سلاااام
صباح الخير
شخباركم
فيه احد او لا؟؟
تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
أ
29-10-2009 | 12:45 AM
أ
29-10-2009 | 12:49 AM
ليدي مشكوره الغاليه ع المعلومات وناطرين المزيد
الله يتمم علينا يارب..!!
الله يتمم علينا يارب..!!
s
29-10-2009 | 04:00 AM
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
انا راح انضم اليكم بنات
لان اخر دوره كانت في
19-9-2009
وان شاء الله موعد ولادتي
26-6-2010
امس حللت وطلع في حمل
يارب ارزقني بنوته يااااااااااااااااااارب
انا راح انضم اليكم بنات
لان اخر دوره كانت في
19-9-2009
وان شاء الله موعد ولادتي
26-6-2010
امس حللت وطلع في حمل
يارب ارزقني بنوته يااااااااااااااااااارب
o
29-10-2009 | 04:25 AM
ازيكم يا بنات عاملين ايه ممكن انضم معاكم
انا اخر دوره كانت 22/9/2009
يعنى بدايه الحمل تقريبا 2/10/2009
بس مش عارفه ميعاد الولاده امتى لانى لسه مرحتش للدكتوره
لانى بولد قيصرى وولدت ابنى اول يوم فى الشهر التاسع
كل واحده تقولنا اهم الفيتامينات اللى بتاخدها والاكل اللى مواظبه عليه
انا باخد فوليكاب ومواظبه على اللبن واى حاجه فيها حديد
انا اخر دوره كانت 22/9/2009
يعنى بدايه الحمل تقريبا 2/10/2009
بس مش عارفه ميعاد الولاده امتى لانى لسه مرحتش للدكتوره
لانى بولد قيصرى وولدت ابنى اول يوم فى الشهر التاسع
كل واحده تقولنا اهم الفيتامينات اللى بتاخدها والاكل اللى مواظبه عليه
انا باخد فوليكاب ومواظبه على اللبن واى حاجه فيها حديد
n
29-10-2009 | 05:44 AM
السلام عليكم
انا اخر دوره كانت __ وعملت التحليل والحمد الله طلعت حامل بس لسه مروحتش لدكتوره لاني عايشه في جده ومعرفش دكتاره او مستشفيات
ممكن تساعدوني يااخواتي
وربنا يتم حملنا علي خير
انا اخر دوره كانت __ وعملت التحليل والحمد الله طلعت حامل بس لسه مروحتش لدكتوره لاني عايشه في جده ومعرفش دكتاره او مستشفيات
ممكن تساعدوني يااخواتي
وربنا يتم حملنا علي خير
V
29-10-2009 | 09:58 AM
صباح الخير لأحلى حوااااامل
شلووونكم ؟؟
شعلومكم ؟؟
مبروك الحمل للحوامل الجدد
الله يثبت حملكم و ييسره ويتممه على خير
يوم جديد
اخر يوم في الأسبوووع
ووويه تعبانة ودي اريح ظهري شوووي
اشوه دوامنا اليوم للساعة 1 بس
اي تعال ما باركتولي
اليوم دشيت الأسبوع السابع :D
عقبال السبعة وثلاثين خخخخخخخ
V
29-10-2009 | 10:13 AM
الأسبوع السابع

كيف ينمو طفلك؟
نظرياً، مازال طفلك جنينًا صغيراً جداً لأنه يحتفظ ببقايا ذيل صغير سوف يختفي خلال الأسابيع القليلة المقبلة. هذا الذيل هو الشيء الوحيد الذي يذبل ويصغر. يصبح القلب والدماغ أكثر تعقيداً، كما تتشكل الجفون، ويظهر رأس الأنف، وتطوى الذراعان عند المرفقين وتتقوسان قليلاً فوق القلب.
بدأت تتكوّن أصابع اليدين والقدمين لدى الجنين الذي يبلغ طوله 1.25 سنتيمتراً وهو الآن بحجم حبة العنب. يشبه الجنين في هذه الفترة حبة فاصوليا تتحرك على نحو متقطع. يضخّ الكبد كميات كبيرة من خلايا الدم الحمراء إلى أن يتكوّن نقي العظام ويلعب هذا الدور.
