صبااااااااااااحكم ماااااي بارد فيه ثلج :confused:
الحين لستة البنات حق التجمع:
1- بحرينية وكلي فخر
2- عذبة المشاعر
3- هذيان
4- مون
5- حبيبة عزوزي
6- كمام الأمل
7- أنا الشوق
اللي حابه تيي بعد أو نسيت أكتب اسمها
تقتبس ردي وتضيف اسمها للسته عشان يمكن أنا أطوف اسم بالغلط خبركم الحين التفهي على بيزه :cool:
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
أ
01-09-2009 | 10:15 AM
س
01-09-2009 | 10:25 AM
هلا صباح الفل عمانية
شلونج وشخبارج؟؟
امس ما شفتج معانا :)
شلونج وشخبارج؟؟
امس ما شفتج معانا :)
/
01-09-2009 | 10:27 AM
هلا جوهرة .. شلوونج ؟؟
اي صرااحة حسيت بالكسل ما قدرت اقووم ..
اي صرااحة حسيت بالكسل ما قدرت اقووم ..
*
01-09-2009 | 10:27 AM
م
01-09-2009 | 10:28 AM
سراب الأمنيات;10203872:
بقول رايي في ملكه الغروب
ماحتكيت فيها عدل لانها من ضمن زام نهار فما اعرفهم عدل
بس احسها بنت مرحه وماتسكت عن حقها وحساسه ..
والله يوفقها ويسر امورها ..
يسلموووو سروبه ,,, الكل ما عرفني عدل للحين ,, وحساسه بس ما بظهر
الحساسيه وو افضل اصيح برووووحي ولا احد يشوف دمعتي:ss:
وو الله يوفق الجميع ياااااااااااااارب
أنا الشوق;10204174:
ايه ايفا وحشتني
بنت جدعلي :tongue:
انزين هي من دفعة أي سنة؟؟ أو مواليد جم؟؟ يعني في جانس صارت معاي؟ :D
وعن الطلعه
ترى انا مثل ماقلت لكم ماتوقع اني اقدر في مكان عام:ss: لأن طلعاتي هالأيام وايد زايده فشسمه في حظر تجول على خفيف :o
المهم
[BLINK]اعلان هاااااام[/BLINK]
بنات تجمع البحرين
بتكون في طلعة أو بالأحرى لقاء لبنات الشات
وان شالله بيكون الموعد الأسبوع القادم
في اقتراحين انا عندي:
ان يكون اللقاء في بيت وحدة منا، عشان نسولف ونقعد ونتسدح على راحتنا خخخخخ (وأنا عرضت خدماتي) واذا بيتنا بعيد بنختار وحده في الوسط :tongue:
فشرايكم انتو؟؟؟؟
والاقتراح الثاني ان اللقاء يكون يوم الجمعه تاريخ 11-9 عشان انه يوم اجازه
ونقطه ثالثه،، اختاروا الوقت اللي تبونه: يعني مثلا على فطور ولا على سحور مبكر :D
فكل وحده تبدي رايها وتدلي بدلوها على قولتهم :cool: وان شالله باجر الصبح باعد الأصوات وبنسوي التنسيق للرحله (a)
الاااااااااااااي يعني الاسبوع الجاي مااااا عندى مانع ووو ان شاااااااء الله
نلتقي على خير
بس لو ليله جمعه افضل لان بيكون يوم ثاني دوااااااااام :ss:
ع ذبة المشاعر;10204538:
مساكم الله بالخير بناااات
عندي سؤال لسنفوووورة وملووكة
يعني ام ملاك تتاخر على ما تعطيكم الصوور ؟؟
وسوري ملووكة بس ماعرفش جان قلت رايي فيش :o
بخصوص سؤالج خيوووو
لان ام ملاك وياها وحده تشتغل معاها وو هى كانت تصور كل يووووم خلال
هالشهرين اللى راحوا من جذي مااااااا قدرت تطبع وو تنسق الالبومات
وو انى عذرتها ووو اتصلت لها كذا مره واخر مره كاااانت تعبانه :ss:
*
01-09-2009 | 10:29 AM
س
01-09-2009 | 10:29 AM
هلا سنفونية .. الله يقويج ..
اي امس ما دااومت .. تكيسلت .. هههههه
شخبار المشروع خلصتي منه ولا ليحين مشغولة فيه ؟؟
اي في رمضان يزيد التكيسل والعياره والواحد وده كل يوم ما يداوم خخخخ
اي للحين مشغوله فيه بس شسوي رمضان مومال شغل كلش
والمهندس اللي لازم يسوي الكلكوليشن وهالسوالف اتكالي من الدرجه الاولى :( يبيني اسوي شغلي وشغله بعد .. اهئ اهئ
اللحين خلصت الديزاين المبدئي .. وقاعده اكمل في المرحله 2
يسلموو على السؤال و دعواتكم
====================
الحين لستة البنات حق التجمع:
1- بحرينية وكلي فخر
2- عذبة المشاعر
3- هذيان
4- مون
5- حبيبة عزوزي
6- كمام الأمل
7- أنا الشوق
8- سنفونية حب
ضفت اسمي شواقه
ب
01-09-2009 | 10:31 AM
شهد العسولة;10206015:
هلا اختي
بحرينيه ملتزمه
اقصه عادتا عند فلبينيه شعرها اشقر
ما اذكر اسمها اللحين
وعادتا انا اودي صوره لقصة الشعر اللي ابيها
لاني احب التغيير واااااااايد
كل مره قصه شكل غير
اتمنى قدرت افيدج
مشكورة أختي ويزاج الله خير، واذا ما عليج امر، لي تذكرتي اسمها اتطرشينه لي على الخاص، لأنه ما يمديني آتابع الموضوع، ومشكورة مرة ثانية...
