تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
.
VIP Lady;10513642:
لينا الشرف حبيبتي تنضمين ويانا

18 رمضان يكون 8/9 /2009

يعني موعد ولادتج أتوقع 15 - 6 - 2010


يعني حسابي طلع غلط
يزاج الله خير
والله يسهلنا جميع يارب
ع
•●شااانيل●•;10513613:
بنات يستوي انظم لكم
انا اخر دوره كانت ب 18رمضان وانتهت 22رمضان
فما ادري اذا حسابي صحيح او لا
والمفروض تكون ولادتي 1--7
فهل حسابي صحيح او لا؟؟؟


هلالالالالالا والله مبرررررروك الحمل
.
عروس ديرتي;10513692:
هلالالالالالا والله مبرررررروك الحمل


الله يبارك بعمرج
وتسلمين يالغاليه
والله يتمملج على خير يارب
ع
ما بغييينا يفتح هالمنتدى

يله طمنونا عن احواالكم

انا للحين مااحس بالحمل قمت اشك في روحي فيه احد منكم توحم؟؟
V

هلوووووووووو

ما بغينا يفتح المنتدى

كنت ضايعة بدونه و متمللة
ادش الجوجل واكتب عن الحمل واقعد أقرأ

شلونج عروس ديرتي ؟؟

تووج حبيبتي 5 اسابيع

أنا 6 اسابيع وشيء وللحين

وجايني وسواس وكل خايفة

انا طلع الحمل عندي متأخر ب 10 أيام

فهل أحسب على السونار لو الدورة ؟؟
ع
هللاااا والله ليدي انا اقول اذا صار متاخر السونار ادق
ع
بنات انا وااايييد خايفه من شيل الاشياء الثقيله مع اني احاسب بس ساعات اتطررر خصوصا ان مافيه خدامه الحين اتطر ارتب السرير واللحافات ثقال

ولدي مسكييين صرت اخليييه اغلب الوقت يمشي حتى الحمام حطيت لي كرسي واغسله وانا قاعده بس ساعات اتطر اشيله احطه في سريره او ابدله

واااااااايد احاتي ومن اشيل شي قمت احس ان خلاص شي بينزل مني ماادري شلون بنطر 9 شهوور جذي

دشيييت موقع قالوا الحامل مالازم تشيل شي اثقل من 11 كيلووو

الحافظ الله يارب تسهل علينا وتحفظنااااااااا
f
شو كيفكم يا بنات حدا يشعر بالم الدورة او عنده افرازات ؟؟؟؟؟؟؟
ع
floraa;10514657:
شو كيفكم يا بنات حدا يشعر بالم الدورة او عنده افرازات ؟؟؟؟؟؟؟


اهليييييين فلورا

انا عندي الم وكان الدوره بتنزل مثل الثقل والم في الظهر والافرازات مثل الماي وساعات شي ابيض
V
عروس ديرتي;10514698:
اهليييييين فلورا

انا عندي الم وكان الدوره بتنزل مثل الثقل والم في الظهر والافرازات مثل الماي وساعات شي ابيض


نفس الشيء يصيدني
خصوصا اليوم الم فظييييييع واحس بالأم في الحوض بعد
وأنا الي تعبني ازيد بعد اهيا قعدة الكرسي في الشغل
والافرازات وااااايد حتى كل حين أدش الحمام أجيك :ss:

الله يستر

بس انا قريت ان الالام دام انها ما يصاحبها افرازات بنية يعني ما منها خطر لأن هذا نتيجة ان الرحم قاعد يتمدد

عروس ديرتي
لا تشيلين شيء ثقيل حطي بالج على روحج
أنا الحمد لله مريحني زوجي ع الاخر حتى سيارة ما أسوق يوديني و يجيبني الشغل
وأتمنى بس يتمم حملي على خير عشان أفرررحه وياي :)
ع
VIP Lady;10514783:
نفس الشيء يصيدني
خصوصا اليوم الم فظييييييع واحس بالأم في الحوض بعد
وأنا الي تعبني ازيد بعد اهيا قعدة الكرسي في الشغل
والافرازات وااااايد حتى كل حين أدش الحمام أجيك :ss:

الله يستر

بس انا قريت ان الالام دام انها ما يصاحبها افرازات بنية يعني ما منها خطر لأن هذا نتيجة ان الرحم قاعد يتمدد

عروس ديرتي
لا تشيلين شيء ثقيل حطي بالج على روحج
أنا الحمد لله مريحني زوجي ع الاخر حتى سيارة ما أسوق يوديني و يجيبني الشغل
وأتمنى بس يتمم حملي على خير عشان أفرررحه وياي :)



الله يتمم حملج وتفرحييين انتي وزوجك انا زوجي واعليه يرد من الدواام 5 ونص ويسوي الي يقدر علليه بس الصبح والظهر اتطر بروحي الله يعيييين
ا
هلااا عرايسسس

والله بغيت انساكم مع الصيانة خخخخ


باقولكم الاعراض اللي عنددي

كسل وخمول .. وكثرة بالتبول .. وغيره بسيط مثل الحرقان والمرارة اللي بالحلق

بس يحوشني الم اسفل الظهر ويختفي .. والافرزات احسها احيانا مثل الماي

تحسون بالغازات ؟ والا عشاني اشرب حليب وايد ؟
f
يا بنات انا نزل دم احمر و توقف ثم افرازات بنية ثم دم والان ما قطعت الافرازات البنية
ا
floraa;10514890:
يا بنات انا نزل دم احمر و توقف ثم افرازات بنية ثم دم والان ما قطعت الافرازات البنية



روحي للدكتورة وان شاء الله خير .. بس لازم تروحين .
V
يالله بنات أخليكم

خلص دوامي ,,

أشوفكم باجر

من اوصل البيت ما اليي مزاج كلش اقعد عالكمبيوتر
مقابلته من الصبح للحين

ادعولي كلش أحس بتعب و بطني يعورني

ومدري ليش لين اعطس احس بالم قوي في بطني
ا
VIP Lady;10514918:
يالله بنات أخليكم

خلص دوامي ,,

أشوفكم باجر

من اوصل البيت ما اليي مزاج كلش اقعد عالكمبيوتر
مقابلته من الصبح للحين

ادعولي كلش أحس بتعب و بطني يعورني

ومدري ليش لين اعطس احس بالم قوي في بطني




الله يعينك ويساعدك

في حفظ الرحمن :)
n
السلام عليكم انا مبسوطه اني حشارك معاكم في التجمع الجميل ده
انا لسه عارفه اني حامل من تحليل الدم الحمد الله وهو الصراحه حمل مخطط له
انا عندي ولد عمره 3سنوات
ادعولي الله يتمم حملي علي خير ويرزقني بالبنت حسنه الخلق والخلق
انا بولد قيصري لان الحوض عندي ضيق
واعراضي ان في وجع اسفل الحوض ده طبيعي وكمان نفسي اوي اوي في البطاطس المحمره
طولت عليكم معلش
ا
مساء الخير انضم معكم ............والحمد الله من قبل ومن بعد حملت وانا حريصه بعدم الحمل بس هذا اللي الله كتبه........وياليت القى بنات كانوا معاي بحملي الاخير وانشاء الله يكونون معاي بهالحمل
r
اهلأ بكل الاعضاء الجدد ياجماعه انا تعبانه موووووت قرفانه من كل الاكل اللى فى الدنيا وحاسه انى ظالمه البيبى وكمان مش طاااااااااااااايقه:pain: البرفان بتاع جوزى ولا ريحه اى اكل فى الدنيا وعلى طول عندى احساس انى عايزه ارجع والاحساس ده تاعبنى اووووى ده غير انى بيحصلى حاجه غريبه وانا نايمه بيجيلى ضيق فى النفس جامد اوى بيخلينى مخنوقه حد حصل معاه كده؟انا تعبانه اوووى ادعولى انا حاسه انى تاعبه جوزى معايا اووووى بيقعد يزعقلى:mad_argue: ويغصب عليا فى الاكل وانا بقعد اعيط مش بيسيبنى غير لما اعيط :cry:انا تعبانه بجد اعمل اييييه؟:dontknow:
ع
فلووورا لازم تروحيين الطبيب وطمنينا عنج
ام الورود ونيفوو مبروووك الحمل
X