صباااح الخير يا حواملنا الحلوات
صاحيه بكير , ما نمت كويس اليوم طول الليل و انا اتالم من وجع ظهري , و لما اجي بدي اوقف على رجولي ما اقدر امشي و الله حالتي زي العجائز , يا ريت اعرف مرهم يخفف الوجع موعدي عند الدكتورة بعد اسبوعين :(
موناليزااا;10933331:
أول يوم دورة 1-9
وموعد الولادة 8-6:072:
صباح الخير موناااليزاا , شوفي حبيبتي موعد المتوقع للولادة صح في 8\6 \2010 انشاء الله و يمكن قبل و يمكن بعد هذا التاريخ الله و اعلم بس حسابيا هو يوم 8 -6
و انتي كل 8 من كل شهر بتبتدي شهر جديد يعني في 8\10 دخلتي الشهر التاني , 8\11 الشهر التالت , 8\12 الشهر الرابع , 8\1 بتدخلي الشهر الخامس باذن الله على خير , عرفتي كيف تحسبيها :)