VIP Lady;10586651:
هلووو
رجعت من الموعد وعندي اخبار مش ولا بد
صحت شوي والحين قمت قلت الي فيه الخير يقدمه ربنا
سمعت نبض الجنين بس كلش ضعيففف
وحجمه اصغر من الاسبوع الي طاف
والله باستخف من هالحالة يوم يصغر يوم يكبر
الدكتورة تقول انه شكله حمل مو طبيعي و راح يسقط بس قالت دام فيه روح خلنا نتنظر شوية يمكن يصير كل شيء اوكي وعطتني موعد بعد اسبوعين
والسخونة ذبحتني كل يوم تزيد عليي وعطتني الدكتورة أدوية بس لما رجعت مكتوب مو زينين للحوامل
وما عندي الا الاشياء الساخنة اشربها في البيت وما في شيء مأثر فيني حتى الدكتورة تقول كلش الانفلونزا مو زينة لج وللجنين في هالفترة بس شأسوي الله كاتب جذي
أنا أقوول يمكن الحرارة مأثرة على نبض البيبي
ما الينا الا نتنظر و بس
الله يخليكي حبيبتي لا تتوتري وخلي ايمانك بالله قوي والي لكي من الله راح تاخذيه وربنا يكتبلك كل خير
وانصحط تشتري من الصيدليه الجلكوز الي لون علبته ابيض وازرق وخذي ملعقه مع كاسة ماء وذوبيها واشربيها
يخفف الحراره على الجنين وما يضر ان شاء الله وربنا يطمنا عليكي ياااااااارب