تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
&
وينكم حبيباااااااتى مفيش حد دخل من امبارح
طمنووونى عليكم؟؟
يااارب تكونو بخير جميعا
و
صباااااااااااااااااح الخير يا حواااااملنا

وينكم ؟؟ ليه ما في حداااا ؟؟؟ انشالله اتكونو كويسين , طمنونا عنكم
و
الشريفة هيا;10559413:

اهلييين وردة لبنان

بجد مشغول بالي عليها .. ان شاء الله تكون بألف خير يارب

بسألكم عرايس

سرتي ( السرة ) داخلة لجوة واحس فيها بوخز خفيف

زوجي يقول عادي هالحبل السري والمشيمة تبدأ تتكوّن

انت شرايكم ؟



انتي بأي اسبوع ؟؟ اذا بالخامس لاء دي مش المشيمه, المشيمه بتتكون من الاسبوع العاشر حبيبتي, دا الوخز ممكن يكون مجرد احساس خاطئ نتيجه ارتباكك بالحمل :D
f
بالرغم ان انا كمان بنزل دم عليا بس كمان خايفة على vip lady

يارب ثبت لنا الحمل و تضيعه
و كمان انا اصحى الصبح دوخة و استفراغ @@@@@@@@@@@@@
و
floraa;10561495:
بالرغم ان انا كمان بنزل دم عليا بس كمان خايفة على vip lady

يارب ثبت لنا الحمل و تضيعه
و كمان انا اصحى الصبح دوخة و استفراغ @@@@@@@@@@@@@


الله يثبت حملك حبيبتي , رحتي عند الدكتورة ؟؟؟

يلا انشالله ما بتشوفي شر و الله يطمنا على vip lady
س
floraa;10561495:
بالرغم ان انا كمان بنزل دم عليا بس كمان خايفة على vip lady

يارب ثبت لنا الحمل و تضيعه
و كمان انا اصحى الصبح دوخة و استفراغ @@@@@@@@@@@@@



الله يثبت لك حملك حبيبتي انتي و vip
س
وردة لبنان;10561269:
صباااااااااااااااااح الخير يا حواااااملنا




وينكم ؟؟ ليه ما في حداااا ؟؟؟ انشالله اتكونو كويسين , طمنونا عنكم




هلا بالوردة

نحن بخير تمام... انتي شخبارك؟
و
أميرة القطري;10561562:
هلا بالوردة

نحن بخير تمام... انتي شخبارك؟



هلا و غلا فيك اميرة ,الحمد لله على كل حااال انشالله دايما بتكوني بخير و عافيه
h
وردة لبنان;10561269:
صباااااااااااااااااح الخير يا حواااااملنا




وينكم ؟؟ ليه ما في حداااا ؟؟؟ انشالله اتكونو كويسين , طمنونا عنكم


صباح النور يالغاليه

سالتيني اذا مسويه تلقيح
لا حبيبتي رحمي ضعيف ما يتحمل ثقل الجنين اكثر من 37 اسبوع بس
الله يسهل عليه هالمره واكمل 40 اسبوع امييييييييييييييييييييييين
h
أميرة القطري;10561562:
هلا بالوردة

نحن بخير تمام... انتي شخبارك؟



شخبارج يالغاليه عساج بصحه وعافيه
س
haduih;10561604:
شخبارج يالغاليه عساج بصحه وعافيه



هلا والله بأم هدوية

انا بخير تمام يالغالية انتي شخبارك؟ وكيف الحمل معاك؟؟؟؟

والله انا ملعوزني اللوعان !! يعني اتخيلوا الماي يلوعني بعد!!! ومشتهية محشي حامض من خااااااااطري .. كلما أتذكر طعمه يسيل لعابي ههههههههههه
و
haduih;10561597:
صباح النور يالغاليه

سالتيني اذا مسويه تلقيح
لا حبيبتي رحمي ضعيف ما يتحمل ثقل الجنين اكثر من 37 اسبوع بس
الله يسهل عليه هالمره واكمل 40 اسبوع امييييييييييييييييييييييين



اهلا و سهلا فيك حبيبتي , الله يسهل عليكي يا رب و تخلصي الحمل على خير و سلامه , انتي عندك اولاد قبل ؟؟ و ليه رحمك ضعيف , انتي رفيعه مثلا او ما له دخل رفع الجسم انتي هيك ربنا خالقك ؟؟ وانتي الحين بتاخدي ادويه مثبته و فيامينات؟؟
و
أميرة القطري;10561638:
هلا والله بأم هدوية

انا بخير تمام يالغالية انتي شخبارك؟ وكيف الحمل معاك؟؟؟؟

والله انا ملعوزني اللوعان !! يعني اتخيلوا الماي يلوعني بعد!!! ومشتهية محشي حامض من خااااااااطري .. كلما أتذكر طعمه يسيل لعابي ههههههههههه



