تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
و
وردة لبنان الالم اسفل الظهر خاصة وقت ما تقعدين او تقومين يصيرلي ... بس اذا كان الم وايد زايد احسن انك تكلمين دكتورتك علشان تتطمنين على نفسك ويمكن انك تججهدين نفسك في التنظيف او الشغل فانصحج بالراحة لانه هذي الاشهور مهم نريحين ظهرك قد ما تقدرين


صح و قت ما اقعد و اقوم اموت من الوجع خاصه اذا قعدت على الارض خلاص ما اقوم الا زي الكبار بالعمر و على كل حال انشالله موعدي الثاني عند الدكتورة بقولها
و
samoha2009;10639647:
وانا اكثر اشتقتلك وردة لبنان

ان شاء الله ماتشوفي شر وجع الظهر يبغاله راحه تامه حبيبتي وانتبهي على حالك كثير
هانت كلها شهر والكل يرتاح ونبدا ندور على حركة البيبي
وياهلا بالبكريات عروساتنا رايحين ندلعكم اخر دلع ولا تزعلون





تشتقلك العافيه حياتي
و الله متشوقه احس بالبيبي ببطني عشان للحين ما احس باي شعور بالامومه :(

و شكرا على الدلع ههههههههه ربنا يخليكم لينا و منكم نستفيد و نتعلم
و
samoha2009;10639664:
اصحاب السوابق:

الشريفة هيا
سمووووحه
ام حموودي القمر
um_shahad
hayooona
دهن العود99



البكريات
وردة لبنان
موناليزااا

ananasa




هههههههههههه عجبتني اصحاب السوابق زي المجرمين لما يخرجوا من الحبس يقولو عليهم عندهم سوابق ههههههه دا المعروف بالكلمه سوابق باللهجه اللبنانيه :D

خلينا نسميهم الامهات و البكريات (a) افضل و بضيف على الامهات haduih
و
الامهات


الشريفة هيا
سمووووحه
ام حموودي القمر
um_shahad
hayooona
دهن العود99
عروس ديرتي
haduih

البكريات

وردة لبنان
موناليزااا
vip lady
دلوعه ابويه
ananasa
s
حلو التعديل يا وردة لبنان
يسلمووووووووووووووو
B
مسااااااء الخير يا حلواااات
كيفكم إن شاء الله طيبين
الله يهون عليكم الوحاااام ياااارب
انزين بسألكم أمهات وبكريات :D
كيف أكلكم؟
يعني في اهتمام بالوجبات الغذائية
شو لازم تركزون عليه أكثر
دوامي صبح ومسا أحس أني ظالمة البيبي
مافي وقت أكل كله عالماشي :(

وردة لبنان مشكوووورة عالنصايح حبوبة
الموظفات يعرفون فإذا في بكتيريا ضارة ما يخلوني أجرب
بس هالأسبوع موظف واستحي أقوله
اليوم قال حضري عينة بكتيريا سانمونيلا
صديقاتي يصارخون لا لا نحن بنسوي
اتفشلت صاااار ويهي جي :o

و
دلوعة أبويه;10639874:
مسااااااء الخير يا حلواااات

كيفكم إن شاء الله طيبين
الله يهون عليكم الوحاااام ياااارب
انزين بسألكم أمهات وبكريات :D
كيف أكلكم؟
يعني في اهتمام بالوجبات الغذائية
شو لازم تركزون عليه أكثر
دوامي صبح ومسا أحس أني ظالمة البيبي
مافي وقت أكل كله عالماشي :(


وردة لبنان مشكوووورة عالنصايح حبوبة
الموظفات يعرفون فإذا في بكتيريا ضارة ما يخلوني أجرب
بس هالأسبوع موظف واستحي أقوله
اليوم قال حضري عينة بكتيريا سانمونيلا
صديقاتي يصارخون لا لا نحن بنسوي
اتفشلت صاااار ويهي جي :o





