تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
و
haduih;10932175:
هلا بالغاليه
الله يريحج دوم حبيبتي
ادعيلي اجيب بنت



يا حبيبتيييييييي

اله يرزقك الي بخاطرك و تجيبين احلى بنوت و يجعلها ربي سليمه معافاة من كل مرض و بليه و يجعلها بارة لاهلها
R
ازيكم يا أحلى حوامل ؟ اظن معظمنا فى نص ~او آخر الشهر الرابع .. يعنى الوحم و الترجيع اقل .....
انا اتبهدلت فى الترجيع و الدوخة الشهر اللى فات .. بجد ماكنتش باقدر آكل ولا أئرب طول اليوم !
انا موعد ولادتى ربنا يكرم ان شاء الله على 6/6/2010
والدكتورة بتقول غالبا بنوتة ... الحمد لله

بس بيتهيالى كدة بدرى على تحديد جنس المولد .. ولا ايه ؟



سيدة القوم;10929294:
صباح الخير حلوااااااااااات :)

شخباركم
الشريفة هيا
سنفونية حب
دلوعة أبويه
عروس ديرتي
الغلا
شانيل
سموحة
نيمو بوسي
وردة لبنان
الملكة س
هدوية

وكل الكروشات الحلوات :)

كيف أصبحتوا؟ وكيف كانت رقدتكم أمس؟؟ >> عاد هذي ما يبالها سؤال

أنا اليوم كان عندي موعد والحمد لله كل شيء عندي سليم وطبيعي.. ربي قومنا جميعاً بالسلامة

عروس ديرتي
أنا نفسك.. إذا شفت شي بالتلفزيون أتأثر على طول وأتم أصيح !! ههههه وزوجي يضحك عليّ !!
عادي

بنات أنا احترت: الطبيبة تحسب لي شهوري بشكل وأنا أحسبها بشكل!! تو ما أدري أنا بأي شهر ولا أي أسبوع!!
الموقع يقول إني بالأسبوع 15 وبكرة بدش 16
والدكتورة تقول إني بالأسبوع 16 و4 أيام
يعني خلصت الرابع ودخلت الخامس وماشية فيه كم يوم!!!

كيف أحسبها !! والله احترت معاهم! :(



انا عندى طريقة حلوة تحسبى بيها وتريحى بالك ان شاء الله ..
أخر موعد للدورة كان يوم ايه ؟ نقول مثلا مثلا 31/8/2009
ضيفى بس 7 ايام
يعنى 7/9 صح كدة ؟
يبقى انتى كل يوم 7 فى الشهر الميلادى بتكملى شهر و بتبدأ فى اللى بعده
يعنى يوم 7/10 انتى كملتى الأول و بدأتى التانى .. و هكذا ..
وردة لبنان;10932215:
ايه حبيبتي الشهر هو 4 اسابيع و 3 ايام , انتي اخر دورة عندك كانت اي يوم ؟؟

