هلا بناااات
ما شاء الله انضممتوا لنا كلكم :)
أنا أحس إن اللوعة بتقتلني يا بنات!! أحس مالي خلق لزوجي وبالليل تزيد عندي اللوعة وأحس نفسي كارهة كل شيء!!!
وحاسة بثقل فظييييييييييييع خاصة لما أصحى من النوم
بنات شوروا عليّ أخاف والله أبعد زوجي عني وأنا بأول حمل وما كملنا سنة على زواجنا :(
تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
س
28-10-2009 | 11:36 AM
V
28-10-2009 | 11:37 AM
الشريفة هيا
وردة لبنان
أم الورود
هلا والله فيكم و بطلتكم الحلوة
اممم شأقول لج أم ا لورود لا تحاتين ترى انتي توووج
انا بعد صايرة موسوسة
بس الوحام يختلف من وحدة للثانية و من حملة للثانية
انا باجر أصير 7 أسابيع وبأشوف يصيدني اعراض الوحام أو لا :ss:
وردة لبنان
أم الورود
هلا والله فيكم و بطلتكم الحلوة
اممم شأقول لج أم ا لورود لا تحاتين ترى انتي توووج
انا بعد صايرة موسوسة
بس الوحام يختلف من وحدة للثانية و من حملة للثانية
انا باجر أصير 7 أسابيع وبأشوف يصيدني اعراض الوحام أو لا :ss:
ا
28-10-2009 | 11:42 AM
اميره اخذي حبوب او تحاميل شرجيه تخفف الوعه <<فظيعه وعن تجربه الاخوات
س
28-10-2009 | 11:45 AM
ام الورود*;10526566:
اميره اخذي حبوب او تحاميل شرجيه تخفف الوعه <<فظيعه وعن تجربه الاخوات
اي الدكتورة عطتني حبوب اللوعة والترجيع بس ما جربتهم بعدي... خفت عن الكيماويات مع ان اللي أعرفه إن الحبوب اللي عطوها الحوامل تكون هرمونات.. زوجي معارض اني آخذ الحبوب هذي!
يلا عسى ربي يسهل ويروح كل هذا مع الشهر الثالث!
ع
28-10-2009 | 12:04 PM
صبااااااااح الخيييير
اميييييييرة انا بعد اخاااف من هالحبووب احسها عقاقييير وعندي استحمل الالم ولا يصير شي لا سمح الله
اميييييييرة انا بعد اخاااف من هالحبووب احسها عقاقييير وعندي استحمل الالم ولا يصير شي لا سمح الله
.
28-10-2009 | 12:06 PM
reem?????;10524449:
[FRAME="6 70"]
ازيكم ياامهات المستقبل ايه اخبار الوحم معاكم انا بجد تعبانه موت كل يوم بتعب عن اللى قبله بجد مش قادره استحمل
قولولى بقى مين بطنها ابتدى يظهر عليه الحمل انا حاسه بطنى كبرت شويه بس انا بس اللى الاحظها يارب يتمملنا على خير باذن الله ادعولى ربنا يخفف عليا تعب الوحم
[/FRAME]
الله يعينج
ان شاءالله ايام وتنهي ونرتاح من ها لوحام
انا بطني بداء يظهر شوي
او يمكن بس انا الي اشوفه
خخخخخ
أم جنات;10524884:
الله يتمم ع الكل ياارب
شانيل..اعراضج مثلي بالضبط وانا حتى السوائل ما اشرب وبس اكل شي ارجعه
اخذت حبوب اللوعه وضد الترجيع بس ما استفدت
الوحام ينتهي نهاية الشهر الثالث؟؟
سمعت ناس يطول معاهم؟؟
الله يعينج
انا ما خذيت حبوب
samoha2009;10525206:في القريب العاجل راح انضم اليكم
اخر دوره كانت في
19/9/2009
دورتي متاخره 10 ايام واليوم راح احلل وابشركم
ان شاءالله تكوني حامل ونباركلك يالغاليه
VIP Lady;10525853:
صباح الخير ,,
شخباركم اليوم مع يوم جديد
!!!!!!!!
كلش ما احب الصباح اتعب اشكل شي بالصباح والظهر
احب العصر والليل
خخخخخخخخ
ام الورود*;10526470:
•●شااانيل●•
reem?????
