laealy;10663032:
هلاااااااااااااا بنااااااااااات كيفكم مع الوحام ضمونى معكم انا ان شاء الله موعد ولادتى 14 -6الله يتمم عليناااااااااا بخير ويقر عيونا بشوفتهم سليمين معافيييييين يارب اميييييييييييييييييين
الف مبروووووووك
وحياك الله بتجمعنا :)
laealy;10663032:
هلاااااااااااااا بنااااااااااات كيفكم مع الوحام ضمونى معكم انا ان شاء الله موعد ولادتى 14 -6الله يتمم عليناااااااااا بخير ويقر عيونا بشوفتهم سليمين معافيييييين يارب اميييييييييييييييييين

VIP Lady;10659495:سلام عليكم
شلونكم ؟؟
بأسألكم
أنتون تحسون بنبض البيبي في بطنكم
انا مدري كأني ساعات احس بشيء في بطني ينبض
او اني اتخيل خخخخ
لأن أقول مستحيل ينسمع البيبي توه صغيررر
haduih;10646115:
هلا كروشات اشتقتلكم وحتجت دعواتكم اليوم وانا فالمستشفى
الاخبار الحلوه سمعت نبضات البيبي وكل شي اوكيه والحمد لله
واخر الشهر الثالث بيتأكدون اذا هو داون ولا لا لانه بيكون الجنين اكبر وان شاء الله خير
ادعولي ما اوصيكم يارب ارزقني بطفل سليم معافى
الخبر الي صدمني شافو عندي كيس حمل ثاني خارج الرحم بس مش واضح
والدكتوره تقول اذا في بيبي فهو خطر عليه لازم ينزل قبل لا ينفجر اهئ:confused: اهئ :confused:اهئ
وقالت ما نقدر نتأكد اذا فيه بيبي ولا لا الا اخر الثالث بيوضح عندنا الكيس
وقالتلي خلال هالشهر اذا ياج الم نفس الم الولاده تعالي على طول
وانا اقول هالوحام قوي ليش لانه في كيسين حمل
طبعا اليوم عذبوني والسبب الكيس الي خارج الرحم رحت المستشفى الساعه تسع ونص
وخلصت 3ونص
وسولي سونار عادي وسونار داخلي فالمهبل
ادعولي انا خايفه :confused::confused:
اخاف يعطوني ادويه وتأثر على البيبي السليم نفس هدويه
دعواتكم لا تنسوني
الشريفة هيا;10654815:
الف مبرووووووووووك للحمل
واهلا بيكي في التجمع .. اتمنى يكون تجمع خير وبركة على الجميع :)
تم اضافتك في قائمة الشهر :)
samoha2009;10658612:
[QUOTE=OM MALK;10654179]السلام عليكم انا حامل جديدة عليكم بالتجمع ولكني أم والحمد لله عندي بنوته ولسه مكتشفه الحمل من 4 أيام فقط وانا ما كنت مرتبه للحمل ابدا ولكنه حصل سبحان الله وروحت للدكتور امبارح وشوفت بالسونار كيس الحمل قال لي الدكتور اذهب له بعد العيد علشان نشوف النبض مع ان اخر دورة لي 21\9 ولكن حملي حصل متأخر انا متأكده من كدا لاني فضلت فتره عند والداتي وان شاء الله اروح بعد العيد اشوف النبض ربنا المستعان وكتب لي دوفاستون + اسبوسيد+ فوليك أسيد بس ودعواتكم لاني عندي سكر لكنه مش مرتفع جدا الحمد لله وهبدا غدا في حقن الانسولين وربنا يتمم لنا علي خير جميعا يارب
الف مبروك الحمل والف مبروك انضمامك للامهات
وربنا يتمم حملك بالسلامه
دلوعة أبويه;10658769:ألف مبررروك OM MALK
وربي يتمم عليج بخير ياااارب
شحالكم كروشااااات ؟
إن شاء الله طيبين
كيف الوحام وياكم ؟؟
nevow;10662275:
ازيكم يامهات المستقبل واهلا بكل الامهات الجدد
مبروك لام مالك
•●شااانيل●•;10663579:
الشريفه هيا
الله يعطيج العافيه على تحديثك المستمر للجدول
قاعده تتعبين ويانا
جعله بميزان حسناتج
عروس ديرتي;10666079:
اهلييين حبيبتي ليدي يارب يطمنج ويطلع كل شي اوكي
عاد تصدقين انا مو فرحانه بحملي مثل قبل لان اختي مسكييينه حامل لاول مرة في الاسبوع الخامس وينزل منهااا دم وقالوا هرمون الحمل نازل وهي كانت مستانسه من جذي انا زعلانه عليهاااا ادعوااا لهااا يابناات الله يثبت حملهاا
زين البراري;10667418:
بنات ربي يثبت حملكم يا رب ويتمم عليكم على خير ويسهل عليكم حملكم وولادتكم
حبيت ادش اسلم عليكم اعرض عليكم موضوعي للإفاده وشكراُ
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=496233
سيدة القوم;10668375:
صباح الخير حلوات :)
كيف كروشاتكم الصغيرة :)
أمس التقيت بوحدة صاحبتي حامل في الشهر الثامن.. قلبي عورني وأنا أشوفها تتحرك وبطنها قدامها.. الله يعينها ويقومنا جميعاً بالسلامة
بنات وأنا بعد أحس بنبض دااااخل منطقة رحمي!! كان ع بالي إني أتخيل وأتوهم من كثر ما متحمسة بس أتاريه طلع صدق!
أقول.... متعذبة ويا الوحام!! جاي وحامي عالحااااااااار والحامض تخيلوا!!!! يعني الحامض عادي لذيذ بس الحار أولما أخلص منه يبدأ يحرقني صدري :( شووووووووووو أعمل؟؟؟
الشريفة هيا;10668404:
اهلييين .. صباح الورد F:
انا بعد احس بنغزات داخل بطني بين فترة وفترة
بالنسبة للحار يقولون مو زين للحامل فلا تكثرين منه :worn_out:
سيدة القوم;10668412:
أدري مو زين حبوبة :I: بس والله ترا مو بيدي!! أشوف الحار وأصير مثل اليهال!! أحس لساني وفؤادي يحرقني إلى أن آكله!! :lol: ههههههههههههههه حالتي صعبة بجد!
شخبارك الشريفة؟؟؟؟ وكيف البيبي؟
الشريفة هيا;10668422:
بخير يا قلبي :L:
بعد شوي موعدي الاول عند الدكتورة .. ادعيلي بليز ..
يارب اني اتطمن عليه ويكون بصحة وسلامة يااارب :(
.