΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
i!ملوكة فتفوتة!i;10293691:
ههههههههههه حلوووووين صورة بس احب شجون ان شعرها اشقر
ههههههههه شكلج ادمان تحب ام البنات بس باجر الاخييير



حبيبتي انا العييد يوم الا ثثين و انتي ؟؟؟

اي اكا قاعدة اطالعها
مع اني مطالعتنها الفجر :tongue:
اني عيدي الاثنين

i!ملوكة فتفوتة!i;10293693:
انا ييوم شفته مسج خير تاجيل كله المدراس 18/11

شكله هالكورس محد بيداوم :ss:




باي بنات .. بقوم اسبح واطلع :wink:
p
هذيان;10293710:



باي بنات .. بقوم اسبح واطلع :wink:


مع السلامة حبيبتي
تحملي بروحج وايد
ع
فيه احد ؟؟
p
ع ذبة المشاعر;10293732:
فيه احد ؟؟


هني حبيبتي
ع
سلام عليكم ... شخباركم


عيدكم مبارك وكل عام وانتو بخير

والله يعوده علينا ان شاء الله واحنى بخير وبصحه وسلامه وجميع الامه الاسلاميه
m
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركته

عيدكم مبارك وينعاد علينا يارب بصحه وعافيه ورزق وخير من الله وتقبل الله طاعاتنا يارب
هذا اخر يوم نكتب فيه هني او يمكن باجر اخر يوم :) اتمنى اي بنت ضايقتها تسامحني
واتمنى اي بنت تشوف كلامي وإلي يسلم عمرها ويخليها لكل الي يحبونها تدعيلي من قلبها ربي يسر اموري ويفتحلي ابواب الرزق والتوفيق يارب انا وعزوزي ويحفظنا من كل شر ويجمعنا ببعض
وقبل لا اطلع حبيت اسلم على كل البنات زام نهار وزان اول ليل واخر ليل وبجد وحشتوني
ولا تنسون موضوعي بقسم استفسارات الازياء اي بنت تشتري شي تدش تحط صورته الموضوع نايم وان شاء الله اليوم بحط خرابيطي هناك اتمنى تشرفوني وتعطوني رايكم ..
نلتقي وقت ثاني
W
هلااا

فيه عيد باجر لو لا ؟

لو كل ناس يوم كالعاده
m
مرحبا

شخباركم

عيدكم مبارك مقدما

أتوقع كالعادة كل ناس يوم

جان زين السنة يتوحدون ويفرحونا
م
سلام عليكم ,,

حبيت اعتذر من الجميع
في رد ليي حطيته لصلاة تداولت عبر الايميلات والمنتديات على انها صلاة للتكفير عن الصلوات الفائته
اليوم شفت رد في منتدى عن نفس الموضوع مضمونه


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أولاً أعتدر على كتابة هذا الموضوع ووضعة على المنتدى وذلك بسب اني راجعت أحد المشياخ الكرام وسألتة عن هذة الصلاة وقال لى
(ونحن نعيش العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك هناك من ينشر بشدة وقوة أحد الأحاديث المنسوبة إلى رسول الله -صلّى الله عليه وآله-, وفيه أن من صلّى هذه الصلاة في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك, كان ذلك كفارة عن قضاء صلوات ألف سنة, وحيث أن عمر الإنسان عادة لا يصل إلى هذا المقدار, فتكون هذه الصلاة كفارة لصلواته وصلوات أبويه وزوجته وأولاده وأقاربه وأهل بلده, وهكذا فهو لا يحتاج أن يتعب نفسه بقضاء ما عليه من صلوات صلاة صلاة.
وحيث أن العرض مغرٍ جداً جداً, فصلاة واحدة تسقط جميع ما على الإنسان وأهله من صلوات ماضية, فقد راجت هذه الصلاة في كثير من المواقع والمنتديات وتداولتها الناس عبر الرسائل وغيرها. )
يعنى هذا الحديث غير صحيح ومنسوب الى الرسول صلى الله علية واله
وأعتدر مره أخرة على هذا الموضوع
نسألكم براءة الذمة



فعذروني اخواتي
وهذا الرد لأبراء ذمتي
ع
مات التصبر;10294161:
سلام عليكم ,,

حبيت اعتذر من الجميع
في رد ليي حطيته لصلاة تداولت عبر الايميلات والمنتديات على انها صلاة للتكفير عن الصلوات الفائته
اليوم شفت رد في منتدى عن نفس الموضوع مضمونه



فعذروني اخواتي
وهذا الرد لأبراء ذمتي




معذوووورة خيوو :)

انما الاعمال بالنيات

والله يجازي اللي سواها ونشرها من اصل

واحنا على نياتنا صليناها طلباً للأجر :) ..

اني بعد شكيت في الموضوع

لانه وصلتني طريقتين الى الصلاه - وحديثين مختلفين

-

وكان عندي وقت فاضي يوم الجمعه فصليت احدى الطرق





&
يغلق التجمع .. وان شاء الله نشوفكم معيدين في التجمع الجديد

وكل عام وانتوا بخير
X