تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
و
haduih;10561768:
انا بديت ارتب اكلي
وانتو



و الله انا كمان من اول ما عرفت اني حامل صرت ابتعد عن السكر و الحلو , و ما اشرب الا عصير طازج , و اكل خضار كتير , و ابتعدت عن السوشي و الكبه النيئه و ما هنالك من لحوم و اسماك نيئه , و اكيد كل شي فيه دسم ابتعد عنه ما بدي يزيد وزني اكتر من 13 كيلو باذن الله :D نستمررررر اذا ما خبصنا على الوحاااام :cool:
س
haduih;10561768:
انا بديت ارتب اكلي
وانتو



كيف يعني ترتبين أكلك؟؟

المشكلة ان يما أقدر أتبع أنظمة صحية معينة لأني أشتغل وما فيني أجهز أكل وثانياً لأني أصلاً ما أطبخ :tongue:

فطوري العادة في الدوام.. توست وجبن أو توست وبيض

الغدا آخذه من بيت أهلي.. يكون منوّع بس لازم العيش -الرز- ويا معاه لحم أم دجاج أو سمك

العشاء بعد منوّع: باستا أو بيتزا أو سندويشات أو مرق .. حسب
س
وردة لبنان;10561825:
و الله انا كمان من اول ما عرفت اني حامل صرت ابتعد عن السكر و الحلو , و ما اشرب الا عصير طازج , و اكل خضار كتير , و ابتعدت عن السوشي و الكبه النيئه و ما هنالك من لحوم و اسماك نيئه , و اكيد كل شي فيه دسم ابتعد عنه ما بدي يزيد وزني اكتر من 13 كيلو باذن الله :D نستمررررر اذا ما خبصنا على الوحاااام :cool:



وأنا بعد قطعت الحلاو والشوكلاتة -أصلاً صايرين يلوعووووني موووت!! وما أعرف ليش!!-
وما أشرب غازات إلا مرة كل أسبوعين وما أشرب قوطي بروحي.. آخذ جرعة من زوجي وجرعة من أختي .. :) هههه تنويع
وأشرب عصائر لكن مو طازجة.. المراعي.. وكل يوم كاس حليب فراولة لأني أكره الحليب الأبيض (a)
بس مشكلتي ما متعودة عالسلطات والفواكه.. صعب عليّ آكلهم :ss:
h
وردة لبنان;10561825:
و الله انا كمان من اول ما عرفت اني حامل صرت ابتعد عن السكر و الحلو , و ما اشرب الا عصير طازج , و اكل خضار كتير , و ابتعدت عن السوشي و الكبه النيئه و ما هنالك من لحوم و اسماك نيئه , و اكيد كل شي فيه دسم ابتعد عنه ما بدي يزيد وزني اكتر من 13 كيلو باذن الله :D نستمررررر اذا ما خبصنا على الوحاااام :cool:


أميرة القطري;10561835:
كيف يعني ترتبين أكلك؟؟

المشكلة ان يما أقدر أتبع أنظمة صحية معينة لأني أشتغل وما فيني أجهز أكل وثانياً لأني أصلاً ما أطبخ :tongue:

فطوري العادة في الدوام.. توست وجبن أو توست وبيض

الغدا آخذه من بيت أهلي.. يكون منوّع بس لازم العيش -الرز- ويا معاه لحم أم دجاج أو سمك

العشاء بعد منوّع: باستا أو بيتزا أو سندويشات أو مرق .. حسب


اهم شي يوميا لتر حليب فرش ما يعادل اربع اكواب
وبيضتين يوميا
عشان الجنين ما تبغينه ينزل صحته حلوو
انا بديت من يوم الجمعه الحمد لله
غير اني انتبه لاكلي خلال الاسبوع انه يكون فيه لحم وسمك ودجاج وفواكه والخبز والسلطات
انا ما اكثر فالاكل
اكل الاشياء الي تعطي طفلي صحه باذن الله وزياده فوزنه ولا تزيد من وزني
وهذا النظام اتبعته فبنتي والحمد لله مع اني ولدت فالاسبوع 37 بس كان وزنها اوكيه الحمد لك يارب
o
ياريت يا بنات انا نفسى ما ازدش فى الحمل ده
س
أم بودى 80;10562257:
ياريت يا بنات انا نفسى ما ازدش فى الحمل ده



كلنا ودنا نفس الشيء حبيبتي بس من بيده :D
و
haduih;10561823:
http://forums.3roos.com/t324843.html

