تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
s
عروس ديرتي;10585546:
بنات تتوقعون دواء للمعده موكسال زين بهالفترة لان حرارة المعده ذبحتني الي تعرف تخبرني بليييز


حبيبتي كل الادويه خطره في الاشهر الاولى
خذي حليب باااااااااارد او خيار باااااااااارد يخفف الحرقه كثير
والله يعيننا جميعا
s
بنات الي تبغ اي نصيحه او معلومه انا حاضره وخاصه البكريات
اكيد انا اكبر وحده فيكم وهذا حملي ماشاء الله لاقوة الا بالله الرابع
عندي 3 اولاد ونفسي ربنا يقر عيني ببنوته حلوه
&
samoha2009

ازيك ياقمر ربنا يكمل حملك على خير يارب
s
أم حموودى القمر;10585731:
samoha2009

ازيك ياقمر ربنا يكمل حملك على خير يارب


هلا حبيبتي انا بخير
بس احس الحمل ماثر على مزاجي ماابغ العمل وبس معصبه لاتفه الاسباب؟؟؟
انتي كيف الوحام معاكي؟؟؟
ا
حبيت اشكر من شكرني
واهلا باللي انضمو لنا بتجمعنا وحياكم الله


غلا الروح العمانية هذا هو الموقع اللي احسب منه
حطي تاريخ اخر دورة لك في الجدول وتلقائيا يحسب لك الولادة بالجدول الثاني
http://go.3roos.com/mjJaXAXQkEH

ام جنات : العفووو حبيبتي



جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله

أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
أميرة القطري
دهن العود 99
دلوعة أبويه
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010


samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
28-6-2010


أم بودي 80
29-6-2010


الشريفة هيا
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود

3-7-2010



haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
و
الشريفه هيا شكرا على الائحه يعطيكي العافيه و الله يتتم حملك على خير

سموووحه انا سئلت الدكتورة عشان الحرقه بالمعدة قالتلي انو Malox كويس ما اله اي مضار على البيبي فانتي شو رايك؟؟ و بدي اسئلك حبيبتي انا عندي افرازات لونها اصفر بدون رائحه و لا عندي حرارة و لا حكه فهل الافرازات طبيعيه بالحمل عشان الرحم بيتمدد او في التهابات؟؟
و
سمووووحه بعد عندي سؤال :21_207:
صدري بيوجعني كتير , شي طبيعي صح ؟؟ بس المشكله حاسه انو صدري الشمال اكبر حجما و الحلمه بعد شكلها اكبر اما اليمين ما عم حس انو صار في تغير كتير متل الشمال, طبيعي لي بيصير معي؟؟؟
ا
يعطيج العافية الشريفة هيا على الجدول والله يتمم لنا على خير

أما عاد المعدة والحرقان حدث ولاحرج الله يسهل علينا
B
شحالكم يا حلواااااات
وحشتوني
المنتدى من يوم الأربعاء مب راضي يفتح
أخيرا اليوم رضى علينا :)
الله يسهل اموركم يا رب
اليوم رحت للدكتورة والحمدلله طمنتني
ربي يتمم حملكم بخير
ويسر ولادتكم يا رب
و
الحمد لله دلوعه ابويه انشاء الله دووووم يطمن قلبك و الله يسهل و لادتك حبيبتي , و عقبال ما روح انا اطمن على الجنين
V
هلووو
رجعت من الموعد وعندي اخبار مش ولا بد
صحت شوي والحين قمت قلت الي فيه الخير يقدمه ربنا

سمعت نبض الجنين بس كلش ضعيففف
وحجمه اصغر من الاسبوع الي طاف
والله باستخف من هالحالة يوم يصغر يوم يكبر


الدكتورة تقول انه شكله حمل مو طبيعي و راح يسقط بس قالت دام فيه روح خلنا نتنظر شوية يمكن يصير كل شيء اوكي وعطتني موعد بعد اسبوعين

والسخونة ذبحتني كل يوم تزيد عليي وعطتني الدكتورة أدوية بس لما رجعت مكتوب مو زينين للحوامل
وما عندي الا الاشياء الساخنة اشربها في البيت وما في شيء مأثر فيني حتى الدكتورة تقول كلش الانفلونزا مو زينة لج وللجنين في هالفترة بس شأسوي الله كاتب جذي
أنا أقوول يمكن الحرارة مأثرة على نبض البيبي

ما الينا الا نتنظر و بس
&
هلا كروشات شلونكم وشخباركم

ضمونا معاكم

انا اخر دوره لي كانت

1|9 وموعد ولادتي بذن الله حسب ما قالت لي الدكتوره 4|6

الله يتمم علينا بخير ويفرحنا بشوفت عيالناااااااااااااااااااااا
ا

وردة لبنان

انا مثلك يوم واحد نزلت علي افرازات صفراء بعدين اختفت
وصدري كثير يوجعني .. مرات يخف ومرات يكون شديد

اتوقع طبيعي ان شاء الله

الحموضة مبهدلتي شوي ومرارة الحلق ما اطيقها عندكم حلول طبيبعية ؟
ا
&& شهوده &&;10586658:
هلا كروشات شلونكم وشخباركم

