تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
و
VIP Lady;10520201:
هلا وردة

أنا علي 7 أيام ,,
و كنت ناوية أصومهم اذا قصر النهار يعني وصل الاذان ل 5 و ما أقدر أصوم الا يوم الجمعة يوم اجازتي ..


بس الحين ما أقدر



شكله ما بنقدر نصوم الا عقب الولادة ,, مع ان احنا بنولد قريب رمضان :ss:




شو اخبارك vip lady ؟؟
صح الي بتشتغل صعب عليها الصيام , يلا الله يسهل امرك و امرنا :wink:
و
أم جنات;10520181:
السلاااام عليكم

مساكم الله بالخير

واهلا بكل الحوامل الجدد

الله يتمم علينا وعليكم بصحه وعااافيه ياارب

وردة لبنان انا بشهر رمضان صار علي 3 ايام فقط

وبصراحه حاليا صحتي كلش ما تسمح اني اصووم

يمكن لين خلصت فترة الوحم اقدر

الله يقدرنا ونقضي الدين يارب..!!



الله يمرر فترة وحامك بسرعه و على خير و تخلصي من اللبكه دي
و
عروس ديرتي;10520440:
وردة انا صار علي 5 ايام وكنت ناوية اصومهم هذا الشهر بس حملت وماادري الحين متى بصوم



انا علي 4 ايام ,اول ما عرفت حالي حامل صمت يوم واحد , و اليوم انا صايمه انشالله بس حاسسه انو الصوم كل يوم بعد يوم عم يكون اصعب عشان حاسه نفسي دوخانه و شوي بحس بلعيه يلا لسه فاضل ساعتين بفطر :D
V
أم جنات;10520232:
VIP Lady شخبارش خيتو

ويش اخبار صحتش؟؟

كم تاريخ ولاتش الظاهر نولد مع بعض

اني عاطيني 5/6/2010


هلا حبيبتي
أنا بخير الحمد لله
لااااااا ,, موعد ولادتج قبلي
أنا أخروني لا :confused:

كنت 7 /6 عطووني 17/6
10 أيااام فرق :eek:
طلع حمل متأخر
وبأروح أجيك الاسبوع الياي
ان شاء الله خير يا رب

يالله أهم الشيء الصحة للبيبي والسلامة الينا :wink:


وردة لبنان;10520541:

شو اخبارك vip lady ؟؟

صح الي بتشتغل صعب عليها الصيام , يلا الله يسهل امرك و امرنا :wink:



أنا الحمد لله بخير
نسأل عنكم

الله يسهل علينا و عليكم يا رب
d
ازيكم انا كنت فاكره نفسى هولد اخر خمسه
لكن الدكتور قالى فى 10-6 ان شاء الله
واخر موعد دوره ليا كانت يوم 3-9
واحب انضم معاكم
ا
dew.dew;10520901:
ازيكم انا كنت فاكره نفسى هولد اخر خمسه
لكن الدكتور قالى فى 10-6 ان شاء الله
واخر موعد دوره ليا كانت يوم 3-9
واحب انضم معاكم



اهلا فيكي

منووووورة اختي (f)
و
dew.dew;10520901:
ازيكم انا كنت فاكره نفسى هولد اخر خمسه
لكن الدكتور قالى فى 10-6 ان شاء الله
واخر موعد دوره ليا كانت يوم 3-9
واحب انضم معاكم


اهلا فيكي في تجمعنا
يلا الله يخلصك بالسلامه انشالله
ا
خواتي نصيحه لله وعن تجربه ...زبالنسبه لصوم انا نذرت اذا حملت بعد عقم اصوم 10 ايام متتاليه بدون قطع والنتيجه للاسف وافت الجنين <<<من قلة الاكل .....فلاتصومون الا بعد ما يكبر يعني 4 شهور او خمس ....ويكون نهار جدا قصير
ا
وانا بعد معاكم علي 6 ايام ...وان شاء الله عالشهر الخامس اصوم متقطع يعني يوم وترك
.
سلام للجميع
كيف الوحام والتعبب معاكم
:
:
انا فطرت من رمضان 6 ايام وصمتهم بعد العيد على طول --شكلي ما كنت حامل وقتهم والحمد لله انتهيت منهم
:
:
ام الورود هلا بيج اخت عزيزه وغاليه على قلبي اذكرك من ايام تفسير احلام الحوامل (الله يذكر هذيك الايام بالخير)
الف مبروك الحمل وان شاءاالله يتمملنا ربي على خير
كيف بناتك واولادك ان شاءالله طيبين
:
:
بنات انا لي شهر صايديني حرقان ومراره مو شي في حلجي ومعدتي واول مره يحصلي كذاا ومستغربه ها الشي لانه جديد علي وبسبته كرهت الاكل وبس ابي اشرب سوائل حتى يروح ها الشعور من حلجي
مين مرت بنفس حالتي؟؟؟
ا
هلا >>>> اختى شانيل.........انا والعيال تمام..........الله يذكر ذيج الايام سبحان الله جنها البارحه والحين لها اكثر من سنتين <<تخيلي اشلون تمر الايام ........

