ريييم الله يعييينج حبيبتي لازم تستحملي شوي ولو انه صعب بصراحه
انتي لج جم اسبوع؟
تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
ع
26-10-2009 | 11:11 PM
ا
26-10-2009 | 11:43 PM
اختى ريم >>>>روحي للمستشفي او لصيدليه واخذي حبوب تخفف الوحم نصييييييييييييييحهراح ترتاحين وتدعيلي.......انتى باي شهر؟
أ
26-10-2009 | 11:58 PM
السلااام عليكم
شخباااركم
كل يوم ادش اجيك خلص المنتدى صيانه بس القاه مغلق
شخبار صحتكم كروشات
متى تخلص النساه في اغلب الحوامل
الحمد لله بحملي الاول كلش ما توحمت ولا رجعت ولا صار حلجي مر ولا شي من هالقبيل
هالمره كل الا ذكرته وفوق هذا حرقان المعده ذبحني ومن اكل شي ما يظل بطني ارجعه على طوول
الله المعين..!!
شخباااركم
كل يوم ادش اجيك خلص المنتدى صيانه بس القاه مغلق
شخبار صحتكم كروشات
متى تخلص النساه في اغلب الحوامل
الحمد لله بحملي الاول كلش ما توحمت ولا رجعت ولا صار حلجي مر ولا شي من هالقبيل
هالمره كل الا ذكرته وفوق هذا حرقان المعده ذبحني ومن اكل شي ما يظل بطني ارجعه على طوول
الله المعين..!!
r
27-10-2009 | 01:57 AM
عروس ديرتي;10516010:
ريييم الله يعييينج حبيبتي لازم تستحملي شوي ولو انه صعب بصراحه
انتي لج جم اسبوع؟
ام الورود*;10516248:
اختى ريم >>>>روحي للمستشفي او لصيدليه واخذي حبوب تخفف الوحم نصييييييييييييييحهراح ترتاحين وتدعيلي.......انتى باي شهر؟
الله يخليكو ليا بس ادعولى انا باذن الله هروح للدكتور بكره
يارب يكتبلى على دوا يريحنى
ويارب كلنا نقوم بالسلامه
انا تقريبا فى الاسبوع الخامس
V
27-10-2009 | 09:46 AM
صباح الخير بنات
شخباركم ؟؟
و أرحب بالحوامل الجدد
و الي يتوحمون ,, الله يساعدهم
أنا للحين ما حسيت بشيء أبدا أبدا
غير الام بطني
وأحس بعد الم صدري خف عن قبل :ss:
مع ان صارلي 6 أسابيع و 5 أيام طبعا حسب السونار
و 8 أسابيع و يوم على حساب الدورة
بس أنا بأمشي على حساب السونار أفضل
متى الوحدة تبتدي تتوحم ؟؟
سمعت في الأسبوع السادس أو السابع
لا تقولون الله لا يوريج وحاااام
أنا لأن خايفة مووووت ,, كل عبالي اذا ما توحمت يعني البيبي فيه شيء
خصوصا ان عمره متأخر عن حساب الدورة ب 10 أيام
الله يتمم حملي عليي يا رب و جميع اخواتي في هذا التجمع
ا
27-10-2009 | 10:20 AM
صباح النور
اخبارنا زينة الحمدلله
vip lady
حبيبتي متى سويتي السونار ؟ وسمعتي نبض البيبي ؟
لانو 6 اسابيع بيكون لسه صغيروون ؟
اخبارنا زينة الحمدلله
vip lady
حبيبتي متى سويتي السونار ؟ وسمعتي نبض البيبي ؟
لانو 6 اسابيع بيكون لسه صغيروون ؟
V
27-10-2009 | 10:32 AM
الشريفة هيا;10518807:
صباح النور
اخبارنا زينة الحمدلله
vip lady
حبيبتي متى سويتي السونار ؟ وسمعتي نبض البيبي ؟
لانو 6 اسابيع بيكون لسه صغيروون ؟
سويت السونار قبل أسبوع بالضبط
يعني الأسبوع الي طاف
واكيد ما سمعت نبض البيبي لأن كان عمره ب 5 أسابيع و 5 أيام :)
موعدي بعد أسبوع وان شاء الله خير
يعني الأسبوع الي طاف
