تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
s
بنات اش اخبار اوزانكم مين تحس وزنها زاد عن اول؟؟؟؟
و
اهلا فيكي سمووووحه ازيك انتي حبيبتي انشءالله اليوم خفت اللوعه عندك؟؟
و
samoha2009;10619617:
بنات اش اخبار اوزانكم مين تحس وزنها زاد عن اول؟؟؟؟




بالنسبه الي لسه وزني ثابت بس احس بنفخه بمعدتي مو ببطنب تحت لاء العكس معدتي من فوق ما عارفه طبيعي النفخه ؟؟ بالعلم ما معي اي امساك :o بس حاسه معدتي نافخه لبرا و صايرة شوي قاسيه
ا
وردة لبنان;10619628:
بالنسبه الي لسه وزني ثابت بس احس بنفخه بمعدتي مو ببطنب تحت لاء العكس معدتي من فوق ما عارفه طبيعي النفخه ؟؟ بالعلم ما معي اي امساك :o بس حاسه معدتي نافخه لبرا و صايرة شوي قاسيه


انا مثلك بالضبط

ما تحسي فيه الم عند الحاجب الحاجز ؟
و
الشريفة هيا;10619651:

انا مثلك بالضبط

ما تحسي فيه الم عند الحاجب الحاجز ؟



شو بتقصدي بالحاجب الحاجز؟؟؟ الحاجز بين المعدة و الصدر ؟؟؟
ا
وردة لبنان;10619671:
شو بتقصدي بالحاجب الحاجز؟؟؟ الحاجز بين المعدة و الصدر ؟؟؟


العضمة اللي تحت الثدي بس انا كنت احس هالالم في شهوري الاخيرة

بس هالمرة متقدم جدااااا الالم
؟؟
و
الشريفة هيا;10619677:
العضمة اللي تحت الثدي بس انا كنت احس هالالم في شهوري الاخيرة

بس هالمرة متقدم جدااااا الالم ؟؟



ممممممممم لا و الله ما احس بهيك الم بس بحس ان معدتي معضله كاني مسويه رياضه للمعدة بتكون شادة و معضله

يعني بتبشرينا انو مع الاشهر المقبله رح نحس بالم بالحاجز ؟؟؟ :D هههههههه
s
هههههههههه لا تخافون ربنا يهون علينا باقي الالام
ورده لبنان لما حتشوفي البيبي على صدرك اول ماتولدين راح تنسين كل الالام الله يبلغنا ياااارب
ا
وردة لبنان;10619697:

ممممممممم لا و الله ما احس بهيك الم بس بحس ان معدتي معضله كاني مسويه رياضه للمعدة بتكون شادة و معضله

يعني بتبشرينا انو مع الاشهر المقبله رح نحس بالم بالحاجز ؟؟؟ :D هههههههه




هههههههههههه مو شرط يصير لكل حامل

انا حسيتو ببنتي الاولى بس الثانية لأ

واسمع البعض يشكي منه بسبب ضغط البيبي على البطن وعادة يكون بالشهور الاخيرة
s
الشريفة هيا;10619734:

هههههههههههه مو شرط يصير لكل حامل

انا حسيتو ببنتي الاولى بس الثانية لأ

واسمع البعض يشكي منه بسبب ضغط البيبي على البطن وعادة يكون بالشهور الاخيرة



مرحبا الشريفه هيا
ماشاء الله عندك بنوتتين الله يحفظهم لكي يارب
و
samoha2009;10619725:
هههههههههه لا تخافون ربنا يهون علينا باقي الالام


ورده لبنان لما حتشوفي البيبي على صدرك اول ماتولدين راح تنسين كل الالام الله يبلغنا ياااارب




امين يا رب انشالله كلنا بنشوف بيبياتنا على صدرنا

لسه انا ما بعرف هل شعور , بتصدقي ما تضحكي علي :21_218: لسه ما حاسه بشعور اني رح اصير ام و الحنان و العاطفه , متى بتحسي بشعور الامومه ؟؟ لما يولد الطفل او قبل ؟؟
ا
samoha2009;10619775:
مرحبا الشريفه هيا
ماشاء الله عندك بنوتتين الله يحفظهم لكي يارب



مرحبتين

الله يسلمك يارب :o
ا
× للتذكير ×







جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
أميرة القطري
دهن العود 99
دلوعة أبويه
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
28-6-2010


أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود
3-7-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
h
هلا كروشات وحشتوني مووووووووووووووووووووووووووووت

الترجيع ذابحني ولا نافع وياه شي
ادعولي الله يخفف وحامي
و
haduih;10620360:
هلا كروشات وحشتوني مووووووووووووووووووووووووووووت

الترجيع ذابحني ولا نافع وياه شي
ادعولي الله يخفف وحامي



و انتي و الله واحشتينا بعد
حبيبتي جربتي دوا اللوعه ؟؟ الله يخفف عنك حبيبتي

بدي اسئلك انتي عند اي دكتورة عم تروحين او اي مستشفى ؟؟
ا
السلام عليكم كروشات

شخباركم؟؟؟


واخبار البيبيات ان شاء الله مب تاعبينكم؟؟؟
ا
samoha2009;10619617:
بنات اش اخبار اوزانكم مين تحس وزنها زاد عن اول؟؟؟؟




مرحبا اختي


لا بالعكس انا وزني نزل كيلوين من بداية الحمل بسبب النساة
ا
haduih;10620360:
هلا كروشات وحشتوني مووووووووووووووووووووووووووووت

الترجيع ذابحني ولا نافع وياه شي
ادعولي الله يخفف وحامي



الله يعينك وان شاء الله تمر الفترة بسرعه

بس حاولي تاكلين نواشف عن اللوعه
س
صباح الخير حلوات

وردة لبنات
هدوية
الشريفة هيا
الغلا
وكلللللل الحلواااااااااااااااااات الكروشاااااااااااات كرشة صغيييييييييرة :)

شخباركم؟ وشخبار الحمل والوحام والتغييرات الجسمية؟؟؟؟؟
والنفسية؟؟؟؟؟؟

اليوم استانست حدي لما شفت شريط الحمل اتغير للتسع أسابيع وشكل البيبي صار أوضح :) الحمدُ لله

أنا بعد ما حاسة بأني بصير أم بس لما ؤحت السونار حسيت بشيء غريب ويمكن هالمرة لما بشوفه متشكل أكثر بحس أكثر :)
ب
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا كروشاتنه الحلوااااااااااااااات (f)(f)(f)
X