*
01-09-2009 | 10:32 AM
/
01-09-2009 | 10:35 AM
الحين لستة البنات حق التجمع:
1- بحرينية وكلي فخر
2- عذبة المشاعر
3- هذيان
4- مون
5- حبيبة عزوزي
6- كمام الأمل
7- أنا الشوق
8- سنفونية حب
ودي اكووون وياااكم .. بس اخاف اعطيكم كلمة وما اقدر اجيكم ..
1- بحرينية وكلي فخر
2- عذبة المشاعر
3- هذيان
4- مون
5- حبيبة عزوزي
6- كمام الأمل
7- أنا الشوق
8- سنفونية حب
ودي اكووون وياااكم .. بس اخاف اعطيكم كلمة وما اقدر اجيكم ..
a
01-09-2009 | 10:52 AM
هلا بنات
اما عن التجمع
امممممممممممم
مادري استحي.....اعرف نفسي اذا ييت ماراح اتحجه
بس في نفس الوقت ابي اتعرف عليكم
باجوف حامله القرنفل اذا بتيي بايي معاها
واذا الله كتب وقررت آيي باسويلكم حلاوه البيبسي
خلاص حجزت هالطبق لحد يقول بيسوي نفسه
اما عن التجمع
امممممممممممم
مادري استحي.....اعرف نفسي اذا ييت ماراح اتحجه
بس في نفس الوقت ابي اتعرف عليكم
باجوف حامله القرنفل اذا بتيي بايي معاها
واذا الله كتب وقررت آيي باسويلكم حلاوه البيبسي
خلاص حجزت هالطبق لحد يقول بيسوي نفسه
*
01-09-2009 | 10:59 AM
n
01-09-2009 | 11:10 AM
صباح الخير ايفري بودي... من زمان ما طليت عليكم والحين ماشاءالله صاير تجمع والله صج ماعرفكم وايد بس حلو التعارف وجان زين اكون معاكم بس حاليا انا في قطر وبرجع نهاية هالاسبوع وعندي مليون شي اسويه لانه زوجي بيسافر جريب وابي اساعده حق التجهيز ....
انتوا شخباركم .. ؟؟؟؟:):D:):D
انتوا شخباركم .. ؟؟؟؟:):D:):D
م
01-09-2009 | 11:11 AM
أنا الشوق;10206162:
صبااااااااااااحكم ماااااي بارد فيه ثلج :confused:
الحين لستة البنات حق التجمع:
1- بحرينية وكلي فخر
2- عذبة المشاعر
3- هذيان
4- مون
5- حبيبة عزوزي
6- كمام الأمل
7- أنا الشوق
8- سنفونيه حب
9- ملكة الغرووووب
اللي حابه تيي بعد أو نسيت أكتب اسمها
تقتبس ردي وتضيف اسمها للسته عشان يمكن أنا أطوف اسم بالغلط خبركم الحين التفهي على بيزه :cool:
ضفت نفسي للسته :D
a
01-09-2009 | 11:11 AM
جوهرة عمانيه
بالعافيه مقدما
بالحلويات احب اكثر شي جيز كيك ...... وحلاوة البيبسي
بالعافيه مقدما
بالحلويات احب اكثر شي جيز كيك ...... وحلاوة البيبسي
*
01-09-2009 | 11:12 AM
س
01-09-2009 | 11:18 AM
هلا شهووده شخبارج ؟؟
وحياج الله لا تستحين عادي ترى كلنا نستحي بس اذا على الحيا عمرنا ما بنشوف احد ولا بنتحجى مع احد هههه
وهذا التجمع عشان نتعرف على بعض ونشوف بعض فيس تو فيس :)
تعالي اوكي
------------
هلا والله نايس .. اي صار لج فترة ما دخلتي .. واللحين عرفنا اتاريج بقطر ومشغوله
الله يكون بعونج ويروح ويرد زوجج بالسلامة وان شا ءالله تخلصين كل تجهيزاتج لين وصلتي البحرين
بالتوفيق
---------
وحياج الله لا تستحين عادي ترى كلنا نستحي بس اذا على الحيا عمرنا ما بنشوف احد ولا بنتحجى مع احد هههه
وهذا التجمع عشان نتعرف على بعض ونشوف بعض فيس تو فيس :)
تعالي اوكي
------------
هلا والله نايس .. اي صار لج فترة ما دخلتي .. واللحين عرفنا اتاريج بقطر ومشغوله
الله يكون بعونج ويروح ويرد زوجج بالسلامة وان شا ءالله تخلصين كل تجهيزاتج لين وصلتي البحرين
بالتوفيق
---------
أ
01-09-2009 | 11:22 AM
* جوهره عُمانيه *;10206234:
الله . .
حلوه فكرة التيمع ياليتني وياكن ^_* ودي اتعرف عليكن عن قرب
فديت قلوبكن النييره و الطيبه , وان شاء الله يكون تيمع خير
ولا يهمج
بنقص لج تذكره
تعالي نجوفج ونسلم عليج وبعدين ردي طيري لمسقط :D
وااي على الشطار اللي يضيفون اسمهم للقائمة :tongue:
شهووده
جوفي ترى انا أول وحده أقول لج اني نفس الحاله
اذا قلت كلمتين على بعض زين ههههههههههههههههههه وقرنفله بعد خلها تيي منشان تصير اللمة أحلى
n
01-09-2009 | 11:26 AM
تسلمين اختي سنفونية ... خل احركم شوي لو كنت معاكم كنت بسوي محاشي مو من ايدي طبعا من ايد الوالدة الله يخليها ..شي روعه ماشاءالله والسويت خاطري في الالبة لاني شكلي بسويها اليوم حق البيت.. ها اشرايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
