تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
و
haduih;10631177:
هلا بالغاليه
جربت دوا اللوعه ومستمره عليه بس ما شي فايده
انا حاليا برع لبلاد وان شاء الله على العيد نازله دبي وافكر اسير المستشفى الامريكي
انتي شو رايج اذا في احسن عن الامريكي قوليلي


الله يعين الجميع
والله ما خليت شي بس انا وحامي وايد قوي
ادعولي:confused::confused::confused:



انشالله بترجعي بالسلامه , و الله انا ما عندي اي خبرة بالمستشفيات هنا بس حسب ما بشوف الاكتريه بروحون wellcare و المستشفى الايراني , الزهراء و في بعد المستشفى الملكي الي بالشارقه جنب مطار الشارقه , لهيك انا ضايعه و مش عارفه اي واحدة الانسب .


الله يخفف عنك وحااامك حبيبتي و الله زعلت عليكي لما عرفت انك بتاخدي دوا اللوعه بس ما عامل اي شي معاكي مسكينه الله يكون بعونك .:(
h
وردة لبنان;10631281:
انشالله بترجعي بالسلامه , و الله انا ما عندي اي خبرة بالمستشفيات هنا بس حسب ما بشوف الاكتريه بروحون wellcare و المستشفى الايراني , الزهراء و في بعد المستشفى الملكي الي بالشارقه جنب مطار الشارقه , لهيك انا ضايعه و مش عارفه اي واحدة الانسب .


الله يخفف عنك وحااامك حبيبتي و الله زعلت عليكي لما عرفت انك بتاخدي دوا اللوعه بس ما عامل اي شي معاكي مسكينه الله يكون بعونك .:(

الله يسلمج حبيبتي

تصدقين كل يوم اصيح:confused::confused::confused: من التعب وريلي يصبرني
حبيبتي انتي الحين وين تراجعين
s
بنات اليوم التعب زايد كثير علي والله رحت الدوام بالقوه زي الصغار اعد الايام عشان تجي اجازة الحج وارتاح شوي
بس كل يوم الوحام يصير اقوي واحس الم شديييييد في ظهري الله يستر يااااارب
r
الشريفة هيا;10627884:
الله يهونها عليك يارب :)


ويهونها عليكى ياحبيبتى ازيك وازى الوحم معاكى انا تعبانه جدا ومش طااااايقه الاكل خااااااااالص ولا ريحته وروحت قعدت عند ماما من كتر التعب انا حتى ريحه زوجى مش طايقاها وعلى طول عندى هبوط ونفسى غامه عليا بجد انا تعبت اوى حملى شكلو متعب جدا
ش
سلاااام للجميع..
مشكورة حبيبتي الشريفة هيا على الجدول بس حبيت اسالك انا اللحين باي اسبوع والله ضيعت الحسبة اول حمل لي وما اعرف احسب ومت تبدا البطن تظهر لاني زوجي كل شوي يسالني متى تبان بطنك ؟؟؟؟
ومشكورة مقدما حبيبتي.
ا
مبروك لكل الحوامل:)
http://forums.3roos.com/t462243.html
ا
reem?????;10631544:

ويهونها عليكى ياحبيبتى ازيك وازى الوحم معاكى انا تعبانه جدا ومش طااااايقه الاكل خااااااااالص ولا ريحته وروحت قعدت عند ماما من كتر التعب انا حتى ريحه زوجى مش طايقاها وعلى طول عندى هبوط ونفسى غامه عليا بجد انا تعبت اوى حملى شكلو متعب جدا


المفروض الوحم مع فوز مصر امس يكون خف عليكي ههههههههه

انا الوحم معي يوم كويسة ويوم تعبانة

مرة بيزيد ومرة بيخف مش عارفة ليه :(

هي فترة وحتعدي .. الله يساعد الجميع يارب
ا
شج_وون;10631786:
سلاااام للجميع..
مشكورة حبيبتي الشريفة هيا على الجدول بس حبيت اسالك انا اللحين باي اسبوع والله ضيعت الحسبة اول حمل لي وما اعرف احسب ومت تبدا البطن تظهر لاني زوجي كل شوي يسالني متى تبان بطنك ؟؟؟؟
ومشكورة مقدما حبيبتي.


