تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
ا
× للتذكير ×











جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
أميرة القطري
دهن العود 99
دلوعة أبويه
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
28-6-2010


أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود
3-7-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
a
samoha2009;10639543:
اهلين ananasa كيفك وكيف اخبارك زمان عنك



اهلين حبيبتي اخباري تمام الحمد لله و انتي شنو اخبارك طمنينا عنك



و الله حبيبتي يوميا ادخل للمنتدى و للتجمع بس يجيني خمول اكتب رد ههههههههه اذا ما لقيت كلام موجه لي ما اكتب شي بس اقرا شنو كاتبين و اتطمن عليكم
س
صباح الخير كروشات :)

غيرت معرفي: أنا أميرة القطري سابقاً بس تو سيدة القوم :)

شخباركم؟ وكيف بيبياتكم؟؟

كنت ما أحصل أي وحدة منكم من كم يوم وعاد اليوم لما دخلت أشوفكم وااااجد سولفتوا بدوني :) سوالفكم حلوة والله

أنا أول أمس كان عندي موعد سونار مع الدكتورة وأكدت لي أكثر إن الحمل صار متأخر.. يعني قبل الدورة بأسبوع وشوية..
وورتني راس البيبي وايديه ورجليه ونبضات قلبه وكان فديته يتحرك كثيييير ويضرب بيدينه ورجوله في كل جانب.. حركي ما شاء الله عليه بس عسى ما يعذب أمه لما يطلع :)

والحين حسيت بإحساس الأمومة :)

كيف البقية؟؟

هدوية
الشريفة هيا
سموحة
أناناسة
ديو ديو
وردة لبنان
شهودة
وكل الحلوااااااااااااااااااااااات

ترا ضيفوني في البكريات أنا بعد :)
ا

اهلييييييين سيدة القوم

ما شاء الله شفتي البيبي عقبال ما تفرحين بشوفته وهو بين ايديك :)

انا بخير .. الحمدلله

الله يهونها علينا جميعا ً :)
أ
صباح العسل

لكل العسولات

شو اخباركم

اخبار الكروشه الصغيره والي داخلها عساكم طيبين

انا اخذت حبوب اللوعه بس 5 ايام وقفت عني اللوعه والترجيع

وامس ردت حالتي مثل قبل

ترجيع ولوعه طوول الوقت

ولا اشتهي اشوف الاكل

الله يعيني يارب ويعينكم ويعني كل الحوامل

وضيفوني معاكم علي سوااابق ههههه

عندي بنوته وحده عمرها 3 سنوات الله يخليها ويهديها ويبعد عنها كل شر ياربي..!!

ما فيه اخبار عن في اي بي ليدي

والله وحشتنا ودنا نسمع اخبارها ونطمن عليها.!!
س
الشرفة هيا

الله يسمع منك ويرزقك مثلما دعيتي لي يا حلوة :)

أم جنات

الله يعينك حبيبتي ... استمري عالحبوب إلى أن تحسي اللوعة راحت عنك
*
haduih;10640355:
هلا حبيبتي
الله يحفظلج عيالج حبيبتي
والحين فأي شهر



انا الحين في الشهر الثالث
n
احلي صباح علي اجمل حوامل ازيكم في الوحم والولعه وغممان النفس ياتري عملين فيهم ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س
اللوعان كنت أشرب له لبن حامض بارد ينفع كثير
وآخذ لي قضمة جبن شيدر هم نفعني

وفي بنات ياكلون بسكويت مملحة وتنفعهم

ربي يسهل عليك
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم كروشات؟؟

واخبار الوحام معاكم؟

ضيفوني مع اللي عندهم سوابق :)

وهاي حملي الثاني والله يتمم علينا وعلى الجميع


ويحفظ عيالكم
ش
مسااااااااااااااء الخير للجميع عساكم بصحة وعافية بإذن الله..
حبيبتي الشريفة هيا مشكككككككككككككورة على الرد انا كنت شاكة اني في الثالث بس لما اشوف البطن مابانت واللوعة توها اقول لاء اكيد توني في الثاني
حبايبي ضيفوني مع البكريات ..الله يعطيكم العافية ويبعد عنا وعنكم كل مكروه ويتمم حملنا على خير ااااااااااااامين يارب.
V
أم جنات;10642495:
صباح العسل




لكل العسولات


شو اخباركم


اخبار الكروشه الصغيره والي داخلها عساكم طيبين


انا اخذت حبوب اللوعه بس 5 ايام وقفت عني اللوعه والترجيع


وامس ردت حالتي مثل قبل


ترجيع ولوعه طوول الوقت


ولا اشتهي اشوف الاكل


الله يعيني يارب ويعينكم ويعني كل الحوامل


وضيفوني معاكم علي سوااابق ههههه


عندي بنوته وحده عمرها 3 سنوات الله يخليها ويهديها ويبعد عنها كل شر ياربي..!!


ما فيه اخبار عن في اي بي ليدي



والله وحشتنا ودنا نسمع اخبارها ونطمن عليها.!!




