عروس ديرتي..اهلين فيج عمري
والله يبارك فيج..
توحمتي على علبة مخلل كامله الله يهداج كان قسمتيها شوي شوي الف عااافيه هذا النونو اكيد بيطلع عصبي من الحموضه
انه لليلحين ما حسيت شي بخاطري وابغيه بس امس واليوم ابغي حمبصيص(أبو فروه)مشوي:d
تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
أ
21-10-2009 | 02:04 PM
V
21-10-2009 | 02:06 PM
عروس ديرتي;10513401:
vip lady انتي من وين حبيبتي؟؟
أنا من البحرين :wink:
أنا صاير كل خاطري في لوز :)
اححح صار خاطري متى أرد البيت وأكله خخخخ
أنا صاير كل خاطري في لوز :)
اححح صار خاطري متى أرد البيت وأكله خخخخ
أ
21-10-2009 | 02:06 PM
vip lady الله يبارك في عمرج ويتم عليج وعلينا كلنا
يلا ما عرفتونا على نفسكم
كلكم اول حمل لكم؟؟
يلا ما عرفتونا على نفسكم
كلكم اول حمل لكم؟؟
ع
21-10-2009 | 02:08 PM
ام جنات انا هذا ثاني حمل ولدي عمره سنه و 10 شهووور الله يخليه ليي
vip lady بنت دييرتي البحرين
vip lady بنت دييرتي البحرين
أ
21-10-2009 | 02:08 PM
عروسه الوحام ذبحني بس لوعه بدون ترجيع وانتي بكرامه
والاتهاب ذبحني لانه ما اقدر لا اكل ولا اشرب تلوع جبدي
قليل لي قلت ابي اكل بالزور احط شي بحلجي
ساعات اظل يوم كامل بلا اكل قاعده ادور حل:(
والاتهاب ذبحني لانه ما اقدر لا اكل ولا اشرب تلوع جبدي
قليل لي قلت ابي اكل بالزور احط شي بحلجي
ساعات اظل يوم كامل بلا اكل قاعده ادور حل:(
أ
21-10-2009 | 02:09 PM
الله يخليه يارب
والله يرزقج بنوته كيوته يارب
والله يرزقج بنوته كيوته يارب
ع
21-10-2009 | 02:10 PM
ام جنات الله يعييينج بس حاولي قد ماتقدرييين تغذييين البيبي
ا
21-10-2009 | 02:11 PM
..
انا عندي بنتين كبار بالمدرسة .. سقطت مرتين اخرها قبل سنتين ونص
انا شاء الله يثبت حملي هذا يارررب
..
أ
21-10-2009 | 02:13 PM
قاعده احاول والله
ضميري يأنبني بس ما اقدر كلش
يوم كنت حامل بجنات كنت متوحمه على لووووز اصفر ههههه
وكان موموجود في الاسواق ومسكين زوجي يدوره دواره هههه
ضميري يأنبني بس ما اقدر كلش
يوم كنت حامل بجنات كنت متوحمه على لووووز اصفر ههههه
وكان موموجود في الاسواق ومسكين زوجي يدوره دواره هههه
ع
21-10-2009 | 02:13 PM
الشرييفه هياااا الله يثبت حملج وحملنا
Vip lady زيييين توحمتي على لوز في موسمه على الاقل هههههههههههههه
Vip lady زيييين توحمتي على لوز في موسمه على الاقل هههههههههههههه
أ
21-10-2009 | 02:14 PM
الشريفة هيا;10513465:
..
انا عندي بنتين كبار بالمدرسة .. سقطت مرتين اخرها قبل سنتين ونص
انا شاء الله يثبت حملي هذا يارررب
..
الله يخلي لج بناتج يارب
والله يتمم حملج ويرزقج بالولد الصالح ياااارب
:15:
أ
21-10-2009 | 02:18 PM
VIP Lady الظاهر تشتغلين الله يعطيج العااافيه يارب
هذا اول حمل لج ؟
الله يتمم عليج ويسر حملج ولاتج يارب
هذا اول حمل لج ؟
الله يتمم عليج ويسر حملج ولاتج يارب
V
21-10-2009 | 02:18 PM
أم جنات;10513416:
vip lady الله يبارك في عمرج ويتم عليج وعلينا كلنا
يلا ما عرفتونا على نفسكم
كلكم اول حمل لكم؟؟
اممم ثاني حمل
الحمل الأول اجهضته في 4 أسابيع قبل 6 أشهر
ومتزوجة صارلي سنة ونص
الله يتمم علينا بخير يا ررررررب
الحمل الأول اجهضته في 4 أسابيع قبل 6 أشهر
ومتزوجة صارلي سنة ونص
الله يتمم علينا بخير يا ررررررب
عروس ديرتي;10513434:
ام جنات انا هذا ثاني حمل ولدي عمره سنه و 10 شهووور الله يخليه ليي
vip lady بنت دييرتي البحرين
هلا والله فيج ,,
بس أنا و أنتي من البحرين هني !!
