عروس ديرتي;10527617:
[QUOTE=VIP Lady;10527593]يعني أنا قبلج بأسبوع :tongue:
أنا باجر أدش 7 أسابيع
وبأشوف الوحام يبدى لو لا خخخخ
واذا ما حسيتي بشيء ترى عادي
تووج 6 أسابيع
وعلى الوسواس انا بعد مثلج بس ما أبي أروح المستشفى
موكلة أمري الى الله
وما خاب من توكل به :)
[/QUOTE
هههههههههههههه ليدي على طاري الوسواس صايدني ارق من التفكيييييير وهذا تونا ان شاءالله تعدي هالاشهر على خيييير
ومثل ماقلتي
وماخاف من توكل على الله
مشكورة على الجدول
أنا طابعة اليي جدول غير هذا
يقولون الشهر = 4 أسابيع و 3 أيام
اممم أنا الي راحمني شوي اني اشتغل فما أفكر وايد
مع اني اسررررح و اخلي الشغل واقعد ادور في النت لو احسب الاسابيع خخخخخ
انا أتوقع شهور الحمل كلها تفكيرررررر و قلق
كل شهر تفكرين في شيء غير
واذا خلاص قرب يطلع بتفكرين في الولادة
الله يوصلنا لذاك اليوم يا رررررررررب
أنا طابعة اليي جدول غير هذا
يقولون الشهر = 4 أسابيع و 3 أيام
اممم أنا الي راحمني شوي اني اشتغل فما أفكر وايد
مع اني اسررررح و اخلي الشغل واقعد ادور في النت لو احسب الاسابيع خخخخخ
انا أتوقع شهور الحمل كلها تفكيرررررر و قلق
كل شهر تفكرين في شيء غير
واذا خلاص قرب يطلع بتفكرين في الولادة
الله يوصلنا لذاك اليوم يا رررررررررب