تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
V
عروس ديرتي;10545863:
بنااااااات صج الزعفران يسبب اجهاااض اناا احبه مع الشااي والعصييير وكل يوم على الغذاا اشووفه ويصير خاطري فيه قلت بتاكد منكم


ايييي
لا تقريبن يم الزعفران موب زين للحامل

ولا يصير خاطرج فيه أبدا :tongue:


الغلا;10546148:
مرحبا بنااات

شخباااركم؟

انا اخر دوره لي كانت في 4-9 وموعد الولادة في 11- 6

وعندي ولد وااحد سنتين ونص ومسقطة قبل هالحملة واحاتي الحين وااايد

وموعدي بكرة ان شاء الله عند الدكتورة

والله يتمم لنا على خير ياااارب


مرحبا فيج
والله يتمم حملج على خير و ييسر امرج
ع
الغلااااا مبروووك الحمل

ليييدي خلاااص ما بقرب خخخخخخخخخخخ
&
السلام عليكم
كيفكم يا حلوات
&
انا اختكم سالى او ام حمودى جديدة معاكم فى التجمع
ربنا يتمم حملنا بخير جميعا
ع
اهليييييييين ام حمودي انا كمان ام حمودي خخخخخ
V
أم حموودى القمر;10546286:
السلام عليكم
كيفكم يا حلوات


هلا ام حمودي
احنا الحمد لله بخير
انتي شلونج ؟؟

الا بأسألكم بنات
الي فتحت التجمع هذا أم شهد وينها ,, بنات وايد شفناهم اول ما انفتح الموضوع والحين ما بينوا

ان شاء الله خير
ع
ليييييييدي يمكن مشغولييين او مع الوحاام ما يقدرون يدشوون اتوقع جذي
&
ممكن برضه تكون من الوحام انا والله على طول تعبانة وبدخل بالعافيه
وكمان ابنى تاعبنى اوى
&
ام حمودى 2 اهلا بيكى
ياترى ابنك عمره قد ايه؟
ع
أم حموودى القمر;10546345:
ام حمودى 2 اهلا بيكى
ياترى ابنك عمره قد ايه؟


عمره سنه و10 شهوور
V
عروس ديرتي;10546324:
ليييييييدي يمكن مشغولييين او مع الوحاام ما يقدرون يدشوون اتوقع جذي



اي يمكن
الله يسهل عليهم يا رب

تصدقون أنا أوقات تجيني نفس اللوعة الخفيفة كلش يعني مجرد جم دقيقة وتروح
بس انا أشك وأقول يمكن من التعب او لأني ما أنام زين
ا
هلا فيكم حبوبات

اي والله الوحام تااعبنا وااايد وانا بدى معاي من بداية الثاني

وفي حملي الاول بدى في الثالث مستغربه ليش بدى معاي من وقت هالحمله
.
الغلا;10546148:
مرحبا بنااات

شخباااركم؟

انا اخر دوره لي كانت في 4-9 وموعد الولادة في 11- 6

وعندي ولد وااحد سنتين ونص ومسقطة قبل هالحملة واحاتي الحين وااايد

وموعدي بكرة ان شاء الله عند الدكتورة

والله يتمم لنا على خير ياااارب


الله يتمملك على خير يارب
.
أم حموودى القمر;10546299:
انا اختكم سالى او ام حمودى جديدة معاكم فى التجمع
ربنا يتمم حملنا بخير جميعا


ألف مبروك والله يتمملك على خير
h
انا وياكم ضيفوني اخر دوره تاريخ 28\9
احسبولي متى ولدتي ونقصوا ثلاث اسابيع
V
haduih;10546684:
انا وياكم ضيفوني اخر دوره تاريخ 28\9
احسبولي متى ولدتي ونقصوا ثلاث اسابيع


موعد ولادتج يصير 5/7/2010
بس ليش لازم ننقص 3 أسابيع !!!


,,,,,,,,,,

يالله بنات أخليكم نشوفكم باجر
خلص دوامي أخيرااااا
و
السلام عليكم يا بنات ....
مبروك لجميع الي انضم النا و ربنا يتمم على خير
و الله ما عم اقدر ادخل كتير بسبب الوحام متعبني وايد ,احس بلوعه و اني بدي اراجع و دوخه يييي ربنا يمرق هل الايام بسرعه:(
h
VIP Lady;10546775:
موعد ولادتج يصير 5/7/2010



بس ليش لازم ننقص 3 أسابيع !!!



,,,,,,,,,,


يالله بنات أخليكم نشوفكم باجر


خلص دوامي أخيرااااا


مشكوره حبيبتي
انا عندي الرحم ما يتحمل 40 اسبوع بس 37 اسبوع واولد
احسبيلي تاريخ كم تكون ولدتي 37 اسبوع
انا حسبت طلع 14\6
ان شاء الله اكمل التاسع يارب
أ
مرحباااا

ما شاء الله الله يزيد الحوامل ويصير تجمعنا عامر يااارب
h
وردة لبنان;10547457:
السلام عليكم يا بنات ....
مبروك لجميع الي انضم النا و ربنا يتمم على خير
و الله ما عم اقدر ادخل كتير بسبب الوحام متعبني وايد ,احس بلوعه و اني بدي اراجع و دوخه يييي ربنا يمرق هل الايام بسرعه:(

الله يبارك فيج حبيبتي
والله يعينج على لوحام
ما تاخذين حبوب الترجيع
X