تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
ا
laealy;10663032:
هلاااااااااااااا بنااااااااااات كيفكم مع الوحام ضمونى معكم انا ان شاء الله موعد ولادتى 14 -6الله يتمم عليناااااااااا بخير ويقر عيونا بشوفتهم سليمين معافيييييين يارب اميييييييييييييييييين



الف مبروووووووك

وحياك الله بتجمعنا :)
ا
× تحديث ×











جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


laealy
14-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010


أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود
3-7-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
ا
السلام عليكم

شخباركم كروشات؟؟

الف مبروووك لكل اللي نظموا للتجمع


والله يتمم على الجميع يااارب وتشوفون بيبياتكم يااارب
.
أمبارك عليكم الشهر
وألف مبروك لكل الحوامل الجدد
الله يتمم عليكم بخير يارب
.
الشريفه هيا
الله يعطيج العافيه على تحديثك المستمر للجدول
قاعده تتعبين ويانا
جعله بميزان حسناتج
.
VIP Lady;10659495:
سلام عليكم
شلونكم ؟؟

بأسألكم
أنتون تحسون بنبض البيبي في بطنكم
انا مدري كأني ساعات احس بشيء في بطني ينبض

او اني اتخيل خخخخ

لأن أقول مستحيل ينسمع البيبي توه صغيررر


;)
ما اعتقد حبيبيتي
بس ممكن يكون غازات
.
haduih;10646115:
هلا كروشات اشتقتلكم وحتجت دعواتكم اليوم وانا فالمستشفى

الاخبار الحلوه سمعت نبضات البيبي وكل شي اوكيه والحمد لله

واخر الشهر الثالث بيتأكدون اذا هو داون ولا لا لانه بيكون الجنين اكبر وان شاء الله خير

ادعولي ما اوصيكم يارب ارزقني بطفل سليم معافى

الخبر الي صدمني شافو عندي كيس حمل ثاني خارج الرحم بس مش واضح

والدكتوره تقول اذا في بيبي فهو خطر عليه لازم ينزل قبل لا ينفجر اهئ:confused: اهئ :confused:اهئ

وقالت ما نقدر نتأكد اذا فيه بيبي ولا لا الا اخر الثالث بيوضح عندنا الكيس

وقالتلي خلال هالشهر اذا ياج الم نفس الم الولاده تعالي على طول

وانا اقول هالوحام قوي ليش لانه في كيسين حمل

طبعا اليوم عذبوني والسبب الكيس الي خارج الرحم رحت المستشفى الساعه تسع ونص

وخلصت 3ونص

وسولي سونار عادي وسونار داخلي فالمهبل

ادعولي انا خايفه :confused::confused:


اخاف يعطوني ادويه وتأثر على البيبي السليم نفس هدويه

دعواتكم لا تنسوني


الله يطمن قلبج يارب
لا تخلينا نحاتي خبرينا
شنو صار معاج
يارب تجبر بخاطرها وتعدي امورها على خير يارب
O
الشريفة هيا;10654815:
الف مبرووووووووووك للحمل

واهلا بيكي في التجمع .. اتمنى يكون تجمع خير وبركة على الجميع :)

تم اضافتك في قائمة الشهر :)

جزاكي الله خيرا ويارب يكون تجمع خير وبركة
samoha2009;10658612:
[QUOTE=OM MALK;10654179]السلام عليكم انا حامل جديدة عليكم بالتجمع ولكني أم والحمد لله عندي بنوته ولسه مكتشفه الحمل من 4 أيام فقط وانا ما كنت مرتبه للحمل ابدا ولكنه حصل سبحان الله وروحت للدكتور امبارح وشوفت بالسونار كيس الحمل قال لي الدكتور اذهب له بعد العيد علشان نشوف النبض مع ان اخر دورة لي 21\9 ولكن حملي حصل متأخر انا متأكده من كدا لاني فضلت فتره عند والداتي وان شاء الله اروح بعد العيد اشوف النبض ربنا المستعان وكتب لي دوفاستون + اسبوسيد+ فوليك أسيد بس ودعواتكم لاني عندي سكر لكنه مش مرتفع جدا الحمد لله وهبدا غدا في حقن الانسولين وربنا يتمم لنا علي خير جميعا يارب




الف مبروك الحمل والف مبروك انضمامك للامهات
وربنا يتمم حملك بالسلامه

يارب يارب ويتمم لنا بالف خير
دلوعة أبويه;10658769:
ألف مبررروك OM MALK
وربي يتمم عليج بخير ياااارب

شحالكم كروشااااات ؟
إن شاء الله طيبين
كيف الوحام وياكم ؟؟

الله يبارك فيكي يا حبيبتي
nevow;10662275:
ازيكم يامهات المستقبل واهلا بكل الامهات الجدد
مبروك لام مالك


ازيك انتي وربنا يبارك فيكي ويقومنا بالسلامة يارب
ا
•●شااانيل●•;10663579:
الشريفه هيا
الله يعطيج العافيه على تحديثك المستمر للجدول
قاعده تتعبين ويانا
جعله بميزان حسناتج



يعافيك ربي يا قلبي

لا شكر على واجب .. تسلمين حبيبتي :L:
ع
السلاااام عليكم
مبروووك للحوامل الجدد معانا
فب ليدي انا احس بنبض فيةكل مكان جسمي دايما يتحرك لان الاعضاء تشتغل دبل
V

