تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
ا
شج_وون;10539041:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا وبفضل الله سبحانة وتعا لى حامل بعد سبع سنين من زواجي ووالله ماكنت مصدقة نتيجة التحليل لا انا ولا زوجي الا لما فحصت بالجهاز وشفت المضغة ونبضات القلب سبحاااااان الله...
اخر دورة لي يوم 8\31 عارفة انة ولادتي باذن الله بشهر يونيو بس ما اعرف التاريخ بالضبط ..

بنات الله يخليكم دعولي انه ربي يثبتلي الحمل وانه يحفظه لي ااااااااامين يارب.


وعليكم السلام

الف مبرووووووك والله يتمم لك حملك ويفرحك بشوفته

اهلا فيكي بالتجمع :)
.
عروس ديرتي;10535814:
السلااام عليكم
اليووم مادشيت واييييد لاني احس بثقل مو طبيعي وكان شي بينزل مني وخفت وتميت منبطحه فيه حد صار له مثلي


ان شاءالله خير يا عروس
انت ريحي نفسج بس

أم حموودى القمر;10536928:
السلام عليكم
بنات انا بفضل الله حامل ويسعدنى انى انضم ليكم
بس المشكلة انى كنت برضع ابنى نضيف يعنى بدون دورة فمش عارفه احسب انا كام اسبوع
بس انا رحت للطبيب يوم السبت اللى فات وقالى انى حامل فى 9 اسابيع وقالى ان ممكن تكون تاريخ ولادتى29 مايو وممكن نعتبر اخر دورة يوم 22اغسطس
ممكن حد يعملى توقيع بلييييييييز


أأأأأأأأأأأأأأأأأألف مبروك
والله يتمملك على خير


ام الورود*;10537300:
من انتفخت بطنها قليل احس بطنى منتفحه فوق السره ؟


انا انتفخ بشكل ملحوظ مرررره



أم حموودى القمر;10537358:
انا عملت توقيع بس مش عارف ثابت ولا هيتغير


لا ثابت يا حبيبتي

nevow;10538074:
ازيكم ياامهات المستقبل ان شاء الله





ايه ليه محدش رد عليا في سؤالي :confused::confused::confused:

عايزه حد يقولي علي دكتوره شاطره واسم مستشفي ؟ممكن تساعدوني

مبروك شااانيل علي الحمل وربنا يتملك علي خير انتي وكلنا يارب :):):)

وممكن تقبلوني صديقه معاكم في الركن الرائع ده والله من كلامكم فتحتوا نفسي فرحتوني بالحمل الحمد الله

ادعولي ربنا يرزقني بالبنت ويعطي كل اللي عايز:D


انت باي منطقه طيب؟؟
والله يبارك فيك وعقبال ما ربي يتمملك على خير ويرزقك بالبنت الي نفسك فيها



samoha2009;10538270:
بنات بعد مشيئة الله عز وجل
الي حاسه بطنها انتفخت وحجمها مو طبيعي ان شاء الله راح تجيب ولد


الله يسمع منج


شج_وون;10539041:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا وبفضل الله سبحانة وتعا لى حامل بعد سبع سنين من زواجي ووالله ماكنت مصدقة نتيجة التحليل لا انا ولا زوجي الا لما فحصت بالجهاز وشفت المضغة ونبضات القلب سبحاااااان الله...
اخر دورة لي يوم 8\31 عارفة انة ولادتي باذن الله بشهر يونيو بس ما اعرف التاريخ بالضبط ..

بنات الله يخليكم دعولي انه ربي يثبتلي الحمل وانه يحفظه لي ااااااااامين يارب.



أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألف مبرووووووووووووووووووووووك
الله يتمملك على خير ويفرحك بشوفته يااااااااااااااااااااااااارب
n
انا في جده يا شاانيل
n
شج_وون;10539041:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا وبفضل الله سبحانة وتعا لى حامل بعد سبع سنين من زواجي ووالله ماكنت مصدقة نتيجة التحليل لا انا ولا زوجي الا لما فحصت بالجهاز وشفت المضغة ونبضات القلب سبحاااااان الله...
اخر دورة لي يوم 8\31 عارفة انة ولادتي باذن الله بشهر يونيو بس ما اعرف التاريخ بالضبط ..

بنات الله يخليكم دعولي انه ربي يثبتلي الحمل وانه يحفظه لي ااااااااامين يارب.



