تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
هلا بناااااااااات شخباركم مع الحمل ؟؟؟
انه تجيني الام دووووورة يالقوة احيانا وانه نايمه باليل هل في خطورة او اي شئ ؟؟؟

شخبارك اختي شانيل ؟؟ عساكي طيبة؟؟



عندي سؤال ثاني وااااااايد محيرني!! هل الاب توب مضر للحامل ؟؟؟ يعني ناس تقول يضر بالحامل في الشهور الاول ؟؟؟
ما ادري فيدوني يا الغاليااااااااااااات ...

V
سلام بنات
شخباركم ؟؟

مشكورين على مشاعركم الحلوة
وانا فعلا ناوية اروح لدكتورة ثانية بس مدري من

فيا ريت اذا في بنات من البحرين ينصحوني وين اروح
انا اعرف دكاترة وايد بس مدري وين اروح ؟؟

انا كنت اراجع عند كيرن في ابن النفيس بس لما صادني النزيف ما فادتني في شيء بس قالت اليي عادي عادي و طلعتني حتى بدون ما تعطيني مثبتات
والحين اتابع عند أمال في الدولي
و
samoha2009;10586785:
مرحبا حبيبتي ربنا يتمملك على خير حاولي اذا الحرقه بسيطه تعوضيها بالحليب الباررررررد او الخيار البارد مره كويس للحرقه

والصبح بدري خذي تفاحه وبعدها بشوي خذي قطعه شابوره مررره كويسه برضو
اما الافرازات حاولي دايما تغسلي المنطقه بالماء الدافئ وطالما مافي حكه او رائحه فهذا طبيعي واذا زادت عليكي استشيري الدكتورة



شكرا غاليتي سموووحه الله يتمملك على خير , حبيبتي شو هي المررره ؟؟؟ ما الها اسم تاني ؟؟؟

اما الصدر انا ماعرفت اني حامل قبل لا احلل الا بوجع صدري واحس اي واحد يدقني فيه جدا اتالم
فهذا طبيعي وحتى الحجم طبيعي ولا تخافين ابدا لان التوتر والخوف ياثر على الجنين وخاصه في هالفتره
وموفقه حبيبتي [/CENTER]


مرسي سموووحه طمنتيني الله يطمن بالك
و
vip lady متل ما قالو البنات شوفي دكتورة تانيه و اتكلي على الله بأذن واحد أحد بيثبت حملك و بيصير كله اوك
*
حبيبتي ليدي......طمنينا عليكي
بس خدي خطوات سريعة و بسرعة روحي لدكتورة تانية شاطرة
بس خير بإذن الله


حبيبتي موناليزا.....انا مثلك احيانا بيجيني هدا الاحساس
بس انا سألت قالولي عادي لان الرحم بيتوسع فطبيعي يحصل الم
كل فترة و فترة المهم انو ما يكون هدا الالم مستمر معكي

بس يا رييييييييييييت لو احد من البنات الحلوات بيعرف اكتر يخبرنا بس و يطمنا
ا
مسا الورد للعرايس
كيفكم
دخلت عالسريع وبغيت أسلم عليكم
و
موناليزااا;10591987:
هلا بناااااااااات شخباركم مع الحمل ؟؟؟
انه تجيني الام دووووورة يالقوة احيانا وانه نايمه باليل هل في خطورة او اي شئ ؟؟؟

شخبارك اختي شانيل ؟؟ عساكي طيبة؟؟


هلا موناليزااا , حبيبتي ما تخافي , انا كمان عم حس بعوارض الام الدورة احيانا بالليل انا و نايمه و احيانا بالنهار بس بكون متعبه نفسي بالبيت :ss:, فلا تخافين عندي صاحبتي ظلت طول فترة الحمل و بطنها توجعها و الحمد لله ولدت و ابنها الحين بيمشي :D
و
السلام عليكم الملكه س عساكي طيبه ؟؟؟ كيف الحبل و الوحااام ؟؟
n
امبارح كنت عند الدكتوره وقالت ان ان شاء الله ميعاد ولادتي 26\6
و
nevow;10592760:
امبارح كنت عند الدكتوره وقالت ان ان شاء الله ميعاد ولادتي 26\6