وعليكم السلام

اهلييين شجوون

انتي الآن في الاسبوع ال 11

والبطن يمكن بعد الثالث راح تبان اكيد :)
ا
العين مليانه;10631901:
مبروك لكل الحوامل:)
http://forums.3roos.com/t462243.html



مشكوووووووورة يا عسل (f)
ا
× للتذكير ×









جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
أميرة القطري
دهن العود 99
دلوعة أبويه
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
28-6-2010


أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود
3-7-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
h
samoha2009;10631406:
بنات اليوم التعب زايد كثير علي والله رحت الدوام بالقوه زي الصغار اعد الايام عشان تجي اجازة الحج وارتاح شوي


بس كل يوم الوحام يصير اقوي واحس الم شديييييد في ظهري الله يستر يااااارب


الله يعينج حبيبتي
وانا مثلج لوحام كل يوم يزيد عن اليوم الي قبله
وعندي الم فالظهر والرحم شديد مثلج
h
الشريفة هيا;10631992:

المفروض الوحم مع فوز مصر امس يكون خف عليكي ههههههههه

انا الوحم معي يوم كويسة ويوم تعبانة

مرة بيزيد ومرة بيخف مش عارفة ليه :(

هي فترة وحتعدي .. الله يساعد الجميع يارب

هلا حبيبتي شخبارج
بغيت اسألج انا متى بيخف لوحام عندي :confused:
n
ياجماعه الوحم عندي جامد اوي ومش عايزه اكل خالص ولما اكل بالعافيه برجع تاني ده طبيعي حملي الاول ماكنش كده
h
nevow;10632973:
ياجماعه الوحم عندي جامد اوي ومش عايزه اكل خالص ولما اكل بالعافيه برجع تاني ده طبيعي حملي الاول ماكنش كده


الله يعينج حبيبتي انا مثلج
انتي تاخذين حبوب الترجيع
h
كروشات الي عندها حل للترجيع لا تبخل عليه
&
haduih;10633107:
كروشات الي عندها حل للترجيع لا تبخل عليه




ايزادوكسين انا بستخدمه حبيبتى والف سلامه عليكى
ا
haduih;10632936:
هلا حبيبتي شخبارج
بغيت اسألج انا متى بيخف لوحام عندي :confused:


انا الحمدلله اخباري زينة واموري مستقرة لحد ما

بيخف عندك اذا خف عندي خخخخخخخخ

الله يعلم متى يروح هالتعب لكن قريب ان شاء الله :)
&
الله يسهل عليكم يا رب

بخصوص الترجيع ان شاء الله اذا كملتو الثالث يخف عليكم

والله يكون با العوووووووووووووووووووووووووون
h
أم حموودى القمر;10633738:
ايزادوكسين انا بستخدمه حبيبتى والف سلامه عليكى

الله يسلمج يالغاليه انا استخدم Navidoxine
وقررت اتركه ما منه فايده بجرب هاليومين من دون ما اخذ اي حبوب
واذا ما شفتوني فالتجمع اعرفوا اني ادمرت من الترجيع هههههههههههههه

الشريفة هيا;10633957:

انا الحمدلله اخباري زينة واموري مستقرة لحد ما

بيخف عندك اذا خف عندي خخخخخخخخ

الله يعلم متى يروح هالتعب لكن قريب ان شاء الله :)

الله يسمع منج هلكت والله
استغفر الله

&& شهوده &&;10634110:
الله يسهل عليكم يا رب

بخصوص الترجيع ان شاء الله اذا كملتو الثالث يخف عليكم

والله يكون با العوووووووووووووووووووووووووون


ان شاء الله يخف علينا
ما ينفع قبل ثلاث شهور:D
ع
السلااام عليكم
بنات الله يعينكم ويعيني على الوحام يتعب بصراحه اكره روحي ومااقدر اطلع
والحين طالع لي شي جديد ااعرف انام احس روحي مااقدر اتنفس احس ثقل وكاني في الشهر السادس غريييبة
X