تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
&
05-11-2009 | 04:59 PM
كنت قلقانة على البيبى اوى امبارح ورحت للدكتورة وطمنتنى الحمد لله
h
05-11-2009 | 05:00 PM
•●شااانيل●•;10564903:
بنات اليوم كان اول موعدي ليه مع الدكتوره
وقالت اني لي شهر و10 ايام فقط من الحمل
وان ولادتي ها تكون 7-7 للهجري
وطلبت اني اسوي كشف على الجنين
وراح اسويه عقب صلاة العشاء
لانه لازم اكون حشارنه(الله يكرمكم)
عاد انا استغربت ليش حشرانه؟؟؟؟
خخخخخخ
ادعولي ان كل شي يكون تمام
لانها تقول ابي اتاكد اذا فيه نبض او كيس بدون جنين
خرعتني----
ادري اني رحت متأخره للدكتوره لكن اليوم حسيت نفسي
اقدر اطلع من البيت وقلت ما يبيله اروح للدكتوره افضل
شاطره صح!!!
خخخخخخخخخخ
يالله انتبهو لعماركم حبيباتي
هلا الغاليه
طمنينا شو قالتلج الدكتوره ان شاء الله خير
floraa;10567649:
يا بنات هو الدوخة و اللوعان و الاستفراغ و ينتا ينتهون انو شهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ادعولي ان يتوقف النزيف,,,,,,,,,,,,,,,
VIP LADY وينك لك و حشة و الله يسترها معانا احس شعورك ما انا في !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
والله تعبانة من النزيف
هلا حبيبتي على اعتقادي بداية الرابع
VIP Lady;10567778:
السلام عليكم
مشكورين بنات على سؤالكم عني
حبيت اطمنكم اني بخير والحمد لله
ترقدت في المستشفى 3 أيام لأن المشيمة بدت تنفصل عن الرحم وهاي اهو سبب النزيف
ولأن البيبي عمره صغير كلش متأخر 3 أسابيع
ولما سوولي سونار مهبلي ما بين النبض والدكتورة تقول المفروض يبين من الأسبوع الخامس وانا صرت في الاسبوع السادس
سوولي تحليل دم و طلع اول يوم 33000
و عقب يومين صار 41000
زاد بس 8000
الدكتورة قالت اهم شيء انه زاد ورخصتني
ويوم الاحد عندي موعد للسونار عشان النبض لأن لازم يبين
واذا ما بين يعني البيبي ميت
وسبب كل هذا طبعا قالتلي الدكتورة من التعب والحركة :ss:
نفسيتي تعبااااانة واااايد
هاي ثاني حمل يصيرلي جذي
ومدري شلون حاسة ان ما راح ييبن النبض لأن المفروض كان بين من اسبوع في السونار المهبلي
يا حياتي ما تشوفين شر يالغاليه
وان شاء الله يبين النبض وتفائلي حبيبتي واكثري من الدعاء والاستغفار
وطمنينا عليج
دهن العود99;10568508:
بنات انا اخر دوره عندي كانت 31/8
والدكتوره قالت الحمل عندي متأخر ......... والسونار عطاها موعد الولاده على 19/6
الله سهل علينا وعليكم يعني باقي لي يوم واكون في الاسبوع الثامن .....
والله اللوعه ذابحتني ........... تعبت منها .......... ومالي بارض على عيالي ....... احس جسمي دايما تعبان ........ الله يأجرنا على اللي نحن فيه .
