haduih;10631177:
هلا بالغاليه
جربت دوا اللوعه ومستمره عليه بس ما شي فايده
انا حاليا برع لبلاد وان شاء الله على العيد نازله دبي وافكر اسير المستشفى الامريكي
انتي شو رايج اذا في احسن عن الامريكي قوليلي
الله يعين الجميع
والله ما خليت شي بس انا وحامي وايد قوي
ادعولي:confused::confused::confused:
انشالله بترجعي بالسلامه , و الله انا ما عندي اي خبرة بالمستشفيات هنا بس حسب ما بشوف الاكتريه بروحون wellcare و المستشفى الايراني , الزهراء و في بعد المستشفى الملكي الي بالشارقه جنب مطار الشارقه , لهيك انا ضايعه و مش عارفه اي واحدة الانسب .
الله يخفف عنك وحااامك حبيبتي و الله زعلت عليكي لما عرفت انك بتاخدي دوا اللوعه بس ما عامل اي شي معاكي مسكينه الله يكون بعونك .:(