عادي حبيبتي ما تستحي من الموظف قوليلوا انا حامل اصلا انتي بقسم البكتريا غلط لازم تروحين قسم الدم او chimstry or endocrinology
و على كل حال لما تشتغلين بالبكتريا خليكي جنب النار و تحت الهووود اي الشفاط و دايما احرصي انك تكوني لابسه الماسك على وجك و الحامي الله
h
وردة لبنان;10639551:
السلام عليكم حوامل الحلوات ؟ كيفكم اليوم ؟؟ الله يكون بعوووووون الجميع من الوحااام

انا اليوم ما نايمه طول الليل قلقانه و اتقلب شمال و يمين هههه :o صليت الصبح و بعدها قدرت انام شوي ما عارفه شو القصه ساعه بحس المخدة غلط اشريت واحدة جديدة ساعه بحس بطني بتوجعني و ساعه ظهري و ساعه ... و ساعه ..... ههههههههه الحمدلله زوجي نايم ما زاعجته :D

بنات عندي الم فظيع بضهري باخر الفقرات بحس فيها بتلمع من الوجع لو مشيت شوي بحس نفسي زي العجائز مش قادرة كمل من الوجع و ممتد لتحت للعضل الي بالمؤخرة في حد متلي او يا ترى اعراض طبيعيه او عندي شي بالعامود الفقري انا خافه اذا الحين لسه في بدايه الطريق و هل الوجع لما يثقل الجنين شو اسويييي ؟؟؟؟؟ :confused:






هلا و غلا بالغليه
الله يهون عليكي حبيبتي كلنا بالهوا سوا :cool: , انا الحين براجع بعيادة خاصه جنب بيتي مركز البحيرة بالشارقه عند دكتورة سوريه الجنسيه اسمها وفاء كويسه و لذيذة و شاطرة :wink:

هلا وغلا
ما تشوفين شر حبيبتي ونتبهي على عمرج
واحسن سيري للدكتوره وخبريها حتى لو عن طريق التيلفون
انا خلاص بوقف اخذ حبوب الترجيع وبشوف من بكره شو يصير عندي الله يعيني
h
كروشات باجر اول موعد لي عند الدكتوره بتسويلي سونار
بس انا خايفه ما ادري ليش ادعولي
h
دلوعة أبويه;10639874:
مسااااااء الخير يا حلواااات

كيفكم إن شاء الله طيبين
الله يهون عليكم الوحاااام ياااارب
انزين بسألكم أمهات وبكريات :D
كيف أكلكم؟
يعني في اهتمام بالوجبات الغذائية
شو لازم تركزون عليه أكثر
دوامي صبح ومسا أحس أني ظالمة البيبي
مافي وقت أكل كله عالماشي :(


وردة لبنان مشكوووورة عالنصايح حبوبة
الموظفات يعرفون فإذا في بكتيريا ضارة ما يخلوني أجرب
بس هالأسبوع موظف واستحي أقوله
اليوم قال حضري عينة بكتيريا سانمونيلا
صديقاتي يصارخون لا لا نحن بنسوي
اتفشلت صاااار ويهي جي :o




هلا وغلا انتبهي على عمرج حبيبتي فالمختبر
اهم شي الحليب والبيض يوميا
عليج بالفواكه والخضار واللحم والدياي والسمك
والمكسرات والاجبان
h
وردة لبنان;10639720:
هههههههههههه عجبتني اصحاب السوابق زي المجرمين لما يخرجوا من الحبس يقولو عليهم عندهم سوابق ههههههه دا المعروف بالكلمه سوابق باللهجه اللبنانيه :D

خلينا نسميهم الامهات و البكريات (a) افضل و بضيف على الامهات haduih

فديت الي ما نستني:o
و
haduih;10640015:
كروشات باجر اول موعد لي عند الدكتوره بتسويلي سونار
بس انا خايفه ما ادري ليش ادعولي