واكيد ما سمعت نبض البيبي لأن كان عمره ب 5 أسابيع و 5 أيام :)
موعدي بعد أسبوع وان شاء الله خير
ع
27-10-2009 | 11:53 AM
صبااااااااااح الخيييييييير
انا بعد خااايفه من مساله الوحام مااتذكر في ولدي نطرت هالمده بدون وحام الله يستر امي تقول لي صبري مستعجله على المر خخخخخخخخخخخخ
انا بعد خااايفه من مساله الوحام مااتذكر في ولدي نطرت هالمده بدون وحام الله يستر امي تقول لي صبري مستعجله على المر خخخخخخخخخخخخ
و
27-10-2009 | 12:33 PM
صباح الخير يا بنات (f)(f)
اخيرا فتح المنتدى !! الحمد لله(})({) كنت و الله متضايقه حاسه نفسي ضايعه ,دخلت عدة مواقع اجنبيه و سجلت نفسي ,بيحسبو عمر الجنين باليوم و بقولولك شو تعملي كل يوم بيومه وبيعطوكي صورة للجنين كيف صار كل اسبوع مواقع جميله بس المنتدى معاكم اجمل ,نحكي سوا و نتبادل الاحاسيس و احوالنا كل يوم بتحسي بلذة الحمل و انك انتي متلك متلك كتير بنات رح تصيري من امهات المستقبل :cool:
انا الحمد لله ما احس باي وحام قوي احيانا بعد الاكل احس بلعيه اكرمكم الله بس ما براجع و الام البطن و الظهر خفت مع الدوا الي عم اخده duphaston كتير ريحني . و عندي شويه افرازات مايله للون الاصفر الفاتح . بس الالم الي بصدري وااااااااااااااايد متعبني ,خاصه لما البس soutein لمدة طويله لما اشلحها بحس بروحي طلعت . يلا طولت عليكم بس من شوقي للمنتدى و ليكم عندي كلام كتييييييييير :D
اخيرا فتح المنتدى !! الحمد لله(})({) كنت و الله متضايقه حاسه نفسي ضايعه ,دخلت عدة مواقع اجنبيه و سجلت نفسي ,بيحسبو عمر الجنين باليوم و بقولولك شو تعملي كل يوم بيومه وبيعطوكي صورة للجنين كيف صار كل اسبوع مواقع جميله بس المنتدى معاكم اجمل ,نحكي سوا و نتبادل الاحاسيس و احوالنا كل يوم بتحسي بلذة الحمل و انك انتي متلك متلك كتير بنات رح تصيري من امهات المستقبل :cool:
انا الحمد لله ما احس باي وحام قوي احيانا بعد الاكل احس بلعيه اكرمكم الله بس ما براجع و الام البطن و الظهر خفت مع الدوا الي عم اخده duphaston كتير ريحني . و عندي شويه افرازات مايله للون الاصفر الفاتح . بس الالم الي بصدري وااااااااااااااايد متعبني ,خاصه لما البس soutein لمدة طويله لما اشلحها بحس بروحي طلعت . يلا طولت عليكم بس من شوقي للمنتدى و ليكم عندي كلام كتييييييييير :D
ع
27-10-2009 | 12:39 PM
اهللللللللين ورده لبنان
انا بعد عندي نفس مشكله الصدر بس اليوم احس اخف
انا بعد عندي نفس مشكله الصدر بس اليوم احس اخف
ا
27-10-2009 | 12:51 PM
عادي مثبت الديفستون اخذه بكل عيالي اهو مثبت بس لازم الراحه معاه
و
27-10-2009 | 12:53 PM
اهلا فيك عروس ديرتي
و اهلا بكل الحوامل الجدد الي انضموا للمنتدى و الله يثبت حملهم و يسهل امرهم يا رب
عندي سؤال لكل الحوامل ........ فطرتي برمضان؟؟؟ و كم يوم ؟؟ و امته رح تصومي الايام الي عليكي ؟؟؟
يلا لنشوف شو اراء البنات امته مخططين يقضوا ايامهم , خلال الحمل ؟؟ و امته ؟ او بعد الحمل ؟؟ بس ما في وقت بعد الحمل يكون البيبي صغير و نرضع شو نسوي !!!