ام جنات........
samoha2009
VIP Lady
الشريفة هيا
وردة لبنان ((((((((((((صباااااااااحكم عسسسسسسسسسسسل ))))))))
خواتي انا لي الحين تقريبا شهر وماشاء الله في بنات معاي حوامل .... انا للحين ما احس بالوحم اخاف الجنين فيه شيء مع اني سويت سونار والدكتوره تقول مو باين يمكن صغير الله يستر انا مجهضه مرتين بين عيالي
لا ان شاءالله ما فيه شي بأذن الله
انزين حمالاتك الي قبل كان فيها وحام
اذا كان مثل كذا لا تحاتين معناها طبيعتك
واذا مختلف فأن شاءالله خير
وربي يتمملك يارب
.
28-10-2009 | 12:09 PM
أميرة القطري;10526533:
هلا بناااات
ما شاء الله انضممتوا لنا كلكم :)
أنا أحس إن اللوعة بتقتلني يا بنات!! أحس مالي خلق لزوجي وبالليل تزيد عندي اللوعة وأحس نفسي كارهة كل شيء!!!
وحاسة بثقل فظييييييييييييع خاصة لما أصحى من النوم
بنات شوروا عليّ أخاف والله أبعد زوجي عني وأنا بأول حمل وما كملنا سنة على زواجنا :(
لا تحاتين
ان شاءالله ايام وتعدي
وكل ما حسيتيبلوعة الليل خذي نفس عميق ورديه ببطء
وحاولي تخلين زوجك يعرف بلي تمرين فيه
يعني شاركيه اوجاعك ووحامك
حتى يعذرك
VIP Lady;10526538:الشريفة هيا
وردة لبنان
أم الورود
هلا والله فيكم و بطلتكم الحلوة
اممم شأقول لج أم ا لورود لا تحاتين ترى انتي توووج
انا بعد صايرة موسوسة
بس الوحام يختلف من وحدة للثانية و من حملة للثانية
انا باجر أصير 7 أسابيع وبأشوف يصيدني اعراض الوحام أو لا :ss:
صادقه كلامك مضبوط
الوحام يختلف
يعني لا تحاتين
ع
28-10-2009 | 12:13 PM
انا باجر ادش 6 اسابيييع بشووف الوحام يبدى ولا لا
البارحه تميت احن على ريلي قوم اروح المستشفى احس البيبي ما ينموو قام زفني يقول لي اذا رحتي الدكتوره بتطردج لان ما فيج شي :S:S:S
البارحه تميت احن على ريلي قوم اروح المستشفى احس البيبي ما ينموو قام زفني يقول لي اذا رحتي الدكتوره بتطردج لان ما فيج شي :S:S:S
.
28-10-2009 | 12:13 PM
بنات اليوم يوم صحيت كانت بنتي لصغيره قد قامت قبلي وعمرها 5 سنين
تعرفون شنو مسويه؟؟؟؟
_
_
_
_
_
مكنسه المطبخ ومسويتلها عصير توت
ويوم شافتني جان تقولي عصير التوت خلص
خخخخخ
فديتها هي وعيونها يوم تطالع فيني
يبيلي بعدين اقفل المطبخ بالليل بالمفتاح
الله ستر وما حصل لها شي
نوم الحامل كلش ثقيل
ما تحس بشي مرررررررررره
تعرفون شنو مسويه؟؟؟؟
_
_
_
_
_
مكنسه المطبخ ومسويتلها عصير توت
ويوم شافتني جان تقولي عصير التوت خلص
خخخخخ
فديتها هي وعيونها يوم تطالع فيني
يبيلي بعدين اقفل المطبخ بالليل بالمفتاح
الله ستر وما حصل لها شي
نوم الحامل كلش ثقيل
ما تحس بشي مرررررررررره
.