ليش خايفه يا قلبي ,اتوكلي على الله و بأذن واحد احد ربنا بيرزقك بولد معافى من كل داء
انا لما رحت الدكتورة قالت لي انو الجنين بالاسبوع السابع بيكون لسه ما واضح كتير بالسونار الطبيعي فعملتلي سونار مهبلي طلعت الصورة اوضح و انشاء الله عقبالك بتشوفي جنينك و بتسمعي نبضه و بيكون بصحه جيدة و كله تمام :D
h
وردة لبنان;10640115:
ليش خايفه يا قلبي ,اتوكلي على الله و بأذن واحد احد ربنا بيرزقك بولد معافى من كل داء
انا لما رحت الدكتورة قالت لي انو الجنين بالاسبوع السابع بيكون لسه ما واضح كتير بالسونار الطبيعي فعملتلي سونار مهبلي طلعت الصورة اوضح و انشاء الله عقبالك بتشوفي جنينك و بتسمعي نبضه و بيكون بصحه جيدة و كله تمام :D

ياحياتي والله متوكله على رب العالمين
بس ما ادري ليش خايفه وقلت هالكلام لريلي وقالي لا تخافين انا بكون معاج
تعرفين نحن بنقول لدكتوره انا عندنا داون فأخاف تزيد فالفحوصات او يأخذون مني شي عن طريق البطن يفتحون فتحه بسيطه :ss:
ما ادري كله تخمين من عندي باجر الصباح موعدي
الله يسهل كل اموري ان شاء الله
تصدقين لما قريت و بتسمعي نبضه و بيكون بصحه جيدة و كله تمام ما ادري حسيت بفرحه غريبه كانه اول طفل
الله يسعدج حبيبتي دووووووووووووووووووووووم
*
مرحبا يا حوامل ......
انا هذا حملي الثالث عسى الله يحفظ لي عيالي وعيالكم
h
*لؤلؤة بحرينية*;10640305:
مرحبا يا حوامل ......


انا هذا حملي الثالث عسى الله يحفظ لي عيالي وعيالكم


هلا حبيبتي
الله يحفظلج عيالج حبيبتي
والحين فأي شهر
r
ازيكم ياعرايس كيفكم وكيف الحمل معاكو ادعولى بقى انا هاروح للدكتور يوم الخميس وخايفه اوى يقولى حاجه مش كويسه على البيبى وطلب منى تحاليل صوره دم كامله وخايفه اوى من التحاليل عشان انا ضعيفه جدا وجسمى صغير اوى وعندى انيميا وخايفه ده يأذى النونو ادعولى بقى ياااااااارب كلنا نقوم بالسلامه وحلو اوى جدول السوابق والبكريات ده لذيذ
ا
samoha2009;10638599:
الشريفه هيا
وردة لبنان
موناليزا
وكل البنات كيفكم احس دخولكم بدا يقل اكيد مع التعب
انا كا يوم ادخل اطمن عليكم واخرج



انا اليوم دخلت متأخرة .. تعبت اليوم زيادة عن كل يوم

خمول ونفسي لايعة من كل شئ .. بس نايمة ع الفراش

اللحين حاسة اني بخير الحمدلله :)
ا
samoha2009;10638602:
بنات نبغ نعمل احصائية
مين البكريه فيكم ومين لها سوابق حمل ههههه
ونشوف مين الاكثر عشان الحوامل الجدد يستفيدون من اصحاب السوابق خخخخخ




حسيتيني اني مجرمة سابقة خخخخخخخخخ

اي سؤال انا حاضرة مع اني ما حملت من زمان تقريبا نسيت كل شئ بس بتذكر عشانكم :)
ا
haduih;10640015:
كروشات باجر اول موعد لي عند الدكتوره بتسويلي سونار
بس انا خايفه ما ادري ليش ادعولي


الله يعينك وتفرحين بسماع نبضه يارب

عقبالي بعد كم يوم :(
ا
reem?????;10641357:
ازيكم ياعرايس كيفكم وكيف الحمل معاكو ادعولى بقى انا هاروح للدكتور يوم الخميس وخايفه اوى يقولى حاجه مش كويسه على البيبى وطلب منى تحاليل صوره دم كامله وخايفه اوى من التحاليل عشان انا ضعيفه جدا وجسمى صغير اوى وعندى انيميا وخايفه ده يأذى النونو ادعولى بقى ياااااااارب كلنا نقوم بالسلامه وحلو اوى جدول السوابق والبكريات ده لذيذ



توكلي على الله ولا تخافي :)
X