هلا عروس
شخبارج ؟
وينج ما تبينين مختفية ؟؟

اي انا احس بنبض في كل مكان في جسمي مثل ما قلتي خخخخ

متمللة بروحي
الليلة السبت وخواتي طلعوا مع أزواجهم وأنا بروحي هني اهيء اهيء
زوجي قاعده بروحه وانا بروحي

الله لا يفرقنا مرة ثانية ويكون كل شيء بخير
موعدي الأحد
و متوكلة على الله
ع
اهلييين حبيبتي ليدي يارب يطمنج ويطلع كل شي اوكي
عاد تصدقين انا مو فرحانه بحملي مثل قبل لان اختي مسكييينه حامل لاول مرة في الاسبوع الخامس وينزل منهااا دم وقالوا هرمون الحمل نازل وهي كانت مستانسه من جذي انا زعلانه عليهاااا ادعوااا لهااا يابناات الله يثبت حملهاا
V
عروس ديرتي;10666079:
اهلييين حبيبتي ليدي يارب يطمنج ويطلع كل شي اوكي
عاد تصدقين انا مو فرحانه بحملي مثل قبل لان اختي مسكييينه حامل لاول مرة في الاسبوع الخامس وينزل منهااا دم وقالوا هرمون الحمل نازل وهي كانت مستانسه من جذي انا زعلانه عليهاااا ادعوااا لهااا يابناات الله يثبت حملهاا



يا عمري عليها
حاسة فيها والله

الله يكون في عونها
واذا اليها رزق في هالبيبي الله راح يتمم اليها ان شاء الله
الله يثبت حملها يا رب

وانتي لا تزعلين ولا شيء
بالعكس خففي عليها
وكل شيء عن صلااااح

طمنينا عليها
ز
بنات ربي يثبت حملكم يا رب ويتمم عليكم على خير ويسهل عليكم حملكم وولادتكم

حبيت ادش اسلم عليكم اعرض عليكم موضوعي للإفاده وشكراُ

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=496233
ا
زين البراري;10667418:
بنات ربي يثبت حملكم يا رب ويتمم عليكم على خير ويسهل عليكم حملكم وولادتكم

حبيت ادش اسلم عليكم اعرض عليكم موضوعي للإفاده وشكراُ

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=496233



جزاك الله خير

موضوع بصراحة جاء في وقته :thumbs_up:

الله يتمملك ويقومك بالسلامة يارب :)
س
صباح الخير حلوات :)
كيف كروشاتكم الصغيرة :)

أمس التقيت بوحدة صاحبتي حامل في الشهر الثامن.. قلبي عورني وأنا أشوفها تتحرك وبطنها قدامها.. الله يعينها ويقومنا جميعاً بالسلامة

بنات وأنا بعد أحس بنبض دااااخل منطقة رحمي!! كان ع بالي إني أتخيل وأتوهم من كثر ما متحمسة بس أتاريه طلع صدق!

أقول.... متعذبة ويا الوحام!! جاي وحامي عالحااااااااار والحامض تخيلوا!!!! يعني الحامض عادي لذيذ بس الحار أولما أخلص منه يبدأ يحرقني صدري :( شووووووووووو أعمل؟؟؟
ا
سيدة القوم;10668375:
صباح الخير حلوات :)
كيف كروشاتكم الصغيرة :)

أمس التقيت بوحدة صاحبتي حامل في الشهر الثامن.. قلبي عورني وأنا أشوفها تتحرك وبطنها قدامها.. الله يعينها ويقومنا جميعاً بالسلامة

بنات وأنا بعد أحس بنبض دااااخل منطقة رحمي!! كان ع بالي إني أتخيل وأتوهم من كثر ما متحمسة بس أتاريه طلع صدق!

أقول.... متعذبة ويا الوحام!! جاي وحامي عالحااااااااار والحامض تخيلوا!!!! يعني الحامض عادي لذيذ بس الحار أولما أخلص منه يبدأ يحرقني صدري :( شووووووووووو أعمل؟؟؟



اهلييين .. صباح الورد F:

انا بعد احس بنغزات داخل بطني بين فترة وفترة

بالنسبة للحار يقولون مو زين للحامل فلا تكثرين منه :worn_out:
س
الشريفة هيا;10668404:

اهلييين .. صباح الورد F:

انا بعد احس بنغزات داخل بطني بين فترة وفترة

بالنسبة للحار يقولون مو زين للحامل فلا تكثرين منه :worn_out:


أدري مو زين حبوبة :I: بس والله ترا مو بيدي!! أشوف الحار وأصير مثل اليهال!! أحس لساني وفؤادي يحرقني إلى أن آكله!! :lol: ههههههههههههههه حالتي صعبة بجد!

شخبارك الشريفة؟؟؟؟ وكيف البيبي؟
ا
سيدة القوم;10668412:
أدري مو زين حبوبة :I: بس والله ترا مو بيدي!! أشوف الحار وأصير مثل اليهال!! أحس لساني وفؤادي يحرقني إلى أن آكله!! :lol: ههههههههههههههه حالتي صعبة بجد!

شخبارك الشريفة؟؟؟؟ وكيف البيبي؟



بخير يا قلبي :L:

بعد شوي موعدي الاول عند الدكتورة .. ادعيلي بليز ..
يارب اني اتطمن عليه ويكون بصحة وسلامة يااارب :(


.
س
الشريفة هيا;10668422:
بخير يا قلبي :L:

بعد شوي موعدي الاول عند الدكتورة .. ادعيلي بليز ..
يارب اني اتطمن عليه ويكون بصحة وسلامة يااارب :(

.



ياااا رب يكون بأتم صحة وعافية وتشوفينه يركض قدامك بعد فترة F:
X