تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
أ
اليوم الحمد لله نفسيتي واايد احسن

وتريقت كورن فلكس وحليب

بس امهات في وحده صار لها جذي.من اشرب الفوليك اسد اظل طوول اليوم ارجع

فتركته بس خااايفه..شرايكم؟؟
V
أم جنات;10552098:
اليوم الحمد لله نفسيتي واايد احسن

وتريقت كورن فلكس وحليب

بس امهات في وحده صار لها جذي.من اشرب الفوليك اسد اظل طوول اليوم ارجع

فتركته بس خااايفه..شرايكم؟؟


الحمد لله

ما أتوقع الترجيع من الفولك اسيد
انا اشربه ولا أحس بشيء
وساعات أخذ حبتين في اليوم بعد على كيفي
أقول هاي فيتامين وما يضر ان شاء الله
ذكرتيني اليوم جبت الغرشة وياي الشغل بأشربه الحين بدل ما اشربه الليل أحسن لا ؟؟
.
haduih;10546684:
انا وياكم ضيفوني اخر دوره تاريخ 28\9
احسبولي متى ولدتي ونقصوا ثلاث اسابيع


أأأأأأأأأالف مبروك

وردة لبنان;10547457:
السلام عليكم يا بنات ....
مبروك لجميع الي انضم النا و ربنا يتمم على خير
و الله ما عم اقدر ادخل كتير بسبب الوحام متعبني وايد ,احس بلوعه و اني بدي اراجع و دوخه يييي ربنا يمرق هل الايام بسرعه:(




الله يكون بعونج يا قلبي

أم دانة القموره;10548545:
السلام عليكم انا معاكم
اخر دوره كانت 21/9/2009
ولادتي تكون
28/6/2010
بنظم معاكن
حملي هذا بعد حمل لي فقدته بسته اشهر وكان ولد اللهم عوضني بغيره يارب ويتمم حملي هذا
ويسهله لي يارب واشوف ضناي قدامي


أأأأأأأأأأأأأأألف مبروك والله يثبته لج
س
على طاري الفولك أسيد... بنات حد جربته أو سمعت عن حد خذاه وصارت له نفخة؟؟؟

ياخي انا كارهة جسمي من بداية الحمل ومنفوووووووووخ :(

مشتهية محشي من خااااااااااطري
.
أميرة القطري;10552852:
على طاري الفولك أسيد... بنات حد جربته أو سمعت عن حد خذاه وصارت له نفخة؟؟؟

ياخي انا كارهة جسمي من بداية الحمل ومنفوووووووووخ :(

مشتهية محشي من خااااااااااطري


ما اعتقد انه له علاقه بتنفيخ الجسم
لكن يمكن انت من النوع الي ينتفخ وقت الحمل
الله يسهلك
.
أم جنات;10552098:
اليوم الحمد لله نفسيتي واايد احسن

وتريقت كورن فلكس وحليب

بس امهات في وحده صار لها جذي.من اشرب الفوليك اسد اظل طوول اليوم ارجع

فتركته بس خااايفه..شرايكم؟؟


الحمد لله
كلمي دكتورتك وخليها
تبدله اذا تقدر او توقفه عنك اذا ما فيه ضرر عليك
س
•●شااانيل●•;10552883:
ما اعتقد انه له علاقه بتنفيخ الجسم
لكن يمكن انت من النوع الي ينتفخ وقت الحمل
الله يسهلك



الله يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستر عيل :confused: :confused: :confused:
.
VIP Lady;10551245:

صباح الخير

شخباركم ؟؟

امممممم شأقولكم خايفة مووت بس أبي أسكت روحي وما أفكر
اليوم طلعتي من السيارة الظاهر اني فتحت رجولي وااااايد
يعني حسيت بشيء غريب من تحت
والحين احس يعورني الحوض مالي + الفخوذ من فوووق
غير اني احس بنفس الشد من تحت

مدري فهمتوا قصدي او لا
بس والله خايفة يكون مثلا توسع عنق الرحم والا شيء من هالحركة :ss:

مع اني ما اتوقع ان عنق الرحم يتوسع من شيء جذي بس ما يندرى ما عندي خبرة وما أعرف في هالسوالف


لا تحاتين ما فيج الا العافيه
بس ها الخوف يكون ملازم للامهات الجدد
انت شكلج اول حمل لج
اله يسهلج
ا
مراحب عرايس أشتقت لكم واااااااااايد بس كنت أدش والمنتدى مغلق بعدين صادتني إنفلونزا الله لايوريكم إللي أنا فيه توني راده من المستشفى هلكتني هالإنفلونزا ماأدري شنو أسوي ؟؟
وبنتي بعد المسكينة إسهال الله يعزكم وترجيع تعبت حتى الدوام صار لي أسبوع وزيادة ماداومت
ع
السلااام عليكم

ام جنات انا بعد بحملي الاول الفوليك اسيد يسبب لي لوعه وتخيلوا انا للحين ماخذتة باجر بروح وباخذة
و
السلاااااااام عليكم حبايبنا :D

و الله مدري شو عم يصير معي صايرة بحس اني مش طايقه روحي و بدي نام و مش قادرة احكي حد :ss: يعني فيكم تقولون نعس على كسل على ضيق في الروح !!!
حد عم يصير معاه نفس العوارض؟؟؟

مبرووووك haduih و ربنا يخلصك بالسلامه بس ما قلتيلنا ليش لازم ننقص 3 اسابيع ؟؟ عامله تلقيح ؟؟

vip lady لا تتوسوسين كتيييييييييير خلاص اتركي الجنين على الله و عيشي حايتك طبيعيه مع شويه مدرايه على نفسك . بس لا تخافين اذا مشيتي شوي و لا فتحتي رجولك او مو حاسه بالوحام ههههه خلاص انتي بتوسوسيني معاكي :o و لا تاخدين فوليم اسيد اكتر من حبه باليوم ما منيح لو عايزة فيتامين في هناك فيتامينات متكامله مع الفوليك اسيد ممكن تاخدي حبه كل يوم زي elevit و في انواع كتير اسئلي دكتورتك .

