VIP Lady;10520201:هلا وردة
أنا علي 7 أيام ,,
و كنت ناوية أصومهم اذا قصر النهار يعني وصل الاذان ل 5 و ما أقدر أصوم الا يوم الجمعة يوم اجازتي ..
بس الحين ما أقدر
شكله ما بنقدر نصوم الا عقب الولادة ,, مع ان احنا بنولد قريب رمضان :ss:
شو اخبارك vip lady ؟؟
صح الي بتشتغل صعب عليها الصيام , يلا الله يسهل امرك و امرنا :wink: