VIP LADY ان شاءالله تسمعي نبض البيبي وتفرحين فيه
ورده لبنان احنا عادي عندنا بدون دكتوور الستترات ياخذون الدم وفي المختبر تطلع ما يبي لها دكتور هههههههه
تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
ع
20-10-2009 | 06:34 PM
r
20-10-2009 | 10:46 PM
[FRAME="6 70"]
ياجماعه انا روحت للدكتوره وقالتلى ماتاخديش فيتامين ولا ومثبت ولا اى حاجه خالص الا بعد الثلاث شهور الاولى بس انا قلقانه من كلامها ده مش عارفه ليه لو اى واحده عندها معلومه ياريت تفيدنى
[/FRAME]
ياجماعه انا روحت للدكتوره وقالتلى ماتاخديش فيتامين ولا ومثبت ولا اى حاجه خالص الا بعد الثلاث شهور الاولى بس انا قلقانه من كلامها ده مش عارفه ليه لو اى واحده عندها معلومه ياريت تفيدنى
[/FRAME]
ع
21-10-2009 | 12:07 AM
رييييم ماعندي فكرة ان شاءالله باقي البنات يفيدونج
بس اتوقع كلام الدكتورة اصح
بس اتوقع كلام الدكتورة اصح
u
21-10-2009 | 12:53 AM
زهرة الجنه;10499701:
هلا حبايبي
حبيت اقول لكم حملي نزل اليوم المغرب الحمد لله على كل حال
والله يثبت حملكم يااااااارب وتقر عينكم بشوفت بيباتكم يارب ياكريم
ويعوضني عن حملي خير ان شاء الله
الحمد لله على كل حال
و الله يعوض عليج :15:
u
21-10-2009 | 12:57 AM
reem?????;10500917:
[FRAME="6 70"]
ازيكم ياجميلاااااااااااااات انا فرحااااااااانه مووووووووووووت عشان انا حامل انا متجوزه بقالى 3 شهور بس ونفسى اكون ام واشوف النونو بتاعى انا معاد البريوت كان 9/9 ومعاد ولاتى باذن الله لو ربنا شاء لى انى اكمل الحمل هيبقى 16/6 ونفسى ربنا يكملى الحمل ده على خييير نفسى اجيب بنوته واسميها ريم ادعولى ربنا يتمملى الحمل على خير يااااااااااارب
[/FRAME]
الله يرزقك بريم
و يفرح عينك بشوفتها
u
21-10-2009 | 01:00 AM
عاصفة الايام;10503321:
انا حابه انضم:D ولادتى ان شاء الله 12/6/2010
حياج الله معانا عزيزتي
اسمج صار بالجدول :)
u
21-10-2009 | 01:03 AM
وردة لبنان;10505509:
السلام عليكم حبايب
اسمحولي انضم للمجموعه
انا متزوجه من سنه و نص و كنا مأجلين موضوع الاولاد و من شهرين قررنا انو نجيب طفل و الحمد و الفضل لله حبلت وهذه اول تجربه لي:D
اخر موعد لدورتي كانت 17\9 يعني موعد ولادتي باذن الله ب 24\6\2010
حابه اشارك الجميع بخبراتهن ,لانه كل يوم بالنسبه لي يوم جديد و احساس جديد
كنت حاسه قبل موعد الدورة الشهر دا بالام الدورة كالعادة بعدها اختفت شوي شوي و ما نزلت علي الدورة عملت فحص الحمل على 4 ايام فطلعت حامل من الفحص الاول
رحت الدكتورة قالت مو بحاجه لفحص دم طالما فحص البيت ايجابي ,وعندي وجع ببطني و ضهري قالت كله طبيعي و عطتني فيتامين باخده اول 3 اشهر و اسمه elevit و دوا تاني مثبت للحمل duphaston لمدة شهر كل يوم حبتين صبح و عشا
و باخر الشهر يعني بيكون لي 6 اسابيع قالتلي اعمل ultra sound
و على الله الباقي , فهل يا ترى مزبوط الام البطن و الضهر و الصدر عادي من الشهر الاول ؟؟؟
اول شي حابه ابارك لك الحمل
و حياك الله معانا عزيزتي :)
وان شاء الله هالالام طبيعيه
الله يفرحك بشوفة ظناك قولي امين :)
u
21-10-2009 | 01:06 AM
VIP Lady;10505846:هلا بالحوامل الجدد
عروس ديرتي
عاصفة الأيام
وردة لبنان
الله يثبت حملكم يا رب
عقب شوي بأروح العيادة عند الدكتورة واول مراجعة اليي
ادعولي اسمع نبض البيبي :)
وعن ألم الدورة كلنا جذي ترى ,, اليوم جتني الام قوية بعد قلت خلاص شكله هالحمل ما بيتم << وسواسية
بس من حملي الي طاف الي سقطت فيه سألت الدكتورة قالتلي عاي شيء عااادي
الله يطمنك على البيبي حبيبتي
u
21-10-2009 | 01:06 AM
جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله
7-6-2010
VIP Lady
VIP Lady
9-6-2010
أم مريم 79
12-6-2010
عاصفة الأيام
أم مريم 79
12-6-2010
عاصفة الأيام
15-6-2010
الملكة س
الملكة س
16-6-2010
floraa
reem????
floraa
reem????