دعواتكم خواتي
وان شاء الله وايد بتستفيدون حتى حق اطفالكم الطبيعيين الله يرزق الجميع بطفل سليم معافى

و الله يا ام هدى جد انتي ام عظيمه ..... تابعت قصتك صفحه صفحه , دمعت عيوني و كنت احس معك بكل لحظه صعبه مريتي فيها , و الله اجرك عند الله عظيم . بس انتي عارفه انو بنت الله يخليلك هي يا رب احسن من الطفل الطبيعي و الله اذكى , و الحمد لله على هديه ربنا بجد هدويه رحمه من عند رب العالمين الكم و انشاء الله ربنا يكرمك بحملك هذا بولد طبيعي بس انا احس رح تظلين تحبين هدويه محبه خاصه غير الطفل الياي , الله يسلمه و يثبته و يجعله فرحه ثانيه على بيتكم .
ح
هاي بنات
مبروكين الحمل وتحملووا باعماركم
=)
و
حصووص;10562478:
هاي بنات
مبروكين الحمل وتحملووا باعماركم
=)



الله يبارك فيك و بعمرك حبيبتي
الله يكمل حملك على خير و سلامه
h
وردة لبنان;10562466:
و الله يا ام هدى جد انتي ام عظيمه ..... تابعت قصتك صفحه صفحه , دمعت عيوني و كنت احس معك بكل لحظه صعبه مريتي فيها , و الله اجرك عند الله عظيم . بس انتي عارفه انو بنت الله يخليلك هي يا رب احسن من الطفل الطبيعي و الله اذكى , و الحمد لله على هديه ربنا بجد هدويه رحمه من عند رب العالمين الكم و انشاء الله ربنا يكرمك بحملك هذا بولد طبيعي بس انا احس رح تظلين تحبين هدويه محبه خاصه غير الطفل الياي , الله يسلمه و يثبته و يجعله فرحه ثانيه على بيتكم .

يا حياتي فديت روحج والله
اليوم اول ما يت من المدرسه عالطول تبوس بطني فديتها
بس صدق كلامج احس اني مستحيل احب الطفل اليديد اكثر منها شعوري تجاهها غيييييييييييييييييير ما اقدر اوصفه تعرفين حتى فأحلامي تكون عندي حبيبتة قلبي
والكل يقولي ما نعتقد لو حملتي بتحبين البيبي الجديد اكثر من هدويه
انا الحين حامل والحمد لله وايد افكر فيها
وريلي قالي ياويلج اذا حبيتي المولود اليديد اكثر منها ههههههههههههههههههه
الله يرزقنا الطفل السليم المعافى يارب
ويرزق جميع الاخوات
.
وردة لبنان;10559166:
السلام عليكم اخواتي
كيف الحمل معاكم , اليوم ما كنت عم اقدر ادخل في عطل بالسرفر ,بس الحين زبط , و الله طول اليوم مشغووووووول بالي على vip lady شو صار معك حبيبتي طمنينا عنك


انا بهل الايام عم احس بكسسسسسسسسسسل مو طبيعي في حدا متلي؟؟

اي الله حتى انا مشغول بالي
انت كيفج يالغاليه
والكسل شي طبيعي
لا تحاتين يا عمري

الشريفة هيا;10559413:

اهلييين وردة لبنان

بجد مشغول بالي عليها .. ان شاء الله تكون بألف خير يارب

بسألكم عرايس

سرتي ( السرة ) داخلة لجوة واحس فيها بوخز خفيف

زوجي يقول عادي هالحبل السري والمشيمة تبدأ تتكوّن

انت شرايكم ؟


ان شاءالله ما كو شي
الله يتمملك على خير

وردة لبنان;10561269:
صباااااااااااااااااح الخير يا حواااااملنا

وينكم ؟؟ ليه ما في حداااا ؟؟؟ انشالله اتكونو كويسين , طمنونا عنكم

انا بخير الحمد لله
ان شاءالله نطمن ع الباقين

floraa;10561495:
بالرغم ان انا كمان بنزل دم عليا بس كمان خايفة على vip lady

يارب ثبت لنا الحمل و تضيعه
و كمان انا اصحى الصبح دوخة و استفراغ @@@@@@@@@@@@@


الله يثبته لج يارب
و
haduih;10562534:
يا حياتي فديت روحج والله
اليوم اول ما يت من المدرسه عالطول تبوس بطني فديتها
بس صدق كلامج احس اني مستحيل احب الطفل اليديد اكثر منها شعوري تجاهها غيييييييييييييييييير ما اقدر اوصفه تعرفين حتى فأحلامي تكون عندي حبيبتة قلبي
والكل يقولي ما نعتقد لو حملتي بتحبين البيبي الجديد اكثر من هدويه
انا الحين حامل والحمد لله وايد افكر فيها
وريلي قالي ياويلج اذا حبيتي المولود اليديد اكثر منها ههههههههههههههههههه
الله يرزقنا الطفل السليم المعافى يارب
ويرزق جميع الاخوات



