vip ايه الاخبار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا الدم لسة بينزل بس حول من احمر الى بني و الطبيب اعطاني مثبتات .......و طمني على حالة الجنين بس قال لي في خوف مادام ينزل الدم بس ما نقدر نعمل اشي زيادة ز............
الله يثبت حملنا يارب
تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
f
01-11-2009 | 06:17 PM
و
01-11-2009 | 06:43 PM
تعالو جميعا ندعي لاختنا vip lady , ربنا يثبت حملها , و ما يصيبها اي شر او مكروه , و يكون الدم الي نزل عليها مجرد تعب و عارض انشالله بمرر على خير ياااااااااارب
ا
01-11-2009 | 06:50 PM
..
الله يثبت حملها ويتمم لها على خير
..
الله يثبت حملها ويتمم لها على خير
..
&
01-11-2009 | 07:20 PM
السلام عليكم
كيفكم حبيباااااتى
وحشتووووووووونى
كيفكم حبيباااااتى
وحشتووووووووونى
&
01-11-2009 | 07:20 PM
وردة لبنان;10555079:
تعالو جميعا ندعي لاختنا vip lady , ربنا يثبت حملها , و ما يصيبها اي شر او مكروه , و يكون الدم الي نزل عليها مجرد تعب و عارض انشالله بمرر على خير ياااااااااارب
اميييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ع
01-11-2009 | 07:25 PM
vip lady يارب خيييييييير
طمنييييينا عنج
طمنييييينا عنج
ع
01-11-2009 | 07:25 PM
أم حموودى القمر;10555297:
السلام عليكم
كيفكم حبيباااااتى
وحشتووووووووونى
وعلييييكم السلاام
بخييير الحمدلله انتي كييفك؟
&
01-11-2009 | 07:40 PM
عروس ديرتي;10555323:
وعلييييكم السلاام
بخييير الحمدلله انتي كييفك؟
الحمد لله يا عروس
ازيك وازى حموودى
ع
01-11-2009 | 07:51 PM
ام حمووودي الحمدلله حموودي زااايد في الشقاوة ههههههههههههههه
أ
01-11-2009 | 07:54 PM
الله يطمن قلبج يا ليدي
ويكون شويه تعب ومرحله وتعدي وما يكون عليج ولا عى البيبي اي ضرر يااارب
يامن امسكت السماء بغير عمد امسك ما في رحمها واجعله مشافا معافا يارب ياكريم
ويكون شويه تعب ومرحله وتعدي وما يكون عليج ولا عى البيبي اي ضرر يااارب
يامن امسكت السماء بغير عمد امسك ما في رحمها واجعله مشافا معافا يارب ياكريم
&
01-11-2009 | 08:07 PM
عروس ديرتي;10555489:
ام حمووودي الحمدلله حموودي زااايد في الشقاوة ههههههههههههههه
ههههههههههههه زى مودى بتاعنا يعنى ربنا يهديهم يارب
انا والله تعبانه فى الحمل ومش مستحمله شقاوته كمان
B
01-11-2009 | 08:24 PM
السلام عليكم شحالكم يا عرايس
عجبني هالتجمع
هذا أول حمل لي ربي يتممه لي بخير ويسر ولادتي
وآخر دورة عندي مثل أم شهد 12/9 :)
الله يتمم للجميع
بس كله أحس نفسي تعباااانة وآلام بالظهر
عااادي ؟
عجبني هالتجمع
هذا أول حمل لي ربي يتممه لي بخير ويسر ولادتي
وآخر دورة عندي مثل أم شهد 12/9 :)
الله يتمم للجميع
بس كله أحس نفسي تعباااانة وآلام بالظهر
عااادي ؟
.
01-11-2009 | 08:26 PM
VIP Lady;10554700:
وسواسي طلع في محله
حسيت اليوم افرازات وايد نزلت عليي
والحين دشيت الحمام الا دم نزل عليي
يالله مثل الي صادني قبل
مو قادرة اتقبل الخبر
أنا للحين في الداوم ,, مو عارفة اصيح والا اضحك بس
ادعوولي بنات بأروح المستشفى عقب شوي
يا قلبي ان شاءالله خير
وبأذن الله يوقف الدم
ياااااااااااااااااااااااااااااارب
.