بس أنا و أنتي من البحرين هني !!
الشريفة هيا;10513465:
..
انا عندي بنتين كبار بالمدرسة .. سقطت مرتين اخرها قبل سنتين ونص
انا شاء الله يثبت حملي هذا يارررب
..
ان شاء الله يا رب يثبت حملج و تقر عينج بشوفته
V
21-10-2009 | 02:21 PM
عروس ديرتي;10513477:
الشرييفه هياااا الله يثبت حملج وحملنا
Vip lady زيييين توحمتي على لوز في موسمه على الاقل هههههههههههههه
اي زين
جان مشكلة بعد :cool:
جان مشكلة بعد :cool:
أم جنات;10513523:
VIP Lady الظاهر تشتغلين الله يعطيج العااافيه يارب
هذا اول حمل لج ؟
الله يتمم عليج ويسر حملج ولاتج يارب
ايه اشتغل أكلمكم من الشغل الحين عندنا بريك
أ
21-10-2009 | 02:23 PM
وانه بعد بحرينيه..!!
الله يعطيج العافيه يارب
تحملي بروحج ولا تجهدين نفسج
الله يعطيج العافيه يارب
تحملي بروحج ولا تجهدين نفسج
ا
21-10-2009 | 02:29 PM
..
تسلمون حبيباتي
ويتمم لكم يارب
..
تسلمون حبيباتي
ويتمم لكم يارب
..
.
21-10-2009 | 02:29 PM
بنات يستوي انظم لكم
انا اخر دوره كانت ب 18رمضان وانتهت 22رمضان
فما ادري اذا حسابي صحيح او لا
والمفروض تكون ولادتي 1--7
فهل حسابي صحيح او لا؟؟؟
انا اخر دوره كانت ب 18رمضان وانتهت 22رمضان
فما ادري اذا حسابي صحيح او لا
والمفروض تكون ولادتي 1--7
فهل حسابي صحيح او لا؟؟؟
V
21-10-2009 | 02:30 PM
أم جنات;10513565:
وانه بعد بحرينيه..!!
الله يعطيج العافيه يارب
تحملي بروحج ولا تجهدين نفسج
والنعم حبيبتي
والله يعافيج
شأسوي بعد ,,توه صارلي 3 شهور من اشتغلت
ودوامي متعب من 7 ونص الى 6 المغرب
حاسة بالام مثل الدورة قوووية
الله يستر
والله يعافيج
شأسوي بعد ,,توه صارلي 3 شهور من اشتغلت
ودوامي متعب من 7 ونص الى 6 المغرب
حاسة بالام مثل الدورة قوووية
الله يستر
V
21-10-2009 | 02:33 PM
•●شااانيل●•;10513613:
بنات يستوي انظم لكم
انا اخر دوره كانت ب 18رمضان وانتهت 22رمضان
فما ادري اذا حسابي صحيح او لا
والمفروض تكون ولادتي 1--7
فهل حسابي صحيح او لا؟؟؟
لينا الشرف حبيبتي تنضمين ويانا
18 رمضان يكون 8/9 /2009
يعني موعد ولادتج أتوقع 15 - 6 - 2010
18 رمضان يكون 8/9 /2009
يعني موعد ولادتج أتوقع 15 - 6 - 2010
ا
21-10-2009 | 02:34 PM
•●شااانيل●•;10513613:
بنات يستوي انظم لكم
انا اخر دوره كانت ب 18رمضان وانتهت 22رمضان
فما ادري اذا حسابي صحيح او لا
والمفروض تكون ولادتي 1--7
فهل حسابي صحيح او لا؟؟؟
يستوي ونصصصص
هلا فيج وحياج الله معنا
انا حسبت لك وطلع 2 رجب يعني مافي فرق يوم واحد :)
هلا بك
..