الف مليون مبروك وربنا يتمم حملك علي خير ان شاء الله ويحفظهولك
.
nevow;10540136:
انا في جده يا شاانيل



اذا نصحج بي00

مستشفى جده الوطني عند الدكتوره منى حتاته
و

مستشفي الملك فيصل التخصصي في جده عند دكتوره عفاف
و

مستشفى سليمان فقيه عند الدكتوره فاطمه العتيبي

تولدين وانت مطمنه انك بين ايديهم

وكلهم عن تجربه لي ولبنات كثيرين مدحوهم وكانو عند المدح

الله يوفقهم
n
•●شااانيل●•;10540650:
اذا نصحج بي00

مستشفى جده الوطني عند الدكتوره منى حتاته
و

مستشفي الملك فيصل التخصصي في جده عند دكتوره عفاف
و

مستشفى سليمان فقيه عند الدكتوره فاطمه العتيبي

تولدين وانت مطمنه انك بين ايديهم

وكلهم عن تجربه لي ولبنات كثيرين مدحوهم وكانو عند المدح

الله يوفقهم



والله جزاكي الله خيرا انا سمعت عن مستشفي الملك فيصل انها حلوه اوي

طب معلش حتعبك معايا شويا مستشفي السعودي الالماني كويسه ولا هي اسم شهره بس
ولكي مني وان شاء الله لاجمل نونو احلي ورده(f)
V
صباح الخير


شخباركم ؟؟


أنا ليش ما أحس بشيء أبداااا
بديت أخاف وأوسوس :ss:


غير اني على طول تعبانة وأحس بنعاس و بس !!
وما أدري هل هذا من دوام شغلي لو من الحمل


صارلي 7 أسابيع ويومين

موعدي هالأسبوع
متى يجي هاليوم
أبي اتطمن
شاغلني التفكير في هالسالفة

ادعولي يكون صج حملي متأخر وأشوف البيبي هالأسبوع بنفس عمره واسمع نبضه
o
بصى مش كل حمل زى التانى يعنى ممكن يكون حملك كويس ان شاء الله انا فى حملى فى ابنى من اول اسبوع كان ترجيع ودخه ونووووووووووووووووم وقله اكل لكن الحمد لله الحمل المره دى كويس
و
صباح الخير يا حواملنا الحلوات
صباح الخير يا vip lady و ام بودي
ازيكم اليوم ؟؟
vip lady احمدي الله انك ما عم اتحسي بشي الحمدلله فقط نوم ما توسوسي كل واحدة تختلف عن التانيه

انا بديت احس كل يوم الصبح بدوخه و لعيه و حرقه قويه بالمعدة طوووول اليوم جدااا متضايقه :(:(
يلا الحمد لله على كل حال
ع
صباااااااح الخييير

انا اول مااقعد احس لووعه بس بدون ترجيييع وساعات يستمر لنهايه اليوم بس لوعه خفيفه الحمدلله

مااشاءالله انظمواا لنا واايد الله يزيدهم
.
nevow;10542063:

والله جزاكي الله خيرا انا سمعت عن مستشفي الملك فيصل انها حلوه اوي

طب معلش حتعبك معايا شويا مستشفي السعودي الالماني كويسه ولا هي اسم شهره بس
ولكي مني وان شاء الله لاجمل نونو احلي ورده(f)

والله اهي مستشفى كبيره ومعروفه
لكني ما اعرف احد قد ولد فيها عشان اعرف مستاوهم
لكنك ما دام سمعتي كلام زين عن مستشفى الملك فيصل فخلاص تابعي فيه
الله يسهلك

VIP Lady;10544101:
صباح الخير


شخباركم ؟؟


أنا ليش ما أحس بشيء أبداااا
بديت أخاف وأوسوس :ss:


غير اني على طول تعبانة وأحس بنعاس و بس !!
وما أدري هل هذا من دوام شغلي لو من الحمل


صارلي 7 أسابيع ويومين

موعدي هالأسبوع
متى يجي هاليوم
أبي اتطمن
شاغلني التفكير في هالسالفة

ادعولي يكون صج حملي متأخر وأشوف البيبي هالأسبوع بنفس عمره واسمع نبضه


طبيعي لا تحاتين يالغاليه
الله يسهل أمورك
أ
السلااام عليكم

شخباااركم؟؟

الف مبرووك لكل الحوامل الا نظموا والله يتمم عالجميع يارب

انا الحمد لله صحتي افضل ولله الحمد بفضل الله ودعاكم

بس للحين اكلي جدا قليل قاده احاول اكل بس ما اقدر..
أ
VIP Lady;10544101:
صباح الخير



