تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
ا
السلام عليكم "





:)



خواتي انا بالاسبوع الخامس ومافيني وحم ولا شيء وسويت سونار وقالت الدكتوره انتى حامل متاخر وفي كيس بس مافيه نبض انا دورتي 20/9 ...من معاي وهل فيها وحم وسوت سونار وش قالت لها الدكتوره واساسا متى الوحده تتوحم ومتى يبين النبض ...انا متعوده باولادي يجيني الوحم من 40يوم بس هالمره لالالالا وخايفه ؟ طمنوني:o
h
ام الورود*;10562690:
السلام عليكم "





:)



خواتي انا بالاسبوع الخامس ومافيني وحم ولا شيء وسويت سونار وقالت الدكتوره انتى حامل متاخر وفي كيس بس مافيه نبض انا دورتي 20/9 ...من معاي وهل فيها وحم وسوت سونار وش قالت لها الدكتوره واساسا متى الوحده تتوحم ومتى يبين النبض ...انا متعوده باولادي يجيني الوحم من 40يوم بس هالمره لالالالا وخايفه ؟ طمنوني:o


ان شاء الله خير حبيبتي تفائلي يالغاليه
طمنيني عليج
ا
لان يا بنات الوحام >>>دليل صحة البيبي وان كل شيء تمام
س
ام الورود*;10562748:
لان يا بنات الوحام >>>دليل صحة البيبي وان كل شيء تمام



أنا خبرتي ميح حبيبتي :)

بس ان شالله يكون خير يا رب ويمكن حملك متأخر والهرمونات بعدها ما لحقت تشتغل عليك وتعمل عمايلها :D ترا هذا سبب الوحام وحركاته على ما أعرف

انا كانت آخر دورة لي 4/9 والدكتورة شافت لي بالسونار بعد 7 أسابيع من تاريخ 11/9 قالت إن الحمل عندي متأخر.. لهذا الوحام بعد بدأ عندي متأخر.. من أسبوع قبل السونار.. يعني الرابع تقريباً
و
haduih;10562617:
يا حياتي زين نزلتي دمعتي على هالكلام الطيب:o
والله انتي الي طيبه حبيبتي وتدخلين القلب :wink:
انا الي سعيده اني وياكم فهالتجمع
الله يسهل علينا جميعا ان شاء الله
ودايم بتكونين فبالي ان شاء الله وما بنساج دايم بدعيلج
تراني كثيرة الدعاء والاستغفار الحمد لله
وان شاء الله استفدتي من موضوعي:)



الله يجزيك الخير و الله يستجيب دعائك و استغفارك يا الغاليه , اكيد استفدت من موضوعك و صدقتي لما قلتي راح نص عمري لو ما قريته :D

بنات ما كو خير عن اختنا vip lady
ان شاءالله يارب يكون عدم دخولها خير
وتكون منسدحه ع ظهرها تريح عمرها يارب


و الله علمنا علمك انشالله بتكون غيبتها خير يا رب قلبنا عليها



السلام عليكم "





:)



خواتي انا بالاسبوع الخامس ومافيني وحم ولا شيء وسويت سونار وقالت الدكتوره انتى حامل متاخر وفي كيس بس مافيه نبض انا دورتي 20/9 ...من معاي وهل فيها وحم وسوت سونار وش قالت لها الدكتوره واساسا متى الوحده تتوحم ومتى يبين النبض ...انا متعوده باولادي يجيني الوحم من 40يوم بس هالمره لالالالا وخايفه ؟ طمنوني:o


حبيبتي اطمني ما فيكي الا كل خير و طولي بالك ممكن الوحام يبتدي معك يالاسبوع السابع و يمكن ما يكون عندك اي وحام

http://forums.3roos.com/t480923.html
بنات كتبو ها الخلطه راح تفيدكم ان شاءالله من الشهر التاسع
الله يسهلنا يارب



شكراااااا حبيبتي
h
وردة لبنان;10562848:
الله يجزيك الخير و الله يستجيب دعائك و استغفارك يا الغاليه , اكيد استفدت من موضوعك و صدقتي لما قلتي راح نص عمري لو ما قريته :D






فميزان حسناتج حبيبتي:)
.
ام الورود*;10562690:
السلام عليكم "





:)



خواتي انا بالاسبوع الخامس ومافيني وحم ولا شيء وسويت سونار وقالت الدكتوره انتى حامل متاخر وفي كيس بس مافيه نبض انا دورتي 20/9 ...من معاي وهل فيها وحم وسوت سونار وش قالت لها الدكتوره واساسا متى الوحده تتوحم ومتى يبين النبض ...انا متعوده باولادي يجيني الوحم من 40يوم بس هالمره لالالالا وخايفه ؟ طمنوني:o


