تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
و
صباااااااااح الورد و الياسمين و الزنق و الفل :D




دلوعة أبويه;10689784:
صباااااااااااح الورد

كيفكم يا حلوااااات ؟


وردة لبنان كيفج؟ وحشتينا
samoha مشكورة ع السؤال حبيبتي
شانيل
الشريفة هيا
سيدة القوم
شهودة
شخباااركم ؟


حبوبات ما رديتوا علي التشقير عادي ؟؟




صباح الخير دلوعه , كيفك انتي حبيبتي انشاء الله الامور زين معاكي و كيف الدرس و المختبر انشاء الله كله تمام , الحمد لله انا بخير و مبسوطه بفضل الله الوحام خف عندي جداا , بس وجع ظهري متعبني كتييييييييير

عشان التشقير حبيبتي بضر لا تسوي تشقير بالاشهر الاولى , معليش اتحملي نفسك هذا العيد كله بهون عشان خاطر ولدك صح :thumbs_up:
B
مساااااء الخير
وحشتوني

مشكووووووورين اللي رديتوا علي
شكلي بغير رايي وما بشقر
و
صبااااح الخير

سيدة القوم , شهودة , الشريفه هيا , عروس ديرتي ,سمووووحه و شااانيل , هدويه (انشاء الله تكونين بخير الك فترة ما شفناكي عسى تكونين اطمنتي من الكيس الي عندك و كله سليم و ما اي خطر )
شو اخباركن يا حلوااات ؟؟؟
عروس ديرتي ربنا يكون معاكي و يقومك بالسلامه و الله اصعب و ازعج شي هو اللوعه و التعب الدائم بس خلي معنوياتك عاليه و اتوكلي على الله و قولي بنفسك يلا بكرا بشوف ولدي و بنسى الوجع كله
&
انا مقتنعة ان التشقير غلط فى الشهور الاولى بس عملت وتوكلت على الله وربنا يسلم يارب
غ
مرحبا بنات ..

ممكن ادخل معاااكم ..؟
.
غلآ نآصر;10691999:
مرحبا بنات ..

ممكن ادخل معاااكم ..؟


حياااااااااااج الله خيتوF:
ا
السلام عليكم كروشات

شخباركم؟؟؟

والله انا شقرت وتوكلت على الله

بنات حد يحس بالم تحت الابط؟؟

انا احس بس اللي اعرفه وقت الرضاعه يصير هالالم!!!!!

غلآ نآصر;10691999:
مرحبا بنات ..

ممكن ادخل معاااكم ..؟



حياااااج الله اختي
*
هلا بالكروشات ....
انا ابي اشقر بس وااايد خايفة لأني من النوع الوسواسية
يمكن في الأشهر الجاية بشقر
*



بس عندي سؤال شنو نوع المشقر الي تستخدمونه ؟
غ
هلآ فيكم فديتكم ..

شخباركم ..؟


الغلآلآ .. لآ والله انا ماحسس به ..

ولؤلؤه شششنو تساافرين من صجج ..!!
ا
غلآ نآصر;10691999:
مرحبا بنات ..

ممكن ادخل معاااكم ..؟



اهلين غلا ناصر

مرحبا بك

ممكن تعطينا موعد ولادتك عشان نضيفك بالجدول :)

.
.
غ
من عيوني يالغلآ ..

ولآدتي عطوني ايااها بتاريخ 16 -6 -2010 ..

^_^
ا
× تحديث ×

















جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


VIP Lady
شج _وون
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
10-6-2010


الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


laealy
14-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
غلا ناصر
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010


أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود
3-7-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
ن
مرحبا صبايا ممكن تسجلوني معاكم
انا تزوجت جديد 11/9 والحين حامل وما بعرف بالزبط موعد ولادتي المفروض انو بنص شهر 6 انشا الله يسهلها علي وعليكم
كل شي جديد علي بليز بدي مين يساعدني لمعرفه ايش رح يصير معي
أ
مساء الورد

شخبااركم

صار لي فتررره طويله ما شاركت وياكم

السموحه بس والله كلكم على بالي

واتمنى اطمن على وحده وحده

اخباري الحمد لله كلشي تمام

بس لازال الترجيع واللوعه ذابحيني
s
nevow;10678184:


انا زعلانه منك علشان انتي مسئلتيش عليا:'(:'(




حبيبتي انتي لا تزعلين ان شاء الله تكوني بخير وهذا سؤال خاااااااص فيكي انتي وبس
ها له زعلانه؟؟؟؟؟ اتفضلي هذي هديه عشان ترضي
F:
F:
F:
s
بنات طمنوني على vip lady شو اخبارها؟؟؟
والله جاتني حاله في الوحام جديده اني اكرمكم الله الزباله جنبي علطول كل شوي اخرج لعابي ما ابغ ابلعه وتاعبتني هالحكايه
مين عندها هالشي مثلي؟؟؟؟
s
أم جنات;10694179:
مساء الورد



شخبااركم


صار لي فتررره طويله ما شاركت وياكم


السموحه بس والله كلكم على بالي


واتمنى اطمن على وحده وحده


اخباري الحمد لله كلشي تمام



بس لازال الترجيع واللوعه ذابحيني



الله يعينك والله ويساعدك بس هانت كلها كم اسبوع وتخلصي من الوحام مرره وحده
s
نيمو بوسي;10693817:
مرحبا صبايا ممكن تسجلوني معاكم
انا تزوجت جديد 11/9 والحين حامل وما بعرف بالزبط موعد ولادتي المفروض انو بنص شهر 6 انشا الله يسهلها علي وعليكم
كل شي جديد علي بليز بدي مين يساعدني لمعرفه ايش رح يصير معي


اهلين فيكي معنا ولانضمامك لينا
s
غلآ نآصر;10693655:
من عيوني يالغلآ ..

ولآدتي عطوني ايااها بتاريخ 16 -6 -2010 ..

^_^


اهلين في انضمامك لنا ربنا يتمملك على خير
X