الله يعينج حبيبتي
والله انا شراتج الترجيع ذابحني وقلت من اليوم باخذ حبوب اللوعه
h
05-11-2009 | 05:05 PM
أم حموودى القمر;10569356:
السلام عليكم
كيفكم يا بنات؟
يارب تكونو بخير انتو والبيبهات
يسرج الحال حبيبتي:D
أم حموودى القمر;10569365:
كنت قلقانة على البيبى اوى امبارح ورحت للدكتورة وطمنتنى الحمد لله
الحمد لله انج اطمنتي على البيبي وان شاء الله دوم تكونين مرتاحه يارب:)
h
05-11-2009 | 05:19 PM
وردة لبنان شخبارج لج وحشه حبيبتي
و
05-11-2009 | 05:30 PM
السلام عليكم جميعا
مدري وش كان صاير ما كنت عم اقدر افتح الموقع :sad:
اشتقتلكم كلكم :21_201:
[COLOR=red]شااانيل : يلا انشالله بالصورة بتسمعي نبض البيبي [/COLOR]
ام حمووودي القمر : الحمدلله انك اطمنتي و ربنا يحفظلك الجنين يا رب
فلوراا: كلنا بالهوا سوا الدوخه و اللعيان متعبيني كتييييير مش طايقه نفسي , وربنا يثبت حملك و يوفق النزيف
vip lady : الف الف سلامه عليكي , يارب باذن واحد احد بكون البيبي موجود ,خلي املك بالله كبير , ارتاحي حبيبتي نامي على ظهر ,و الشغل وقفي لو قادرة احسن ,انشالله ما بتشوفي شر
دهن العودوو: بسيطه حمل متأخر المهم صحه البيبي و طالما في وحاام يعني الحمدلله كله طبيعي ,يلا اتحملي انشالله ماجورة , كلنا بالهوا سوا :B_wink:
ام هدويه : كيفك يا حبيبه القلب ؟؟ انشالله كله تمام و كيف بنتوتك ؟ و شو اخبار الوحاام ؟ حاسه بشي؟؟
مدري وش كان صاير ما كنت عم اقدر افتح الموقع :sad:
اشتقتلكم كلكم :21_201:
[COLOR=red]شااانيل : يلا انشالله بالصورة بتسمعي نبض البيبي [/COLOR]
ام حمووودي القمر : الحمدلله انك اطمنتي و ربنا يحفظلك الجنين يا رب
فلوراا: كلنا بالهوا سوا الدوخه و اللعيان متعبيني كتييييير مش طايقه نفسي , وربنا يثبت حملك و يوفق النزيف
vip lady : الف الف سلامه عليكي , يارب باذن واحد احد بكون البيبي موجود ,خلي املك بالله كبير , ارتاحي حبيبتي نامي على ظهر ,و الشغل وقفي لو قادرة احسن ,انشالله ما بتشوفي شر
دهن العودوو: بسيطه حمل متأخر المهم صحه البيبي و طالما في وحاام يعني الحمدلله كله طبيعي ,يلا اتحملي انشالله ماجورة , كلنا بالهوا سوا :B_wink:
ام هدويه : كيفك يا حبيبه القلب ؟؟ انشالله كله تمام و كيف بنتوتك ؟ و شو اخبار الوحاام ؟ حاسه بشي؟؟
h
05-11-2009 | 05:37 PM
وردة لبنان;10569474:السلام عليكم جميعا
مدري وش كان صاير ما كنت عم اقدر افتح الموقع :sad:
اشتقتلكم كلكم :21_201:
ام هدويه : كيفك يا حبيبه القلب ؟؟ انشالله كله تمام و كيف بنتوتك ؟ و شو اخبار الوحاام ؟ حاسه بشي؟؟
هلا حبي
حتى انا ما قدرت ادش المنتدى :confused:
الحمدلله كلنا بخير
والله لوحام ذابحني بغيت اسالج متى تاخذين حبوب اللوعه قبل لا تنامين تقريبا الساعه كم
وانتي طمنيني عليج شو لوحام وياج
و
05-11-2009 | 05:53 PM
haduih;10569494:
هلا حبي
حتى انا ما قدرت ادش المنتدى :confused:
الحمدلله كلنا بخير
والله لوحام ذابحني بغيت اسالج متى تاخذين حبوب اللوعه قبل لا تنامين تقريبا الساعه كم
وانتي طمنيني عليج شو لوحام وياج
و الله انا باخد حبه قبل لنام بنص ساعه ,بس مبارح قلت شكلي اتحسنت يلا بدون الدوا اليوم ,قمت الصبح ههههههه الله لا يوريكي ازاي :D الحمدلله يوم و عدا خلاص قلت باخد الدوا انشالله هل كم اسبوع حتى نخلص الوحااام
h
05-11-2009 | 06:09 PM
وردة لبنان;10569557:
و الله انا باخد حبه قبل لنام بنص ساعه ,بس مبارح قلت شكلي اتحسنت يلا بدون الدوا اليوم ,قمت الصبح ههههههه الله لا يوريكي ازاي :D الحمدلله يوم و عدا خلاص قلت باخد الدوا انشالله هل كم اسبوع حتى نخلص الوحااام
الساعه كم تنامين تقريبا ؟
يمكن بداية الرابع ينتهي الوحام ان شاء الله
و
05-11-2009 | 06:32 PM
haduih;10569613:
الساعه كم تنامين تقريبا ؟
يمكن بداية الرابع ينتهي الوحام ان شاء الله
انا بنام مأخرة مش قبل الساعه 12 و اصحى متأخرة مش قبل الساعه 10 صباحا , فيكي تقولين 8 ساعات نوم على القليل
h
05-11-2009 | 09:08 PM
وردة لبنان;10569695:
انا بنام مأخرة مش قبل الساعه 12 و اصحى متأخرة مش قبل الساعه 10 صباحا , فيكي تقولين 8 ساعات نوم على القليل
انا وايد انام اهئ اهئ وهالشي مضايقني
الغاليه انتي عندج النت بطئ
لانه عندي بطئ بطئ بطئ اهئ اهئ اهئ:confused::confused::confused:
•
05-11-2009 | 09:50 PM
السلام عليكم
شخباركم بناااااااااااااات ..