ضمونا معاكم

انا اخر دوره لي كانت

1|9 وموعد ولادتي بذن الله حسب ما قالت لي الدكتوره 4|6

الله يتمم علينا بخير ويفرحنا بشوفت عيالناااااااااااااااااااااا



اهلييييين الف مبرررررررروك

حياك بيننا ومعنا :)
ا


يا عرايس اللي ما تشوف اسمها او تاريخ ولادتها مو صحيح تنبهني


جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله

أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


&& شهوده &&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
أميرة القطري
دهن العود 99
دلوعة أبويه
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010


samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
28-6-2010


أم بودي 80
29-6-2010


الشريفة هيا
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود

3-7-2010



haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
&
حبيبتي

الحمد لله انج سمعتي نبض الجنين

يعني الأمل با الله كبير

الحمد لله على كل حال بس انتي لا تحاتين وايد واهتمي بصحتج وراحتج علشانج وعلشان الجنين

وما تشوفين شر ان شاء الله
&
الشريفه هيا

مشكوره حبيبتي

الله يبارك فيج والله يتمم لنا كلنا على خير

فرحت يوم شفت اسمي با القائمه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ا
VIP Lady;10586651:
هلووو
رجعت من الموعد وعندي اخبار مش ولا بد
صحت شوي والحين قمت قلت الي فيه الخير يقدمه ربنا

سمعت نبض الجنين بس كلش ضعيففف
وحجمه اصغر من الاسبوع الي طاف
والله باستخف من هالحالة يوم يصغر يوم يكبر


الدكتورة تقول انه شكله حمل مو طبيعي و راح يسقط بس قالت دام فيه روح خلنا نتنظر شوية يمكن يصير كل شيء اوكي وعطتني موعد بعد اسبوعين

والسخونة ذبحتني كل يوم تزيد عليي وعطتني الدكتورة أدوية بس لما رجعت مكتوب مو زينين للحوامل
وما عندي الا الاشياء الساخنة اشربها في البيت وما في شيء مأثر فيني حتى الدكتورة تقول كلش الانفلونزا مو زينة لج وللجنين في هالفترة بس شأسوي الله كاتب جذي
أنا أقوول يمكن الحرارة مأثرة على نبض البيبي

ما الينا الا نتنظر و بس




الروح بيد باريها

انا متفائلة من وضعك .. وانتي لا تفكرين .. الامور مطمئنة ان شاء الله



&& شهوده &&

العفوو حبيبتي
s
وردة لبنان;10586247:
الشريفه هيا شكرا على الائحه يعطيكي العافيه و الله يتتم حملك على خير




سموووحه انا سئلت الدكتورة عشان الحرقه بالمعدة قالتلي انو Malox كويس ما اله اي مضار على البيبي فانتي شو رايك؟؟ و بدي اسئلك حبيبتي انا عندي افرازات لونها اصفر بدون رائحه و لا عندي حرارة و لا حكه فهل الافرازات طبيعيه بالحمل عشان الرحم بيتمدد او في التهابات؟؟



مرحبا حبيبتي ربنا يتمملك على خير حاولي اذا الحرقه بسيطه تعوضيها بالحليب الباررررررد او الخيار البارد مره كويس للحرقه
والصبح بدري خذي تفاحه وبعدها بشوي خذي قطعه شابوره مررره كويسه برضو
اما الافرازات حاولي دايما تغسلي المنطقه بالماء الدافئ وطالما مافي حكه او رائحه فهذا طبيعي واذا زادت عليكي استشيري الدكتورة


وردة لبنان;10586270:
سمووووحه بعد عندي سؤال :21_207:


صدري بيوجعني كتير , شي طبيعي صح ؟؟ بس المشكله حاسه انو صدري الشمال اكبر حجما و الحلمه بعد شكلها اكبر اما اليمين ما عم حس انو صار في تغير كتير متل الشمال, طبيعي لي بيصير معي؟؟؟



اما الصدر انا ماعرفت اني حامل قبل لا احلل الا بوجع صدري واحس اي واحد يدقني فيه جدا اتالم
فهذا طبيعي وحتى الحجم طبيعي ولا تخافين ابدا لان التوتر والخوف ياثر على الجنين وخاصه في هالفتره
وموفقه حبيبتي
s
VIP Lady;10586651:
هلووو

رجعت من الموعد وعندي اخبار مش ولا بد
صحت شوي والحين قمت قلت الي فيه الخير يقدمه ربنا


سمعت نبض الجنين بس كلش ضعيففف
وحجمه اصغر من الاسبوع الي طاف
والله باستخف من هالحالة يوم يصغر يوم يكبر



الدكتورة تقول انه شكله حمل مو طبيعي و راح يسقط بس قالت دام فيه روح خلنا نتنظر شوية يمكن يصير كل شيء اوكي وعطتني موعد بعد اسبوعين


والسخونة ذبحتني كل يوم تزيد عليي وعطتني الدكتورة أدوية بس لما رجعت مكتوب مو زينين للحوامل
وما عندي الا الاشياء الساخنة اشربها في البيت وما في شيء مأثر فيني حتى الدكتورة تقول كلش الانفلونزا مو زينة لج وللجنين في هالفترة بس شأسوي الله كاتب جذي
أنا أقوول يمكن الحرارة مأثرة على نبض البيبي



ما الينا الا نتنظر و بس



الله يخليكي حبيبتي لا تتوتري وخلي ايمانك بالله قوي والي لكي من الله راح تاخذيه وربنا يكتبلك كل خير
وانصحط تشتري من الصيدليه الجلكوز الي لون علبته ابيض وازرق وخذي ملعقه مع كاسة ماء وذوبيها واشربيها
يخفف الحراره على الجنين وما يضر ان شاء الله وربنا يطمنا عليكي ياااااااارب
X