samoha2009;10573017:
مرحبا اخواتي كيف الصحه
انا على موعد تحليل الدم مارحت راجعت الدكتوره
بنات ادعولي ربنا يهدي زوجي ويتقبل حملي
الحين داخله الاسبوع السابع وهو مايدري
وماراح اقوله الا في الشهر السادس من خوفي من ردة فعله
لان العام الماضي لما حملت وعرف حملي وانا في الشهر الثالث
اشترالي دوا واجهضلي جنيني
دعواتكم حبيباتي
يا حياتي
استغفر الله ليش ريلج ما يبا بيبي هذي نعمه من رب العالمين
والله قلبي عورني عليج الله يسلعدج حبيبتي ويهدي ريلج ان شاء الله
وانتي ليش خذتي لحبوب :ss:
الغاليه عندج عيال قبل
انتي ما تتوحمين حاسبي لا يعرف انج حامل يا قلبي عليج
ادعي ربج دوم
الله يهدي ريلج ان شاء الله