يعلن الأسبوع الثامن بداية مرحلة نمو سريعة. من الآن وحتى الأسبوع العشرين، ينمو طفلك بسرعة كبيرة وتغدو أعضاء الجسم التي تكوّنت في الأسابيع القليلة الأولى (مثل القلب والدماغ) أكثر تعقيداً. في هذه المرحلة، تتكوّن الأسنان والفكّان، فيما تستمر الأذنان في التشكّل. إن بشرة الجنين شفافة جداً بحيث يمكن رؤية عروقه من خلالها.
ها قد أنهيت الفصل الأول من الحمل. في هذه المرحلة تشتكي الكثيرات من آلام الحمل الشائعة. قد يستحيل عليك هضم الطعام بسبب شعور الغثيان الصباحي الناتج جزئياً عن هرمونات الحمل المندفعة في جسمك. وقد تشعرين بضرورة التبوّل أكثر من المعتاد، لأن الرحم الذي يزداد حجمه يضغط على المثانة وتؤثر الهرمونات على توازن السوائل في جسمك. لكن لا تقلقي، سيخفّ ذلك مع استمرار فترة الحمل.
بدأت تتكوّن أصابع اليدين والقدمين لدى الجنين الذي يبلغ طوله 1.25 سنتيمتراً وهو الآن بحجم حبة العنب. يشبه الجنين في هذه الفترة حبة فاصوليا تتحرك على نحو متقطع. يضخّ الكبد كميات كبيرة من خلايا الدم الحمراء إلى أن يتكوّن نقي العظام ويلعب هذا الدور.
يعلن الأسبوع الثامن بداية مرحلة نمو سريعة. من الآن وحتى الأسبوع العشرين، ينمو طفلك بسرعة كبيرة وتغدو أعضاء الجسم التي تكوّنت في الأسابيع القليلة الأولى (مثل القلب والدماغ) أكثر تعقيداً. في هذه المرحلة، تتكوّن الأسنان والفكّان، فيما تستمر الأذنان في التشكّل. إن بشرة الجنين شفافة جداً بحيث يمكن رؤية عروقه من خلالها.
ها قد أنهيت الفصل الأول من الحمل. في هذه المرحلة تشتكي الكثيرات من آلام الحمل الشائعة. قد يستحيل عليك هضم الطعام بسبب شعور الغثيان الصباحي الناتج جزئياً عن هرمونات الحمل المندفعة في جسمك. وقد تشعرين بضرورة التبوّل أكثر من المعتاد، لأن الرحم الذي يزداد حجمه يضغط على المثانة وتؤثر الهرمونات على توازن السوائل في جسمك. لكن لا تقلقي، سيخفّ ذلك مع استمرار فترة الحمل.
[COLOR=black]كيف تتغير حياتك؟
ربما لا تبدو عليك الحمل أو حتى أنك لا تشعرين بذلك، لكن الرحم يتّسع ليكفي طفلك الذي ينمو. مع نمو الجنين، قد تشعرين ببعض التشنجات في البطن بالإضافة إلى وخز شديد.
يمكن أن يؤدي تدفق الهرمونات والقلق حيال الحمل والأمومة إلى أحلام صارخة أو أرق. حاولي الاسترخاء والحصول على وقت للراحة.
[COLOR=black]أمور جديرة بالانتباه
[/COLOR][/COLOR]
V
29-10-2009 | 10:18 AM
الأسبوع الثامن


كيف ينمو طفلك؟
يبدأ الذيل الصغير بالاختفاء، وتحدث الكثير من التغييرات إذ يتطور طفلك من شكل الجنين الصغير جداً إلى جنين كبير فعلياً. هذه هي المرحلة الحرجة حيث تتكوّن أعضاؤه.
