تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
V
عروس ديرتي;10527617:
[QUOTE=VIP Lady;10527593]
يعني أنا قبلج بأسبوع :tongue:

أنا باجر أدش 7 أسابيع
وبأشوف الوحام يبدى لو لا خخخخ
واذا ما حسيتي بشيء ترى عادي
تووج 6 أسابيع
وعلى الوسواس انا بعد مثلج بس ما أبي أروح المستشفى
موكلة أمري الى الله
وما خاب من توكل به :)




[/QUOTE

هههههههههههههه ليدي على طاري الوسواس صايدني ارق من التفكيييييير وهذا تونا ان شاءالله تعدي هالاشهر على خيييير

ومثل ماقلتي

وماخاف من توكل على الله


مشكورة على الجدول
أنا طابعة اليي جدول غير هذا
يقولون الشهر = 4 أسابيع و 3 أيام

اممم أنا الي راحمني شوي اني اشتغل فما أفكر وايد
مع اني اسررررح و اخلي الشغل واقعد ادور في النت لو احسب الاسابيع خخخخخ

انا أتوقع شهور الحمل كلها تفكيرررررر و قلق
كل شهر تفكرين في شيء غير
واذا خلاص قرب يطلع بتفكرين في الولادة
الله يوصلنا لذاك اليوم يا رررررررررب
ع
ان شاءالله ياليدي احس معجزة اوصل للشهر التاسع انا عندي مساله الحمل والولاده معجزة سبحان الله
ع
فب ليدي هذا اول بيبي ؟؟؟ صار لج جم شهر متزوجه؟
أ
سلاام عليكم

شخباااركم؟؟
V
عروس ديرتي;10527712:
ان شاءالله ياليدي احس معجزة اوصل للشهر التاسع انا عندي مساله الحمل والولاده معجزة سبحان الله


ليش عاد !!
أنتي اول مرة تحملين !!
مو كأن عندج بيبي قبل


عروس ديرتي;10527718:
فب ليدي هذا اول بيبي ؟؟؟ صار لج جم شهر متزوجه؟


صارلي متزوجة سنة و نص
وما عندي عيال
سقطت قبل 6 أشهر
وهاي ثاني حمل لي الله يثبته ان شاء الله
V
أم جنات;10527756:
سلاام عليكم

شخباااركم؟؟


هلا و عليكم السلام
احنا بخير
أنتي شلونج ؟؟
أ
الله يثب لج خيتو وللجميع يارب العالمين

وين اتابعون عند اي دكتوره

انه اتابع عند دكتوره كيرن بجلاني في ابن النفيس شرايكم فيها

احسها زينه بس اطمن.؟؟
أ
بخير عمري في اي بي ليدي

اليوم النفسيه احسن بس ما قربت صوب الاكل لحد الان

قررت اكل خيار بالروب
V
أم جنات;10527790:
الله يثب لج خيتو وللجميع يارب العالمين

وين اتابعون عند اي دكتوره

انه اتابع عند دكتوره كيرن بجلاني في ابن النفيس شرايكم فيها

احسها زينه بس اطمن.؟؟


أنا بعد أتابع عندها (y)
الدكتورة زينة و حبابة
أنا ارتاح اليهااا واااايد
من قبل لا أحمل كنت أروح اليها
بس صارلي شهرين ما رحت
بس الحمد لله حملت طبيعي :)

عطتج فوليك اسيد و بيبي اسبرين لا ؟؟
بس دفاستون ما عطتني قالتلي ما يحتاج
مع اني مسقطة من قبل مدري ليش :ss:
أ
كتبت لي حبوب مال الترجيع

والفوليك اسيد الا في الغرشه الزجاج البنيه عدل؟؟
ع
اهليييييييين ام جنات

ليدي انا عندي ولد الله يخليه بس الحمل اعتبره معجزه الهيه فهمتي ههههههههههههه

انا حاليا مااتابع عند احد
أ
اهلين فيش عروووسه

الله يخلي لج ولدج يااارب ويهديه ويرزقج بالذريه الصالحه المعافيه الكامله الخلق والخلقه

وانشاء الله الله يرزقج بنوته قمر

وليش ما اتابعين احسن اتابعين من الحين

عشان تتطمنين على صحتج وصحة النونو
V
أم جنات;10527821:
كتبت لي حبوب مال الترجيع

والفوليك اسيد الا في الغرشه الزجاج البنيه عدل؟؟


اي هذا اهووو


عروس ديرتي;10527833:
اهليييييييين ام جنات

ليدي انا عندي ولد الله يخليه بس الحمل اعتبره معجزه الهيه فهمتي ههههههههههههه

انا حاليا مااتابع عند احد


الله يخليه
شيء اكيييييييد الحمل معجزة الهية
أنا اذا اقرأ عن نمو الجنين و تطوره داخل الرحم أقول سبحان الله
شيء غريب

سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله

ع
أم جنات;10527851:
اهلين فيش عروووسه

الله يخلي لج ولدج يااارب ويهديه ويرزقج بالذريه الصالحه المعافيه الكامله الخلق والخلقه

وانشاء الله الله يرزقج بنوته قمر

وليش ما اتابعين احسن اتابعين من الحين

عشان تتطمنين على صحتج وصحة النونو


ام جنات انا مافكرت اتابع حتى يوم بولدي اروح بس مواعيدي تبع المركز رحت خاص بس علشان الالتراساوند ماادري بعد يمكن اغير رايي
V
عروس ديرتي;10527860:
ام جنات انا مافكرت اتابع حتى يوم بولدي اروح بس مواعيدي تبع المركز رحت خاص بس علشان الالتراساوند ماادري بعد يمكن اغير رايي


هو عادة المتابعة تكون كم مرة في الشهر بالنسبة للخاص ؟؟
أ
عروووسه انه من المحاته انتظر مواعيدي بفارغ الصبر

ما اقدر ما اتابع خخخ
ع
VIP Lady;10527867:
هو عادة المتابعة تكون كم مرة في الشهر بالنسبة للخاص ؟؟



الخاص ماادري بس اتوقع كل اسبوعين او 3 اسابيع

انا المركز العادي كل شهر مره والشهر التاسع كل اسبوع
أ
انه رحت للدكتوره تاريخ 22/10

وعطتني الموعد الثاني 23/11

يمكن البدايه جذي وعلى حسب الحاله بعد

لانه بحملي الاول كان كلما تزيد الاشهر تزيد عدد الزيارات

ليما وصلت التاسع صارت الزياره اسبوعيه..!!
أ
كنت اتابع بالخاص والحكومي..

وهالمره بعد ناويه جذي
ع
اي ام جنات احسن جذي المتابعه المكثفه ههههههههههههه

بس ناويه وين تولدين في ابن النفييس بعد ولا مكان ثاني؟
X