فديتج حبيبتي
الوحيدة انتي الي تسألين عني :wink:


أنا ادش كل يوووووم
بس اقرأ سوالفكم ما اكتب شيء
لأن ما عندي شيء جديد
ما أحس بلوعة و لا وحام ولا شيء
و لا اعرف اخبار الي في بطني شنو !!
يعني ما عندي شيء أشارك فيه خخخخ


ومدري شفيني هاليومين
نفسيتي دمااااار
وصايرة مزاجية بشكل مو طبيعي
ساعات اوكي واضحك و ساعات اصيح بروووحي
حتى أمس تهاوشت مع زوجي ولا ادري شنو السبب
وما ابي حتى أكلمه أو اشوفه
وكل ألومه لأنه مو راضي يوديني دكتورة ثانية اطمن
يبيني انتظر لموعدي
ما بقى الا 4 أيام علييييه
الله يسترررر


قاعدة اطالع شريط حملي واضحك والا اصيح
دشيت الثالث ههههههههههه
انا ما ادري في اسبوع اصلا

بنات بأسألكم
أنا شاكة في اليوم الي صار فيه الحمل
وأنا اتوقع حملي صار متأخر كلش
فاذا ابي احسب انا في اي اسبوع احسب من هذا اليوم والا شنو ؟؟

s
بنات الحين انا رايحه للدكتورة اول زياره انا عارفه اني تاخرت بس الله يستر اش راح تقولي اول ماارجع اطمنكم؟؟؟؟
h
هلا كروشات اشتقتلكم وحتجت دعواتكم اليوم وانا فالمستشفى

الاخبار الحلوه سمعت نبضات البيبي وكل شي اوكيه والحمد لله

واخر الشهر الثالث بيتأكدون اذا هو داون ولا لا لانه بيكون الجنين اكبر وان شاء الله خير

ادعولي ما اوصيكم يارب ارزقني بطفل سليم معافى

الخبر الي صدمني شافو عندي كيس حمل ثاني خارج الرحم بس مش واضح

والدكتوره تقول اذا في بيبي فهو خطر عليه لازم ينزل قبل لا ينفجر اهئ:confused: اهئ :confused:اهئ

وقالت ما نقدر نتأكد اذا فيه بيبي ولا لا الا اخر الثالث بيوضح عندنا الكيس

وقالتلي خلال هالشهر اذا ياج الم نفس الم الولاده تعالي على طول

وانا اقول هالوحام قوي ليش لانه في كيسين حمل

طبعا اليوم عذبوني والسبب الكيس الي خارج الرحم رحت المستشفى الساعه تسع ونص

وخلصت 3ونص

وسولي سونار عادي وسونار داخلي فالمهبل

ادعولي انا خايفه :confused::confused:


اخاف يعطوني ادويه وتأثر على البيبي السليم نفس هدويه

دعواتكم لا تنسوني
&
سلامي لكل الكروشاااااااااااااات

الي راحو المستشفى واطمنو على بيبياتهم اقول لهم الف مبرول والله يتمم لكم على خير يا رب

وعقبال ما يطمنون الباااااااااااقي يارب ويفرح كل الموجودات با التجمع يا كريم
&
في اي بي ليدي

حبيبتي ريحي بالج ولا تعصبين وايد تدرين العصبيه والتوتر مو زينه لج

اذا الله كاتب لج بشي راح يصير والحمد لله على كل حاااااااااااااااااااال

لا تلومين زوجش با العكس الحين البيبي كبر وراح يبان كل شي بوضوح والله يطمنج ويريح بالج يا رب

وهانت ما بقى الا كم يوم الله يعديها على خير لا تنسين الدعاء والأستغفار وشكر الله على النعمه الب فب بطنج

الله يطمنج ويفرحج يا رب
&
samoha2009;10645213:
بنات الحين انا رايحه للدكتورة اول زياره انا عارفه اني تاخرت بس الله يستر اش راح تقولي اول ماارجع اطمنكم؟؟؟؟




الله يطمنج وايسر امورج يارب

طمنينا اول ما نردين

مو تشوفين البيبي وتنسيناااااااااااا :cool:
&
haduih


حبيبتي الف الحمد لله انج سمعتي نبض البيبي

وكل شي بخير

ان شاء الله يكون سليم وتفرحين فيه

وسالفه الكيس الي خارج الرحم ما قالو لج شنو هو ؟؟؟

ممكن يكون توم بس ما واصل نموه ؟؟؟

اذاجذي وايد اسمع عن ها الحالااااااااااااااات هي ما تكون خطيره خصوصا اذا كان كل بيبي بكيس

الله يطمنج يا رب
h
&& شهوده &&;10646515:
haduih


حبيبتي الف الحمد لله انج سمعتي نبض البيبي

وكل شي بخير

ان شاء الله يكون سليم وتفرحين فيه

وسالفه الكيس الي خارج الرحم ما قالو لج شنو هو ؟؟؟

ممكن يكون توم بس ما واصل نموه ؟؟؟

اذاجذي وايد اسمع عن ها الحالااااااااااااااات هي ما تكون خطيره خصوصا اذا كان كل بيبي بكيس

الله يطمنج يا رب


هلا حبيبتي انا وايد خايفه صدقيني دمعتي فعيني ما ادري شو اسوي

قالولي الكيس الثاني احتمال فيه بيبي بس مش واضح وقالتلي ما دم خارج الرحم ما ينمو

وينفجر وياثر على الام

انتي مرت عليج وحده نفس حالتي
s
بنات الحمدلله توني راجعه والله تعبت من الانتظار
بس الحمدلله قالي النمو كويس وحجمه طبيعي
بس حساب السونار اني 7 اسابيع ويومين وراني كيس الحمل بس البيبي مررره صغير
اعطاني اسبرين وفوليك وزعلني لانه اعطاني مثبت لاني اجهضت العام الماضي قال للاطمئنان خذيه شهر ونشوف الشهر الجاي
X