أميرة القطري;10512332:
الشريفة هيا لا تخافين وان شالله أمورك تمام :)
انا بعد الدكتورة عطتني بيبي اسبرين لأني سقطت من قبل وعطتني فولك أسيد وعطتني موعد بيكون بعد أسبوع تقريباً وبإذن الله خير.
وصح عطتني حبوب ثانية ما أعرف شو اسمها بس أظنها مثبتتات آخذ منها حبتين في اليوم لمدة 10 أيام

تسلمين يا حلوة .. وانا مثلك عطتني كل هالادوية + المثبت ( ديفستون ) بس انا ثلاث مرات باليوم
..