يلا انشالله بتخلصي على سلامه انتي و البيبي
f
و انا بعد تيجي الام الدورة
s
&& شهوده &&;10590920:
هلا كروشات شلونكم

عندي سؤال

انا وايد تجيني التهابات

كنت قبل الحمل استخدم غسول سيتال وتخف على طول

عادي استخدمه الحين وانا حامل او ما يصير

الي تعرف ترد علي الله يسهل عليكم


مرحبا شهوده
اذا الغسول خارجي اعتقد انو ماياثر على الجنين ان شاء الله
عادي انا استخدمه بعد الجماع
ا
*ام ورد*;10589758:
شخباركم بنات


بغيت اتفيدوني بخبرتكم ،،، بالنسبة حق أول موعد مع الدكتورة من اول ما عرفتو انكم حوامل شنو سوت لكم الدكتورة هل كتبت لكم فيتامينات وفوليك اسيد وبس ولا قبل سوت تحاليل بول ودم شاملة وبعدين عطتكم الدوا

لأني اليوم رحت حق الدكتورة اول مرة وعطيتها نتيجة تحليل الدم وقالت اول بسويلي تحاليل شاملة وبعدين بتكتب لي الدوا

بيني وبينكم ما ظنيت ان المسألة بطول جذي فكرت بتكتب لي فوليك اسيد وبامشي بس من قالت لي جذي تعكر مزاجي و طلعت من المستشفى ولا سويت التحاليل ولا خذت شي

والحين مضايقة مو عارفة شاسوي

على فكرة انه رحت مستشفى خاص قلت يمكن عشان الفايدة طلبو مني هالتحاليل والصراحة سعرها كلش فوق حسيت ان ما يستدعي هالشي



الدكتورة سوت لي كل التحاليل وبعدين اعطتني الفوليك اسيد وبيبي اسبرين والمثبت
وصدقتي اسعار التحاليل كانت غالية
s
nevow;10592760:
امبارح كنت عند الدكتوره وقالت ان ان شاء الله ميعاد ولادتي 26\6


حبيبتي الله يتمملك على خير
انا كمان موعد ولادتي 26/6 بس هذا على حسابي بالنت
لاني لسه ماراجعت ولا مره عند دكتوره يعني احنا اولادنا راح يكونو اصحاب ههه
الله يقر عيوننا بيهم وهم في احسن حال
و
سمووووحه انتي عادة كم اسبوع حتى تولدين ؟؟ بالاسبوع الاربعين او اقل و او اكثر خاصه بأول حمل الك كم قعدتي بتتذكري؟؟
s
وردة لبنان;10593716:
سمووووحه انتي عادة كم اسبوع حتى تولدين ؟؟ بالاسبوع الاربعين او اقل و او اكثر خاصه بأول حمل الك كم قعدتي بتتذكري؟؟


انا دايما اولد في الموعد الي تحددو الدكتوره وساعات اولد قبله بيومين
لكن اخذ التاسع كله انا حملي الاول اخذت طلق صناعي
انتي اول حمل لكي يا وردة لبنان؟؟؟
و
samoha2009;10593774:

انا دايما اولد في الموعد الي تحددو الدكتوره وساعات اولد قبله بيومين
لكن اخذ التاسع كله انا حملي الاول اخذت طلق صناعي

انتي اول حمل لكي يا وردة لبنان؟؟؟



نعم حبيبتي اول حمل ليا (a) فمنكم نستفيد
ا






جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
أميرة القطري
دهن العود 99
دلوعة أبويه
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
28-6-2010


أم بودي 80
29-6-2010


الشريفة هيا
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود
3-7-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
s
بنات كل وحده تدخل تقول هي من وين وباي مستشفى راح تتابع حملها وتولد عشان نستفيد من بعضنا
انا من جده وراح اولد في المركز الطبي الدولي يمدحون فيه او في الاطباء المتحدون
X