يأخذ الطفل في الحركة والتنقل الآن بشكل ثابت، مع أنك قد لا تشعرين بأي شيء لعدة أسابيع. تنمو الذراعان، وتنثني اليدان عند المعصم وتلتقيان فوق القلب. تطول الساقان والقدمان بما يكفي كي تلتقيان أمام الجسم.
تهانينا، أصبحت الآن تحملين جنيناً أكبر يمكن تسميته "طفلك الصغير". يتوسّع الرحم كي يستقر فيه المقيم الجديد الذي يبلغ طوله حوالي 1.6 سنتمتراً.
تحصل تغييرات عديدة في هذا الأسبوع. لقد اختفى ذيل الجنين الذي رافقه في مراحله الأولى، وبدأت الأعضاء والعضلات والأعصاب تؤدي وظائفها.
يمكن أن تنثني اليدان الآن، بينما تفقد القدمان شكلهما النسيجي، ويبدأ الجفنان بتغطية العينين.

إن الحمل يغيّر مظهرك أيضاً، إذ يكبر حجم الثديين، وتلاحظين أن خصرك يزداد عرضاً مما يحرمك ارتداء الملابس المفضلة لديك حتى العام المقبل.
إن كنت تشربين الكثير من المياه المعالجة بالفلورايد، أي بمعدل ثمانية أكواب أو أكثر يومياً، فستحصلين على ما يكفي من الفلواريد، وعندئذ سيتفاعل الكالسيوم والفوسفور جيداً في أسنان طفلك وعظامه وهما في طور النمو.
يأخذ الطفل في الحركة والتنقل الآن بشكل ثابت، مع أنك قد لا تشعرين بأي شيء لعدة أسابيع. تنمو الذراعان، وتنثني اليدان عند المعصم وتلتقيان فوق القلب. تطول الساقان والقدمان بما يكفي كي تلتقيان أمام الجسم.
تهانينا، أصبحت الآن تحملين جنيناً أكبر يمكن تسميته "طفلك الصغير". يتوسّع الرحم كي يستقر فيه المقيم الجديد الذي يبلغ طوله حوالي 1.6 سنتمتراً.
تحصل تغييرات عديدة في هذا الأسبوع. لقد اختفى ذيل الجنين الذي رافقه في مراحله الأولى، وبدأت الأعضاء والعضلات والأعصاب تؤدي وظائفها.
يمكن أن تنثني اليدان الآن، بينما تفقد القدمان شكلهما النسيجي، ويبدأ الجفنان بتغطية العينين.

إن الحمل يغيّر مظهرك أيضاً، إذ يكبر حجم الثديين، وتلاحظين أن خصرك يزداد عرضاً مما يحرمك ارتداء الملابس المفضلة لديك حتى العام المقبل.
إن كنت تشربين الكثير من المياه المعالجة بالفلورايد، أي بمعدل ثمانية أكواب أو أكثر يومياً، فستحصلين على ما يكفي من الفلواريد، وعندئذ سيتفاعل الكالسيوم والفوسفور جيداً في أسنان طفلك وعظامه وهما في طور النمو.
كيف تتغير حياتك؟
مع نهاية الحمل، يزداد الدم في عروقك بنسبة 45 إلى 50 بالمئة للإيفاء باحتياجات طفلك. كما أن الطلب الزائد على الدورة الدموية، يمكن أن يجعلك عرضة لدوالي الأوردة [COLOR=green]والإصابة بالبواسير.
أمور جديرة بالانتباه
الخبر الجيد هو أن بإمكانك تناول 300 وحدة حرارية إضافية في اليوم لدعم طفلك. أما الخبر السيئ، فهو احتمال عدم رغبتك في تناول هذا الطعام. لا تقلقي، سيذهب الغثيان الصباحي إلى حال سبيله.
قد تعني الكمية الزائدة من هرمون الريلاكسين relaxin أنك تحتاجين إلى تغيير نظامك الغذائي للتعامل مع الإمساك.
إذا كنت تشعرين بالإجهاد والإرهاق الشديدين ولا ترغبين في التواصل الاجتماعي مع الآخرين، حاولي تغيير جدول المواعيد والحصول على قسط من الراحة إن كنت تتوقعين احتفالات كبيرة.