28-10-2009 | 12:16 PM
عروس ديرتي;10526754:
انا باجر ادش 6 اسابيييع بشووف الوحام يبدى ولا لا
البارحه تميت احن على ريلي قوم اروح المستشفى احس البيبي ما ينموو قام زفني يقول لي اذا رحتي الدكتوره بتطردج لان ما فيج شي :S:S:S
المفروض تكوني رحتي للدكتوره لانك دشيتي الثاني
وخليها بس تشيك ع البيبي
عشان ترتاحين
حاولي معاه وخليه يوديج
ع
28-10-2009 | 12:16 PM
•●شااانيل●•;10526758:
بنات اليوم يوم صحيت كانت بنتي لصغيره قد قامت قبلي وعمرها 5 سنين
تعرفون شنو مسويه؟؟؟؟
_
_
_
_
_
مكنسه المطبخ ومسويتلها عصير توت
ويوم شافتني جان تقولي عصير التوت خلص
خخخخخ
فديتها هي وعيونها يوم تطالع فيني
يبيلي بعدين اقفل المطبخ بالليل بالمفتاح
الله ستر وما حصل لها شي
نوم الحامل كلش ثقيل
ما تحس بشي مرررررررررره
ايييييه عليهاااا الله يخليهاا لج حاسبي لهاا كل شي ولا الكهرباء
و
28-10-2009 | 12:18 PM
أميرة القطري;10526533:
هلا بناااات
ما شاء الله انضممتوا لنا كلكم :)
أنا أحس إن اللوعة بتقتلني يا بنات!! أحس مالي خلق لزوجي وبالليل تزيد عندي اللوعة وأحس نفسي كارهة كل شيء!!!
وحاسة بثقل فظييييييييييييع خاصة لما أصحى من النوم
بنات شوروا عليّ أخاف والله أبعد زوجي عني وأنا بأول حمل وما كملنا سنة على زواجنا :(
و الله انا الدكتورة قالتلي لا تنامي كتير مع زوجك لو كل 10 ايام مرة وحدة يكون افضل , حبيبتي انتي عارفه الجنين باول الحمل يكون يا دووووووووب عالق على جدار الرحم اي جهد لا سمح الله يسقط , فلا تخافين انو تبعدي زوجك خبري و فهمي شو الوضع الحين و اتفقوا سويا انو يصير من برا لبرا فهمانه علي ؟؟ عادي كل الازواج بتمر بالوضع ذاته مرحله و تمررررر
و
28-10-2009 | 12:25 PM
•●شااانيل●•;10526758:
بنات اليوم يوم صحيت كانت بنتي لصغيره قد قامت قبلي وعمرها 5 سنين
تعرفون شنو مسويه؟؟؟؟
_
_
_
_
_
مكنسه المطبخ ومسويتلها عصير توت
ويوم شافتني جان تقولي عصير التوت خلص
خخخخخ
فديتها هي وعيونها يوم تطالع فيني
يبيلي بعدين اقفل المطبخ بالليل بالمفتاح
الله ستر وما حصل لها شي
نوم الحامل كلش ثقيل
ما تحس بشي مرررررررررره
ماشاء الله عليها الله يخليها ليكي ما في اجمل نت البنوتات بيكبرو بسرعه , بس انتبهي عليها ما كل مرة تسلم الجرة , انتبهي من الكهربا فهميها انو الكهربا مش لعبه ما تحسيسها انك زعلتي منها بس فهميها انو الي تسويه شغل الكبار لانها بنتك زكيه اللهم صلي على النبي و رح تفهم منك لا تقفلي المطبخ رح تحسيسها بنوع من الاهانه ليها .
ا
28-10-2009 | 01:22 PM
سلام عرايس
انا اليوم دخلت الاسبوع الخامس ومو حاسة بوحام
غير جوع شديد .. وكثرة تبول
بسألكم كم سؤال
انا اذا صحيت من النوم الصباح احس بطني خفيف وخفة في جسمي
بعد ما افطر واريح شوي يرجع الثقل والبطء في الحركة .... يصير هالشئ معكم ؟
ثانيا
انا ما معي افرازات ابدا .. جافة المنطقة تقريبا .. هل هذا طبيعي ؟
وسلامتكم :)
س
28-10-2009 | 01:37 PM
وردة لبنان;10526795:
و الله انا الدكتورة قالتلي لا تنامي كتير مع زوجك لو كل 10 ايام مرة وحدة يكون افضل , حبيبتي انتي عارفه الجنين باول الحمل يكون يا دووووووووب عالق على جدار الرحم اي جهد لا سمح الله يسقط , فلا تخافين انو تبعدي زوجك خبري و فهمي شو الوضع الحين و اتفقوا سويا انو يصير من برا لبرا فهمانه علي ؟؟ عادي كل الازواج بتمر بالوضع ذاته مرحله و تمررررر