أول يوم دورة 1-9
وموعد الولادة 8-6:072:
*
السلام عليكم شخباركم طااف موعدي ولا ادري خخخخخخ كريه اقعد من الصبح عشان مستشفى عجيب النوم الصبح في الشتااء
.
شحالكم بناات
والحمد لله انكم تطمنتم ع البيبيات
خيتو RODYANA
انا استخدمت طريقة حسابك وطلعت في كل28من الشهر الجديد أكمل شهر من الحمل
يعني المفروض تكون الولاده ب28--6
والدكتوره قالتلي كذا كمان
يعني(طلع حسابي في التوقيع غلط)
والله تلعوزت
شكلي راح اسأل دكتورتي مره ثانيه في الموعد الجاي واشوف على ايش راح ترسي
خخخخخخخ
ن
مراحب بنات
صارلي فترة ما عم اقدر ادخل عالتجمع راسي بيوجعني كتير كتير
ما عم اقدر اصحى من وجعي حتى الدكتورة قالتلي اخد بنادول بس انا ما بدي اخدو لانو يقال انو سيئ للحامل
ما شا الله بلشو الصبايا يعرفو شوفي عندهم جنس المولود
والله فكرت حالي انا بس يلي عرفت ولا انو كلكن عارفين وما بدكم تحكو خايفين من العين يعني بسم الله علينا كلنا
ربي يطمنكم كلكم على اطفالكم يا رب
سيده القوم اشتركت بالموقع يلي كتبتب عنو كتير حلو الصراحه فيه معلومات حلوة
بنات حدى فيكم بيعرف عن التمرينات الرياضيه الخاصه بالحامل يلي بتعملها منشان تساعد على الولاده ومن ايمتى لازم نبلش نعملها
انا سمعت انها ممتعه جدا بس بدي اعرفها شو هي ما عم الاقي اي موضوع عنها بالنت
s
مرحبا كروشات انا مرررررررررره مبسوطه
الحمدلله اطمنت على البيبي والنبض 100% والوضع مطمئن
اعطاني حبوب التثبيت استمر عليها بس اسبوعين كمان
والاسبرين والحديد والفتامين قال لازم نستمر عليها
وبحساب السونار انا في الاسبوع 13 و6 ايام يعني الفرق جدا بسيط في الحسابات
وطبعا جنس البيبي ما بين لسه
الله يكمن الجميع ياااارب
والف شكر على كل من انتظرني وسأل عني
والهدوية والله نور التجمع برجوعك لنا
ويااااااااااااارب يرزقك بنوته يااااااااااااارب
&
samoha2009;10934655:
مرحبا كروشات انا مرررررررررره مبسوطه

الحمدلله اطمنت على البيبي والنبض 100% والوضع مطمئن
اعطاني حبوب التثبيت استمر عليها بس اسبوعين كمان
والاسبرين والحديد والفتامين قال لازم نستمر عليها
وبحساب السونار انا في الاسبوع 13 و6 ايام يعني الفرق جدا بسيط في الحسابات
وطبعا جنس البيبي ما بين لسه
الله يكمن الجميع ياااارب
والف شكر على كل من انتظرني وسأل عني
والهدوية والله نور التجمع برجوعك لنا

ويااااااااااااارب يرزقك بنوته يااااااااااااارب

هلا حبيبتي

الف الحمد لله انج تطمنتي ع البيبي وطلع كل شي بخير

الله يتمم لج على خير وعقبال ما تشوفينه بحضنج

&
موناليزااا;10933331:
أول يوم دورة 1-9
وموعد الولادة 8-6:072:



انا بعد مثلج

اخر دوره كانت بنفس التاريخ يعني اول يوم كان

1_9

بس الدكتوره عطتني موعد الولاده تاريخ

4_6

يعني قبلج بجم يوم

الله يسهل علينا وعلى الجميع يا رب
s
يسلمو حبيبتي شهودة
ربنا يسعدك ياااارب
ع
سموحه الحمدالله تطمني وكل شي تمام يارب يرزقج احلى بنوته وانا معاج
.
samoha2009
الحمد لله الي تطمنتي ع البيبي
والله يتمملك على خير يارب،،،
s
احلى صباح على احلى امهات
صباح الخيرات والمسرات
و
صباااح الخير يا حواملنا الحلوات
صاحيه بكير , ما نمت كويس اليوم طول الليل و انا اتالم من وجع ظهري , و لما اجي بدي اوقف على رجولي ما اقدر امشي و الله حالتي زي العجائز , يا ريت اعرف مرهم يخفف الوجع موعدي عند الدكتورة بعد اسبوعين :(




موناليزااا;10933331:
أول يوم دورة 1-9
وموعد الولادة 8-6:072:




صباح الخير موناااليزاا , شوفي حبيبتي موعد المتوقع للولادة صح في 8\6 \2010 انشاء الله و يمكن قبل و يمكن بعد هذا التاريخ الله و اعلم بس حسابيا هو يوم 8 -6


و انتي كل 8 من كل شهر بتبتدي شهر جديد يعني في 8\10 دخلتي الشهر التاني , 8\11 الشهر التالت , 8\12 الشهر الرابع , 8\1 بتدخلي الشهر الخامس باذن الله على خير , عرفتي كيف تحسبيها :)
و
صبااااااااااااااح الخير سموووحه
كيفك يا قمر ؟؟ الحمد لله اطنتني مبارح على البيبي , انشاء الله بتشوفي بحضنك , كيف كانت حركته على الشاشه كان هادئ و لا كان بيطلع و بينزل , و كنتي اكله قبل ما تروحي بكم ساعه ؟؟
س
صباااااااااح الورد للورد

شخباركم حلوات

موناليزا وشانيل شكلكم تعانون نفس حالتي :) ما عارفين كيف نحسب شهورنا.. بس أنا راح أعمل مثلما قالت رودينا والشكر لها بجد: راح أحسب كل تاريخ 11 شهر جديد.. يعني حساباتي والتيكر صحيحة وخلها الدكتورة تحسب بكيفها هههه

وردة لبنان.. أنا ما عملت سونار في موعدي.. كان فحص عادي في المركز الحكومي.. بس الأسبوع الجاي بروح الخاص وبعمل سونار وبتأكد أكثر من شهر ومدة حملي..
الدكتورة في الحكومي أمس سمعتني نبض البيبي بجهاز عندها.. وقاست لي حجم الرحم من برا بشريط قياس ومنه قالت لي إني في الأسبوع 16..
بنات ما في احتمال إن وحدة رحمها يكبر أكثر؟؟!!
حسب علمي هذي اختلافات فردية

نيمو بوسي.. لأ لسه مو عارفة جنس البيبي اللي ببطني .. لأني مثلما خبرتكم قبل مترددة.. ويمكن لو عرفت ما أخبر حد بعد.. مو لعين ولا شي لا سمح الله.. بس لأني واعدة زوجي وفي عروس عندي بنات من أهلي :) الله يحفظهم

هدوية.. اشتاقت لك العافية

سموحة .. الحمد لله تطمنتي عالبيبي ..

الشريفة هيا.. عروس ديرتي.. دلوعة أبويه.. الغلا.. وكل الكروشات الحلوات.. عساكم بخير
س
صباح الورد سموحة ووردة لبنان

ويه أنا بعد أمس ما نمت زين بالليل :(
كله أتقلب وأصحى وأحس بثقل وزوجي يخبرني الصباح إني كنت أجي عليه بنومي :)

وعن الحركة.. أمس الدكتورة قالت لي إنه لا يمكن البيبي يتحرك بهالفترة!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بصراحة أنا طنشتها لأني متأكدة إن اللي أحس بيه هو البيبي :)
و
نيمو بوسي;10934522:
مراحب بنات
ما شا الله بلشو الصبايا يعرفو شوفي عندهم جنس المولود
والله فكرت حالي انا بس يلي عرفت ولا انو كلكن عارفين وما بدكم تحكو خايفين من العين يعني بسم الله علينا كلنا
ربي يطمنكم كلكم على اطفالكم يا رب


كيفك حبوبه

و الله كتييير من الصبايا لسه ما عرفو جنس المولود و كلنا على احررر من الجمر نعرف حتى نبتدي انجهز , و قصه العين ما العين عيب تكون بينا نحن زي الاخوات بالتجمع و شو ما بيصير معنا بنحكي لبعض , و الله يكرم الجميع بمولود معافى من كل مرض و بليه و لا يجعل في خلقه زيادة و لا نقصان و دا اهم من ان يكون بنت و لا ولد
.
صباااااااااااااااااااااح الخير بنات
اليوم صاحين امبكر
ما شاءالله
وردة لبنان
ما تشوفين شر ان شاءالله
س
هلا شانيل

أنا مضطرة على التبكير :( دواااااااااااااااااام

مستانسة والله إنكم معاي هني :) :)
X