اشلونج ؟
.
ام الورود*;10523458:
هلا >>>> اختى شانيل.........انا والعيال تمام..........الله يذكر ذيج الايام سبحان الله جنها البارحه والحين لها اكثر من سنتين <<تخيلي اشلون تمر الايام ........

اشلونج ؟


اي والله صادقه
جنها البارحه
وكله من عمرنا
سبحاااااان الله
انا الحمد لله تمام ،،،،،
r
[FRAME="6 70"]
ازيكم ياامهات المستقبل ايه اخبار الوحم معاكم انا بجد تعبانه موت كل يوم بتعب عن اللى قبله بجد مش قادره استحمل
قولولى بقى مين بطنها ابتدى يظهر عليه الحمل انا حاسه بطنى كبرت شويه بس انا بس اللى الاحظها يارب يتمملنا على خير باذن الله ادعولى ربنا يخفف عليا تعب الوحم
[/FRAME]
أ
الله يتمم ع الكل ياارب

شانيل..اعراضج مثلي بالضبط وانا حتى السوائل ما اشرب وبس اكل شي ارجعه

اخذت حبوب اللوعه وضد الترجيع بس ما استفدت

الوحام ينتهي نهاية الشهر الثالث؟؟

سمعت ناس يطول معاهم؟؟
s
في القريب العاجل راح انضم اليكم
اخر دوره كانت في
19/9/2009
دورتي متاخره 10 ايام واليوم راح احلل وابشركم
V

صباح الخير ,,

شخباركم اليوم مع يوم جديد

!!!!!!!!

ا
samoha2009;10525206:
في القريب العاجل راح انضم اليكم
اخر دوره كانت في
19/9/2009
دورتي متاخره 10 ايام واليوم راح احلل وابشركم



ان شاء الله تكونين حامل وتنضمين لنا
:)
ا
VIP Lady;10525853:

صباح الخير ,,

شخباركم اليوم مع يوم جديد

!!!!!!!!





صباح الورد

الحمدلله .. طيبين وبخير .. انتي كيفك ان شاء الله بخير ؟
و
صباح الخير يا حواملنا الحلوين
كيفكم اليوم شو حاسين ؟؟؟ انشالله كل يوم بيطلع علينا بيكون احسن من قبله

ريم طولي بالك حبيبتي انشالله بتخلصي من الوحام بسرعه , الحمدلله انا ما حاسه بالوحام بس بطني شوي منفوخ زي ما يكون الوضع قبل الدورة ,نمتلي شوي من الاملاح , اهم شي نشرب ماااااااااااااااااي حتى نساعد الاملاح انها تطلع من الجسم لسا نحنا باول الحمل و الخير لقدااااااام :D


samoha2009;10525206:
في القريب العاجل راح انضم اليكم

اخر دوره كانت في
19/9/2009

دورتي متاخره 10 ايام واليوم راح احلل وابشركم




يلا انشالله سموحه تنضمي النا و تبشرينا
ا
•&#9679;شااانيل&#9679;•
reem?????
ام جنات........
samoha2009
VIP Lady

الشريفة هيا

وردة لبنان ((((((((((((صباااااااااحكم عسسسسسسسسسسسل ))))))))


خواتي انا لي الحين تقريبا شهر وماشاء الله في بنات معاي حوامل .... انا للحين ما احس بالوحم اخاف الجنين فيه شيء مع اني سويت سونار والدكتوره تقول مو باين يمكن صغير الله يستر انا مجهضه مرتين بين عيالي
X