17-6-2010
حلو المحيا
حلو المحيا
19-6-2010
um_shahad
أميرة القطري
24-6-2010
وردة لبنان
um_shahad
أميرة القطري
24-6-2010
وردة لبنان
(f)الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها (f)
&
21-10-2009 | 01:11 AM
princes_lolo;10504462:
يارب اكرمنى واكون معاكم في التجمع ده انا ميعاد البريود كان من يومين ومجتليش ادعولى انى اكون معاكم
ربنا يكرمك بالحمل السليم المعافاه باذن الله
r
21-10-2009 | 02:09 AM
[FRAME="6 70"]
الله يخليكى يا um_shahad ويرزقك بالذريه الصالحه يارب يثبتلنا حملنا ويكمله على خير ويوفقك فى حياتك الزوجيه
[/FRAME]
الله يخليكى يا um_shahad ويرزقك بالذريه الصالحه يارب يثبتلنا حملنا ويكمله على خير ويوفقك فى حياتك الزوجيه
[/FRAME]
ا
21-10-2009 | 06:51 AM
..
السلام عليكم
انا حابة انضم لكم
حامل جديدة في تجمعكم
تاريخ اخر دورة 9/ 23
و تاريخ ولادتي على حساب الدكتورة 30 يونيو
الله يتمم لنا على خير ويبارك في حملي هذا
..
السلام عليكم
انا حابة انضم لكم
حامل جديدة في تجمعكم
تاريخ اخر دورة 9/ 23
و تاريخ ولادتي على حساب الدكتورة 30 يونيو
الله يتمم لنا على خير ويبارك في حملي هذا
..
V
21-10-2009 | 07:32 AM
um_shahad;10509021:جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله
7-6-2010
VIP Lady
9-6-2010
أم مريم 79
12-6-2010
عاصفة الأيام
15-6-2010
الملكة س
16-6-2010
floraa
reem????
17-6-2010
حلو المحيا
19-6-2010
um_shahad
أميرة القطري
24-6-2010
وردة لبنان
(f)الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها (f)
صباح الخير بنات ,,
اممم توقعت أكون اول وحدة تفتتح الولادة في تجمعكم خخخ
أمس رحت للدكتورة وقالتلي حجم البيبي صغير وعمره 5 أسابيع وشيء ما يوصل 7 أسابيع بالنسبة لحساب الدورة
والله قلبي عورني شوي
بس بعدين توكلت على ربي
يا أنا البيبي ما قاعد ينمو وتوقف نموه عند هالعمر أو ان الحمل صار متأخر
الدكتورة طمنتني وقالت لا تخافين
لأن الحمل يبين من شكله انه تمام
موعدي بعد أسبوعين
نقصوني اسبوعين اهيء اهيء
صارت ولادتي 17/6 /2010 بالنسبة لحساب السونار
قالتلي اخذ فوليك اسيد وانا من قبل كنت أخذه
والجلوكوفاج لأن فيني تكيس
وبيبي اسبرين قالتلي عنه واااااايد زين للبيبي لان يخلي الدم يوصل اليه
بس امممم انا للحين ما خذيته لأني كأني مرة سمعت ان هاي البيبي اسبرين لان يخلي الدم سائل ممكن يسبب اسقاط
صححولي المعلومة (a) خخخخخ
وهذا تقرير روحتي أمس
عقبال تقرير روحتكم للدكتورة :wink:
اممم توقعت أكون اول وحدة تفتتح الولادة في تجمعكم خخخ
أمس رحت للدكتورة وقالتلي حجم البيبي صغير وعمره 5 أسابيع وشيء ما يوصل 7 أسابيع بالنسبة لحساب الدورة
والله قلبي عورني شوي
بس بعدين توكلت على ربي
يا أنا البيبي ما قاعد ينمو وتوقف نموه عند هالعمر أو ان الحمل صار متأخر
الدكتورة طمنتني وقالت لا تخافين
لأن الحمل يبين من شكله انه تمام
موعدي بعد أسبوعين
نقصوني اسبوعين اهيء اهيء
صارت ولادتي 17/6 /2010 بالنسبة لحساب السونار
قالتلي اخذ فوليك اسيد وانا من قبل كنت أخذه
والجلوكوفاج لأن فيني تكيس
وبيبي اسبرين قالتلي عنه واااااايد زين للبيبي لان يخلي الدم يوصل اليه
بس امممم انا للحين ما خذيته لأني كأني مرة سمعت ان هاي البيبي اسبرين لان يخلي الدم سائل ممكن يسبب اسقاط
