الشريفة هيا;10617127:
اهلا باناناسة
موعدك مثل موعدي بالتمام .. اخر دورة لي كانت 23-9
الله يخفف عليك الوحم .. وان شاء الله بيكون هين
:)
اهلين حبيبتي
اي و الله وناسة انا و انتي و مالكة الليل نفس الموعد و يارب تضبط و نولدوا بنفس اليوم
و انتي شو اخبارك مع االوحاام و الا بعد
ananasa
الوحام زاد علي هالاسبوع مررررا بس فيني حموووضة تطفشني
بس الحمدلله اموري مستقرة وعندي موعد مع الدكتورة 21 قبراير يعني بعد اسبوع :)
شحالكم يا حلوااااات؟؟
كيف الوحااااام وياااكم الله يعينكم
الحمدلله قليل أحس باللوعة
بس إذا كنت بالمختبرات لأني أتدرب بمختبرات
أحياااء وريحة البكتيريا تقرف
الله يهون عليكم ياااارب وتفرحون بالكتاكيت :)
صباح الفل
شخباركم كروشات
الله يعينكم ع الوحام
انا قاعده اخذ حبوب اللوعه
واشوف الحمد لله تمام وقف عندي الترجيع
بس اكلي لازال قليل
دلوعه ابويه
اهلييين وسهلين
شخبارج؟
والله يعينج على ريحة المختبرات..!!
صباح الخير كروشات وشو اخباركم مع الحمل
لتخفيف اللوعه والغثيان والدوره اليكم الاتي
*د الاستيقاظ من النوم تناولي (( خبزه يابسه , بسكويت مالح )) *
*تناول الزنجبيل *
* البلح الاسود , التين , العنب , التمر *
* البابونج , النعناع *
* القرفه , الليمون *
* عصير الطماطم *
*بسكويت ع هيل او زنجبيل يخفف من اللوعه .. *
ورده لبنان الله يخليكي يارب ويرزقنامعك الذريه الصالحه يارب
دلوعه ابويه ياهلا فيج والله يساعدج ع هالروائح يالله ان شاء الله فتره وتعدي
ام جنان الحمدلله انه عم بيخف عليك الترجع عقبالنا يارب
الشريفه هيا مشكوره على انج علمتيني متى موعد ولدتي يعطيج العافيه والله ماقصرتي ويانا
الشريفة هيا;10617272:
ananasa
الوحام زاد علي هالاسبوع مررررا بس فيني حموووضة تطفشني
بس الحمدلله اموري مستقرة وعندي موعد مع الدكتورة 21 قبراير يعني بعد اسبوع :)
الله يعيننا يا قلبي على الوحام و الله وايد متعب ... و بعد الموعد طمنينا شو صار معاك ...انا رحت للدكتورة قبل اسبوع قالتلي الجنين فيه نبض ما شاء الله ووضعه ممتاز
انا هدا اول حمل لي ... انتي بعد هدا اول حمل والا عندك عيال؟
دلوعة أبويه;10617961:
شحالكم يا حلوااااات؟؟
كيف الوحااااام وياااكم الله يعينكم
الحمدلله قليل أحس باللوعة
بس إذا كنت بالمختبرات لأني أتدرب بمختبرات
أحياااء وريحة البكتيريا تقرف
الله يهون عليكم ياااارب وتفرحون بالكتاكيت :)
وي الله يعنك على ريحة المختبرات و اللوعة يا قلبي و يتمملك بصحة و خير
مالكة الليل;10618162:
صباح الخير كروشات وشو اخباركم مع الحمل
لتخفيف اللوعه والغثيان والدوره اليكم الاتي
*د الاستيقاظ من النوم تناولي (( خبزه يابسه , بسكويت مالح )) *
*تناول الزنجبيل *
* البلح الاسود , التين , العنب , التمر *
* البابونج , النعناع *
* القرفه , الليمون *
* عصير الطماطم *
*بسكويت ع هيل او زنجبيل يخفف من اللوعه .. *
مشكور يا قمر على النصائح و بالنسبة للبسكويت صدق عن تجربة هو و الكرواسون اقوم مالي نفس بشس ولوووووعة بجبدي بس لما اكله خلاص يخف كل شي
بس بالنسبة للقرفة و الزنجبيل دايما اقرا انهم مضرين للحامل بس ينفعوا في الدورة لتنضيف الرحم وهدا رد عضوة في منتدى فراشة اسمها بسمات على موضوع
انتبهي اختي انا بالدوره اشربهاا لانه تنظف الرحم واتوقع انها تفتح الرحم ماتنفع للحامل(قصدها على القرفة لان الموضوع واحدة حامل تسال ادا عادي تشرب قرفة) وحتى الزنجبيل سمعت انو مو زين للحامل اتمنى ان الله يتمم على حملك بخير يارب
بس طبعا الكلام ينطبق على مغلي القرفة و الزنجبيل مو بسكويت القرفة او الزنجبيل لان الكمية بتكون قليلة في البسكويت
مالكة الليل;10618185:
اي والله وناسه ..:D
بنشوف من يصدق موعدها وتولد قبل الثانيه :tongue:
والله يقومنا بالسلامه يارب (( يارب تمر الشهور بسرعه ))
من وين انتي اناناسه ؟؟
ههههههههه لا يزيد عندنا الحماس و كل واحدة تبي تولد قبل الثانية تصيدنا لا قدر الله ولادة مبكرة
بس تعرفي منو اللي صدق انا و الا انت و الا الشريفة هيا اللي بتولد في موعدها و قبل الثانيات اللي عندها عيال قبل و مو بكرية لان البكرية دايما تتاخر
انا من ليبيا و انتي من وين ؟
ananasa;10616995:
الله يبارك فيك حبيبتي ..... و انتي بعد مبروك عليك و الله يتمملك على خير
بالنسبة للدوا ابي اسالك هوا للغثيان يعني لوعة الكبد و الا يوقف الترجيع لان كله ارجع اللي اكله و تعبت وايد و انا ببيتي ...و الحين طلبت من زوجي يخليني ببيت اهلي اقعد مع امي ارتاح اكثر و تهتم فيني و فاكلي ولي يومين مع امي وقف الترجيع عندي الحمد لله بس ما ادري بيوقف على طول و الا بيرجع مرة تانية
نعم حبيبتي الغثيان يعني لوعه الكبد و الدوا بيوقف الوعه و الترجيع و اذا وقف عندك استني شوفي حالك كم يوم اذا ما عاد في اي شي الحمدلله بيكون مرر الوحاام على خير بأذن الله
شكرا ليكي[COLOR=red] مالكه الليل على النصيحه و الله انا اليوم قلت خليني اجرب نفسي بدون دوا اللوعه قبل النوم نمت و ما اخدت الدوا قلت لعلي صرت احسن :bigsmile: ههههههههههه و ربنا لا يوريكي احترت شو سوي مش قادرة احط و لا لقمه بتمي شربت سفن اب و اخدت دوا اللوعه غصب عني و للحين معدتي بتعورني عم احاول اكل شي خفيف لاني جوعانه :sm229: رح اجرب البسكوت المالح و الكروسان[/COLOR] الله يجعله بميزان حسناتك
اي و الله يا وردة لبنان جربي البسكويت المالح و الكرواسون ابدا مارح يلوع جبدك
مرحبا حبيبباتي كيفكم وكيف اللوعه معاكم؟؟؟؟
ومرحبا بالضيوف الجدد علينا