وردة لبنان الالم اسفل الظهر خاصة وقت ما تقعدين او تقومين يصيرلي ... بس اذا كان الم وايد زايد احسن انك تكلمين دكتورتك علشان تتطمنين على نفسك ويمكن انك تججهدين نفسك في التنظيف او الشغل فانصحج بالراحة لانه هذي الاشهور مهم نريحين ظهرك قد ما تقدرين
صح و قت ما اقعد و اقوم اموت من الوجع خاصه اذا قعدت على الارض خلاص ما اقوم الا زي الكبار بالعمر و على كل حال انشالله موعدي الثاني عند الدكتورة بقولها