شخباركم ؟؟


أنا ليش ما أحس بشيء أبداااا
بديت أخاف وأوسوس :ss:


غير اني على طول تعبانة وأحس بنعاس و بس !!
وما أدري هل هذا من دوام شغلي لو من الحمل


صارلي 7 أسابيع ويومين


موعدي هالأسبوع
متى يجي هاليوم
أبي اتطمن
شاغلني التفكير في هالسالفة



ادعولي يكون صج حملي متأخر وأشوف البيبي هالأسبوع بنفس عمره واسمع نبضه




الله يعطيج العافيه عمري

وترى الا فيج كلش طبيعي وما يحتاج محاتاة

انه بحملي الاول كلش ما توحمت ولا تعبت ولا رجعت ولا صادني اي شي

كان جدا خفيف الحمد لله رب العالمين..!!

وهالمره العكس متعب وكل الا ذكرته صادني وكل حمله تختلف عن الثانيه

وطمني نفسج وذكري ربج وحمديه انه انتي ما تنسيتي وترى انه عوارض الحمل

ابتدت معاي من الاسبوع الثامن..والحين صرت افضل حال الحمد لله

دعواتي لج الله يتمم عليج ويطمن قلبج ياربي..!!
V

مشكورين حبيباتي على كلامكم
صج ريحتوووني

أنا ما عندي خبرة لأن ,, وما عندي احد اساله غيركم :)

الحمد لله على النعمة ,, الله يتمم حملي يا رب
أنا بعد ما أبي وحامي يكون متعب لأن وراي دوام وشغل جذي واااايد باتعب ,,
بس خبركم الواحد ساعات يخاف خصوصا اذا دشيت هني وقريت ان في بنات بدوا يتوحمون اقعد أشكك واوسوس :ss:

والله مشتاقة لبيبي يملي عليي حياتي أنا و زوجي
.
أم جنات;10544971:
السلااام عليكم

شخباااركم؟؟

الف مبرووك لكل الحوامل الا نظموا والله يتمم عالجميع يارب

انا الحمد لله صحتي افضل ولله الحمد بفضل الله ودعاكم

بس للحين اكلي جدا قليل قاده احاول اكل بس ما اقدر..


الله يكون بعونك
حاولي تاكلي فواكه وخضار
حتى يستفيد البيبي اكثر
ولا تنسي التمر
وان شاءالله تنفتح شهيتك من جديد
ع
بنااااااات صج الزعفران يسبب اجهاااض اناا احبه مع الشااي والعصييير وكل يوم على الغذاا اشووفه ويصير خاطري فيه قلت بتاكد منكم
.
عروس ديرتي;10545863:
بنااااااات صج الزعفران يسبب اجهاااض اناا احبه مع الشااي والعصييير وكل يوم على الغذاا اشووفه ويصير خاطري فيه قلت بتاكد منكم


اول مره اسمع ان الزعفران يسوي اجهاض
شوفي ها الرابط

http://forums.3roos.com/t490156.html
ع
مشكووووووووره شانييل تسلمييين
ا
مرحبا بنااات

شخباااركم؟

انا اخر دوره لي كانت في 4-9 وموعد الولادة في 11- 6

وعندي ولد وااحد سنتين ونص ومسقطة قبل هالحملة واحاتي الحين وااايد

وموعدي بكرة ان شاء الله عند الدكتورة

والله يتمم لنا على خير ياااارب
ا
اهلييين عرايس .. اخباركم

لا جديد في اعراضي .. مااحس باي وحام .. بس للحين اجوع كثير وجسمي يتعب واحس بخمول
واحيانا خفة ونشاط

حرقان بسيط بالمعدة .. مرارة بسيطة بالحلق

يعني لا جديد

:)



عروس ديرتي;10545863:
بنااااااات صج الزعفران يسبب اجهاااض اناا احبه مع الشااي والعصييير وكل يوم على الغذاا اشووفه ويصير خاطري فيه قلت بتاكد منكم



للاسف ما عندي اي معلومات :(
X