قد تعني الكمية الزائدة من هرمون الريلاكسين relaxin أنك تحتاجين إلى تغيير نظامك الغذائي للتعامل مع الإمساك.
إذا كنت تشعرين بالإجهاد والإرهاق الشديدين ولا ترغبين في التواصل الاجتماعي مع الآخرين، حاولي تغيير جدول المواعيد والحصول على قسط من الراحة إن كنت تتوقعين احتفالات كبيرة.
[/COLOR]
و
29-10-2009 | 10:33 AM
صباح الخير vip lady
صباح الخير لكل الحوامل
شو اخباركن اليوم؟؟ انشالله كله تمام
انا اليوم دشيت الاسبوع السادس:D الله يخلصنا على خير
مبرووووووووووك سموووحه , ام بودى , و nevow
الله يتمملكم على خير و يرزقكم الذريه الصالحه
صباح الخير لكل الحوامل
شو اخباركن اليوم؟؟ انشالله كله تمام
انا اليوم دشيت الاسبوع السادس:D الله يخلصنا على خير
مبرووووووووووك سموووحه , ام بودى , و nevow
الله يتمملكم على خير و يرزقكم الذريه الصالحه
V
29-10-2009 | 10:42 AM
وردة لبنان;10533335:صباح الخير vip lady
صباح الخير لكل الحوامل
شو اخباركن اليوم؟؟ انشالله كله تمام
انا اليوم دشيت الاسبوع السادس:D الله يخلصنا على خير
مبرووووووووووك سموووحه , ام بودى , و nevow
الله يتمملكم على خير و يرزقكم الذريه الصالحه
هلا وردة لبنان
نورتي :wink:
أنا الحمد لله بخير نسأل عنكم
مبروك الأسبوع السادس
الفرق بيني وبينج أسبوع بالضبط :wink:
نورتي :wink:
أنا الحمد لله بخير نسأل عنكم
مبروك الأسبوع السادس
الفرق بيني وبينج أسبوع بالضبط :wink:
ع
29-10-2009 | 11:06 AM
صباااااااح الخيييييير
ومبروووووووك للحوامل الجدد الي انضموا لنا
لييدي مبروووووك الاسبوع السابع هههههههه عقبال 37
انا اليوم دشيت الاسبوع السادس واحس لووعه خفييفه
ومبروووووووك للحوامل الجدد الي انضموا لنا
لييدي مبروووووك الاسبوع السابع هههههههه عقبال 37
انا اليوم دشيت الاسبوع السادس واحس لووعه خفييفه
V
29-10-2009 | 11:25 AM
عروس ديرتي;10533503:
صباااااااح الخيييييير
ومبروووووووك للحوامل الجدد الي انضموا لنا
لييدي مبروووووك الاسبوع السابع هههههههه عقبال 37
انا اليوم دشيت الاسبوع السادس واحس لووعه خفييفه
صباح النوررررر
هلا بيييييييج
هلا بيييييييج
أنا اليوم تعبانة وايد أبي بس بسرعة يخلص الدوام واروح طيران للسرير أبي انام
بأسألكم بنات
أنا طقت جبدي من قعدة البيت
كلش ما اطلع من دوامي الكررررريه
ارجع البيت تعبانة وما أقدر أروح مكان و انام من وقت بعد
الليلة بما ان اجازة قلت بأطلع أغير جوو