ام هدويه ......... جد حبيتك كتيييير , انتي قريبه من القلب ,سبحان الله ظلك خفيف :o
من حظنا انو انتي معنا بالتجمع :D
و
اهلا و سهلا فيك شاااااااانيل اشتقنالك , الحمد لله انتي بخير حبيبتي ؟؟
.
haduih;10561768:
انا بديت ارتب اكلي
وانتو


يووه هو في اكل اصلا اشتهيه
كل الاكل فيها حموضه تكرهني اني اكلها
الله يعين بس
haduih;10561823:
http://forums.3roos.com/t324843.html

دعواتكم خواتي
وان شاء الله وايد بتستفيدون حتى حق اطفالكم الطبيعيين الله يرزق الجميع بطفل سليم معافى

الله يثبت حملج ويرزقج بطفل سليم معافى ياااااااااااااااارب

حصووص;10562478:
هاي بنات
مبروكين الحمل وتحملووا باعماركم
=)

الله يبارك بعمرج
والله يتممبج على خير
.
بنات ما كو خير عن اختنا vip lady
ان شاءالله يارب يكون عدم دخولها خير
وتكون منسدحه ع ظهرها تريح عمرها يارب
.
وردة لبنان;10562587:
اهلا و سهلا فيك شاااااااانيل اشتقنالك , الحمد لله انتي بخير حبيبتي ؟؟


انا الحمد لله بخير يا قلبي
تشتاقلك العافيه ياااااااااااااااااااارب
ح
haduih;10562534:
يا حياتي فديت روحج والله
اليوم اول ما يت من المدرسه عالطول تبوس بطني فديتها
بس صدق كلامج احس اني مستحيل احب الطفل اليديد اكثر منها شعوري تجاهها غيييييييييييييييييير ما اقدر اوصفه تعرفين حتى فأحلامي تكون عندي حبيبتة قلبي
والكل يقولي ما نعتقد لو حملتي بتحبين البيبي الجديد اكثر من هدويه
انا الحين حامل والحمد لله وايد افكر فيها
وريلي قالي ياويلج اذا حبيتي المولود اليديد اكثر منها ههههههههههههههههههه
الله يرزقنا الطفل السليم المعافى يارب
ويرزق جميع الاخوات


مبروك ام هدويه الحمل =)
الله يتممه عليج وعلي وعلى الجميع يارب
.
http://forums.3roos.com/t480923.html
بنات كتبو ها الخلطه راح تفيدكم ان شاءالله من الشهر التاسع
الله يسهلنا يارب
h
وردة لبنان;10562566:
ام هدويه ......... جد حبيتك كتيييير , انتي قريبه من القلب ,سبحان الله ظلك خفيف :o
من حظنا انو انتي معنا بالتجمع :D

يا حياتي زين نزلتي دمعتي على هالكلام الطيب:o
والله انتي الي طيبه حبيبتي وتدخلين القلب :wink:
انا الي سعيده اني وياكم فهالتجمع
الله يسهل علينا جميعا ان شاء الله
ودايم بتكونين فبالي ان شاء الله وما بنساج دايم بدعيلج
تراني كثيرة الدعاء والاستغفار الحمد لله
وان شاء الله استفدتي من موضوعي:)
h
•●شااانيل●•;10562590:
يووه هو في اكل اصلا اشتهيه
كل الاكل فيها حموضه تكرهني اني اكلها
الله يعين بس

الله يثبت حملج ويرزقج بطفل سليم معافى ياااااااااااااااارب


الله يبارك بعمرج
والله يتممبج على خير

يا حياتي الله يعينج بس تعرفين اجبري نفسج على الحليب والبيض عشان البيبي الله يحفظه

حصووص;10562600:
مبروك ام هدويه الحمل =)
الله يتممه عليج وعلي وعلى الجميع يارب

ان شاء الله يالغاليه

•●شااانيل●•;10562611:
http://forums.3roos.com/t480923.html
بنات كتبو ها الخلطه راح تفيدكم ان شاءالله من الشهر التاسع
الله يسهلنا يارب

مشكوره حبيبتي
X