ام الورود طيب ايش رايج
اني بحمالاتي الي قبل ما كنت اعرف شنو الوحام يعني احمل واولد وانا مرتاحه
بس الحمال هذا الي عرفت الوحام
يعني كلش طبيعي ان شاءالله
اعطي نفسج اسبوعين وسوي كشف مره ثانيه
وان شاءالله يبين النبض
ياااااااااااارب
ع
السلاااام عليكم

ليييدي طمنينا عنج يارب خييير
باقي البناات اخباركم
انا صايرة مانام كلش حرقة في المعده وكان نار داخلي وصايرة تلوع جبدي بسرعه الله يعينا
اليوم رحت موعدي وعطوني اوراق شكثر للتحاليل يمكن 6 او 7 اوراق للدم والسكر والبول الله يعزكم هذا الاسبوع بسويهم ان شاءالله
B
مرحبا يا عراايس
شخباركم ؟؟
إن شاء الله بخير
وحشتوووني أمس ما رضى يفتح الموقع

وربي يبااااارك للجميع

عندي امتحان منتصف باااجر
دعواااااااااااتكم أحصل علامة حلوة

مع السلامة وتحملوا على عمااااركم :)
.
عروس ديرتي;10563800:
السلاااام عليكم

ليييدي طمنينا عنج يارب خييير
باقي البناات اخباركم
انا صايرة مانام كلش حرقة في المعده وكان نار داخلي وصايرة تلوع جبدي بسرعه الله يعينا
اليوم رحت موعدي وعطوني اوراق شكثر للتحاليل يمكن 6 او 7 اوراق للدم والسكر والبول الله يعزكم هذا الاسبوع بسويهم ان شاءالله


الله يكون بعونج
اكره تحليل الدم
واكره الابر،،،،،

دلوعة أبويه;10564083:
مرحبا يا عراايس
شخباركم ؟؟
إن شاء الله بخير
وحشتوووني أمس ما رضى يفتح الموقع

وربي يبااااارك للجميع

عندي امتحان منتصف باااجر
دعواااااااااااتكم أحصل علامة حلوة

مع السلامة وتحملوا على عمااااركم :)


احنا بخير
انت شحالج
الله يوفقج ان شاءالله وتحصلي علامه زينه
.
بنات اليوم كان اول موعدي ليه مع الدكتوره
وقالت اني لي شهر و10 ايام فقط من الحمل
وان ولادتي ها تكون 7-7 للهجري
وطلبت اني اسوي كشف على الجنين
وراح اسويه عقب صلاة العشاء
لانه لازم اكون حشارنه(الله يكرمكم)
عاد انا استغربت ليش حشرانه؟؟؟؟
خخخخخخ
ادعولي ان كل شي يكون تمام
لانها تقول ابي اتاكد اذا فيه نبض او كيس بدون جنين
خرعتني----
ادري اني رحت متأخره للدكتوره لكن اليوم حسيت نفسي
اقدر اطلع من البيت وقلت ما يبيله اروح للدكتوره افضل
شاطره صح!!!
خخخخخخخخخخ
يالله انتبهو لعماركم حبيباتي
.
أمبيه أكو ردود كثيره رايحه
خخخخخخ
يالله ما عليه
كيفكم كروشات حجم صغير
ان شاءالله زينين
f
يا بنات هو الدوخة و اللوعان و الاستفراغ و ينتا ينتهون انو شهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ادعولي ان يتوقف النزيف,,,,,,,,,,,,,,,
VIP LADY وينك لك و حشة و الله يسترها معانا احس شعورك ما انا في !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
والله تعبانة من النزيف
V

السلام عليكم

مشكورين بنات على سؤالكم عني

حبيت اطمنكم اني بخير والحمد لله

ترقدت في المستشفى 3 أيام لأن المشيمة بدت تنفصل عن الرحم وهاي اهو سبب النزيف
ولأن البيبي عمره صغير كلش متأخر 3 أسابيع
ولما سوولي سونار مهبلي ما بين النبض والدكتورة تقول المفروض يبين من الأسبوع الخامس وانا صرت في الاسبوع السادس
سوولي تحليل دم و طلع اول يوم 33000
و عقب يومين صار 41000
زاد بس 8000
الدكتورة قالت اهم شيء انه زاد ورخصتني

ويوم الاحد عندي موعد للسونار عشان النبض لأن لازم يبين
واذا ما بين يعني البيبي ميت

وسبب كل هذا طبعا قالتلي الدكتورة من التعب والحركة :ss:

نفسيتي تعبااااانة واااايد
هاي ثاني حمل يصيرلي جذي

ومدري شلون حاسة ان ما راح ييبن النبض لأن المفروض كان بين من اسبوع في السونار المهبلي

غ
هااااي كروشات
أنا أخر دورة عندي 26/9/2009
موعد ولادتي في شهر 6 بسس متى بالضبط ما أعرف ,,..؟ عندي موعد مع الدكتورة ع الاسبوع الجاي إن شاء الله ،،,,

وحابه انظم لكم :o
ا
VIP LADY >>سلامات اختى ماتشوفين شر بس نصيحه نامي علي ضهرج واكلي حد ماتقدرين برتقال <<يثبت الجنين ...واله خوفتيني انا اشكثر اتحرك..وانا معاج لي الحين 6 اسابيع وماكو وحم انتى فيج وحم ولالا؟. وان شاء الله انا وياج نتطمن علي نبض الجنين الاحد موعدي معاج
.
floraa;10567649:
يا بنات هو الدوخة و اللوعان و الاستفراغ و ينتا ينتهون انو شهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ادعولي ان يتوقف النزيف,,,,,,,,,,,,,,,
VIP LADY وينك لك و حشة و الله يسترها معانا احس شعورك ما انا في !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
والله تعبانة من النزيف

لا عديتي ال 3 شهور ان شاءالله يخف
وان شاءالله يارب يثبت جنينك وتفرحي بيه

VIP Lady;10567778:

السلام عليكم

مشكورين بنات على سؤالكم عني

حبيت اطمنكم اني بخير والحمد لله

ترقدت في المستشفى 3 أيام لأن المشيمة بدت تنفصل عن الرحم وهاي اهو سبب النزيف
ولأن البيبي عمره صغير كلش متأخر 3 أسابيع
ولما سوولي سونار مهبلي ما بين النبض والدكتورة تقول المفروض يبين من الأسبوع الخامس وانا صرت في الاسبوع السادس
سوولي تحليل دم و طلع اول يوم 33000
و عقب يومين صار 41000
زاد بس 8000
الدكتورة قالت اهم شيء انه زاد ورخصتني

ويوم الاحد عندي موعد للسونار عشان النبض لأن لازم يبين
واذا ما بين يعني البيبي ميت

وسبب كل هذا طبعا قالتلي الدكتورة من التعب والحركة :ss:

نفسيتي تعبااااانة واااايد
هاي ثاني حمل يصيرلي جذي

ومدري شلون حاسة ان ما راح ييبن النبض لأن المفروض كان بين من اسبوع في السونار المهبلي


هلا حبيتي
الحمد لله الي تطمنا عليج
وان شاءالله ياربي تسمعي النبض ياااااااااااااااارب
انت بس ريحي نفسك ولا تجهدينها
واقري البقره على بطنج كل يوم لين ما يجي موعد الفحص

غلا الروح العمانيه;10567837:
هااااي كروشات
أنا أخر دورة عندي 26/9/2009
موعد ولادتي في شهر 6 بسس متى بالضبط ما أعرف ,,..؟ عندي موعد مع الدكتورة ع الاسبوع الجاي إن شاء الله ،،,,

وحابه انظم لكم :o


أأأأأأأأأأأأألف مبروك
وحياج الله يا الغاليه
والله يتمملك على خير
د
بنات انا اخر دوره عندي كانت 31/8

والدكتوره قالت الحمل عندي متأخر ......... والسونار عطاها موعد الولاده على 19/6

الله سهل علينا وعليكم يعني باقي لي يوم واكون في الاسبوع الثامن .....

والله اللوعه ذابحتني ........... تعبت منها .......... ومالي بارض على عيالي ....... احس جسمي دايما تعبان ........ الله يأجرنا على اللي نحن فيه .
ا

florra

ان شاء الله تكوني بخير
انتي لا تفكرين وتوكلي على الله

..

vip lady

الحمدلله ع السلامة
لا تشيلين هم ان شاء الله تسمعين النبض لانه بيكبر خلال هالفترة

..

غلا الروح العمانية

اهلا فيكي .. منورة
ان شاء الله ولادتك راح تكون 3 يوليو

..

دهن العود

اهليييين .. حياكِ الله
الله يقويك ويخلي عيالك لك

..
&
السلام عليكم
كيفكم يا بنات؟
يارب تكونو بخير انتو والبيبهات
X