و اهلا بكل الحوامل الجدد الي انضموا للمنتدى و الله يثبت حملهم و يسهل امرهم يا رب
عندي سؤال لكل الحوامل ........ فطرتي برمضان؟؟؟ و كم يوم ؟؟ و امته رح تصومي الايام الي عليكي ؟؟؟
يلا لنشوف شو اراء البنات امته مخططين يقضوا ايامهم , خلال الحمل ؟؟ و امته ؟ او بعد الحمل ؟؟ بس ما في وقت بعد الحمل يكون البيبي صغير و نرضع شو نسوي !!!
أ
27-10-2009 | 01:57 PM
السلاااام عليكم
مساكم الله بالخير
واهلا بكل الحوامل الجدد
الله يتمم علينا وعليكم بصحه وعااافيه ياارب
وردة لبنان انا بشهر رمضان صار علي 3 ايام فقط
وبصراحه حاليا صحتي كلش ما تسمح اني اصووم
يمكن لين خلصت فترة الوحم اقدر
الله يقدرنا ونقضي الدين يارب..!!
مساكم الله بالخير
واهلا بكل الحوامل الجدد
الله يتمم علينا وعليكم بصحه وعااافيه ياارب
وردة لبنان انا بشهر رمضان صار علي 3 ايام فقط
وبصراحه حاليا صحتي كلش ما تسمح اني اصووم
يمكن لين خلصت فترة الوحم اقدر
الله يقدرنا ونقضي الدين يارب..!!
V
27-10-2009 | 01:59 PM
وردة لبنان;10519691:
اهلا فيك عروس ديرتي
و اهلا بكل الحوامل الجدد الي انضموا للمنتدى و الله يثبت حملهم و يسهل امرهم يا رب
عندي سؤال لكل الحوامل ........ فطرتي برمضان؟؟؟ و كم يوم ؟؟ و امته رح تصومي الايام الي عليكي ؟؟؟
يلا لنشوف شو اراء البنات امته مخططين يقضوا ايامهم , خلال الحمل ؟؟ و امته ؟ او بعد الحمل ؟؟ بس ما في وقت بعد الحمل يكون البيبي صغير و نرضع شو نسوي !!!
هلا وردة
أنا علي 7 أيام ,,
و كنت ناوية أصومهم اذا قصر النهار يعني وصل الاذان ل 5 و ما أقدر أصوم الا يوم الجمعة يوم اجازتي ..
بس الحين ما أقدر
شكله ما بنقدر نصوم الا عقب الولادة ,, مع ان احنا بنولد قريب رمضان :ss:
أنا علي 7 أيام ,,
و كنت ناوية أصومهم اذا قصر النهار يعني وصل الاذان ل 5 و ما أقدر أصوم الا يوم الجمعة يوم اجازتي ..
بس الحين ما أقدر
شكله ما بنقدر نصوم الا عقب الولادة ,, مع ان احنا بنولد قريب رمضان :ss:
أ
27-10-2009 | 02:02 PM
VIP Lady شخبارش خيتو
ويش اخبار صحتش؟؟
كم تاريخ ولاتش الظاهر نولد مع بعض
اني عاطيني 5/6/2010
ويش اخبار صحتش؟؟
كم تاريخ ولاتش الظاهر نولد مع بعض
اني عاطيني 5/6/2010
ع
27-10-2009 | 02:28 PM
وردة انا صار علي 5 ايام وكنت ناوية اصومهم هذا الشهر بس حملت وماادري الحين متى بصوم
ع
27-10-2009 | 02:29 PM
ام جنااات بعد لو تولديين 6_6 جان بيصيررر حلووو التاريييخ ان شاءالله يجي هذا اليوم بسرعة
أ
27-10-2009 | 02:30 PM
عروسه شخبارش؟؟
وشخبار النونو؟؟
احس الصيام متعب هالفتره..!!
مع انه الوقت صار قصير ويأذن بسررعه
وشخبار النونو؟؟
احس الصيام متعب هالفتره..!!
مع انه الوقت صار قصير ويأذن بسررعه
أ
27-10-2009 | 02:31 PM
ايي لو اولد 6/6 حليو بس اهم شي السلاامه
احس روحي خايفه غير عن حملي الاول
يمكن لاني مجربه خخخ
احس روحي خايفه غير عن حملي الاول
يمكن لاني مجربه خخخ
أ
27-10-2009 | 02:35 PM
عن اذنكم بنزل اتغدى مع اني كلش مالي خلق الاكل
بحاوول..!!
بحاوول..!!