بس كل أخاف ان يصيدني شيء :ss:
يعني اقعد اوسوس اني اذا رحت حق شوبنغ و خبركم لازم أدور كذا محل فاخاف البيبي يصير له شيء :ss: لأن حملي الأول ما رحمت روحي كل ادور فاجهضت
ومحتاجة أشياء وااااايد اشتريها
أنا طقت جبدي من قعدة البيت
كلش ما اطلع من دوامي الكررررريه
ارجع البيت تعبانة وما أقدر أروح مكان و انام من وقت بعد
الليلة بما ان اجازة قلت بأطلع أغير جوو
بس كل أخاف ان يصيدني شيء :ss:
يعني اقعد اوسوس اني اذا رحت حق شوبنغ و خبركم لازم أدور كذا محل فاخاف البيبي يصير له شيء :ss: لأن حملي الأول ما رحمت روحي كل ادور فاجهضت
ومحتاجة أشياء وااااايد اشتريها
شأسوووي
أبي أتخلص من هالوسواس بس
زوجي كل يطمني يقولي ما بيصير له شيء صدقيني
أبي أتخلص من هالوسواس بس
زوجي كل يطمني يقولي ما بيصير له شيء صدقيني
بس صج صج طقت جبدددي :confused:
د
29-10-2009 | 11:30 AM
معقوووله فتحتووووو التجمع بدون ماتعلمووني افا افا افا هههههههههههههه
من زمان كان خاطري حد يفتح التجمع ^^
انا متزووجه من سنتين تقريبا وكانت حامل بس طيحت في الشهر 5 الحمدالله على كل شي واحين حامممل وووموعد ولدتي 17-6
يالله خلوونا نتعرف على بعض اكثر واكثر ^^
من زمان كان خاطري حد يفتح التجمع ^^
انا متزووجه من سنتين تقريبا وكانت حامل بس طيحت في الشهر 5 الحمدالله على كل شي واحين حامممل وووموعد ولدتي 17-6
يالله خلوونا نتعرف على بعض اكثر واكثر ^^
ع
29-10-2009 | 11:36 AM
ليدي شبتسووين يعني تحبسيين روحج اهم شي احملي المعقم معاااج ولا تلمسييين ويهج
اهليييييين دودي حياااج معااانا
اهليييييين دودي حياااج معااانا
د
29-10-2009 | 11:38 AM
عروووس ديرتي انتي هنيه ولاخبرتيني افا افا هههههههه
الله يحياج حبيبتي
الله يحياج حبيبتي
V
29-10-2009 | 11:40 AM
دودي الشامسي;10533668:
معقوووله فتحتووووو التجمع بدون ماتعلمووني افا افا افا هههههههههههههه
من زمان كان خاطري حد يفتح التجمع ^^
انا متزووجه من سنتين تقريبا وكانت حامل بس طيحت في الشهر 5 الحمدالله على كل شي واحين حامممل وووموعد ولدتي 17-6
يالله خلوونا نتعرف على بعض اكثر واكثر ^^
هلا والله ..
نورتي التجمع حبوبة
والله يتمم حملج بخير يا رب
بس شنو سبب الاجهاض في الشهر الخامس !!
مو يقولون الاشهر الثلاثة الأولى اهيا بس الي تكون معرضة للاجهاض
نورتي التجمع حبوبة
والله يتمم حملج بخير يا رب
بس شنو سبب الاجهاض في الشهر الخامس !!
مو يقولون الاشهر الثلاثة الأولى اهيا بس الي تكون معرضة للاجهاض
عروس ديرتي;10533703:
ليدي شبتسووين يعني تحبسيين روحج اهم شي احملي المعقم معاااج ولا تلمسييين ويهج
اهليييييين دودي حياااج معااانا
اي صح نسييييييت هاي الشيء هههههه
الي ما يخليني احب اطلع وايد بعد هاي السبب من أتذكر اقول قعدي في مكانج احسن لج خخخخخ
الي ما يخليني احب اطلع وايد بعد هاي السبب من أتذكر اقول قعدي في مكانج احسن لج خخخخخ
و
29-10-2009 | 11:43 AM
مبرووووووك يا دودي الشامسي و انشاءلله يثبت حملك
طمنينا عنك بشو عم اتحسي بهل الايام؟؟ عندك وحام ؟؟ تعب؟؟ وجع بظهر او بطنك؟؟
صباح الخير عروس ديرتي مبروك الاسبوع السادس انا و انتي سوا سوا :wink:
vip lady مبروك ليكي كمان الاسبوع السابع و الله تمملك على خير :D حبيبتي ما يكون عندك وسواس اخرجي روحي اتسوفي بس شوي شوي يعني مش بالضرورة اليوم تبرمي على كل المحلات :D روحي شوفي كم محل و لما تحسي بشويه تعب اقعدي بكوفي شوب ارتاحي , لازم الحامل تغير جو و تعيش طبيعي ما تنسي الحين المزاج بيتغير بالمرحله الي انتي بيها عشان الهرمونات فلازم تكون نفسيتك مرتاحه حتى تستمتعي بحملك و تحبي حالك و ما تقرفي الحمل .:cool:
طمنينا عنك بشو عم اتحسي بهل الايام؟؟ عندك وحام ؟؟ تعب؟؟ وجع بظهر او بطنك؟؟
صباح الخير عروس ديرتي مبروك الاسبوع السادس انا و انتي سوا سوا :wink:
vip lady مبروك ليكي كمان الاسبوع السابع و الله تمملك على خير :D حبيبتي ما يكون عندك وسواس اخرجي روحي اتسوفي بس شوي شوي يعني مش بالضرورة اليوم تبرمي على كل المحلات :D روحي شوفي كم محل و لما تحسي بشويه تعب اقعدي بكوفي شوب ارتاحي , لازم الحامل تغير جو و تعيش طبيعي ما تنسي الحين المزاج بيتغير بالمرحله الي انتي بيها عشان الهرمونات فلازم تكون نفسيتك مرتاحه حتى تستمتعي بحملك و تحبي حالك و ما تقرفي الحمل .:cool:
V
29-10-2009 | 12:03 PM
وردة لبنان;10533744:
مبرووووووك يا دودي الشامسي و انشاءلله يثبت حملك
طمنينا عنك بشو عم اتحسي بهل الايام؟؟ عندك وحام ؟؟ تعب؟؟ وجع بظهر او بطنك؟؟
صباح الخير عروس ديرتي مبروك الاسبوع السادس انا و انتي سوا سوا :wink:
vip lady مبروك ليكي كمان الاسبوع السابع و الله تمملك على خير :D حبيبتي ما يكون عندك وسواس اخرجي روحي اتسوفي بس شوي شوي يعني مش بالضرورة اليوم تبرمي على كل المحلات :D روحي شوفي كم محل و لما تحسي بشويه تعب اقعدي بكوفي شوب ارتاحي , لازم الحامل تغير جو و تعيش طبيعي ما تنسي الحين المزاج بيتغير بالمرحله الي انتي بيها عشان الهرمونات فلازم تكون نفسيتك مرتاحه حتى تستمتعي بحملك و تحبي حالك و ما تقرفي الحمل .:cool:
مشكورة حبيبتي
صدقتي
راح احاول اليوم اطلع
أنا من أمس مخططة لطلعة الليلة حتى أقول لزوجي أبي اطلع ولا ارجع البيت الا 1 الليل يا زعم اسهر خخخخخ
ان شاء الله أرتاح الي العصر وأنام زين عشان يصير مزاجي اووكي حق طلعة :D
ياااي وناااااااسة :D
صدقتي
راح احاول اليوم اطلع
أنا من أمس مخططة لطلعة الليلة حتى أقول لزوجي أبي اطلع ولا ارجع البيت الا 1 الليل يا زعم اسهر خخخخخ
ان شاء الله أرتاح الي العصر وأنام زين عشان يصير مزاجي اووكي حق طلعة :D
ياااي وناااااااسة :D
s
29-10-2009 | 12:15 PM
الله يتمم لنا على خير واحنا بصحه وعافيه يارب وكمال الخلقه
انا احس بالنوم الكثير والدوخه وبدات اخذ الفوليك
انا احس بالنوم الكثير والدوخه وبدات اخذ الفوليك
.
29-10-2009 | 12:15 PM
ما شاءالله التجمع نشيط
عساه دوم يااااااااارب
وألف مبروك لكل الحوامل الجدد الي انضمو لنا
عساه دوم يااااااااارب
وألف مبروك لكل الحوامل الجدد الي انضمو لنا