ضيفوني معكم آخر دوووووووووورة 1-9
واتوقع موعد الولادة 8-6
الله يسهل عليناااااااا ان شاء الله
شخباركم بناااااااااااااات ..
ضيفوني معكم آخر دوووووووووورة 1-9
واتوقع موعد الولادة 8-6
الله يسهل عليناااااااا ان شاء الله
و
05-11-2009 | 10:04 PM
مبرووك موناليزااا و الله يسهل حملك و يثبته و يرزقك الخلف الصالح
h
05-11-2009 | 10:39 PM
موناليزااا;10570427:
السلام عليكم
شخباركم بناااااااااااااات ..
ضيفوني معكم آخر دوووووووووورة 1-9
واتوقع موعد الولادة 8-6
الله يسهل عليناااااااا ان شاء الله
مبروك حبيبتي
والله يسهل عليج يالغاليه
&
05-11-2009 | 11:48 PM
haduih;10569394:
يسرج الحال حبيبتي:D
الحمد لله انج اطمنتي على البيبي وان شاء الله دوم تكونين مرتاحه يارب:)
اللهم امين يسمع منك حبيبتى ويفرحك بهدوية والبيبى يارب ان شاء الله
&
05-11-2009 | 11:49 PM
موناليزااا;10570427:
السلام عليكم
شخباركم بناااااااااااااات ..
ضيفوني معكم آخر دوووووووووورة 1-9
واتوقع موعد الولادة 8-6
الله يسهل عليناااااااا ان شاء الله
مباااااااارك حبيبتى الله يسهل عليكى واهلا بيكى معانا فى التجمع
ا
06-11-2009 | 01:35 AM
حساااااااااااااااافه اظاهر راح انضم لشهر 7 لان الدكتوره قالت لي اذا علي الدوره مو عد الولاده 28/6,,,,واذا علي السونار 3/7,,,,,,,,,,,,,,,بس مايخالف بصير معاكم ومعاهم اخخخخخ واشوف منو الي يفوز ؟؟
أ
06-11-2009 | 11:12 AM
صباحكم الخير
شخباركم؟؟
طبعا ما قريت كل الصفحات
ما فيه خبر عن في اي بي ليدي؟؟
شخباركم؟؟
طبعا ما قريت كل الصفحات
ما فيه خبر عن في اي بي ليدي؟؟
أ
06-11-2009 | 11:18 AM
سبحان الله رحت صفحه 44
وشفت في اي بي ليدي تطمنا
يااارب كلشي يكون سليم وتفرحين وتفرحينا معاااج!!
وشفت في اي بي ليدي تطمنا
يااارب كلشي يكون سليم وتفرحين وتفرحينا معاااج!!
.
06-11-2009 | 12:33 PM
دهن العود99;10568508:
بنات انا اخر دوره عندي كانت 31/8
والدكتوره قالت الحمل عندي متأخر ......... والسونار عطاها موعد الولاده على 19/6
الله سهل علينا وعليكم يعني باقي لي يوم واكون في الاسبوع الثامن .....
والله اللوعه ذابحتني ........... تعبت منها .......... ومالي بارض على عيالي ....... احس جسمي دايما تعبان ........ الله يأجرنا على اللي نحن فيه .
أأالف مبروك
والله يسهلك ان شاءالله
أم حموودى القمر;10569365:
كنت قلقانة على البيبى اوى امبارح ورحت للدكتورة وطمنتنى الحمد لله
الحمد لله انج تطمنتي
الله يسهلج يارب
موناليزااا;10570427:
السلام عليكم
شخباركم بناااااااااااااات ..
ضيفوني معكم آخر دوووووووووورة 1-9
واتوقع موعد الولادة 8-6
الله يسهل عليناااااااا ان شاء الله
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألف مبروك
يا حبيبتي
والله فرحتلك حدي
ما شاءالله تبارك الله
ام الورود*;10571200:
حساااااااااااااااافه اظاهر راح انضم لشهر 7 لان الدكتوره قالت لي اذا علي الدوره مو عد الولاده 28/6,,,,واذا علي السونار 3/7,,,,,,,,,,,,,,,بس مايخالف بصير معاكم ومعاهم اخخخخخ واشوف منو الي يفوز ؟؟
ام الورود الحمد لله الي تطمني الله يسهلك يارب
.
06-11-2009 | 12:36 PM
الحمد لله رحت لموعدي
وكل شي تمام
وسمعت نبض البيبي
وخذيت موعد معاها في اخر شهر 12
الله يسهلنا يارب
وكل شي تمام
وسمعت نبض البيبي
وخذيت موعد معاها في اخر شهر 12
الله يسهلنا يارب