صححولي المعلومة (a) خخخخخ
وهذا تقرير روحتي أمس
عقبال تقرير روحتكم للدكتورة :wink:
ا
21-10-2009 | 07:46 AM
VIP Lady;10510919:صباح الخير بنات ,,
اممم توقعت أكون اول وحدة تفتتح الولادة في تجمعكم خخخ
أمس رحت للدكتورة وقالتلي حجم البيبي صغير وعمره 5 أسابيع وشيء ما يوصل 7 أسابيع بالنسبة لحساب الدورة
والله قلبي عورني شوي
بس بعدين توكلت على ربي
يا أنا البيبي ما قاعد ينمو وتوقف نموه عند هالعمر أو ان الحمل صار متأخر
الدكتورة طمنتني وقالت لا تخافين
لأن الحمل يبين من شكله انه تمام
موعدي بعد أسبوعين
نقصوني اسبوعين اهيء اهيء
صارت ولادتي 17/6 /2010 بالنسبة لحساب السونار
قالتلي اخذ فوليك اسيد وانا من قبل كنت أخذه
والجلوكوفاج لأن فيني تكيس
وبيبي اسبرين قالتلي عنه واااااايد زين للبيبي لان يخلي الدم يوصل اليه
بس امممم انا للحين ما خذيته لأني كأني مرة سمعت ان هاي البيبي اسبرين لان يخلي الدم سائل ممكن يسبب اسقاط
صححولي المعلومة (a) خخخخخ
وهذا تقرير روحتي أمس
عقبال تقرير روحتكم للدكتورة :wink:
طالما قالت لك لا تخافين يعني لا تخافين
ترى ما راح يذبحنا غير هالوسوسة والخوف
انا رحت للدكتورة امس
وقالت لي اخذ الفوليك واسبرين الاطفال لانه يساعد على ضخ الدم للرحم بشكل طبيعي
المعلومة غلط .. واسمعي كلام دكتورتك احسن
:)
ع
21-10-2009 | 11:08 AM
الشريفه هياا الف الف مبرووووك الحمل
فب ليدي لا تخافين اكيييييد البيبي توه حتى انا اتوقع الحمل صار عندي متاخر شوي لان الخط في التحليل المنزلي يادوب يبين
فب ليدي لا تخافين اكيييييد البيبي توه حتى انا اتوقع الحمل صار عندي متاخر شوي لان الخط في التحليل المنزلي يادوب يبين
ع
21-10-2009 | 11:11 AM
ام شهد ماضفتيني في القائمة ليييش
ب
21-10-2009 | 11:11 AM
مبروك تجمعكم الجديد
والله يسهل لكم ويتمم عليكم بخير وعافية..
ومبروك الحوامل الجدد اللي انضموا واللي بينضمون لكم عن قريب..
موفقين
والله يسهل لكم ويتمم عليكم بخير وعافية..
ومبروك الحوامل الجدد اللي انضموا واللي بينضمون لكم عن قريب..
موفقين
ا
21-10-2009 | 11:42 AM
عروس ديرتي;10512102:
الشريفه هياا الف الف مبرووووك الحمل
فب ليدي لا تخافين اكيييييد البيبي توه حتى انا اتوقع الحمل صار عندي متاخر شوي لان الخط في التحليل المنزلي يادوب يبين

الله يبارك بعمرك ويبارك بحملك يارب
انتي بعد الف مبرووووك
..
س
21-10-2009 | 11:43 AM
الشريفة هيا لا تخافين وان شالله أمورك تمام :)
انا بعد الدكتورة عطتني بيبي اسبرين لأني سقطت من قبل وعطتني فولك أسيد وعطتني موعد بيكون بعد أسبوع تقريباً وبإذن الله خير.
وصح عطتني حبوب ثانية ما أعرف شو اسمها بس أظنها مثبتتات آخذ منها حبتين في اليوم لمدة 10 أيام
انا بعد الدكتورة عطتني بيبي اسبرين لأني سقطت من قبل وعطتني فولك أسيد وعطتني موعد بيكون بعد أسبوع تقريباً وبإذن الله خير.
وصح عطتني حبوب ثانية ما أعرف شو اسمها بس أظنها مثبتتات آخذ منها حبتين في اليوم لمدة 10 أيام
ا
21-10-2009 | 11:44 AM
بنت الاصايل;10512129:
مبروك تجمعكم الجديد
والله يسهل لكم ويتمم عليكم بخير وعافية..
ومبروك الحوامل الجدد اللي انضموا واللي بينضمون لكم عن قريب..
موفقين

موفقة عزيزتي
الله يبارك بعمرك ويتمم لك على خير يارب
..