تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
س
سموحة لا تحاتين المثبت شيء عادي صاروا يعطونه للاحتياط والضمان مع حركتنا الزايدة
انا عطوني مثبت لأني مسقطة من قبل وعطتني اسبرين وفوليك
س
الشريفة هيا;10649555:
× للتذكير ×









um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
19-6-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)



شكراً كثير (f) (f) (f)
ا

.. سيدة القوم ..

عفواً يا عزيزتي :)

س
الشريفة هيا;10649769:

.. سيدة القوم ..

عفواً يا عزيزتي :)




صباح الخير :)

مبارك عليكم الشهر الجديد

:21_88:
ا
سيدة القوم;10649779:
صباح الخير :)

مبارك عليكم الشهر الجديد

:21_88:



صباح النور

مبارك علينا وعليك يارب :)
B
السلام عليكم
شحالكم يا حلوااااات ؟؟

haduih ربي يطمن قلبج ويرزقج طفل سليم ومعافى
vip lady ربي يطمن قلبج وتبشرينا إن شاء الله

أنا أمس مشيت مسافةطويلة في الجامعة ولما رجعت بالليل
حصلت دم(الله يكرمكم) خفت قامت دموعي تنزل
وبالعافية قدرت أنام
والصبح الحمدلله أوكي بس يوم رجعت من التدريب قبل ساعة كان
في شوي
تعتقدون عاااادي بس لازم أريح؟
ربي يثبت حملي وحملكم ويفرحكم

احين قررت ما أروح لكلاس العصر عشان ما أمشي لكلاس بعيد
V
دلوعة أبويه;10651662:
السلام عليكم

شحالكم يا حلوااااات ؟؟


haduih ربي يطمن قلبج ويرزقج طفل سليم ومعافى
vip lady ربي يطمن قلبج وتبشرينا إن شاء الله


أنا أمس مشيت مسافةطويلة في الجامعة ولما رجعت بالليل
حصلت دم(الله يكرمكم) خفت قامت دموعي تنزل
وبالعافية قدرت أنام
والصبح الحمدلله أوكي بس يوم رجعت من التدريب قبل ساعة كان
في شوي
تعتقدون عاااادي بس لازم أريح؟
ربي يثبت حملي وحملكم ويفرحكم


احين قررت ما أروح لكلاس العصر عشان ما أمشي لكلاس بعيد



ما عليج شر
لازم تررريحين وتظلين على طول منسدحة على ظهرج وترفعين رجولج
انا لما سويت جذي وقف الدم حتى بدون مثبت
بس روحي للدكتورة افضل دام الدم للحين ينززل
وترى اذا لونه بني ما يخررع
اذا احمر هاي شوي ما يطمن
والله يطمنج يا رب
حاسة بشعورج
مساء الخير يا غالياااااااات

مبروك عليكم دخول خير الأيام العشر الأوائل من ذي الحجة

الله يجعلها مباركة علينااااااااا ولا تنسون من الاكثار من اعمال الخير والدعااااااااء ان ربنا يقومنا بالسلامة

شخباركم ؟؟؟ عساكم بخيرررر؟؟

vipليدي شخبارج حبيبتي ؟؟ ان شاء الله امورك كلها بخيررررررر ..
O
السلام عليكم انا حامل جديدة عليكم بالتجمع ولكني أم والحمد لله عندي بنوته ولسه مكتشفه الحمل من 4 أيام فقط وانا ما كنت مرتبه للحمل ابدا ولكنه حصل سبحان الله وروحت للدكتور امبارح وشوفت بالسونار كيس الحمل قال لي الدكتور اذهب له بعد العيد علشان نشوف النبض مع ان اخر دورة لي 21\9 ولكن حملي حصل متأخر انا متأكده من كدا لاني فضلت فتره عند والداتي وان شاء الله اروح بعد العيد اشوف النبض ربنا المستعان وكتب لي دوفاستون + اسبوسيد+ فوليك أسيد بس ودعواتكم لاني عندي سكر لكنه مش مرتفع جدا الحمد لله وهبدا غدا في حقن الانسولين وربنا يتمم لنا علي خير جميعا يارب

قصة حياتي :21_133:
ا
OM MALK;10654179:
السلام عليكم انا حامل جديدة عليكم بالتجمع ولكني أم والحمد لله عندي بنوته ولسه مكتشفه الحمل من 4 أيام فقط وانا ما كنت مرتبه للحمل ابدا ولكنه حصل سبحان الله وروحت للدكتور امبارح وشوفت بالسونار كيس الحمل قال لي الدكتور اذهب له بعد العيد علشان نشوف النبض مع ان اخر دورة لي 21\9 ولكن حملي حصل متأخر انا متأكده من كدا لاني فضلت فتره عند والداتي وان شاء الله اروح بعد العيد اشوف النبض ربنا المستعان وكتب لي دوفاستون + اسبوسيد+ فوليك أسيد بس ودعواتكم لاني عندي سكر لكنه مش مرتفع جدا الحمد لله وهبدا غدا في حقن الانسولين وربنا يتمم لنا علي خير جميعا يارب

قصة حياتي :21_133:



الف مبرووووووووووك للحمل

واهلا بيكي في التجمع .. اتمنى يكون تجمع خير وبركة على الجميع :)

تم اضافتك في قائمة الشهر :)
ا
× تحديث ×

















جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010


أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود
3-7-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
s
سيدة القوم;10649748:
سموحة لا تحاتين المثبت شيء عادي صاروا يعطونه للاحتياط والضمان مع حركتنا الزايدة
انا عطوني مثبت لأني مسقطة من قبل وعطتني اسبرين وفوليك



يسلمو حبيبتي الله يطمنك يارب على عافيتك
s
الامهات



الشريفة هيا
سمووووحه
ام حموودي القمر
um_shahad
hayooona
دهن العود99
عروس ديرتي
haduih
ام جنات
الغلا
لؤلؤة بحرينية
nevow
haduih
ام مريم 79
&&شهوده&&
OM MALK


البكريات


وردة لبنان
موناليزااا
vip lady
دلوعه ابويه
ananasa
عاصفة الايام
شج_وون
reem?????
سيدة القوم


مبارك عليكم الشهر الفضيل
ولا تنسون صيام يوم عاشوراء
واننا ندعي لبعض في ظهر الغيب
ربنا يتمم لنا حملنا
s
[QUOTE=OM MALK;10654179]السلام عليكم انا حامل جديدة عليكم بالتجمع ولكني أم والحمد لله عندي بنوته ولسه مكتشفه الحمل من 4 أيام فقط وانا ما كنت مرتبه للحمل ابدا ولكنه حصل سبحان الله وروحت للدكتور امبارح وشوفت بالسونار كيس الحمل قال لي الدكتور اذهب له بعد العيد علشان نشوف النبض مع ان اخر دورة لي 21\9 ولكن حملي حصل متأخر انا متأكده من كدا لاني فضلت فتره عند والداتي وان شاء الله اروح بعد العيد اشوف النبض ربنا المستعان وكتب لي دوفاستون + اسبوسيد+ فوليك أسيد بس ودعواتكم لاني عندي سكر لكنه مش مرتفع جدا الحمد لله وهبدا غدا في حقن الانسولين وربنا يتمم لنا علي خير جميعا يارب




الف مبروك الحمل والف مبروك انضمامك للامهات
وربنا يتمم حملك بالسلامه
B
ألف مبررروك OM MALK
وربي يتمم عليج بخير ياااارب

شحالكم كروشااااات ؟
إن شاء الله طيبين
كيف الوحام وياكم ؟؟
V
سلام عليكم
شلونكم ؟؟

بأسألكم
أنتون تحسون بنبض البيبي في بطنكم
انا مدري كأني ساعات احس بشيء في بطني ينبض

او اني اتخيل خخخخ

لأن أقول مستحيل ينسمع البيبي توه صغيررر
n
ازيكم يامهات المستقبل واهلا بكل الامهات الجدد
مبروك لام مالك
n
samoha2009
اسمحيلي اسئلك ياماما المستقبل ان شاء الله
انا كمان روحت للدكتوره وعملت ليا سونار من بره وكان كيس وجوه في نقطه وقاست الابعاد وقالت اني حامل في شهر ونص مش عارفه يعني كام اسبوع
بس انا مش مصدقه لان حساباتي ملغبطه اصدق السونار ولا ايه؟؟؟؟
*
السلاااااااااااااااااااام عليكم


كيف حالكم يا حوااااااااااااااااامل....و الله وحشتوني كتييييييييييييير
صايرلي فترة طوييييييييييييلة ما ادخل و بدي اياكم تدعولي كتيييييييييييييير


طمنوني علي احوالكم....يا رب تكونوا بخيييير


و الله مرررررررررررررررة تعبانة...على فكرة انا من البكريات يا سموووووووووووحة
مرة شديد عندي الوحم و متعبني مووووووووووووت
و بطني دايم بتوجعني و رجعت كذا مرة
و عالطول الدوخة و الصداع....و الله كل شوي احمد الله بس تعب رهييييييييييييب
و اقول لحالي امتى اولد و اخلص؟؟؟؟؟؟
بعدين ارجع اقول ...عشان هيك الولد او البنت او متل ما بيقولوا عندنا في المثل في مصر
(الضنا .... غالي) لان الام كتير بتتعب عشان خاطر ابنها او بنتها


و مبروك للحوامل الجدد...و الف سلامة عليكي سموحة و لا تقلقي فعلا هدا شئ عادي
و ما شاء الله اختي VIP LADY...اشوفك رحتي الشهر التالت...
و الله كنت بدعيلك بالصلاة...الله يتم حملي و حملك و حمل الجميع علي خير يا رب


معلش طولت عليكم بنات.....بس اللي تعرف قولولي شو اسوي عشان
الوحم يخف شوي؟؟.....لاني مرة تعبانة و ما عم بخرج و لا بكلم حدا و راح اطق و الله


الحمد لله
l
هلاااااااااااااا بنااااااااااات كيفكم مع الوحام ضمونى معكم انا ان شاء الله موعد ولادتى 14 -6الله يتمم عليناااااااااا بخير ويقر عيونا بشوفتهم سليمين معافيييييين يارب اميييييييييييييييييين
X