VIP Lady;10513642:لينا الشرف حبيبتي تنضمين ويانا
18 رمضان يكون 8/9 /2009
يعني موعد ولادتج أتوقع 15 - 6 - 2010
يعني حسابي طلع غلط
يزاج الله خير
والله يسهلنا جميع يارب
VIP Lady;10513642:لينا الشرف حبيبتي تنضمين ويانا
18 رمضان يكون 8/9 /2009
يعني موعد ولادتج أتوقع 15 - 6 - 2010
•●شااانيل●•;10513613:
بنات يستوي انظم لكم
انا اخر دوره كانت ب 18رمضان وانتهت 22رمضان
فما ادري اذا حسابي صحيح او لا
والمفروض تكون ولادتي 1--7
فهل حسابي صحيح او لا؟؟؟
عروس ديرتي;10513692:
هلالالالالالا والله مبرررررروك الحمل
floraa;10514657:
شو كيفكم يا بنات حدا يشعر بالم الدورة او عنده افرازات ؟؟؟؟؟؟؟
عروس ديرتي;10514698:
اهليييييين فلورا
انا عندي الم وكان الدوره بتنزل مثل الثقل والم في الظهر والافرازات مثل الماي وساعات شي ابيض
VIP Lady;10514783:نفس الشيء يصيدني
خصوصا اليوم الم فظييييييع واحس بالأم في الحوض بعد
وأنا الي تعبني ازيد بعد اهيا قعدة الكرسي في الشغل
والافرازات وااااايد حتى كل حين أدش الحمام أجيك :ss:
الله يستر
بس انا قريت ان الالام دام انها ما يصاحبها افرازات بنية يعني ما منها خطر لأن هذا نتيجة ان الرحم قاعد يتمدد
عروس ديرتي
لا تشيلين شيء ثقيل حطي بالج على روحج
أنا الحمد لله مريحني زوجي ع الاخر حتى سيارة ما أسوق يوديني و يجيبني الشغل
وأتمنى بس يتمم حملي على خير عشان أفرررحه وياي :)
floraa;10514890:
يا بنات انا نزل دم احمر و توقف ثم افرازات بنية ثم دم والان ما قطعت الافرازات البنية
VIP Lady;10514918:يالله بنات أخليكم
خلص دوامي ,,
أشوفكم باجر
من اوصل البيت ما اليي مزاج كلش اقعد عالكمبيوتر
مقابلته من الصبح للحين
ادعولي كلش أحس بتعب و بطني يعورني
ومدري ليش لين اعطس احس بالم قوي في بطني