haduih;10561768:
انا بديت ارتب اكلي
وانتو
و الله انا كمان من اول ما عرفت اني حامل صرت ابتعد عن السكر و الحلو , و ما اشرب الا عصير طازج , و اكل خضار كتير , و ابتعدت عن السوشي و الكبه النيئه و ما هنالك من لحوم و اسماك نيئه , و اكيد كل شي فيه دسم ابتعد عنه ما بدي يزيد وزني اكتر من 13 كيلو باذن الله :D نستمررررر اذا ما خبصنا على الوحاااام :cool: