عروس ديرتي;10576831:
صباح الخير
ماشاءالله الحوامل كثرواا الله يزيدنا
انا مااقر ادش وايد من التعب وخلاص مابقدر استخدم الابتوب لان زوجي قال ان فيه اشعاعات وايد واكنت ادري وكنت استخدمة وانا حامل ساعات كثييرة والحين خايفه حدي
اللوعه زادت عندي وصداع ومتوحمه على ريوق ايراني جبن مالح وخيار وبيض مسلوق خخخخخ زوجي ماقصر اليوم اهو جهز الفطور كان عجيييب
يا حلاتك وحلاة وحامك عالإفطار الإيراني
تعرفي.. شهيتيني في روب وخيار :)
هههههههههه بصراحة أحسه شيء صعب هذا الوحام.. يعني لما تشتهي شيء يصير يزن ويون على راسك كأنك ياهل :D بس حلو :wink: