ما راح ييبن النبض لأن المفروض كان بين من اسبوع في السونار المهبلي



انشالله يبين النبض و يكمل الحمل يا حبيبتي حاولي قددر الامكان راحة
انت لااح النزيف ولا لسة؟؟؟؟؟؟؟؟
و
السلام عليكم يا حبوباااااااات
شكرا للشريفه هيا على القائمه
شااااااااانيل الحمد لله فرحتيني , الله يطمن قلبك دايما
ام هدويه كيفك ؟؟ امته موعدك عند الدكتورة ؟؟
سمووووحه بجد وجعني قلبي عليكي , الله يكون بعونك , كيف بدك تخبي الامر للشهر السادس معقول زوجك ما يحس بحملك قبل لازم تتفاهموا سوا قبل لا يصير مكروه بينكم لا سمح الله , بندعيلك حبيبتي من كل قلبنا و يرزقك الله ببنوته حلوة و يهدي قلب زوجك و يرجعه لعقله .

*

شكرا أختي الشريفة
حسبتي موعد ولادتي وطلع 1\6 بس انا من النوع الي اجدم يعني احتمال نهاية شهر 5
الله العالم
ا
*لؤلؤة بحرينية*;10575031:

شكرا أختي الشريفة
حسبتي موعد ولادتي وطلع 1\6 بس انا من النوع الي اجدم يعني احتمال نهاية شهر 5
الله العالم



العفو حبيبتي
مو مشكلة .. قلبي .. اهم شئ انج معنا بالتجمع



وردة لبنان

العفوووووو عزيزتي ..
غ
الشريفة هيا;10569256:


..


..

غلا الروح العمانية

اهلا فيكي .. منورة
ان شاء الله ولادتك راح تكون 3 يوليو

..


..



مشكورة عزيزتي ،،,
يعني أنا بشهر 7 :D
ممكن أعرف الموقع إللي حسبتي منه ,,..
س
•●شااانيل●•;10572774:
الحمد لله رحت لموعدي
وكل شي تمام
وسمعت نبض البيبي
وخذيت موعد معاها في اخر شهر 12
الله يسهلنا يارب



الحمدُ لله طمنتيني .. قلقت عليك وأنا أقرأ الردود بس الحمدُ لله
اهتمي لصحتك وخففي الحركة وبالسلامة يا رب (f)
س
محد يعبرني :"(

بس عادي متعودة :(
أ
صباااح الورد

شخباااركم؟؟

الشريفه هيا مشكووووره الغاليه على القائمه والله يتمم ع الجميع بخير وصحه وسلاااامه
أ
أميرة القطري;10576319:
محد يعبرني :"(

بس عادي متعودة :(



أموره هلا والله

شخبارج؟؟

وليش محد يعبرج غناتي

عزيزة وغاليه..!!

طمنينا

شخبارج؟

وشخبار الوحاام؟؟

وما توحمتي على شي معين؟؟
س
أم جنات;10576338:

أموره هلا والله


شخبارج؟؟


وليش محد يعبرج غناتي


عزيزة وغاليه..!!


طمنينا


شخبارج؟


وشخبار الوحاام؟؟



وما توحمتي على شي معين؟؟




هلا فديتك

شكراً عالتعبير (g) (g) (g)

حمد الله أنا بخير
انتي شخبارك؟ وكيف الحمل معاك؟؟

وحامي عالحامض والمالح والحار... حسب المزاج (a)
يعني أحياناً أشتهي جبنة شيدر ولأن ما زين آكلها هالفترة أقطع لي مربع صغير أحطه في فمي أمصه :tongue:

كيف الوحام معاك انتِ؟؟
ع
صباح الخير
ماشاءالله الحوامل كثرواا الله يزيدنا
انا مااقر ادش وايد من التعب وخلاص مابقدر استخدم الابتوب لان زوجي قال ان فيه اشعاعات وايد واكنت ادري وكنت استخدمة وانا حامل ساعات كثييرة والحين خايفه حدي
اللوعه زادت عندي وصداع ومتوحمه على ريوق ايراني جبن مالح وخيار وبيض مسلوق خخخخخ زوجي ماقصر اليوم اهو جهز الفطور كان عجيييب
X