عروس ديرتي انتبهي حبيبتي كتيييييييييير الفوليك اسيد لا بيعمل لوعه و لا نفخه و لا حاجه لازم لازم لازم تاخدي حبه كل يوم عيار 400mg لا اكتر ولا اقل حرام عليكي لسه للحين ما اخدتي الفوليك اسيد و انتي بالاسبوع السادس :mad: يعني وقت ما دماغ و الاجهزة العصبيه عند الجنين بتتكون الفوليك اسيد يا جماعه عشان ما يطلع في تشوه باعصاب المخ لا سمح الله لازم الام تاخدة اول 3 الى 4 شهور الحمل و حتى قبل الحمل لو في تخطيط و بالعلم ان الفوليك اسيد بيرخي الاعصاب عند الام يعني اي توتر بيزيله .


و يا مية مرحبا و هلا باميرة القطري و شانيل و ام جنات انشالله كل يوم بنشوفكم احسن و احسن.:wink:

الملكه س الف الحمدلله على سلامتك و ما تشوفي شر انتبهي على حالك و ربنا يحميكي و يسهل حملك و تخلصي بالسلامه .
V

وسواسي طلع في محله
حسيت اليوم افرازات وايد نزلت عليي
والحين دشيت الحمام الا دم نزل عليي
يالله مثل الي صادني قبل

مو قادرة اتقبل الخبر
أنا للحين في الداوم ,, مو عارفة اصيح والا اضحك بس

ادعوولي بنات بأروح المستشفى عقب شوي
ع
لييييدي يارب مايصيييير شي يارب الله يثبت حملج وان شاءالله تاخذيين مثبتاات وكل شي يرجع اوكي
ا
السلام عليكم حبوبات

شخباركم؟

الحمدلله اليوم رحت موعدي وتطمنت على البيبي الله يتمم على خير يااارب

وان شاء الله انتطمن على بيبياتكم خواتي

والله يتمم على الجميع ياارب
ا
VIP Lady;10554700:

وسواسي طلع في محله
حسيت اليوم افرازات وايد نزلت عليي
والحين دشيت الحمام الا دم نزل عليي
يالله مثل الي صادني قبل


مو قادرة اتقبل الخبر
أنا للحين في الداوم ,, مو عارفة اصيح والا اضحك بس



ادعوولي بنات بأروح المستشفى عقب شوي




الله يثبت حملج ياااب وان شاء الله مايكون فيه شي

وطمنينا عليج
أ
ليييدي لا ما عليش شر انشاء الله

انشاء الله كلشي بصير اووكي

وتحملي بنفسج

وطمنينا على روحج

الله يثبت لج ياارب..!!
و
VIP Lady;10554700:

وسواسي طلع في محله
حسيت اليوم افرازات وايد نزلت عليي
والحين دشيت الحمام الا دم نزل عليي
يالله مثل الي صادني قبل


مو قادرة اتقبل الخبر
أنا للحين في الداوم ,, مو عارفة اصيح والا اضحك بس



ادعوولي بنات بأروح المستشفى عقب شوي




انشالله ما يكون في اي شر عليكي حبيبتي اتكلي على الله , ليش ناطرة ليخلص الدوام روحي بسرعه المستشفى و طمنينا عليكي و الله كلنا بندعيلك و قلبنا معاكي
s
بنات الي لا قدر الله تحس ان دم نزل عليها
والله وحده دايه قالتلي
تاخذ كاسه تحط فيها ملعقه كبيره نشا
وشوي ماء ورد وباقي الماس كلها تعبيها مويه عاديه وتشربها يوميا
تعمل على تثبيت الحمل الله لا يقدر على وحده مننا انها تجهض ياااااااااااااااااااارب
s
أم دانة القموره;10548545:
السلام عليكم انا معاكم
اخر دوره كانت 21/9/2009
ولادتي تكون
28/6/2010
بنظم معاكن
حملي هذا بعد حمل لي فقدته بسته اشهر وكان ولد اللهم عوضني بغيره يارب ويتمم حملي هذا
ويسهله لي يارب واشوف ضناي قدامي



الف مبروك والله يتمم لنا بالصحه والعافيه
حبيبتي بيني وبينك بالظبط يومين انا موعد ولادتي 26-6-2010
والحمدلله ما احس بشي غير النوم والثقل
أ
samoha2009 جزاج الله خير الجزاء يارب

والله يثبت للجميع يارب العالمين

وانشاء الله محد يحتاج ياخذ الوصفه

الله يحفظنا ويحفظ امة محمد من كل سوء يارب..!!
X