01-11-2009 | 08:27 PM
دلوعة أبويه;10555672:
السلام عليكم شحالكم يا عرايس
عجبني هالتجمع
هذا أول حمل لي ربي يتممه لي بخير ويسر ولادتي
وآخر دورة عندي مثل أم شهد 12/9 :)
الله يتمم للجميع
بس كله أحس نفسي تعباااانة وآلام بالظهر
عااادي ؟
أأأأأأأأأأأأأأأأأأألف مبروك
الي تمري بيه عدي
بس ريحي نفسج يالغاليه
.
01-11-2009 | 08:36 PM
floraa;10554926:
vip ايه الاخبار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا الدم لسة بينزل بس حول من احمر الى بني و الطبيب اعطاني مثبتات .......و طمني على حالة الجنين بس قال لي في خوف مادام ينزل الدم بس ما نقدر نعمل اشي زيادة ز............
الله يثبت حملنا يارب
الله يثبته لتج ياااااااااااااارب
وردة لبنان;10555079:
تعالو جميعا ندعي لاختنا vip lady , ربنا يثبت حملها , و ما يصيبها اي شر او مكروه , و يكون الدم الي نزل عليها مجرد تعب و عارض انشالله بمرر على خير ياااااااااارب
أأأأأأأأأأأأأأأأمين يارب
الله يثبته
أ
01-11-2009 | 09:32 PM
دلوعة أبويه;10555672:
السلام عليكم شحالكم يا عرايس
عجبني هالتجمع
هذا أول حمل لي ربي يتممه لي بخير ويسر ولادتي
وآخر دورة عندي مثل أم شهد 12/9 :)
الله يتمم للجميع
بس كله أحس نفسي تعباااانة وآلام بالظهر
عااادي ؟
الف مبروك والله يتمم عليج الغلا
وتحملي بروحج وحاولي تاخذين قسط راحه
وترى الا تحسين فيه عاادي ومامنه خووف
الله يقر عيونج بشوفة ضناج بحضنج ياارب..!!
وتحملي بروحج وحاولي تاخذين قسط راحه
وترى الا تحسين فيه عاادي ومامنه خووف
الله يقر عيونج بشوفة ضناج بحضنج ياارب..!!
و
01-11-2009 | 10:15 PM
دلوعة أبويه;10555672:
السلام عليكم شحالكم يا عرايس
عجبني هالتجمع
هذا أول حمل لي ربي يتممه لي بخير ويسر ولادتي
وآخر دورة عندي مثل أم شهد 12/9 :)
الله يتمم للجميع
بس كله أحس نفسي تعباااانة وآلام بالظهر
عااادي ؟
مبروووووووووووووك يا دلوعه و ربنا يثبت حملك و يخلصك بالسلامه انتي و البيبي
و الالم عادة كلنا عم نحس فيها :(
و الالم عادة كلنا عم نحس فيها :(
ا
01-11-2009 | 11:53 PM
.. دلوعة ابويه ..
الف مبروك وع البركة
منورة التجمع
..
و
02-11-2009 | 11:40 PM
السلام عليكم اخواتي
كيف الحمل معاكم , اليوم ما كنت عم اقدر ادخل في عطل بالسرفر ,بس الحين زبط , و الله طول اليوم مشغووووووول بالي على vip lady شو صار معك حبيبتي طمنينا عنك
كيف الحمل معاكم , اليوم ما كنت عم اقدر ادخل في عطل بالسرفر ,بس الحين زبط , و الله طول اليوم مشغووووووول بالي على vip lady شو صار معك حبيبتي طمنينا عنك
انا بهل الايام عم احس بكسسسسسسسسسسل مو طبيعي في حدا متلي؟؟
ا
03-11-2009 | 12:17 AM
اهلييين وردة لبنان
بجد مشغول بالي عليها .. ان شاء الله تكون بألف خير يارب
بسألكم عرايس
سرتي ( السرة ) داخلة لجوة واحس فيها بوخز خفيف
زوجي يقول عادي هالحبل السري والمشيمة تبدأ تتكوّن
انت شرايكم ؟