تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
ا
أميرة القطري;10512332:
الشريفة هيا لا تخافين وان شالله أمورك تمام :)

انا بعد الدكتورة عطتني بيبي اسبرين لأني سقطت من قبل وعطتني فولك أسيد وعطتني موعد بيكون بعد أسبوع تقريباً وبإذن الله خير.

وصح عطتني حبوب ثانية ما أعرف شو اسمها بس أظنها مثبتتات آخذ منها حبتين في اليوم لمدة 10 أيام









تسلمين يا حلوة .. وانا مثلك عطتني كل هالادوية + المثبت ( ديفستون ) بس انا ثلاث مرات باليوم

..
V

أنا الدكتورة ما عطتني الدفاستون قالتلي ما يحتاج

اهيا من حملي الأولي كانت تقولي انه useless


ها بنات نبي نشاط وحيوية وينكم !!!

محد بدأ يتوحم :tongue:
و
[FRAME="11 70"]
تسلمي يا ام شهد و ربنا يزقك الخلف الصالح و يثبت حملك و شكرا لانك اضفتيني بالجدول

يا vip lady لا تخافي اكيد انتي غلطانه بالحساب طالما الدكتورة قالت انو كل شي طبيعي اتوكلي على الله و انا بعد باخد مثبت للحمل و موعدي اخر الشهر ممكن اطلع زيك البيبي صغير ما يببين الله اعلم

[/FRAME]
و
اهلا بيكي يا ريم و ربنا يكرمك بالولد الصالح و يسهلك عليكي الحمل و يثبته
حبيبتي لازم تشوفي دكتورة تانيه عشان بكل الاحوال لازم تاخدي الاسيد فوليك عشان شبكه اعصاب المخ عند الجنين كتير مهم لأول 3 اشهر زفمن وجهه نظري شوفي دكتورة تانيه
ا
VIP Lady;10512811:

أنا الدكتورة ما عطتني الدفاستون قالتلي ما يحتاج

اهيا من حملي الأولي كانت تقولي انه useless


ها بنات نبي نشاط وحيوية وينكم !!!

محد بدأ يتوحم :tongue:








انا اليوم كملت شهر بالتمام
بس مو حاسة بشئ ابدا الا شوية نوووم

حاسة بألم بسيط في الجانب الأيمن وبسيط جدا في اسفل البطن والظهر .



..
و
اهلا بيكي الشريفه هيا
مبروووك حملك و ربنا يثبته و يرزقك الخلف الصالح باذن الله
ع
انا احس بلوعه بس اول مااقعد واقدر اسيطر عليه الحمدلله ماابي اتوحم مثل ولدي ذبحني الوحااام الله يستر
ا
وردة لبنان;10512926:
اهلا بيكي الشريفه هيا
مبروووك حملك و ربنا يثبته و يرزقك الخلف الصالح باذن الله






هلا فيكي انتي .. الله يبارك بعمرك وبحملك يارب
مشكورة على هالدعوات الطيبة

..
ع
بنت الاصايل;10512129:
مبروك تجمعكم الجديد
والله يسهل لكم ويتمم عليكم بخير وعافية..

ومبروك الحوامل الجدد اللي انضموا واللي بينضمون لكم عن قريب..
موفقين


الله يبارك فييييييج حبيبتي والله يسهل علييج انتي بعد
و
عروس ديرتي هو امته بيبدا الوحام من اي اسبوع ؟؟ و شو بتحسي ؟؟ كيف بتعرفي انو دا وحااام ؟
ع
اهلييييييين ورده لبنان هو الوحام يخلف من وحده للثانيه بس انا بولدي بدا تقريبا من الاسبوع السابع ودايما لوعه وترجيع يعني من اقعد من النوم لاخر اليوم وساعات اصحى من النوم علشان ارجع هذا غييير انو مافي شي يضل ببطني ولا حتى ماء احس طعمة كريييه

ان شاءالله هالمره غيييييير
و
ممممممممممم ربنا يستر و يسهل
شكرا على التوضيح انا اليوم حاسه برأس معدتي تعورني الله اعلم شو مخبأ لنا ,انا كنت بعتقد انو الوحام هو لما الوحدة تشتهي حاجه تاكلها يقولون عليها بتتوحم !!
أ
السلاااام عليكم

الف مبروك على افتتحاح التجمع الجديد والله يتمم علينا كلنا يارب

ونوصل للشهر التاسع مع بعض وناخذ اخبار بعض الزينه يارب

انا اخر دوره لي كانت 29/8 لي 7 اسابيع و4 ايام

هذا حملي الثاني الحمد لله

عندي بنوته وحده كملت ثلاث سنوات الله يخليها يارب...
ا
أم جنات;10513287:
السلاااام عليكم

الف مبروك على افتتحاح التجمع الجديد والله يتمم علينا كلنا يارب

ونوصل للشهر التاسع مع بعض وناخذ اخبار بعض الزينه يارب

انا اخر دوره لي كانت 29/8 لي 7 اسابيع و4 ايام

هذا حملي الثاني الحمد لله

عندي بنوته وحده كملت ثلاث سنوات الله يخليها يارب...



وعليكم السلام .. ام جنات

الله يبارك فيكي .. وحياك الله معنا

يعني موعد ولادتك 5 / يونيو ؟؟

الله يخلي بنوتتك ويتمم حملك على خير يارب ..

..
و
أم جنات;10513287:
السلاااام عليكم

الف مبروك على افتتحاح التجمع الجديد والله يتمم علينا كلنا يارب

ونوصل للشهر التاسع مع بعض وناخذ اخبار بعض الزينه يارب

انا اخر دوره لي كانت 29/8 لي 7 اسابيع و4 ايام

هذا حملي الثاني الحمد لله

عندي بنوته وحده كملت ثلاث سنوات الله يخليها يارب...




مبروك حملك يا ام جنان و ربنا يتمم ليكي على خير و يرزقك الولد الصالح انشالله و يصير عندك بنت و صبي

انتي عملتي سونار و لا لسه ؟؟
ع
اهلييييييين ام جناااات مبرووك الحمل

ورده لبنات اكييييييد بعد الحوامل يتوحمووون على اكلات انا من يومين ماكله علبه مخلل خيار كامله مره وحده :S:S:S:S:S
أ
الشريفه هيا..مشكوره على دعواتك الطيبه

وموعد ولادتي 5 يونيو الله يتمم علينا كلنا يارب

وردة لبنان..اله يبارك فيج غناتي

ومشكوره على دعواتج الطيبه والله يسمع منج لا للحين ما سويت سونار لانه ما راح يبان
ع
ام جنات بما انج دشيتي الاسبوع السابع بدا الوحام ولا لسه؟؟؟
V

متجمعين من وراي !!

مبروك الحمل أم جنات والله يتمم عليج بخير

ع
vip lady انتي من وين حبيبتي؟؟
X