ممممممممممم لا تقولين حامض مممممم انا كل شي صايرة بحبه حامض (a) شهيتيني على المحشي يا حلوة :D , حبيبتي عم تاخدي دوا للوعه ؟ انا عطتني الدكتورة Navidoxine كتير كويس و في كتير حوامل بياخدوا منه , انا باخد حبه قبل النوم بقوم الصبح 100% :wink:
س
وردة لبنان;10561678:
ممممممممممم لا تقولين حامض مممممم انا كل شي صايرة بحبه حامض (a) شهيتيني على المحشي يا حلوة :D , حبيبتي عم تاخدي دوا للوعه ؟ انا عطتني الدكتورة Navidoxine كتير كويس و في كتير حوامل بياخدوا منه , انا باخد حبه قبل النوم بقوم الصبح 100% :wink:



ههههه شكلنا انا وانتي بنتعازم ع صحون المحشي
أخذت لي طلبية أمس من وحدة مصرية .. محشيها حلو بس مالح وناشف ومو مثلما أنا أبيه.. عاد تو حصلت رقم وحدة عراقية تعمل المحشي بدبس الرمان يم يم :) وبطلبه للأسبوع الجاي فحاولي تلحقي عليه على أول طيارة هههههه

وأنا بعد عطتني الدكتورة نفس الحبوب بس ما خذتهم للحين
بتضحكي عليّ لو خبرتك ليش :tongue:

صراحة... أريد أحس بالحمل هههههههههه
h
أميرة القطري;10561638:
هلا والله بأم هدوية

انا بخير تمام يالغالية انتي شخبارك؟ وكيف الحمل معاك؟؟؟؟

والله انا ملعوزني اللوعان !! يعني اتخيلوا الماي يلوعني بعد!!! ومشتهية محشي حامض من خااااااااطري .. كلما أتذكر طعمه يسيل لعابي ههههههههههه

انا صارلي بهدويه جذيه تلوع جبدي من الماي الله يعينج مالج الا حبوب اللوعه
انا لين الحين ما شتهيت شي توني مكمله خمس اسابيع

وردة لبنان;10561651:
اهلا و سهلا فيك حبيبتي , الله يسهل عليكي يا رب و تخلصي الحمل على خير و سلامه , انتي عندك اولاد قبل ؟؟ و ليه رحمك ضعيف , انتي رفيعه مثلا او ما له دخل رفع الجسم انتي هيك ربنا خالقك ؟؟ وانتي الحين بتاخدي ادويه مثبته و فيامينات؟؟


عندي بنت حبيبتي انتي ما قريتي موضوع بنتي
فاتك نص عمرك لازم تقرين الموضوع ههههههههههههههههههه
لا حبيبتي ما يخصه فالجسم حتى خواتي نفس الشي 37 اسبوع وتربي
لا ما خذ اي حبوب لان الطفل فالاسبوع 37 ينزل كامل ما شاء الله
بحطلج رابط موضوعي هههههههههههه
و
هههههههههههههههه بدك تحسين بالحمل يلا حسي و اشبعي هههههه و الله انك غريبه :21_8:

اعملي حسابي على المحشي لا تاكليهن لوحدك :21_92: انا جاااااااااااااااااي
س
وردة لبنان;10561739:
هههههههههههههههه بدك تحسين بالحمل يلا حسي و اشبعي هههههه و الله انك غريبه :21_8:

اعملي حسابي على المحشي لا تاكليهن لوحدك :21_92: انا جاااااااااااااااااي

هههههههههه ترا هذا أول حمل لي (a) قصدي الثاني بعد الإسقاط لهذا أريد أستمتع بالألم واللوعة فيه :) هههههههههههه

خلاص أنتظرك :)
h
انا بديت ارتب اكلي
وانتو
و
haduih;10561734:
انا صارلي بهدويه جذيه تلوع جبدي من الماي الله يعينج مالج الا حبوب اللوعه
انا لين الحين ما شتهيت شي توني مكمله خمس اسابيع



عندي بنت حبيبتي انتي ما قريتي موضوع بنتي
فاتك نص عمرك لازم تقرين الموضوع ههههههههههههههههههه
لا حبيبتي ما يخصه فالجسم حتى خواتي نفس الشي 37 اسبوع وتربي
لا ما خذ اي حبوب لان الطفل فالاسبوع 37 ينزل كامل ما شاء الله
بحطلج رابط موضوعي هههههههههههه




لا و الله ما قريت موضوعك حطي الرابط , ربنا يخليلك ياها و الله يرزق بصبي هل المرة , و يخلصك بالسلامه
h
وردة لبنان;10561783:
لا و الله ما قريت موضوعك حطي الرابط , ربنا يخليلك ياها و الله يرزق بصبي هل المرة , و يخلصك بالسلامه
http://forums.3roos.com/t324843.html

دعواتكم خواتي
وان شاء الله وايد بتستفيدون حتى حق اطفالكم الطبيعيين الله يرزق الجميع بطفل سليم معافى
X