تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
س
عروس ديرتي;10576831:
صباح الخير
ماشاءالله الحوامل كثرواا الله يزيدنا
انا مااقر ادش وايد من التعب وخلاص مابقدر استخدم الابتوب لان زوجي قال ان فيه اشعاعات وايد واكنت ادري وكنت استخدمة وانا حامل ساعات كثييرة والحين خايفه حدي
اللوعه زادت عندي وصداع ومتوحمه على ريوق ايراني جبن مالح وخيار وبيض مسلوق خخخخخ زوجي ماقصر اليوم اهو جهز الفطور كان عجيييب



يا حلاتك وحلاة وحامك عالإفطار الإيراني

تعرفي.. شهيتيني في روب وخيار :)

هههههههههه بصراحة أحسه شيء صعب هذا الوحام.. يعني لما تشتهي شيء يصير يزن ويون على راسك كأنك ياهل :D بس حلو :wink:
ع
ههههههه اميرة بسرعه سوي لج روب وخيار كلشي ولا البيبي
س
عروس ديرتي;10576885:
ههههههه اميرة بسرعه سوي لج روب وخيار كلشي ولا البيبي



ههههههههه للأسف أنا في الدوام :ss: يعني لازم يصبر الصغير إلى أن أرجع البيت

بخبر زوجي بمسج يمكن يطير البيت يسوي لي ولم اأرجع أشوفه جاهز ههههههه أحلام يقظة

في حد ياخذ بيبي اسبرين فيكم؟؟؟ ولحد متى قالت لكم الدكتورة تاخذوه؟؟
ا
مراحب عرايس شو أخبار الوحام معاكم
معدتي بتذبحني ومالي خلق على الأكل كلش
وإذا أكلت تجيني لوعة بس الله يكرمكم ما أستفرغ وأظل دايخة لحتى تخف
وأحس وايد فيني النووووووووووووووووووووووووووووووم
صراحة أحس أني تعبانة وأيد وخاصة إذا جاتني هالحالة بالدوام أصير ماني طايقة نفسي
ا
نسيت أسألكم في حد أخذ منكم أبرة تثبيت ؟؟؟ لها مضار أو شي ؟؟
لأن الدكتورة أعطتني إبرة تثبيت لأن معي نزيف بس زميلاتي قالو لي أنها مو زينة يقولون أسمعو جذي
أنتو شرايكم
n
ازيكم ياقمرات الحمد الله علي سلامتك ياليدي ويارب يكمل حملك علي خير
s
ليدي الف حمدلله على سلامتك وانتبهي عانفسك كثير
وحاولي تنامين وترفعي رجولك على فوق دايما وربنا يتمم حملك على خير ويقر عينك بجنينك
م
يسعدني ان انظم الى هذا التجمع

واخر دوره كانت في 21/9/2009
وانشاء الله موعد ولادتي بيكون 28/6/2010
طبعا هذا 2 حمل لي
الحمدلله الين الحين كل شي اووكي ماعندي مضاعفات

الملكة س لاتترددين ف التثبيت انا ف حملي الاول كنت اخذ الدوفاستون
الدكتوره ماراح تعطيج شي الا لمصلحتج والله يتمملج على خير
s
مس بوظبي;10578479:
يسعدني ان انظم الى هذا التجمع

واخر دوره كانت في 21/9/2009
وانشاء الله موعد ولادتي بيكون 28/6/2010
طبعا هذا 2 حمل لي
الحمدلله الين الحين كل شي اووكي ماعندي مضاعفات

الملكة س لاتترددين ف التثبيت انا ف حملي الاول كنت اخذ الدوفاستون
الدكتوره ماراح تعطيج شي الا لمصلحتج والله يتمملج على خير


مرحبا مس بوظبي انضمامك لنا وربنا يفرحك بعافيتك دايما وكل الحوامل يااااااااااارب
م
samoha2009
تسلمين اختي الغاليه والله يتمم للكروشات على خير

بس احس بعده المشوار طويل
و
السلام عليكم يا حلوااات
سلامتك يا عروس ديرتي
الملكه س انا عم باخد الدوفستون و ما عندي اي دم الحمدلله , فأنتي بحالتك اكيد لازمك ابرة عشان اسرع فلا تخافين
اميرة القطري و الله ما اعرف ليش بتاخدي اسبرين اول واحدة بسمعها بتاخد اسبرين هي و حامل مدري بشو بتفكر دكتورتك انتي اسئليها ليش الاسبرين؟؟؟
نوفوي ازيك انتي حبيبتي انشالله ماشي معاكي كل شي بخير؟؟
سموووحه كيفك حبيبتي شو اخبار الوحااام معك؟؟
مس بوظبي مبرووك حملك و انضمامك النا الله يثبت حملك و تخلصي على بسلامه

الحمد لله انا كويسه ,كل يوم عند النوم عم باخد نافيدوكسين بقوم الصبح عاديه جداا ما بحس بأي لوعه و دوخه و لا شي الحمدلله كله تمام , بدي اسئلكم لو صورت و انا بالاسبوع السابع بسمع نبض البيبي ؟؟؟
م
وردة لبنان انا كنت عند الدكتوره قالتلي ف الاسبوع
الثامن راح نسمع نبض البيبي
s
وردة لبنان;10578645:
السلام عليكم يا حلوااات

سلامتك يا عروس ديرتي
الملكه س انا عم باخد الدوفستون و ما عندي اي دم الحمدلله , فأنتي بحالتك اكيد لازمك ابرة عشان اسرع فلا تخافين
اميرة القطري و الله ما اعرف ليش بتاخدي اسبرين اول واحدة بسمعها بتاخد اسبرين هي و حامل مدري بشو بتفكر دكتورتك انتي اسئليها ليش الاسبرين؟؟؟
نوفوي ازيك انتي حبيبتي انشالله ماشي معاكي كل شي بخير؟؟
سموووحه كيفك حبيبتي شو اخبار الوحااام معك؟؟
مس بوظبي مبرووك حملك و انضمامك النا الله يثبت حملك و تخلصي على بسلامه



الحمد لله انا كويسه ,كل يوم عند النوم عم باخد نافيدوكسين بقوم الصبح عاديه جداا ما بحس بأي لوعه و دوخه و لا شي الحمدلله كله تمام , بدي اسئلكم لو صورت و انا بالاسبوع السابع بسمع نبض البيبي ؟؟؟




اهلين حبيبتي انا الوحام خفيف معاي بس النووووووووم معاي كثير
والله يهون علينا كلنا ياااااااااااارب
انتي شو اخبارك وردة لبنان؟؟؟
s
مس بوظبي;10578643:
samoha2009
تسلمين اختي الغاليه والله يتمم للكروشات على خير

بس احس بعده المشوار طويل


اي والله مشوارنا لسه باوله ربنا يهونه علينا ويقرب البعيد واحنا واطفالنا في صحه وعافيه
s
بنات متى رايحين نعمل التجمع الثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
o
ازيكم يا حوامل يا قمرات ايه اخبار الحمل معاكم ان شاء الله ناويه اروح للدكتوره بعد العيد
والوحم بدا معايا من اسبوع تقريبا لانه بحسباتى دخلت فى الشهر التانى ربنا يقومنا كلنا بالسلامه يارب
و
مس بوظبي شكرا على المعلومه :shy: لكن رح انتظر اسبوع بعد
سموووحه الحمدلله انك بخير و انا بحس بكسل و نوووم هههههههه مدري شو بيصير معنا و التجمع التاني خليها كل شهرين نعمل تجمع جديد يعني بالاخر يكون عنا 5 تجمعات فالتجمع التاني اخر شهر نوفمبر كويس؟؟؟
n
ورده لبنان ليه بتاخدي الحقن ؟

انا الوحم عندي جامد اوي كل شويه نفسي تكون في حاجه وبمجرد ماكلها ابقي خلاص مش طايقه اشوفها تاني زوجي حيجنن مني هههههههههه

لغايه دلوقتي اكتر حاجه علقت معايا اوي البطاطس المحمره والكشري المصري ونفسي اوي في محشي الكرنب
ادعولي ربنا يرزقني بالبنت
V

سلام عليكم
شلونكم ؟؟

داشة بس عشان تدعولي وادري ما بتقصرون
يقولون دعوة المؤمن لاخيه المؤمن في ظهر الغيب مستجابة وانتون ما تعرفوني واذا دعيتون اليي اكيد لانكم تهتمون لأمري :)

باجر موعدي عشان نشوف النبض الدكتورة تقول لازم يبين باجر :ss:
مدري شلون اوصف شعوري ؟؟
كنت اعد الساعات عشا يجي هاليوم
ونوع الي خايفة بس متوكلة على الله لانه اعرف بمصلحتي

الحمد لله من دشيت المستشفى للحين ما نزل عليي شيء بس ما ادري عن نبض البيبي يبين باجر او لا ؟؟
باجر يكون اليي 6 اسابيع و 6 ايام تبعا لحساب السونار اخر مرة

ان شاء الله ادش باجر وابشركم
و
nevow;10579733:
ورده لبنان ليه بتاخدي الحقن ؟

انا الوحم عندي جامد اوي كل شويه نفسي تكون في حاجه وبمجرد ماكلها ابقي خلاص مش طايقه اشوفها تاني زوجي حيجنن مني هههههههههه

لغايه دلوقتي اكتر حاجه علقت معايا اوي البطاطس المحمره والكشري المصري ونفسي اوي في محشي الكرنب
ادعولي ربنا يرزقني بالبنت



انا ما باخد حقن باخد دوا حبه واحدة باليوم ((دوفاستون ))
الله يعينك على الوحااام , يعني انا بشتهي احيانا اشياء بس مو بكرهها ,بس اكتر شي بحب كل شي حامض مممم , يلا معليش يتحمل زوجك لازم يحس معاكي شوي ههههههههه :D, ربنا يرزقك بأحلى بنوته يا رب
X