هلا بوردة لبنان (فديت بقاع لبنان أنا (f))
الحلو ان زوجي كثيييير متفهم فديته.. يعني شوفني قرفانة حتى ما يقترب مني ويظل يمازحني من بعيد لبعيد وهو يضحك :)
بس تعرفين احنا الحريم بسرعة نقلق ونخاف ونحاتي ... (a)
س
28-10-2009 | 01:40 PM
الشريفة هيا;10527214:
سلام عرايس
انا اليوم دخلت الاسبوع الخامس ومو حاسة بوحام
غير جوع شديد .. وكثرة تبول
بسألكم كم سؤال
انا اذا صحيت من النوم الصباح احس بطني خفيف وخفة في جسمي
بعد ما افطر واريح شوي يرجع الثقل والبطء في الحركة .... يصير هالشئ معكم ؟
ثانيا
انا ما معي افرازات ابدا .. جافة المنطقة تقريبا .. هل هذا طبيعي ؟
وسلامتكم :)
وضعك سليم وعادي عزيزتي.. وأظن غالباً ما في إفرازات هالفترة.. هو أصلاً ما لازم تكون في إفرازات.. صح ولا كيف؟
**************************
أنا حساباتي بالحمل كله ملخبط :(
كانت قايلة لي الدكتورة أولما رحت عندها إن أحسب شهر كامل مع كل 11 من الشهر
بعد كذي لما رحت لها مطلع هالأسبوع للفحص العادي وشافت حجم الجنين قالت هو شكله صغير وما مل أسبوع السابع.. يعني شكله خامس أسبوع وكم يوم!!! لأن احتمال حمل متأخر.... وقالت بتعرف بعد 3 أسابيع!!! أنا شيصبرني لذاك الوقت!!!
ع
28-10-2009 | 02:01 PM
الشريفة هيا;10527214:
سلام عرايس
انا اليوم دخلت الاسبوع الخامس ومو حاسة بوحام
غير جوع شديد .. وكثرة تبول
بسألكم كم سؤال
انا اذا صحيت من النوم الصباح احس بطني خفيف وخفة في جسمي
بعد ما افطر واريح شوي يرجع الثقل والبطء في الحركة .... يصير هالشئ معكم ؟
ثانيا
انا ما معي افرازات ابدا .. جافة المنطقة تقريبا .. هل هذا طبيعي ؟
وسلامتكم :)
اي كلششش طبيعي احس الافرازات تخووف
V
28-10-2009 | 02:28 PM
عروس ديرتي;10526754:
انا باجر ادش 6 اسابيييع بشووف الوحام يبدى ولا لا
البارحه تميت احن على ريلي قوم اروح المستشفى احس البيبي ما ينموو قام زفني يقول لي اذا رحتي الدكتوره بتطردج لان ما فيج شي :S:S:S
يعني أنا قبلج بأسبوع :tongue:
أنا باجر أدش 7 أسابيع
وبأشوف الوحام يبدى لو لا خخخخ
واذا ما حسيتي بشيء ترى عادي
تووج 6 أسابيع
وعلى الوسواس انا بعد مثلج بس ما أبي أروح المستشفى
موكلة أمري الى الله
وما خاب من توكل به :)
أنا باجر أدش 7 أسابيع
وبأشوف الوحام يبدى لو لا خخخخ
واذا ما حسيتي بشيء ترى عادي
تووج 6 أسابيع
وعلى الوسواس انا بعد مثلج بس ما أبي أروح المستشفى
موكلة أمري الى الله
وما خاب من توكل به :)
•●شااانيل●•;10526758:
بنات اليوم يوم صحيت كانت بنتي لصغيره قد قامت قبلي وعمرها 5 سنين
تعرفون شنو مسويه؟؟؟؟
_
_
_
_
_
مكنسه المطبخ ومسويتلها عصير توت
ويوم شافتني جان تقولي عصير التوت خلص
خخخخخ
فديتها هي وعيونها يوم تطالع فيني
يبيلي بعدين اقفل المطبخ بالليل بالمفتاح
الله ستر وما حصل لها شي
نوم الحامل كلش ثقيل
ما تحس بشي مرررررررررره
عمررررري البنات الحلوااااااات
يحليلها
الله يخليها لج
و يحميها من كل شر
يحليلها
الله يخليها لج
و يحميها من كل شر
الشريفة هيا;10527214:
سلام عرايس
انا اليوم دخلت الاسبوع الخامس ومو حاسة بوحام
غير جوع شديد .. وكثرة تبول
بسألكم كم سؤال
انا اذا صحيت من النوم الصباح احس بطني خفيف وخفة في جسمي
بعد ما افطر واريح شوي يرجع الثقل والبطء في الحركة .... يصير هالشئ معكم ؟
ثانيا
انا ما معي افرازات ابدا .. جافة المنطقة تقريبا .. هل هذا طبيعي ؟
وسلامتكم :)
عااادي حبيبتي 5 أسابيع ما تحسي بووحام
انا بأكمل 6 أسابيع وللحين ما احس بشيء
غير مثل ما قلتي : كثرة التبول أكرمكم الله
واليوم أحس ما دشيت الحمام وايد بعد
الشيء الوحيد الي أحس فيه هو الم صدري مع انه خف وااااايد عن قبل بس ساعات أحس بنغزات وما أقدر حتى المسه واحس بثقل
وعن الافرازات مدري والله بس أتوقع شيء عادي
مع ان الافرازات عندي وااايد :ss:
يمكن لأني أتحرك واااايد
في الشغل رايحة جاية
الحافظ الله
انا بأكمل 6 أسابيع وللحين ما احس بشيء
غير مثل ما قلتي : كثرة التبول أكرمكم الله
واليوم أحس ما دشيت الحمام وايد بعد
الشيء الوحيد الي أحس فيه هو الم صدري مع انه خف وااااايد عن قبل بس ساعات أحس بنغزات وما أقدر حتى المسه واحس بثقل
وعن الافرازات مدري والله بس أتوقع شيء عادي
مع ان الافرازات عندي وااايد :ss:
يمكن لأني أتحرك واااايد
في الشغل رايحة جاية
الحافظ الله
أميرة القطري;10527332:
وضعك سليم وعادي عزيزتي.. وأظن غالباً ما في إفرازات هالفترة.. هو أصلاً ما لازم تكون في إفرازات.. صح ولا كيف؟
**************************
أنا حساباتي بالحمل كله ملخبط :(
كانت قايلة لي الدكتورة أولما رحت عندها إن أحسب شهر كامل مع كل 11 من الشهر
بعد كذي لما رحت لها مطلع هالأسبوع للفحص العادي وشافت حجم الجنين قالت هو شكله صغير وما مل أسبوع السابع.. يعني شكله خامس أسبوع وكم يوم!!! لأن احتمال حمل متأخر.... وقالت بتعرف بعد 3 أسابيع!!! أنا شيصبرني لذاك الوقت!!!
عادي حبيبتي
تحصل و وايد بعد
أنا عطتني موعد بعد اسبوعين من اخر موعد بتجيك لأن البيبي صغير 5 اسابيع و 5 أيام وانا لما رحت اليها كنت 7 أسابيع و يومين :ss:
الفرق 10 أيااااام
تقول يمكن حمل متأخر
انتظر موعدي الأسبوع الياي بفارغ الصبر و يا رب خير
تحصل و وايد بعد
أنا عطتني موعد بعد اسبوعين من اخر موعد بتجيك لأن البيبي صغير 5 اسابيع و 5 أيام وانا لما رحت اليها كنت 7 أسابيع و يومين :ss:
الفرق 10 أيااااام
تقول يمكن حمل متأخر
انتظر موعدي الأسبوع الياي بفارغ الصبر و يا رب خير
ع
28-10-2009 | 02:30 PM
بنات علشان ما نتخربط باسابيع الحمل
ع
28-10-2009 | 02:32 PM
[QUOTE=VIP Lady;10527593]
[/QUOTE
هههههههههههههه ليدي على طاري الوسواس صايدني ارق من التفكيييييير وهذا تونا ان شاءالله تعدي هالاشهر على خيييير
ومثل ماقلتي
وماخاف من توكل على الله
يعني أنا قبلج بأسبوع :tongue:
أنا باجر أدش 7 أسابيع
وبأشوف الوحام يبدى لو لا خخخخ
واذا ما حسيتي بشيء ترى عادي
تووج 6 أسابيع
وعلى الوسواس انا بعد مثلج بس ما أبي أروح المستشفى
موكلة أمري الى الله
وما خاب من توكل به :)
أنا باجر أدش 7 أسابيع
وبأشوف الوحام يبدى لو لا خخخخ
واذا ما حسيتي بشيء ترى عادي
تووج 6 أسابيع
وعلى الوسواس انا بعد مثلج بس ما أبي أروح المستشفى
موكلة أمري الى الله
وما خاب من توكل به :)
[/QUOTE
هههههههههههههه ليدي على طاري الوسواس صايدني ارق من التفكيييييير وهذا تونا ان شاءالله تعدي هالاشهر على خيييير
ومثل ماقلتي
وماخاف من توكل على الله